انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 29

الموضوع: يافا .... علمينا مما علمك الله ....

الردود
    3,562

يافا .... علمينا مما علمك الله ....

يافا ,
    فهمت من كلامك إنك فناااااااااااانة بصنع الخبز , وبتعمليه أشكااال ألواااان ...

ممكن لو سمحتِ تكتبيلنا بهالموضوع أنواع الخبز اللي بتعرفيها كل يوم أو يومين نوع , ما بنثقل عليكِ(لا والله مش طالبه كتيير <<< اسم الله عليكِ ! )

يافااااااا , حبيبة ألبي إنتِ ...علمينا

شو رأيكم يا صبايا !!! ما بدكم تعلمنا , ترى يافا بتصحى كل يوم من الساعة 6 تعجن وتخبز وبتعمل الخبز أشكال ألوان ! يعني ما فينا نذوق خبزاتها خليها تعلمنا ...شو رأيكم ؟؟؟؟؟
    آخر (مواضيعي)

عندما تجرأ قلمي ...ونفث حبره في وجهي...
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...69#post1984269

الردود
    36,171
    وأنا بأيدك مليون بالمية يا قطر الندى. أنا كمان طلبت منها طلب وقالت رح تحاول. طلبي كان (بدي تأييد)، بما انها فنانة بدي أتعلم تزيين الطاولة بالأكل، يعني التقديم presentation. تشكيل الأكل، وترتيبه والأكل الخفيف السريع مثل المعجنات البسيطة، والساندويشات اللذيذة. بشوف بالتلفزيون منظر الطاولة بيشهي أكثر من طعم الأكل.... يالله يافا، خلص صحيتي زمان، ردي علينا.

الردود
    188
    صراحه انا كمان اشتقت من كلامكم خواتى ياالله يا يافا احنا بنتظارك على احر من الجمر ..

الردود
    459
    يا جماعة الخير الكوميبوتر عندي بودع الله يعلم شو فيه طيب يا تلميذاتي الشاطرات انا رح اعلمكم الخبز المجدل اليوم اول درس ولا يهمكم وبعدين بنصير في الطاوله حبه حبه علي
    المقادير

الردود
    459
    6 ملاعق كبيره سكر 6 كوب طحين
    نص ملعقه صغيره ملح
    2 كوب ماء فاتره
    3 بيضات ربع كوب زيت كانولا او مازولا ولا زعلكوا هذه خليليه زعلكوا
    اشوي زعفران ونص ملغقه صغيره مستكه

الردود
    1,398
    شو يا يافا كمبيوترك ودع خلاص ،،يا ريته يكون ما ودع لحتى نتعلم الشغلات الطيبة ..وأنا مع الأخوات

الردود
    459
    اولا جيبي الطحين واعملي حفره فيه ومن حفره حفره لاخيه وقع فيها سخيفه والله بعدين
    اخلطي البيض مع الماء وقبلها ذوبي الخميره بشوية ماء وديري كله بالحفره الله ما يوقع
    حدا بحفره بعد ذالك بتدقي المستكه في امدقة التومه وبتضعي فيها سكر علشان اتذوب بسرعه
    وبعدها بتكوني ناقعه الزعفران قبل 5 ساعات او ساعتين وبعد ذالك بتخلطي كل شي مع بعضه وبصير عندك عجينه امرتبه ومحترمه وهذه الوصفه ما بنفع فيها حليب لانه انا ما بحب الفلسفه
    بالطبخ وبعد ذالك بعد ما تعجني كل شئ بتتركي العجينه تخمر ساعتين انا بصراحه بنصح
    انه تعمليها قبل بيوم وتضعيها في كيس نايلون الله ما يخنق حدا حتي اتريحيها لانه اذا ريحتيها
    بتريحك وبتمشي علي العجين ما بتلخبطه وبعد ذالك بترقيها علي لوح العجين
    آخر مرة عدل بواسطة yafa : 21-05-2002 في 06:24 PM

الردود
    459
    يا سينو صار الكوميوتر يمشي علي العجين ما يلخبطه بس عرف انه ايمان موجوده خايف منها والله وانا كمان خايفه اتوسطي لي عندها يا سينو ماهيي صاحبتك

الردود
    1,398
    بتصدقي يا يافا إنه بعد ما كتبت الرد الأول ودع كمبيوتري بس هلأ رجع ،،الله يخليلي إياه وما يحرمني منه (شفتي من كثرة ما هو غالي علي ) وبالنسبة لطريقتك ممتازة الله يسلم إيديكي ،،وبشو بدك إياني أتوسطلك عند إيمان !!!!!!!!

الردود
    459
    لما اترقيها بتعملي 3 حبال وبتلزقيهم من فوق اشوي وبتعملي جدوله يا خساره يا ليت عندي بنت
    حلوه كان عملت لها جدوله وبعد ذالك بتجيبي صينيه بتمسحيها بالسمنه وبتحطي فوقها ورق شمع
    او ورق فرن شو بعرفني اللي هو وبتتركي الجدوله وبتجيبي كيس نايلون علشان وبتحطي الصينيه
    فيه وبعد ذالك بتتركيها تخمر من ساعه الي ساعه ونص وبعدها بتمسحي الجدوله في خلطة البيض

مواضيع مشابهه

1. علمني مما علمك الله
    بواسطة سرحانية في روضة السعداء
    الردود: 10
    اخر موضوع: 21-01-2008, 07:03 PM
  2. قاموس طبي انجليزي انجليزي ***امتداده جافا جافا بسرعة الحق
    بواسطة moda_zido في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 26-11-2007, 01:58 PM
  3. كن داعيا الى الله في مقر عملك
    بواسطة املي في خالقي في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 16-09-2007, 08:30 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ