انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 23

كعك اليويو .. كعكي قليته ومن الزيت صفيته ولأحلى إيثار أهديته ولبنات المنتدى أشتهيته..

(المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    om janaanno's صورة
    om janaanno غير متواجد مساعدة مشرفة المعجنات-مبدعة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الموقع
    طرابلس
    الردود
    4,748
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • نجمة البوفيهات
      • متألقة ركن المعجنات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)

    Special Cook كعك اليويو .. كعكي قليته ومن الزيت صفيته ولأحلى إيثار أهديته ولبنات المنتدى أشتهيته..



    كعك اليويو أو ما يسميه البعض ( الكعك المقلي )




    وهذا الحلى من الحلويات التقليدية في تونس الشقيقية





    المقادير

    بيضتين + ملعقة صغيرة فانيلا سائلة + 2 ملعقة كبيرة سكر + 2 ملعقة كبيرة حليب + 4 ملعقة كبيرة زبدة ذائبة + نصف ملعقة صغيرة بيكنج بودر + 3 كوب دقيق .

    قطر + جوز الهند للزينة ..



    الطريقة

    تخلط المكونات حتى تتكون عندك عجينة لينة قابلة للتشكيل ..



    نأخذ من العجينة بحجم صفار البيض وتبرم ثم تشكل كما بالصورة ..



    تقلى الكعكات بزيت ساخن على نار متوسطة حتى يتحمر ..



    ثم توضع في القطر .. وتغمس في جوز الهند .. ويمكن الإستغناء عن جوز الهند ..





    وتقدم ..









    آخر مرة عدل بواسطة ام عبدالمعز : 03-03-2013 في 05:59 PM السبب: اضافة الشعار

  2. #2
    om janaanno's صورة
    om janaanno غير متواجد مساعدة مشرفة المعجنات-مبدعة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الموقع
    طرابلس
    الردود
    4,748
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • نجمة البوفيهات
      • متألقة ركن المعجنات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    هذا الكعك هدية مني لأحلى إيثار ..

    والله يرزقني وأهديك هدية عرسك ياغالية ...

    والله يرزقك الزوج الصالح يلي يسعدك ويعينك على الطاعة عاجلاً غير آجل يااارب العالمين ..

  3. #3
    إيثار الشام's صورة
    إيثار الشام غير متواجد مشرفة المقبلات - متألقة ركن المقبلات
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الموقع
    حيث أذوب كل يوم في عشق وطني و أتنفسه لأحيا ( سورية )
    الردود
    5,491
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الأطباق الرئيسية
      • مُتنزهة بارعة
      • متميزة البوفيهات
      • بصمة مبدعة
      • بارعة ركن الديكور
    (أوسمة)

    و أنا على قولة المتل : غنية و بحب الهدية

    جييييييييييييييييييييييييت ركض يا أم جنى

    ( قلبي دليلي )


    moon and stars و om janaanno و ملاك90 أعجبهم هذا.





    و بي مما رمتك به الليالي
    جراحات لها في القلب عمق



  4. #4
    إيثار الشام's صورة
    إيثار الشام غير متواجد مشرفة المقبلات - متألقة ركن المقبلات
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الموقع
    حيث أذوب كل يوم في عشق وطني و أتنفسه لأحيا ( سورية )
    الردود
    5,491
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الأطباق الرئيسية
      • مُتنزهة بارعة
      • متميزة البوفيهات
      • بصمة مبدعة
      • بارعة ركن الديكور
    (أوسمة)


    و كمان بدي هدوووووووول



    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    om janaanno أعجبه هذا.





    و بي مما رمتك به الليالي
    جراحات لها في القلب عمق



  5. #5
    إيثار الشام's صورة
    إيثار الشام غير متواجد مشرفة المقبلات - متألقة ركن المقبلات
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الموقع
    حيث أذوب كل يوم في عشق وطني و أتنفسه لأحيا ( سورية )
    الردود
    5,491
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الأطباق الرئيسية
      • مُتنزهة بارعة
      • متميزة البوفيهات
      • بصمة مبدعة
      • بارعة ركن الديكور
    (أوسمة)

    مقبووووولة هديتك يا ام جنى
    يا حبيبة قلبي أنا
    كلك ذوووووووق يا غالية

    عقبال لمل توزعي هدايا مكة ياااارب

    و عقبال لما تهديني حلوان الذرية الصالحة
    إنه سميع مجيب و على كل شيء قدير

    و شكرآ يا غالية على دعواتك و تمنياتك

    الله يسعدك و يخليكي و يبارك فيكي
    و يعطيكي لحتى يرضيكي , يااااا رب


    و أحلى باقة ورد و فل مني إلك
    و أحلى تحية و سلام من أرض الشام






    و بي مما رمتك به الليالي
    جراحات لها في القلب عمق



  6. #6
    om janaanno's صورة
    om janaanno غير متواجد مساعدة مشرفة المعجنات-مبدعة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الموقع
    طرابلس
    الردود
    4,748
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • نجمة البوفيهات
      • متألقة ركن المعجنات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    والقايلين يااااارب العالمين ..

    الله يوصلنا لمكة وما يحرم منها مؤمن ياااااارب العالمين ..

    تسلميلي يا عسل ... دااااائماً طلتك لها وقعها الخااااص ..

    الله لا يحرمني منك ومن طلتك العسل ..

  7. #7
    ملاك90's صورة
    ملاك90 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الردود
    4,660
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • درة الحوار
      • مميزة الحرف
      • شمعة مضيئة
      • مميزة دورة الـ mms
      • مربية ناجحة
      • مُتنزهة متميزة
      • بصمة متميزة
      • متألقة ركن المقبلات
      • متألقة ركن المعجنات
      • باحثة متألقة في الصوتيات
      • صاحبة التعليق المتميز
      • مميزة دورة الـ mms
      • مصنفة مبدعة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • ذاكرة سياحية جميلة
      • ناصحة متألقة
      • مبدعة ركن الديكور
      • حسابية متألقة
      • باحثة متألقة
      • مثابرة رائعة
    (أوسمة)
    om janaanno أعجبه هذا.

  8. #8
    moon and stars's صورة
    moon and stars غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    14,492
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن المعجنات
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • زهرة العطاء في ركن المعجنات
      • مترجمة متميزه
      • أميرة البرتقال|لغوية بارعة
      • الذوق الراقي
      • ضياء القرآن
      • ضياء مناهل النور
    (أوسمة)
    ما شاء الله ام جنى

    شكل اليويو توووووحفة

    هالوصفة شفتها من قريييييييب و عجبتني وكان بدي اطبقها

    وانت شجعتيني عليها


    تسلم الايادي يا حلوة وربنا يحقق امانيك انت واثورة

    ونفرح بيكم قريبا

    آمييييييييييييييييييييييين
    om janaanno أعجبه هذا.






  9. #9
    omfatima's صورة
    omfatima غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الردود
    988
    الجنس
    امرأة
    ماشاء الله روعه
    انا حماتي لما تزورني دايما كانت تعملهالي و بصراحه انصحكم تجربوها كتير طيبه و لذيذه و خفيفه
    تسلمي ام جني و ااهووو عملتلك اعلان ببلاش ههههه
    om janaanno أعجبه هذا.

  10. #10
    ام عبدالمعز's صورة
    ام عبدالمعز غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الموقع
    ليبية وكل فخر ---- الامارات
    الردود
    11,623
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • ذوق راقي
      • متميزة ركن الحلويات
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    يسلمو ايديك ام جني

    يويو ولااحلي

    اكيد شهي ولذيد

    صحتين وعافية يارب
    om janaanno أعجبه هذا.



    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد علي كل حال




مواضيع مشابهه

  1. السينابون ... سينابوني قليته ... ومن الزيت صفيته ..
    بواسطة om janaanno في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 24
    اخر موضوع: 10-10-2013, 07:26 PM
  2. مطبقى وسمبوسكتى قليته ومن الزيت صفيته
    بواسطة ترانيم السعاده في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 19
    اخر موضوع: 30-09-2013, 11:48 PM
  3. الكرواسون ... كرواسوني قليته .. ومن الزيت صفيته
    بواسطة om janaanno في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 31
    اخر موضوع: 02-06-2013, 11:09 AM
  4. السمبوسك بالكريب قليته ومن الزيت صفيته
    بواسطة ترانيم السعاده في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 15
    اخر موضوع: 21-03-2013, 12:29 PM
  5. طلب من الأخت شماليه غربيه خاصة ولبنات المنتدى عامة
    بواسطة أم غالية في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 22-05-2005, 03:52 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96