انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: هل أنا مخطئه أم على صواب

الردود
    12
    flower2 هل أنا مخطئه أم على صواب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحببت أن أن تفيدوني برئيكم فيما أمر به إن زوجي دائما يسافر للعمره والحج في كل سنه مع العلم أنه يبقى في العمل لمده إسبوعين ومعنا خمسة أيام تقريبا مما يجعلني أنا والأولاد بالرغبه لوجوده معنا لأنهم يفتقدوه وذلك منذ خمس سنوات تقريبا وهي المده التي مرت على زواجنا
    وأتمنى أن تفيدوني برأيكم ومن جهتي أتقبله بصدر رحب وشكرا
    sid

عائلة "ابن بطوطة" تنتقل من جديد من فانكوفر لهملتون
    الردود
    7,381
    أعتذر أختي لكني لم أفهم جيدا وين أنت مخطئة أو مصيبة ؟؟.. تذهبون للحج معا و هو يعمل في موسم الحج ؟؟؟ عذرا و الله ما فهمت إلا أنكم غير مجتمعين كثيرا و هذا يسبب فراغ للأولاد

أعتقد أن نقل هذا الموضوع للنافذة الاجتماعية أفضل .. و الله أعلم
    قَال مُحَمَّد بْن يحيى الذهلي سألت عَبد اللَّهِ بْن دَاوُد عَنِ التوكل، فَقَالَ: أرى التوكل حسن الظن بالله ) [تهذيب الكمال]

الردود
    12
    flower2

أختي العزيزه قصدي هو أن زوجي يذهب للعمره أكثر من مره في السنه إما لوحده أو مع أصحابه ومره مرافق مع وحده من أهله رغم إنها عندها زوجها أو أولادها ممكن أن يرافقوها في أي وقت........... ومره سافر للعمره مع واحد من أصحابه ومامر على ولادتي لبنتنا إلاخمس أيام تقريبا وكنت محتاجه لوجوده معاي لأن أهلي يصعب عليهم التواجد عندي يوميا لبع المسافه
    أما أنا ما سافرت العمره ولا الحج ولا مره لأنه كل ماتحدد موعد للإستعداد للعمره تصادفني ظروف تمنعني من الذهاب ................وأنا أضايق من كثر سفراته لأنها من وجهت نظري ماله داعي يسافر للعمره في السنه أكثر من مره.....فهل من حقي أتنرفز من هذا التصرف ولا لأ
    وأتمنى إنه وضح قصدي والسموحه

الردود
    12
    flower2

أختي العزيزه قصدي هو أن زوجي يذهب للعمره أكثر من مره في السنه إما لوحده أو مع أصحابه ومره مرافق مع وحده من أهله رغم إنها عندها زوجها أو أولادها ممكن أن يرافقوها في أي وقت........... ومره سافر للعمره مع واحد من أصحابه ومامر على ولادتي لبنتنا إلاخمس أيام تقريبا وكنت محتاجه لوجوده معاي لأن أهلي يصعب عليهم التواجد عندي يوميا لبعد المسافه
    أما أنا ما سافرت العمره ولا الحج ولا مره لأنه كل ماتحدد موعد للإستعداد للعمره تصادفني ظروف تمنعني من الذهاب ................وأنا أضايق من كثر سفراته لأنها من وجهت نظري ماله داعي يسافر للعمره في السنه أكثر من مره.....فهل من حقي أتنرفز من هذا التصرف ولا لأ
    وأتمنى إنه وضح قصدي والسموحه

عائلة "ابن بطوطة" تنتقل من جديد من فانكوفر لهملتون
    الردود
    7,381
    و الله ما أدري لعله ينقل لركن الفتاوى الشرعية ..

و أعتقد أن الأمر يحتاج لتفصيل .. فترة الغياب ..الخ .. و الله أعلم
    قَال مُحَمَّد بْن يحيى الذهلي سألت عَبد اللَّهِ بْن دَاوُد عَنِ التوكل، فَقَالَ: أرى التوكل حسن الظن بالله ) [تهذيب الكمال]

مواضيع مشابهه

1. أنا غلطانة ولا على صواب؟؟
    بواسطة بسمة شمس في نافذة إجتماعية
    الردود: 25
    اخر موضوع: 12-08-2010, 04:59 AM
  2. صواب ... أم ... خطأ....
    بواسطة yasmine_ 2006 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 472
    اخر موضوع: 15-01-2008, 11:32 PM
  3. هل انا حساسة أم على صواب
    بواسطة sara01 في نافذة إجتماعية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 05-10-2006, 08:22 PM
  4. هل أنا مخطئه أم على صواب
    بواسطة newlady في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 31-12-2005, 01:25 AM
  5. هل انا على صواب ؟؟
    بواسطة أم العبادله في نافذة إجتماعية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 05-07-2002, 09:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ