انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 11 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 107

** موضوع متميز ** من معجنات اجدادنا التقليديه اهلالالالالالالالالا بكم

(المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #11
    Ammoon's صورة
    Ammoon غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    USA
    الردود
    576
    الجنس
    أنثى
    تغريد يسلمو عاهالموضوع معلومات حلوه كتير حلو انو يعرف الواحد وصفات بلاده انا ما بعرف اي وحده فيهم غير الزعتر شكرا عالمجهود

  2. #12
    (( ام ماهر ))'s صورة
    (( ام ماهر )) غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الموقع
    الاردن
    الردود
    16,989
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • طاهيه متألقه
      • متميزة التطبيقات
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • الذوق الراقي
    (أوسمة)
    ما شاء الله كالعادة يا ام انس رووووووووووووووووووووووووووعه

    دائما مميزة يا غاليه وفعلا اطباق رائعه من التراث

    جزاك الله كل خير

  3. #13
    الـ طبعي ـود's صورة
    الـ طبعي ـود غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    قلب زوجي
    الردود
    3,589
    الجنس
    امرأة
    ماشاء الله تبارك الله ابداع الشغل الفلاحي

    يسلمو ايديك تغريد فتحتو نفوسنا على الاكل ههههههههههه

  4. #14
    الورده الدهبيه's صورة
    الورده الدهبيه غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الردود
    2,221
    الجنس
    أنثى
    ما شاء الله رووووووووووووووووووووووووووعه

    دائما متميزة يا غاليه وفعلا اطباق رائعه من التراث وخاصة بالفرن الطابون ما شاء الله تمنيت يكون عندي هيك فرن
    من هالخبز الشهي

    جزاك الله كل خير

  5. #15
    ام سنا 2003's صورة
    ام سنا 2003 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الردود
    3,194
    الجنس
    امرأة
    يسلمواااااا ايدكي و يعطيكي العافيه

  6. #16
    samoha_om_ali غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الردود
    631
    الجنس
    امرأة
    teslm edeky

  7. #17
    ام مالك وعمر's صورة
    ام مالك وعمر غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    رام الله - فلسطين
    الردود
    878
    الجنس
    امرأة
    يا ام انس ولا في اروع من الاشياء القديمة
    ومثل ما بقول المثل
    من نسي قديمه تاه

  8. #18
    &جروح تبتسم&'s صورة
    &جروح تبتسم& غير متواجد عضو نادر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    14,616
    الجنس
    امرأة
    ملفك راائع راااائع راااااااااااااااااااااااااااااائع رجعتينا لايام زماااااااااااااااان ولايام اجداد اجدادنا الله يرحمهم ويرحمنا برحمته ياااااااااارب
    بس تشوف حماتي هالملف رح تكيف عليه وخصوصا انها فلاااااااحة هههههههههه

    يسلموا ايديكي تغريد والله يعطيكي الف عاااااااااافية على مجهودك الرائع
    آخر مرة عدل بواسطة &جروح تبتسم& : 25-05-2008 في 11:43 AM

  9. #19
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة السوسنة_السوداء عرض الرد



    ام انس والله ضل ببالي اشوف العصفور ولا الدعبوب اخيرااااااااا حصلت علي الريسيبت الاصليه
    تعقيب كتبت بواسطة السوسنة_السوداء عرض الرد
    ام انس يا احلي ام انس يسلموا بس لو تعيرني هالطابون يا سلامممممممممممممممم كان بدعناااااااا يالله عوافي علي المسفن والكراديش بس كراديش ذرة صفراء كانو يعملوا وعدس مضبوط وفي كمان الشعير مو هيك الله يسعدك يا قمرررر
    الله يسلمك يااااااااارب ومقدم الطابون هديه منى الك على حسابك حبيبتى
    الف شكررررررررررررررررررر سوسو حبيبتى
    والله ما بعرف كرديش الذره حبيبتى ما عمرى شفتها ابدا بعملو كراديش قمح كمان

    تعقيب كتبت بواسطة moon and stars عرض الرد
    طبعا استمتعنا و استفدنا من هذا التراث القديم و الراااااااااااااائع
    الف شكر يا احلى تغريد على هذه الوصفات الرائعة
    اهلالالالالالالالالالالالالا حبيبتى نوووووووووووووور الموضوع والله
    الف شكرررررررررررررررررر حبيبتى

    تعقيب كتبت بواسطة enas83 عرض الرد
    والله شي حلو وبيشهي .. الله على ايام زمان .. يعطيكي العافية يا أحلى تغريد
    الله يعافيك يا عسل الف شكررررررررررررررررر عيونى

    تعقيب كتبت بواسطة yehia2007 عرض الرد
    ماشاء الله روووعه تسلم ايدك حبيبتى
    وفعلا مجهود رائع جدا
    الله يعطيكى العافيه والصحه ويخليكى لاولادك
    الله يسلم عمرك حبيبتى
    الف شكررررررررررررررررررررررررر يا نووووووووواره
    تعقيب كتبت بواسطة شخبط شخبيط عرض الرد
    الله على زماااااااااان وتراث زمااااااااان
    ابداعتى يا تغريد
    ما شاء الله عليكى
    تسسسسسسسسسسسسسسسسلم الايادى
    الف شكررررررررررررررررررر حبيبتى نوووووووور الموضوع بوجودك حبيبتى

    تعقيب كتبت بواسطة العجلونية عرض الرد


    ماشاء الله عليك
    بمنتهى الرووووووووووعة واسمحيلي بها الفطيرة
    ماقدرت اقاووووووووووم وقبل ماتيجي غاليتنا ام البنات وماتخلي لنا شيءاخذت حصتي ههههههههه
    تسلم ايديك والله يعطيك العافية يالغلا
    الف شكررررررررررررررر حبيبتى والف صحه وعافيه على قلبك ياااااااااااااااااااااااارب
    نوووووووووووووورت عيونى

    تعقيب كتبت بواسطة أم فئ عرض الرد
    روووووووووووووعه ما شاء الله تبارك الله

    الله يعطيك العافيه عيونى

    مالقيت حاجه بالعافيه
    الله يعاقيك يا امر
    الف شكرررررررررررررررررررر حبيبتى

    تعقيب كتبت بواسطة دلوعةعلاء عرض الرد
    ما شاء الله روووووووووعة تسلم الأيادي
    الله يسلمك يااااااااااااااااااااااااااارب
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  10. #20
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة Ammoon عرض الرد
    تغريد يسلمو عاهالموضوع معلومات حلوه كتير حلو انو يعرف الواحد وصفات بلاده انا ما بعرف اي وحده فيهم غير الزعتر شكرا عالمجهود
    الله يعافيك حبيبتى نوووووووووووووووووووووورت والله
    الف شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    تعقيب كتبت بواسطة randd عرض الرد
    ما شاء الله كالعادة يا ام انس رووووووووووووووووووووووووووعه

    دائما مميزة يا غاليه وفعلا اطباق رائعه من التراث

    جزاك الله كل خير
    انت ارووووووووووووع يا عسل الف شكرررررررررررررررررر حبيبتى
    كلك ذوق والله

    تعقيب كتبت بواسطة الـ طبعي ـود عرض الرد
    ماشاء الله تبارك الله ابداع الشغل الفلاحي

    يسلمو ايديك تغريد فتحتو نفوسنا على الاكل ههههههههههه
    اتفضلى حبيبتى اهلالالالالالالالالالالالا بك الف شكررررررررررررررررررر لوجودك حبيبتى
    تعقيب كتبت بواسطة الورده الدهبيه عرض الرد
    ما شاء الله رووووووووووووووووووووووووووعه

    دائما متميزة يا غاليه وفعلا اطباق رائعه من التراث وخاصة بالفرن الطابون ما شاء الله تمنيت يكون عندي هيك فرن
    من هالخبز الشهي
    كلك ذوق يا امر الف شكررررررررررررررررررر حبيبتى
    نووووووووووووووووووورت على حسابك الفرن حبيبتى

    جزاك الله كل خير
    تعقيب كتبت بواسطة فرح العيد عرض الرد
    يسلمواااااا ايدكي و يعطيكي العافيه
    الله يسلمك يااااااااااااااااااااااااااااااارب الف شكررررررررررررررررر
    تعقيب كتبت بواسطة samoha_om_ali عرض الرد
    teslm edeky
    ودياتك ياااااااااااااااااااااااااارب
    تعقيب كتبت بواسطة ام مالك وعمر عرض الرد
    يا ام انس ولا في اروع من الاشياء القديمة
    ومثل ما بقول المثل
    من نسي قديمه تاه
    على رايك حبيبتى صحيح
    الف شكررررررررررررررررررررر يا نووووووووووووووووواره على تواجدك دائما حبيبتى

    تعقيب كتبت بواسطة *عاشقة الاقصى* عرض الرد
    ملفك راائع راااائع راااااااااااااااااااااااااااااائع رجعتينا لايام زماااااااااااااااان ولايام اجداد اجدادنا الله يرحمهم ويرحمنا برحمته ياااااااااارب
    بس تشوف حماتي هالملف رح تكيف عليه وخصوصا انها فلاااااااحة هههههههههه

    يسلموا ايديكي تغريد والله يعطيكي الف عاااااااااافية على مجهودك الرائع
    الله يعافيك يا اموووووووووووووووره اهلالالالالالالالالالالالالالالا بك حبيبتى
    نووووووووووووووووورت والله يلالالالالالالالالالالالا فرجى حماتك الفلاحه
    يعنى بفهم انت مش فلاحه عيونى
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

مواضيع مشابهه

  1. ** موضوع متميز ** معجنات بالفول السوداني والزبيب**معجنات ومكسرات**
    بواسطة أم مــــالــــك في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 55
    اخر موضوع: 25-11-2009, 07:13 PM
  2. ** موضوع متميز ** معجنات معجنات (خبز بالجبنة والاعشاب وبيتزا) من ام مريم
    بواسطة ام مرمر و ليلو في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 48
    اخر موضوع: 13-11-2009, 01:58 AM
  3. ●•°حلى متميز°•● ومن حلويات اجدادنا التقليديه كمان مره الملبن اتفضلووووووو
    بواسطة تغريد2007 في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 48
    اخر موضوع: 21-10-2008, 04:07 PM
  4. وننتقل بكن عزيزاتي من معجنات اجدادنا الى مقبلات اجدادنا اهلالاللالالالا وسهلالالالالا
    بواسطة تغريد2007 في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 55
    اخر موضوع: 27-08-2008, 02:05 PM
  5. ●•°حلى الأسبوع°•ومن اطباق اجدادنا التقليديه خبيصة الخروب روااااااااااائع
    بواسطة تغريد2007 في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 64
    اخر موضوع: 21-08-2008, 02:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96