انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 62

واخيرا وبعد طول غياب رجعت وكلى شوق للاحباب ومشاركاتى فى عالم السندويتشات الرهيب حياكم

(المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #21
    حبيبة زوجها2009's صورة
    حبيبة زوجها2009 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    ارض الشهيد عمر المختار
    الردود
    4,883
    الجنس
    امرأة
    ماشاء الله ياميمى موضوع روووووعة
    تسلم الايادى وربنا ايقومك بالف سلامة يارب

  2. #22
    v......i......p's صورة
    v......i......p غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الردود
    106
    الجنس
    أنثى
    روعععععععععععععععععععععة شهويتينى يعطيك العافية

  3. #23
    ام العزاز's صورة
    ام العزاز غير متواجد فنانة المعجنات - متألقة صيف 1432هـ
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    ارض الحرمين
    الردود
    2,553
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    (أوسمة)

    movingflower

    ماشاء الله تبارك الرحمن ياغالية
    يقول المثل
    من طول الغيبات جاب الغنائم
    تسلم ايديك ياميمي الغالية اشتقنالك ياقمر
    والساندوتشات رووووعة بالجد
    والتقديم والصور أرووووع
    وألف حمد لله على السلامة
    وننتظر بقية ابداعاتك ياغالية
    لاعدمناك




    ((أم ليانااااا وربي وااحشاناا ياقمر ااظهر وبان عليك الأمان ))
    ((حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون))

    صيفنا إبداع:من غير ليه مافي أسرع ولا أحلى من السمك الفيليه(ملفي الأول)
    صيفنا إبداع: بفحمة وزيت حنشوي جوه البيت (ملفي الثاني في صيابابداع)

  4. #24
    zahrat almadain's صورة
    zahrat almadain غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الموقع
    فلسطينيه في امريكا
    الردود
    5,033
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • مُبدعة صيف 1430هـ
    ما شاء الله يا ميمي سندويشات روعه
    بيحتار الواحد عل شو ولا شو نركز
    الله يسلم هالديات يا رب ويعطيكي الف عافيه
    الوصفات والصور ابداع وفن ما شاء الله
    بارك الله فيكي حبيبتي
    واهلا بعودتك من جديد
    بانتظار اطباقك دوما
    ستسعدني زيارتكن لمدونتي الخاصه
    Good Cooks
    وتواصلكن على صفحة الفيس بوك
    https://www.facebook.com/pages/Good-...61877277163093


    السلام عليكم
    لكل متتبعي صفحتي من المتكلمين العربيه
    نظرا لعدة طلبات وردت من المتابعين للصفحه
    من الان فصاعدا
    سوف يتم ادراج نسخه عربيه للوصفه بجانب النسخه الانجليزيه وذلك على موقعي الخاص www.goodcooks.wordpress.com
    بحيت تكون بنفس الموضوع
    بارك الله فيكم
    وشكرا جزيلا لاستمراركم بالدعم

  5. #25
    yamapi's صورة
    yamapi غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الردود
    303
    الجنس
    أنثى
    مشكووووووووووورة
    يعطيج العافيه
    استغفرالله استغفرالله استغفرالله

  6. #26
    meme28's صورة
    meme28 غير متواجد متميزة صيف 1430هـ
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    فى قلب وعيون الغالى
    الردود
    2,953
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة ام ليانة عرض الرد
    بسم الله ماشاء الله

    الله يبارك فيك يا عسل ويعطيك الصحة والعافية

    حجز مكان ولي عودة للتمتع بالروائع
    الله يبارك فيك حبيبتى ام ليانه تفضلى الموضوع كله تحت امرك وبانتظار ردك الجميل
    وسعيدة انه الموضوع عجبك اسعدنى مرورك

  7. #27
    meme28's صورة
    meme28 غير متواجد متميزة صيف 1430هـ
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    فى قلب وعيون الغالى
    الردود
    2,953
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة ام لمى ولمار عرض الرد
    ماشاءلله لا قوه الا بالله

    ابدااااااااااااااااااااااااع ربي يحفضك لحبابك

    ويقومك بالسلامه ونسمعو عليك كل خير ياحبيبه


    وهدا الطبق من نصيبي لاني من عشاقه ومتنستغناش عليه ابدا ابدا

    اهلين وسهلين بام لمى ولمار منورة يا سمحة وتفضلى ما يغلوش عليكى نورتى الموضوع بردك الحلو
    ومشكورة على الدعوات الطيبة ما ننحرم منك يا رب

  8. #28
    روبين5's صورة
    روبين5 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الموقع
    في قلب زوجي و عيون اولادي
    الردود
    1,512
    الجنس
    أنثى
    ماشاء الله لا قوة الا بالله سندوتشات رووووووووووووووووعة
    ربي يعطيك الصحة على كل ما قدمتيه وان شاء ظروفك تتحسن و تبقي بينا

  9. #29
    مدام الدكتور's صورة
    مدام الدكتور غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الموقع
    مصر
    الردود
    482
    الجنس
    أنثى
    ماشاء الله عليكى فنانه بجد

    بصراحه سندوتشات روعه تسلم ايدك

  10. #30
    أم إيناس3's صورة
    أم إيناس3 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الموقع
    في بلاد الغربة ساعود الي بلادي الغالية
    الردود
    3,998
    الجنس
    امرأة
    يسلموووووووووووووووووو

مواضيع مشابهه

  1. عدت بعد غياب للاحباب
    بواسطة لبنانية بجدة في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 55
    اخر موضوع: 01-04-2010, 08:31 PM
  2. وبعد غياب رجعت لكم باحلا هدية (صور متحركة)
    بواسطة عواطف الشمري في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 36
    اخر موضوع: 23-10-2008, 12:40 AM
  3. لقد رجعت لكم وكلي شوق وذاك بعد غياب طويل
    بواسطة نبض الاحزان في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 18-07-2008, 02:47 AM
  4. بعد غياب جبت للاحباب خبر
    بواسطة *ام تولين* في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 23
    اخر موضوع: 08-01-2008, 06:28 PM
  5. واخيرا رجعت لكم وكلي شوق للقياكن...
    بواسطة انفال في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 06-01-2003, 08:10 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96