انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

جديد و حصري الفطائر اليابانية بالمورتاديلا و سلطة التونة..........و فن تقديم المعجنات

(المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    moon and stars's صورة
    moon and stars غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    14,492
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن المعجنات
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • زهرة العطاء في ركن المعجنات
      • مترجمة متميزه
      • أميرة البرتقال|لغوية بارعة
      • الذوق الراقي
      • ضياء القرآن
      • ضياء مناهل النور
    (أوسمة)

    مشاركة في المسابقة جديد و حصري الفطائر اليابانية بالمورتاديلا و سلطة التونة..........و فن تقديم المعجنات






    السلام عليكم و رحمة الله



    حياكم الله يا غاليات

    الفطائر اليابانية




    المقادير

    300 غ دقيق
    15 غ سكر
    5 غ ملح
    4 غ خمية فورية
    30 غ زبدة دائبة
    180 غ ماء


    شرائح مورتاديلا او سلامي حسب الرغبة
    الحشوة

    علبة تونة مصفاة من الماء او الزيت
    شطة او هريسة حسب الذوق
    مايونيز حسب الذوق لم استعمله
    ذرة حسب الذوق
    شرائح زيتون اسود حسب الرغبة


    بقدونس مفروم للزينة

    قليل من الحليب لذهن الفطائر قبل الخبز

    الطريقة

    في اناء للعجن اضيفي المواد الجافة
    اضيفي اليها الماء و الزبدة الذائبة
    اعجني حتى الحصول على عجينة طرية من عشر الى ربع ساعة

    غطي العجينة و اتركيها تختمر حتى يتضاعف حجمها.

    في هذه الاثناء حضري الحشوة

    بعد اختما ر العجينة قسميها الى ست كويرات واتركيها ترتاح حوالي عشر دقائق
    ثم شكليها حسب الطريقة الموضحة في الصور.
    اتركيها تختمر من جديد حوالي 40 د الى ساعة حسب حرارة مطبخك
    ضعي فوقها الحشوة كما هو موضح في الصورة
    و اخبزيها في فرن ساخن على درجة حرارة 200 حوالي 12 الى 15 د

    اترككم مع الصور










    ملاحظات:

    عندما تقطعين العجينة من المنتصف لا تصلي بالسكين الى الاخر.

    كانت هذه أول مرة أعمل فيها هذه الفطائر

    شكلتها على شكل قوارب و لكن ممكن ان تعطيها شكل مدور مثل ما عملت
    في التجربة الثانية حيث اجريت بعض التعديلات على الوصفة و التشكيل




    تابعوني في الرد الموالي






  2. #2
    moon and stars's صورة
    moon and stars غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    14,492
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن المعجنات
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • زهرة العطاء في ركن المعجنات
      • مترجمة متميزه
      • أميرة البرتقال|لغوية بارعة
      • الذوق الراقي
      • ضياء القرآن
      • ضياء مناهل النور
    (أوسمة)



    في ثاني مرة عملتها استعضت بالحليب عن الماء و كانت طرية اكثر ولونها ذهبي اكثر
    رغم اني ما دهنتها ثاني مرة.

    و ايضا عوض تقسيم العجينة الى ست كويرات قسمتهم الى 12 كويرة.












  3. #3
    ام عبدالمعز's صورة
    ام عبدالمعز غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الموقع
    ليبية وكل فخر ---- الامارات
    الردود
    11,623
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • ذوق راقي
      • متميزة ركن الحلويات
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)





    امممممممممممممممممممم

    شكلهم مغري ومشهي





    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد علي كل حال




  4. #4
    moon and stars's صورة
    moon and stars غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    14,492
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن المعجنات
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • زهرة العطاء في ركن المعجنات
      • مترجمة متميزه
      • أميرة البرتقال|لغوية بارعة
      • الذوق الراقي
      • ضياء القرآن
      • ضياء مناهل النور
    (أوسمة)
    تسلمي ام عز

    ربي يسعدك بعض من ابداعاتك المغرية
    MUM أعجبه هذا.






  5. #5
    hayomi's صورة
    hayomi غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الردود
    21
    الجنس
    امرأة
    دوماااااااااا متألقة ووصفاتك كثيييييير رائعة

    تسلم الاياااااااادي مون

  6. #6
    **ام البنات **'s صورة
    **ام البنات ** غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    **لـــ مع أحبائي ــك**
    الردود
    25,621
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • فنانة المعجنات
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • نبض وعطاء
      • طاهية متألقة
      • المشرفة المثالية لشهر جمادى الثانية
    (أوسمة)
    ما شاء الله عليك
    زي ما حزرت هالطريقة فالتشكيل اعرفها
    والنتيجة من ايديك الحلوة روووووووووووووعة بمعنى الكلمة
    ربي يسلم ايديك و يحميك يا رب

    انتظر الوصفة الثانية بفاارغ الصبر
    لانه هي الي عليها العين هههههه
    نفسي اعجن حاجة جديدة
    دينه أعجبه هذا.

  7. #7
    إيثار الشام's صورة
    إيثار الشام غير متواجد مشرفة المقبلات - متألقة ركن المقبلات
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الموقع
    حيث أذوب كل يوم في عشق وطني و أتنفسه لأحيا ( سورية )
    الردود
    5,491
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الأطباق الرئيسية
      • مُتنزهة بارعة
      • متميزة البوفيهات
      • بصمة مبدعة
      • بارعة ركن الديكور
    (أوسمة)

    صحيح : صدق المتل اللي بيقول : اعطي الخبز لخبازينه و لو أكلوا نصه

    يا عيني : عليكم آل المعجنات :

    اسم على مسمى

    و أكيد هالفطائر الحلوة الرائعة شكلآ و مضمونآ و تقديمآ و حشوة
    راح تتحفنا فيها موني الحلوة

    من وسط بيت آل المعجنات بارك الله بهم جميعآ

    ما شاء الله

    فطاير توووووووووووووحفة و بتجنن

    مأكول الهنا و العافية

    و بارك الله فيكي

    دينه و ** الشيماء ** أعجبهم هذا.





    و بي مما رمتك به الليالي
    جراحات لها في القلب عمق



  8. #8
    إيثار الشام's صورة
    إيثار الشام غير متواجد مشرفة المقبلات - متألقة ركن المقبلات
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الموقع
    حيث أذوب كل يوم في عشق وطني و أتنفسه لأحيا ( سورية )
    الردود
    5,491
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الأطباق الرئيسية
      • مُتنزهة بارعة
      • متميزة البوفيهات
      • بصمة مبدعة
      • بارعة ركن الديكور
    (أوسمة)

    بانتظار وصفة الصورة الثانية
    على
    نااااااااااااااااااااااااااااااااار






    و بي مما رمتك به الليالي
    جراحات لها في القلب عمق



  9. #9
    دينه's صورة
    دينه غير متواجد عضو نادر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    الشام المنتصره بعون الله
    الردود
    12,219
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    (أوسمة)
    ماشاءالله لاقوة الا بالله
    شوهااااااااااااااااااد
    روعة الابداع
    بتجننننننننن
    الله يحميكي وشكرا الك على سؤالك وكل من سال عني
    ماكنت رد على حد كنت تعبانه شوي والله يفرجها يارب
    عفوك إلهي أرجو أعجبه هذا.

  10. #10
    عفوك إلهي أرجو's صورة
    عفوك إلهي أرجو غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الموقع
    أحزان قلبي لاتزول حتى أُبشر بالقبول وأرى كتابي باليمين وتقر عيني بالرسول (صلى الله عليه وسلم)
    الردود
    6,353
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    5
    التكريم
    • (القاب)
      • دانة الحوار
      • متألقة ركن المعجنات
      • رفيقة القرآن
      • نبض مناهل النور
    (أوسمة)
    ماشاءالله تبارك الله
    إبددددددددددداع

    ::

    دندن الله يسعدكِ فرحت كثير بردك فلاتحرمينا من ردودكِ

    أحاديث الجنة تغريني ,,,,,, تبكيني شوقًا لأعنابها وخمرها
    ربي حلم الجنة يتفاقم بداخلي ,,, فارزقني إياها ومن أحب يا الله




    ​​











    .
    .

مواضيع مشابهه

  1. جديد وحصري الفطائر الماليزية سندوتيش قارب السلطة..........و فن تقديم المعجنات
    بواسطة moon and stars في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 16
    اخر موضوع: 06-12-2013, 10:57 PM
  2. دونات الربع ساعة من جديد بالخطوات والصور المفصلة لعيون ام ماهر...و فن تقديم المعجنات
    بواسطة moon and stars في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 9
    اخر موضوع: 17-12-2012, 02:20 PM
  3. سلطة التونة المكسيكية - طريقة تحضير سلطة التونة المكسيكية
    بواسطة موزة مشاعر في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 28-04-2012, 08:56 AM
  4. الفطائر 1- (الفطيره اليابانية)... لصيفنا أحلى.
    بواسطة أجمـ♥ــل إحساس في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 21-07-2009, 07:20 PM
  5. الفطائر 1- (الفطيره اليابانية)... لصيفنا أحلى.
    بواسطة أجمـ♥ــل إحساس في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 5
    اخر موضوع: 01-07-2009, 06:25 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96