انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 44

** موضوع متميز ** معجنــات البــابــور (فلسطين نبض في قلوبنا)

(المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    وعود الخير's صورة
    وعود الخير غير متواجد رئيسة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)

    ** موضوع متميز ** معجنــات البــابــور (فلسطين نبض في قلوبنا)







    شحبر يا بوبو الكاز.....شحبر .بدنا نعمل شاي
    والجرة عنا طفرانة.....وخط الكهربا مش جاي

    هاي احدث الأغاني الشعبية في غزة قبل الحرب

    طبعا غني عن التعريف ان الغاز منع عنا مؤخرا
    وعاد بابور الكاز يتربع على العرش من جديد
    عدنا لأيام ستي وسيدي..


    وايام الحرب كنا ندبر امورنا كيفما كان ولله الحمد
    اولادي كان نفسهم في معجنات
    قلت يا بنت المثل بيقول الشاطرة بتدبر حالها

    ومن المنتدى كنت تعلمت طريقة عمل المناقيش على الغاز من الغالية ايمان علي
    قلت اعملها بالجبنة والسبانخ
    ونجحت الطريقة وكانت معجنات اسفنجية رقيقة
    وكانت المفاجأة ان زوجي واولادي واولاد سلفي طلبوا مني ان اعملها بهذه الطريقة دائما (كان ناقصني تعب)

    أترككم مع الصور بس بلاش تعليق انا صورت وانا في البدروم
    العجينة كانت اعتيادية ولكن طرية بعض الشيء

    وهنا بعد التطبيق علىشكل مثلث او مربع حسب الرغبة

    وهنا الفطاير في مقلاة التيفال فوق البابور

    وهنا احداها بالجبنة والثانية بالسبانخ


    [center][center]
    وشحبر يا بابو الكاز شحبر.... وعبي هالحيطان
    شحبر يا بابور الكاز .... وما يهمك تعب النسوان.
    آخر مرة عدل بواسطة RAWAD : 09-02-2009 في 03:18 AM

    بالإنتظـــــــــار



  2. #2
    wbaby's صورة
    wbaby غير متواجد نبض وعطاء الشتاء
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    في بلد الفراعنه المزدحمه أعيش وحدتي وغربتي
    الردود
    5,544
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • المثقفة الماهرة
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    ماشاء الله
    والله شكلها حلو كتير
    وشكلها هطق فدماغي واعملها عالغاز

    تسلم ايديك

    بعد اذن الاولاد هاخد ده بس

    وربنا يفرجها يارب



    .

  3. #3
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    والله احنا الفلسطينيه ما بنغلب لالالالالالالالالالالالالالا والله
    يسلمووووووووووو دياتك حبيبتي ولا اروع طالعين
    الف صحه وعافيه يا رب
    والاغنيه هاي سامعتها انا
    الله يفرجها عليكم يا رب
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  4. #4
    noorelhoda's صورة
    noorelhoda غير متواجد "متميزة صيف 1429هـ و مُبدعة صيف 1430هـ "صانعة الأطايب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الموقع
    اللهم هون على غربتى واحفظ لى زوجى وابنتى
    الردود
    21,464
    الجنس
    امرأة

  5. #5
    amal250's صورة
    amal250 غير متواجد الوصيفة الثانية - مُبدعة صيف 1430هـ "زهرة العطاء في ركن المعجنات "
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الموقع
    مصرية واعيش فى بلدى الثانى
    الردود
    20,298
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    (أوسمة)
    بسم الله ماشاءالله عليكى

    وتسلم الايادى الجميلة

    والف صحة وعافية على قلوبكم يارب

    والله مافى احلى من الحاجات اللى تتعمل برحتها وبالايادى الجميلة

    وما فى احلى من عيشة اهلينا القديمة

    والله تقولى ما حسيتى ان الطعم مختلف عن ما تعملية فى الفرن

    وتسلمى على الوصفة الجميلة

    والله يبعث النصر من عندة ان شاءالله فى القريب العاجل هذا وعد الرحمن الذى لايخلف وعدة





    كود:

  6. #6
    وعود الخير's صورة
    وعود الخير غير متواجد رئيسة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    والله احنا الفلسطينيه ما بنغلب لالالالالالالالالالالالالالا والله
    مين اللي ينغلب
    بتعرفي شو معنى فلسطيني...
    لما منعوا عنا الكاز فكرك شو عملنا
    اخذنا السولار وحطينا فيه ملح.. وبعد ساعتين بقدرة قادر بيتحول لكاز وشغلنا البابور
    ربي ما يحرمني من طلتك ولا من مداخلتك
    تسلمي يارب

    بالإنتظـــــــــار



  7. #7
    وعود الخير's صورة
    وعود الخير غير متواجد رئيسة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    اختي امل
    وما فى احلى من عيشة اهلينا القديمة

    والله تقولى ما حسيتى ان الطعم مختلف عن ما تعملية فى الفرن
    فعلا عيشتهم حلوة بس صعبة حقيقي كان الله في عونهم
    الطعم كانت مختلف كان فيه نكهة الكاز... عم باضحك معك
    طعمه كان اطيب للصراحة وزي ما قلت صاروا بدهم منه كتير بدل معجنات الفرن.

    بالإنتظـــــــــار



  8. #8
    وعود الخير's صورة
    وعود الخير غير متواجد رئيسة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    نور الهدى..........
    مرورك الأروع وانا بانتظار تطبيقك بس ع البتوجاز مش بابور الكاز ههه

    بالإنتظـــــــــار



  9. #9
    وعود الخير's صورة
    وعود الخير غير متواجد رئيسة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    دبليو بي بي
    الصحن كله لحسابك
    جربيها وثقي انها راح تعجبك

    بالإنتظـــــــــار



  10. #10
    &قطرة ندى&'s صورة
    &قطرة ندى& غير متواجد متألقة صيف 1432هـ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الموقع
    فلسطينية في الغربة المانيا
    الردود
    6,419
    الجنس
    امرأة

مواضيع مشابهه

  1. ** موضوع متميز **مناقيش اللبنة على طريقة أجدادنا *&فلسطين نبض في قلوبنا&*
    بواسطة أم مــــالــــك في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 29
    اخر موضوع: 21-03-2009, 10:35 AM
  2. --موضوع متميز--قراص سبانخ (حمله فلسطين نبض قلوبنا)
    بواسطة زهره النارنج في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 24
    اخر موضوع: 25-02-2009, 07:53 PM
  3. ** موضوع متميز ** أقراص اللحمه بالحلبة **فلسطين نبض في قلوبنا **
    بواسطة أم مــــالــــك في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 40
    اخر موضوع: 20-02-2009, 07:18 AM
  4. فلسطين نبض في قلوبنا.... ألعابنــا الشعبيــة( موضوع متميز )
    بواسطة وعود الخير في الأمومة والطفولة
    الردود: 36
    اخر موضوع: 12-02-2009, 12:39 AM
  5. الردود: 13
    اخر موضوع: 08-02-2009, 08:11 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96