انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
عرض النتائج 21 الى 29 من 29

الموضوع: يافا .... علمينا مما علمك الله ....

الردود
    36,171
    الله يسلمك يا يافا، كلك ذوق والله. شكل الطاولة من غير ما أشوفها، من خلال الشرح، باين انها تحفة فنية. بس أنا حابة كمان، ترتيب الأكل، يعني مثلاً بشوف العوامة مصفوفة فوق بعضها مثل الهرم. الفواكه مصفوفة ومشكلة ومزينة كأنها مزهرية. المعجنات مصفوفة بطريقة جميلة، هذا كثير حابة أتعلمه. لكن يبدو رح أستنى لحد ما تخلص المواقع تبعتك. والله يعطيك ألف عافية، غلبناكِ اليوم، بس الواحد بيضل عشمه كبير من اللي بحبهم.

الردود
    459
    تسلمي يا سوسو عزيزتي بس انا بخاف يكون حدا كاتب قبلي علشان هيك ما بحب اكتب وبعدين
    ما بعرف شو بيعجبكم الناس اذواق وكل واحد بيختلف عن الثاني علي حسب الذوق وبالنسبه للعوامه يا ايمان عزيزتي انا ما بعملها اكثير لانه ما بحبها بس ولا يهمك تذوقيها بصير بتجيبي
    العوامه وبتضعيها في الصحن وبتعملي طبقه علي شكل دائره وفوق هذه الطبقه وبتضعي طبقه
    ثانيه وتالته حتي يتكون عندك شكل الهرم بحيث انه كل مره بتحطي طبقه بتضيقيها اكثر من اللي قبل وبالنسبه للفواكه انا بقدم الفواكه مع بوظه بطريقه فنيه اكثير حلوه يعني بدور علي كل الفواكه
    الغريبه مثل النجمه والقشطه والصير والباشن فروت والللايشيز واشياء مو متذكراها

الردود
    459
    ,وبقدمها في صحن التقديم بضع في كل صحن الفواكه علي الحواف وبعدها بضع كورات بوظه
    وبضع عليهم شوكلاته سايحه ومكسرات واما الفواكه اللي بدك اياها فهي بتجيبي مثلا عنب تفاح
    خوخ مشمش وبرقوق وغيروا وانجاص وبعد ذالك بتجبيي صحن التقديم وبتضعي فيه اورق
    شجر كندا او الاوراق القديمه اللي مثلا بجمعها من الخريف وبعدها اذا كنا في الصيف بتحطي اي
    ورق شجر حلو المهم انه بتنظفيه وبتجفيفه وبتستعمليه وبعدين بتجيبي الفواكه وبتدهنيها في بياض
    البيض وبتغطسيها في السكر وبعدها بتحطيها في صحن التجميل بطريقه مرتبه وبتضعي بينها ورد الاوركيد والجوري والورد الجميل اللي بناكل وانا بفضل اورجيكي اياهم لما اعمل لهم اسكانر
    علشان ما بعرف اشرح لك امنيح وبالنسبه

الردود
    459
    علي فكره انا كتبت لكم اشياء حلوه بس لما حدا يطلب مني ما قراتوا مواضيعي قبل انا دايما
    كنت اعمل اشياء حلوه بس ما حدا بنتبه لانه بكتب تحت اسم حدا بكون طالبها حتي البقلاوه
    ما حدا شافها وهذا شئ زعلني لانه احلي ما عملت من حلو

الردود
    3,562
    طيب بتصدقي يا يافا إني قسم المأكولات ما دخلته إلا من بعد ما شفت اسمك هون , طبعا ما شاء الله اكتشفت إنه في فنانات كتير معنا بالمنتدى وأنا مو دارية , بس فعلا اسمك اللي جر رجلي لهون ,
    وما بخفيكِ مبارح جيت أعمل بحث لكل مشاركاتك في قسم المأكولات لكن للأسف نظام البحث في المنتدى ما ساعدني .....

لكن راح احاول وأحاول , لإنك ثروة يا يافا بكل معنى الكلمة وعرفتك مكسب كبير ما شاء الله عليكِ , ربنا يجعل محبتنا في سبيله .....
    آخر (مواضيعي)

عندما تجرأ قلمي ...ونفث حبره في وجهي...
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...69#post1984269

الردود
    3,562
    إيميلك باخده من إيمان إن شاء الله بس أنا ما حكيت معها على الماسينجر اليومين اللي فاتوا ...انا متشوقه للحكي معك كتير ...
    آخر (مواضيعي)

الردود
    459
    تسلمي يا قطر الندي استعجلي بسرعه لانه في كلمة راس بدي احكيها لك لاني سوف انشغل هاليومين فخذي ايملي من ايمان لانه ما راح اقدر اطلع علي لك فتره ططططططططططططويله
    وسوف اكون غلي الماسنجر ورجاء بسرعه رح اقول لايمان تبعث لك ايميلي ولك مني الف تحيه
    بالنسبه لمواضيعي اذا بدك تتعلمي اي شئ مني روحي علي مواضيع يافا كلها واقريها علي
    راحتك وعلي اقل من مهلك لا تستعجلي لانه في التقني السلامه وفي العجله الندامه ولك مني الف
    تحيه لك وللكل الموجودين ومع السلامه

الردود
    3,562
    أخدت الإيميل .... نراكم ....
    آخر (مواضيعي)

الردود
    28
    شكرا يافا على هاالخبز بيجنن....
    وما خبرتينا عن بخار الورد
    وكمان نبغى طبخات من ايدك الحلوه.
    معليش كثرت عليك بالطلبات.

مواضيع مشابهه

1. علمني مما علمك الله
    بواسطة سرحانية في روضة السعداء
    الردود: 10
    اخر موضوع: 21-01-2008, 07:03 PM
  2. قاموس طبي انجليزي انجليزي ***امتداده جافا جافا بسرعة الحق
    بواسطة moda_zido في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 26-11-2007, 01:58 PM
  3. كن داعيا الى الله في مقر عملك
    بواسطة املي في خالقي في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 16-09-2007, 08:30 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ