انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: انقذوني ابي تساعدوني عندي عزومه الاربعاء القادم وابي افكار

الردود
    167

flower1 انقذوني ابي تساعدوني عندي عزومه الاربعاء القادم وابي افكار

لكل الاحبة اريد منكم مساعدتي لأنه عندي عزومه يوم الاربعاء كبيره وابي افكاركم ومساعدتي ماذا افعل من حلويات وفطائر وأشياء جديده الله يجازيكم عني بكل خير

الردود
    2
    لا تكلفين على نفسك النواشف ابرك

الردود
    86
    أولاً : الله يساعدك يالغالية لأني مجربه هم العزيمة من قبل ....
    ثانياً : فكري بالي يحبونه ضيوفك...
    ثالثاً : خذي ورقه واكتبي كل الاطباق اللي تفكرين فيها وبعدين إختاري الافضل..
    رابعاً : من ناحية المعجنات سوي سمبوسة باللحمه والطماطم قبل بيوم وحطيهم بالثلاجه جهزي الحشوات للفطائر وحطيهم بالثلاجة وخلطة البيتزا بعد يصير مايبقى عليك إلا تعجنينها وتخبزينها...
    خامساً : من ناحية الحلويات إختاري حلويات تنحط بالثلاجه عشان تسوينها من بدري وما تعطلك بعدين ( أدري إنه برد لاكن عشان ماتحوسك بعدين) أوفيكي تسوين قالبين كيك في القوالب الي بالقاعده و وقت العشاء فكيهم وحطيهم على طاولة مرتبه من يدينك الحلوه ومعهم صحون وملاعق ومناديل ملونه .....
    بصراحه اتمنى إني افدتك والله يوفقك ويساعدك....
    والله حاسه فيك ياعسل .....
    وإذا إحتجتي شيء أنا حاضره ...
    آخر مرة عدل بواسطة أم ريود : 15-01-2007 في 03:41 PM

الردود
    60
    هلا عزيزتي

أنا كان عندي عزيمة قبل فترة وجيزة وسويت كل شئ بالبيت وبصراحه كانت تبيض الوجه بالنسبة للحلا أنا حطيت طبق كبيييييير ملئ بالفواكه من كل نوع و حطيته بوسط البوفيه وبجانب منه مجموعة سكاكين و أطباق وسط وسبب هذا الأمر أن الواحد في الشتاء ما يحب ياكل حلويات باردة و لما خلصنا العشاء كنت مسوية تشيز كيك خيالية وطبس مش كل البنات أكلوا منها والسبب زي ما قلت لك البرد

أما الأطباق الرئيسية
    تبوله - متبل - فتوش - حمص - ورق عنب - مكرونة بالبشاميل - كشري - ومحاشي كوسة وباذنجان - وبطاطس مقلية - سلطة بقوليات وطبعا لازم تحطين خبر مقطع وجاهز للتناول عشان الضيوف ياخذونه وهم يدورون على البوفيه و تحطين مشروبات زي البيبسي و الميراندا و كاتشاب و مايونيز في متناول اليد

الردود
    847

انا اقولك على اخر عزيمة عملتها من فترة طويلة جهزت قائمة بأشياء ممكن تتجهز قبلها بأيام و يجي يوم الحفلة بس اسخن وازين واعمل الوجبة الرئيسية بنفس اليوم

المقبلات :
    تبولة - سلطة لبن زبادي - سلطة جمبري- سلطة خضراء ( جهزتهم قبلها بيوم بدون تتبيل او تقليب ) واعدل درجة حرارة البراد بحيث تكون لاباردة ولا خفيفة .
    المعجنات :
    لفيت سمبوسة مثلثات وحطيتهم بالفريزر - عملت شاورما صيني ( لفائف خبز لبناني محشية دجاج) - سندوتشات توست دائرية
    الحلويات :
    كريم كراميل الفرن - حلى مارس - كيكة بالشوكولا كلها قبل الحفلة بيوم
    محاشي:
    جهزت محشي ملفوف ومحشي ورق عنب قبل الحفلة ب 4 ايام وحطيته بالفريزر وطبخته يوم الحفلة
    الطبق الرئيسي :
    عملت كبسة بالدجاج والمكسرات في نفس اليوم
    العصيرات :
    جبت عصيرات طازجة جاهزة

ترتيب السفرة قبلها بيوم
    جهزت المكان و نظفته بعدين رصصت الطاولات واخترت مفارش وردي و كل الادوات كانت بالوردي والتفاحي وجهزت صحن فيه ورد مجفف وحطيت فيه ملاعق الغرف و السكاكين - لفيت مناديل وردي و اخضر - جهزت الكاسات و الجيكات المميزة حق العصيرات - جهزت اواني تقديم الصوص ( الحار - الشطة - مخلل )

ياليت اكون افدتك

الردود
    167
    شكرا لكن حبيباتي ام فراس ساميه ام ريود ام هشام على التواصل معي والمرور الاكثر من رائع حسيت فعلا باخوتكن سلامي للجميع وراح اعمل بنصايحكن الااااااااااااا النواشف همها اكبر من العزومه ولاتواجه ولاتشبع بكل الحب ادعوا لكن ومن كل قلبي الله يجازيكم عني كل خير

om bouthayna's صورة
    om bouthayna غير متواجد الفائزة الاولى لاحلى طبق رئيسي رمضاني والثانية لاحلى حلى
    الردود
    2,959

تعقيب كتبت بواسطة ام الهناااا
    لكل الاحبة اريد منكم مساعدتي لأنه عندي عزومه يوم الاربعاء كبيره وابي افكاركم ومساعدتي ماذا افعل من حلويات وفطائر وأشياء جديده الله يجازيكم عني بكل خير
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=256410
    السلطات
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=255146
    المعجنات
    http://www.lakii.com/vb/forumdisplay.php?f=7&order=desc
    الحلويات الرائعة
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=250980
    اتمنى لكي الافادة والتطبيق

الردود
    25,621
    التكريم
    • (القاب)
      • فنانة المعجنات
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • نبض وعطاء
      • طاهية متألقة
      • المشرفة المثالية لشهر جمادى الثانية
    (أوسمة)

الردود
    167
    الى كل اخواتي العزيزات اللي ردوا على مشاركتي ومساعدتي بكلامهم وتوجيههم لي بما اعمله بصراحه كانت عزومه تجنن وكل المعازيم سواء نساء او رجال يثنون عليها ولله الحمد والمنه هذا من دعائكم لي وتعاونكم معي فعلا رب اخ لك لم تلده امك فنحن المسلمين اخوة واخوات يجمعنا الاسلام عندما استيقظت في الصباح وجدت رسالة من اخت زوجي تشكرني وتقول لي شكرا على العزيمة اللي تبيض الوجه حتى زوجها يثني علي وعلى زوجي لاني بصراحه اجتهدت بان اجعلها رائعه ببساطتها وببشاشتي اعرف انكم متلهفين لمعرفة ماذا اعددت الامربسيط جدا مع القهوه وضعت حلى الجوهره اوحلى البالونات طبعا حاولت انا وابنتي عمله وتفقعت علينا البالونات لان الجوبارد والشوكلاته حاره ووجدت امراه عندنا بالرياض تعمله الكيلو ب150 وسلة معمول مشكل ومغلف من درة الصالحيه واختي احضرت لي اصابع السينمون بالسويتز بصينية الشيز كيك وربطتها بشريطه ملونه ومع الشاهي شعبيات والعشاء رز وجريش وقرصان وفواكه وعند المغاسل بعد الاكل علك وبولو ومناديل معطره ومناقيش ومشكوره لكل من تفاعل معي وبعد كذا ماني متردده اذا احتجت مشورتكم بكتب لكم يااخواتي في الوطن العربي ومن تسكن خارج بلادها في الغربه سواءفي اوربا او اسيا او افريقيا اواميركا اواستراليا لم يمنعهن عن اجابة ندائي شي يارب لك الحمد والشكر ان وهبني احبة جدد هم انتن اخواتي العزيزات

الردود
    6
    وين الافكار

مواضيع مشابهه

1. عندي محاضرة وابي افكار ساعدوني
    بواسطة طيف أوراقي في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 01-08-2009, 05:40 PM
  2. مجانا ...... دورة ميزان الصحة ..... الاربعاء القادم لبنات الرياض
    بواسطة دافديل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-05-2009, 11:48 AM
  3. الردود: 8
    اخر موضوع: 13-07-2006, 07:21 PM
  4. اخواتى عندى عزومه شاى يوم الخميس ممكن تساعدونى؟؟؟؟؟
    بواسطة ريتاج في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 13
    اخر موضوع: 29-03-2003, 05:55 AM
  5. اول سعودي مسيحي سيظهر على الام بي سي الاربعاء القادم
    بواسطة أبو عبدالرحمن في الملتقى الحواري
    الردود: 6
    اخر موضوع: 11-09-2002, 08:20 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ