انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 41

توست بالألوان وكمان حديقة جوري ملونه تفضلووووووووووووا

(المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)

    Special Cook توست بالألوان وكمان حديقة جوري ملونه تفضلووووووووووووا

    السلام عليكم



    المثل بقول الفاضي بعمل قاضي وتكمله من عندي حتى لو انه مريض ومكسر ههههههههههه
    اليوم الكاميرا مش مزبطه معي يمكن والله اعلم صورت 500 صوره وما زبطت ولا صوره
    يا ام مريم لازبطت بورده ولا بشجره ههههههههه ولا باي خيار عليها مش عارفه شو القصه
    المهم هذا الي طلع معي



    اختاروا شو بعجبكم وانا متأكده مش رح يعجبكم ولا صوره
    مقادير العجينه
    3 كاسات طحين
    ربع كاس سمنه بيضا
    1 ملعقه كبيره خل ابيض
    1 ملعقه كبيره خميره
    2 ملعقه صغيره ملح
    2 ملعقه كبيره سكر
    1 كوب ماء دافي

    الطريقه

    نضع المواد الجافه + السمنه ونفرك ثم نضيف الماء ونعجن
    نأخذ من العجينه 4 قطع صغيره ونترك الباقي
    نلون الالوان المرغوب بها لكل قطعه من القطع الاربع


    الصور رح تعبر بدل الشرح

    هنا نلف كل قطعه بيضاء بقطعه ملونه ولكن بسماكه بسيطه ولفه واحده فقط

    وهنا نرتب القطع الاربعه بجانب بعض ونضع فوقها اربعه اخرى ولكن مع اختلاف ترتيب الالوان

    ثم نلفه الكل بالعجينه البيضاء
    ونتركها تتخمر ونخبزها على 180 درجه بوسط الفرن
    والنتيجه كما رأيتم

    بالنسبه للورد



    تبقى عندي بعض العجين
    رقيت العجينه وقطعنها دوائر رشيتها قرفه وسكر بني ووضعت كل اربع قطع كل قطعه على طرف الاخرى ولفيتها وقطعتها من النصف

    ورتبتهم على ورق زبده

    وتركتهم تخمروا من جديد وخبزتهم على 180 كمان



    وبعد الخبز دهنتهم عسل
    الف صحه
    وبعتذر عن ردائة الصور
    سلالالالالالالالالالالالام
    آخر مرة عدل بواسطة ام عبدالمعز : 11-12-2012 في 11:41 AM السبب: اضافة الشعار
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  2. #2
    ام مرمر و ليلو's صورة
    ام مرمر و ليلو غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الموقع
    بعيدة عن حضن اهلي الدافي الله يحميهم ويخليهم لي
    الردود
    20,392
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بحر العطاء في ركن الكروشية
      • باحثة متميزة
      • أبرار
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • سيدة مبدعة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • نبض وعطاء الشتاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • أميرة المقبلات
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • متألقة ركن الحاسوب
      • فراشة ركن التصاميم
      • همسة متميزة
    (أوسمة)



    تسلم ايدك
    اعتقد والله اعلم العدسة محتاج لها مسح
    يمكن في طبع اصبع عليها لهيك عم تطلع مش واضحة
    جربي امسحي العدسة بقطنة وشوفي
    لانه بتحصل معي مرات
    وتسلم ايدددددددددددددددددددددددك ياقلبي
    وسلامتك من كل سوء او شر

    يَا نَارُ كُونِي بَرْداً وَسَلاماً عَلَى عراقي الحبيب
    انستجرامي ام مرمر و ليلو
    كنوز من الحسنات
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    قراءة ما تيسر من القرآن, قول الحمد لله
    لا حول ولا قوة الابالله
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له 10 مرة
    اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل
    إبراهيم ..
    ستبقى محبتكم بالقلب ما حييت

  3. #3
    إيثار الشام's صورة
    إيثار الشام غير متواجد مشرفة المقبلات - متألقة ركن المقبلات
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الموقع
    حيث أذوب كل يوم في عشق وطني و أتنفسه لأحيا ( سورية )
    الردود
    5,491
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الأطباق الرئيسية
      • مُتنزهة بارعة
      • متميزة البوفيهات
      • بصمة مبدعة
      • بارعة ركن الديكور
    (أوسمة)


    أحلى شغلة : إنه الوردات طالعين فوق رسمة الأوراق على الصحن و كأنهن كل متكامل
    يعني حاطة الوردات بمحلهن تمام

    و كإنه أوراق الصحن للوردات , مو للصحن

    بصراااااااااااحة جدآ عجبتني هالشغلة

    هلأ منرجع للموضوع
    سلامتك يا أم أنس

    يظهر عين و صايبتك الله العليم
    لازمك بخور و رقوة

    أما المعجنات : بياخدو العقل و حلوين و بيشهوا و الله يسلم إيديكي

    و لو سمحتي سؤال : شو قصدك بالسمنة البيضا ؟؟؟؟
    سمنة عربية و لا نوع تاني

    و حابة علق على شغلة : عجبتني كلمة : رقيت العجينة

    نحن منستخدم نفس الكلمة لنفس المعنى


    أنا وقت موضوع الحراء إصبعو : كنت بدي أكتب نرق العجين
    غيرت رأيي و كتبت : نمد العجين

    خفت , إنه الكلمة تكون غير مفهومة بباقي اللهجات

    ماشالله عليكي
    قلبك قوي

    سلامتك , راح الشر عنك
    و الله يعطيكي العافية

    هاله 666 و تغريد2007 و zineb gharbia أعجبهم هذا.





    و بي مما رمتك به الليالي
    جراحات لها في القلب عمق



  4. #4
    هاله 666's صورة
    هاله 666 غير متواجد مساعدة مشرفة ركن الجوال - فريق تطوير المدارس والمصليات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الموقع
    عالم التصميم -
    الردود
    11,267
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    6
    التكريم
    • (القاب)
      • جليسة العلم
      • عبقرية البرامج
      • إيقاع مميز
      • وهج الصوتيات
      • متألقة الصوتيات
      • نبض التعاون
      • بصمة متميزة
      • باحثة متميزة في الصوتيات
      • متألقة صيف 1432هـ
      • بالعلم نرتقي
      • باحثة متألقة
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)
    تجربة جميلة

    تستحق الاعجااااااااااااب
    تغريد2007 أعجبه هذا.

    توفي الي رحمة الله زوجي 4من جماد اول 1437 اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك
    اللهم ارحم أمي واغفر لها وزد من حسناتها وتجاوز عن سيئاتها


    برنامج Reflect يجعل الصوره وكانها على حافة ماء فى مسابقة كنوزى من البرامج الصغيرة


  5. #5
    omroro-4's صورة
    omroro-4 غير متواجد شيف مطبخ لكِ "أميرة المقبلات"
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    22,950
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    (أوسمة)
    رااااااااائع ما شاءالله تسلم ايديك
    تغريد2007 أعجبه هذا.

  6. #6
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ام مرمر و ليلو عرض الرد



    تسلم ايدك
    اعتقد والله اعلم العدسة محتاج لها مسح
    يمكن في طبع اصبع عليها لهيك عم تطلع مش واضحة
    جربي امسحي العدسة بقطنة وشوفي
    لانه بتحصل معي مرات
    وتسلم ايدددددددددددددددددددددددك ياقلبي
    وسلامتك من كل سوء او شر
    الله يسلمك ام مرمر ويسعدك ربي
    لالالالالالالالالالالالالا دايماً بمسجها اول ما ابلش الصور
    شكله حد طرقني عين ههههههههههه بمزح على شو يعني ؟
    تسلمي يا عسل
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  7. #7
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة إيثار الشام عرض الرد


    أحلى شغلة : إنه الوردات طالعين فوق رسمة الأوراق على الصحن و كأنهن كل متكامل
    يعني حاطة الوردات بمحلهن تمام

    و كإنه أوراق الصحن للوردات , مو للصحن

    بصراااااااااااحة جدآ عجبتني هالشغلة

    هلأ منرجع للموضوع
    سلامتك يا أم أنس

    يظهر عين و صايبتك الله العليم
    لازمك بخور و رقوة

    أما المعجنات : بياخدو العقل و حلوين و بيشهوا و الله يسلم إيديكي

    و لو سمحتي سؤال : شو قصدك بالسمنة البيضا ؟؟؟؟
    سمنة عربية و لا نوع تاني

    و حابة علق على شغلة : عجبتني كلمة : رقيت العجينة

    نحن منستخدم نفس الكلمة لنفس المعنى


    أنا وقت موضوع الحراء إصبعو : كنت بدي أكتب نرق العجين
    غيرت رأيي و كتبت : نمد العجين

    خفت , إنه الكلمة تكون غير مفهومة بباقي اللهجات

    ماشالله عليكي
    قلبك قوي

    سلامتك , راح الشر عنك
    و الله يعطيكي العافية

    الله يسلمك ويسعدك يا رب ويخليك حبيبتي
    صدقي من القهر مش عارفه شو بكتب ارق امد كله مثل بعض هههههههههههههه
    السمنه البيضا هي السمنه النباتيه يا سل ويمكن تستبدليها بالمارجيرن
    إيثار الشام أعجبه هذا.
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  8. #8
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة lala666 عرض الرد
    تجربة جميلة

    تستحق الاعجااااااااااااب
    اشكرك يا غاليه
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  9. #9
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة omroro-4 عرض الرد
    رااااااااائع ما شاءالله تسلم ايديك
    ويدك يا رب الف شكر
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  10. #10
    moon and stars's صورة
    moon and stars غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    14,492
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن المعجنات
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • زهرة العطاء في ركن المعجنات
      • مترجمة متميزه
      • أميرة البرتقال|لغوية بارعة
      • الذوق الراقي
      • ضياء القرآن
      • ضياء مناهل النور
    (أوسمة)
    ما شاء الله


    توووووووووست رااائع


    والوااااااااااااااااان مفرحة


    تسلم الايادي الحلوة يا توتو

    اعتقد مثل ما قالت ام مرمر العدسة بدها شوية مسح
    تغريد2007 أعجبه هذا.






مواضيع مشابهه

  1. إليكم طريقة تحضير توست بالألوان!!
    بواسطة زهره البرارى في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 10
    اخر موضوع: 20-08-2011, 08:26 PM
  2. الردود: 12
    اخر موضوع: 23-12-2009, 01:54 PM
  3. **وصفة متميزة**بيبي توست او ميني توست ...و تحدي ههههههههه
    بواسطة hour_el3en في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 25
    اخر موضوع: 10-05-2009, 10:52 PM
  4. توست بعجينه العشر دقايق"احلي توست....ادخلو بجد...بالصوره;)))))))))))))
    بواسطة ronii في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 56
    اخر موضوع: 13-02-2008, 07:32 AM
  5. الردود: 14
    اخر موضوع: 04-06-2005, 01:24 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96