انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: يللا كل واحدة تحكي تجربتها مع الطبيييييخ...سنة أولى مطبخ

الردود
    1,589

يللا كل واحدة تحكي تجربتها مع الطبيييييخ...سنة أولى مطبخ

أنا من يوم ماكنت بنت وأنا أكره الطبيخ ,ممكن أغسل ,أكوي , أمسح ,أنظف ,وأسوي أصعب المهام إلا الطبيخ كان عندي عقدة منه حتى إني كنت خايفة جداً أني أفشل بعد زواجي,الحين أنا متزوجة صار لي سنتين ومازلت على حالي إلا قليلا.
    ياريتكم تشجعوي وتعطوني أمل إني ممكن أكون طباخة شاطرة من خلال قصتكم وكيف صرتوا طباخات ماهرات,ماشاء الله عليكم.؟يعني من وين تعلمتوا وإيش اللي شجعكم وهل توجد أساسيات للتعلم وياريت كل واحدة كانت فاشلة مثلي تحكي لنا كيف خربت الدنيافي بداية تعلمها للطبخ وكيف صارت الحين ؟
    يلا نبغى نستفيد وندردش

الردود
    487
    انا تجوزت وما كنت اعرف غير اققلي بيض وبطاطا بس كنت دايما اشوف امي وهي بتطبخ بس ما افهم شي ولا عمري جربت اطبخ شي
    ولما تجوزت حماتي اخدت على عاتقها تعليمي بس ما كانت فاضيتلي منيح فكيف كانت تعلمني يا حزرك
    ولا شي كانت تتطبخ وانا اتفرج بس وما كانت تركن علي اعمل شي بايدي ولا حتى يركنوا انهم يخلوني اطبخ في البيت عندي بلاش احرق حالي بس انا ما كنت اخلي سؤال الا واسال عنه واي حد بيجي ويحكي طريقة اكلة كنت اخزنها بمخي لحد ما سافرت حماتي بعد 6 شهور بس ولما جربت اطبخ كل طبخة الا ماتخرب شويلحد مرة على مرة بتصيري تتعلمي من اخطائك وازا ما تعلمتي من اخطائك بعمرك ما رح تعرفي تتطبخي بس اهم شي انك تسالي وانت بتتطبخي عن اي شي ما بتعرفي تكملي وبما انك واصلة لمنتدى لك فجربي الطبخات المطبقة والمصورة لانها على المضمون بتزبط
    وبعدين هلا بالحلو دايما بعمل افكار جديدة من المنتدى والكل بكيف عليها وعلى فكرة اللي برضه بس سنتين متجوزة بس صحيح لازم تفهمي جوزك انه ما في حد تتعلمي فيه الطبيخ غير فيه فلازم يتحملك

الردود
    161
    اما انا فبعد شهر او اقل من زواجي حبوا دار عمي يدوقو طبخي قلت ماشي وانا مركنه على مشاهدتي لامي فقط بدون تتطبيق رحت المطبخ وماعرفت من وين ابدا وصرت اسال زوجي اللي كان معي يا حرام مش عارف شو بدو يطلع مني قدام اهله بطلت اعرف اذا بنحط بصل مع الاكل او لا وصرت اتزكر شو امي كانت تعمل ومشي الحال بصعوبه فائقه والحمد لله الان ممتازه

الردود
    1,589
    الكشميرية,ام هنود الحلو شكرا لكم أفدتوني كثير وتسلم أيدكم

الردود
    8
    اختي العزيزة احكي لكي قصتي لتكون امل بانه سايئتي يوم تكوني فيه طباخه ماهرة والارادة كفيلة بذالك انا ماعندي ام وزوجت وعمري 14 سنة وانا ما اعرف حتى سلق البيض وال طبخة سويتها
    الله لايوريكي سويت كبسه وكثرت الماء والصلصه والرز انهرس ونحرق شويه بس الطعم رائع
    وستمريت في شراء الكتب واخذ من الجارات وشويه شويه صرت طباخه ماهرة جددددددددددددددددا
    جدا وشاطرة في المعجنات والكل يسال كيف اسويها وطبعا بحشوات مخترعة من عندي والحلويات والاطباق الرئيسيه وعمل بوفيهات وقت العزايم والكل يكون مبسوط طبعا مايخلا الامر من شوية غيرة من بعض الاحباب0000

الردود
    34
    أما انا مازلت اتعلم واخربط وانسى الأكل في الفرن .....

لكن أظرف شي المعجنات.... النية دايمن عجينة بيتزامعتبرة... تدخل الفرن بكل فخر... تطلع بسكوت كيف ما عرف!!!!

مواضيع مشابهه

1. تعالو كل واحدة تحكى عن تجربتها مع بعض منتجات افون وارفلام
    بواسطة أم يزن(سيناء) في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-12-2010, 03:47 AM
  2. كل وحدة تحكي لنا تجربتها مع منتجات الشعر
    بواسطة ((أم حيدر)) في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 22-09-2008, 11:57 PM
  3. يللا كل واحدة تحكي تجربتها مع الطبيييييخ...سنة أولى مطبخ
    بواسطة ابنة الشهيدة في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 01-07-2007, 02:08 PM
  4. يللا كل واحدة تحكي تجربتها مع الطبيييييخ...سنة أولى مطبخ
    بواسطة ابنة الشهيدة في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 4
    اخر موضوع: 30-06-2007, 03:08 PM
  5. يللا كل واحدة تحكي تجربتها مع الطبيييييخ...سنة أولى مطبخ
    بواسطة ابنة الشهيدة في الأطباق الرئيسة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 30-06-2007, 08:05 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ