انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

سندويشات الديك الرومي..لذيذة مرررررررررة

(المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    lemo's صورة
    lemo غير متواجد كبار الشخصيات "سفيرة لكِ "
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    طايرة من الفرحة في سما ديرتي
    الردود
    4,271
    الجنس
    امرأة

    سندويشات الديك الرومي..لذيذة مرررررررررة

    هلا بنات

    انا احب سندويشات كودو و صب واي بصدر الديك الرومي


    بس طبعا لو بطاوع حالي انا و اخواني ما كان ظل بالراتب شي


    و ما في احلى من اكل البيت


    عشان كذا تعلمت اسويها بالبيت و طلعت اطيب من اللي بشتريها جاهزة


    و نفس القيمة اللي كنت بدفعا لسندويشتين تكفيني اسوي سندويشات للبيت كله


    المهم ما اطول عليكم


    هاتوا ورقة و قلم و سجلوا هل شغلات


    ربع كيلو صدر ديك رومي مدخن مقطع شرايح

    باكيت جبنة شرايح بالنكهة المدخنة

    2 كيس سندويش توست

    خس

    طماط مقطع شرايح

    بيض مقلي

    ملح

    فلفل اسود

    مايونيز



    و الحين نبدا

    ندهن شريحة توست بالمايونيز

    نحط شريحة ديك رومي

    بعدها شريحة جبن

    بعدين ندهن شريحة ساندويش ثانية بالمايونيز بتكون كذا اطيب

    نغطي الجبن بهذي الشريحة

    بعدين نحط قطعة من البيض المقلي على ظهر الساندويشة

    نرشها بالفلفل الاسود

    نحط شريحة الخس

    و شريحتين طماط ونرشها بالملح

    بعدين نغطيها بشريحة ساندويس


    نقدر نضيف بصل او زيتون شرايح او مخلل اذا حبينا بس انا حبيتها بدون هذي الشغلات

    تقدري بعد تخليها طبقات اكثر بس اذا كانت لصغار كذا بتكون احسن

    و نصيحة مهمة مرررررة لا تحطي كاتشب ابدا لانه يخلي طعمها سخيف مرة


    للتقديم قطعيها مثلثات و حطي في كل مثلث عود اسنان و فوقه زيتونة

    و حطيها بطبق عليه منديل ورق ملون

    و بالهنا و الشفا
    بضع أيام ينتهي فيها مشوار السنين ... حفل تخرجي في ال25 من أبريل 2011



    الله يجعل أيامنا كلها مرح و فرح





  2. #2
    لبلبة's صورة
    لبلبة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الموقع
    السعودية
    الردود
    3,968
    الجنس
    أنثى
    شهية مررررررررررررررررررة بس ينقصها الصور


    يعطيك ألف عافية

  3. #3
    احاسيس مرهفة's صورة
    احاسيس مرهفة غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الموقع
    السعودية
    الردود
    4,450
    الجنس
    امرأة
    ليمووووووووو

    شوووووووو انفتحت الشهية مؤخراً

    اكيد خلصت الإجازة

    طول وقت الإجازة وانتي قاعدة في منتدى الإخاء وتوك تذكرتينا

    تسلم دياتك حبابتي




    الشكر الجزيل للعزيزة صدى على التوقيع

    اطباقي المصورة ( اضغطي هنا )





    استميحكم عذراً لتأخري في الرد عليكم لإنشغالي هذه الأيام

  4. #4
    وعود الخير's صورة
    وعود الخير غير متواجد رئيسة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    سيسو.. حوليها لعندي

    بصراحة تسلم الأيادي.. طريقة بتوفر مبلغ لا يستهان به .. وينك عن القسم مختفية.
    بس في عندي اضافة صغيرة تحت الزيتونة ممكن نحط حبة طماطم كرزية اللون حلو زالطعم بيشهي

    بالإنتظـــــــــار



  5. #5
    lanloon's صورة
    lanloon غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الموقع
    فلسطينيه بالغربه
    الردود
    5,572
    الجنس
    امرأة
    ممممممممممممممممممم يا سلااااااااااااااااااااااااااام يسلموا هالايادي يا ليمو


    ضلك طلطلي علينا

  6. #6
    وعود الخير's صورة
    وعود الخير غير متواجد رئيسة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    لانلون.. مطلوبة في قسم المقبلات ضروري ..

    بالإنتظـــــــــار



  7. #7
    lemo's صورة
    lemo غير متواجد كبار الشخصيات "سفيرة لكِ "
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    طايرة من الفرحة في سما ديرتي
    الردود
    4,271
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة لبلبة
    شهية مررررررررررررررررررة بس ينقصها الصور


    يعطيك ألف عافية

    الله يعافيك يا لبلبة


    بس اذا بظل استنى الصور ما راح انزل مواضيع ابدا


    فعلى قول المثل العوض و لا الحريمة


    و نص العمى و لا العمى كله


    بس ان شاء الله اول ما اقدر انزل صور ابشري بالخير اكيد بنزلها
    بضع أيام ينتهي فيها مشوار السنين ... حفل تخرجي في ال25 من أبريل 2011



    الله يجعل أيامنا كلها مرح و فرح





  8. #8
    lemo's صورة
    lemo غير متواجد كبار الشخصيات "سفيرة لكِ "
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    طايرة من الفرحة في سما ديرتي
    الردود
    4,271
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة احاسيس مرهفة
    ليمووووووووو

    شوووووووو انفتحت الشهية مؤخراً

    اكيد خلصت الإجازة

    طول وقت الإجازة وانتي قاعدة في منتدى الإخاء وتوك تذكرتينا

    تسلم دياتك حبابتي
    هههههههههههههه

    يا خطيرة يا سيسو

    كيف عرفتي ان اجازتي خلصت


    انا رجعت الشغل يوم الجمعة


    الله يسلمك يا الغالية

    بس على فكرة انا صار لي اكثر من اسبوعين قاطعة المنتدى

    و بس رجعت طنشت الاخاء و قعدت عندكم بالمطبخ و في ركن الافكار

    لا تفرحوا كلها يومين وراجعة على هناك
    بضع أيام ينتهي فيها مشوار السنين ... حفل تخرجي في ال25 من أبريل 2011



    الله يجعل أيامنا كلها مرح و فرح





  9. #9
    lemo's صورة
    lemo غير متواجد كبار الشخصيات "سفيرة لكِ "
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    طايرة من الفرحة في سما ديرتي
    الردود
    4,271
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة وعود الخير
    سيسو.. حوليها لعندي

    بصراحة تسلم الأيادي.. طريقة بتوفر مبلغ لا يستهان به .. وينك عن القسم مختفية.
    بس في عندي اضافة صغيرة تحت الزيتونة ممكن نحط حبة طماطم كرزية اللون حلو زالطعم بيشهي

    اي اي بشويش علي





    الله يسلمك

    صراحة اتكيتي على اهم شي


    لان هذي السندويشات مرة غالية و اذا كان على واحد او اثنين مش مشكلة بس اذا بتشتري للكل منها


    لازمك ميزانية جامدة في حين انك لما بتشتري اغراضها ما بتكلفك شي



    و بتاكلي منها لما تشبعي



    و بتكوني متاكدة من اللي فيها




    انا هنا شوفيني قاعدة اضحك لك


    خلاص يا عسل بقعد عندكم في المطبخ بس الله يعينكم على خرم الريجيم



    و تسلمي على الاضافة الحلوة يا حلوة
    بضع أيام ينتهي فيها مشوار السنين ... حفل تخرجي في ال25 من أبريل 2011



    الله يجعل أيامنا كلها مرح و فرح





  10. #10
    lemo's صورة
    lemo غير متواجد كبار الشخصيات "سفيرة لكِ "
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    طايرة من الفرحة في سما ديرتي
    الردود
    4,271
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة lanloon
    ممممممممممممممممممم يا سلااااااااااااااااااااااااااام يسلموا هالايادي يا ليمو


    ضلك طلطلي علينا

    عليك بالعافية يا لنلون


    الله يسلمك


    خلاص دام طلتي عجبتكم بطل عليكم على طول


    بس المزاج يروق و اروق لكم يا ذوق
    بضع أيام ينتهي فيها مشوار السنين ... حفل تخرجي في ال25 من أبريل 2011



    الله يجعل أيامنا كلها مرح و فرح





مواضيع مشابهه

  1. بسكويت الديك الرومي ,,,
    بواسطة meme meme في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 03-03-2008, 11:51 AM
  2. الديك الرومي في الفرن
    بواسطة moumou في الأطباق الرئيسة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 18-01-2008, 09:41 PM
  3. الديك الرومي الامريكي كيف؟
    بواسطة أم3بنات في الأطباق الرئيسة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 10-09-2005, 05:24 PM
  4. ساعدوني في عمل الديك الرومي
    بواسطة بنت النيل في الأطباق الرئيسة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 17-11-2001, 12:05 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96