انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 40

* تطبيق متميز* كبس الجبنة البيضاء تطبيق للغاليه تغريد 2007

(المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    أم مــــالــــك's صورة
    أم مــــالــــك غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    القــ قلب أحبتي ــدس
    الردود
    26,203
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • متميزة الشهر لأركان الأطباق
      • نبض مطبخ لك
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)

    المواضيع المتميزة * تطبيق متميز* كبس الجبنة البيضاء تطبيق للغاليه تغريد 2007






    اولا الف شكر للاخت تغريد على كل ما بتقدمه النا بالمنتدى

    بارك الله فيها وجزاها كل خير

    انا أخواتي كل سنه بكبس الجبنة البضاء والسنة حبيت انزلها تطبيق للغاليه تغريد 2007

    طبعا الجبنة البيضاء من المونة الاساسية في البيت لانها اطيب واطعم من الجبنة المعلبه الجاهزة

    انا قصتي قصه مع الجبنات هدول على فكرة

    والحمد لله انها عدت على خير وسلامة وخلصوا الجبنات وكبستهم

    لاني قبل ست ايام وقعت على رجلي والحمد لله قطبتها وماكنت قادرة امشي عليها

    فكنت انا وابني الصغير نحبي بالبيت مع سوى

    والمثل بقول هم ببكي وهم بضحك

    وبس الحمد لله بعد جهد وعناء تمت عملية الكبس ولله الحمد

    أتركم مع الصور


    هذه صورة الجبنة بعد ما تركتها في الملح 5 ايام نزلت المياه منها وصارت قاسية



    وهون بعد ما غليتها وتركتها تبرد

    أنا عملت نص الكمية مع قزحة والنصف التاني من دون قزحة"حبة البركة"






    تركتها لتاني يوم الصبح وعبيتها في المرطبانات

    وهدول حصة جوزي علشان يوخذهم معه بس يرجع الاجازة الجايه كمان شهر
    ولحتى يوخذهم معه ويضل يوكل من شغل البيت بسفره




    شكرا من جديد لتغريد ويارب تعجبك جبنتي






    رابط الاخت تغريد 2007 لحفظ الجبنه البيضاء
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=431456
    آخر مرة عدل بواسطة أم أيموني : 22-04-2008 في 08:53 AM السبب: إضافة شعار التميز + الرابط..

    أنتظروني قريبا

    ♥♥♣♣


    مهما گنتّ رآئعّاً ، وگريمَاً ، وطيّباً . .
    سَتجدُ منْ لآ يحَبگ لـ : أسّبآبُ لآ ت...عّرفُهآ !

    فَـلآ تنزّعجْ گثيرَاً . .
    بعّضُ ٱلبشَر مجّردَ (أفَوآه نَآطقَہ)
    ... ... ... ... ...
    ينّتقدُونْ ،
    ويذّمونْ . .
    وليتَهمُ يَدرُگونْ أنهَم {فَآشّلونْْ}


  2. #2
    سواد العيون's صورة
    سواد العيون غير متواجد عضو نادر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    في بيتي
    الردود
    13,656
    الجنس
    أنثى
    اموت انا بالجبنه النابلسيه
    وهلا احنا محرومين منهااااا
    ونفسي بجبنه مقليه بزيت زيتون
    مع كااسه شااي بمراميه
    الله الله
    ازكي شي
    يسلموو ام مالك والحمد لله على سلامتك يا نواره المنتدى

  3. #3
    أم مــــالــــك's صورة
    أم مــــالــــك غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    القــ قلب أحبتي ــدس
    الردود
    26,203
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • متميزة الشهر لأركان الأطباق
      • نبض مطبخ لك
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة سواد العيون عرض الرد
    اموت انا بالجبنه النابلسيه
    وهلا احنا محرومين منهااااا
    ونفسي بجبنه مقليه بزيت زيتون
    مع كااسه شااي بمراميه
    الله الله
    ازكي شي
    يسلموو ام مالك والحمد لله على سلامتك يا نواره المنتدى
    يا عيني عليكي
    على الوجع ذكرتي الجبنه المقيله
    يمي شو طيبه
    خلص بكفي تشهون اخر الليل هههههههههههه

    الله يسلمك حبيبتي اخجلتيني وبكلامك
    انتي النوارة حبيبتي

    أنتظروني قريبا

    ♥♥♣♣


    مهما گنتّ رآئعّاً ، وگريمَاً ، وطيّباً . .
    سَتجدُ منْ لآ يحَبگ لـ : أسّبآبُ لآ ت...عّرفُهآ !

    فَـلآ تنزّعجْ گثيرَاً . .
    بعّضُ ٱلبشَر مجّردَ (أفَوآه نَآطقَہ)
    ... ... ... ... ...
    ينّتقدُونْ ،
    ويذّمونْ . .
    وليتَهمُ يَدرُگونْ أنهَم {فَآشّلونْْ}


  4. #4
    om Karim's صورة
    om Karim غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الردود
    330
    الجنس
    أنثى
    تسلمى حبيبتى بس ممكن رابط الطريقه

  5. #5
    أم مــــالــــك's صورة
    أم مــــالــــك غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الموقع
    القــ قلب أحبتي ــدس
    الردود
    26,203
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • متميزة الشهر لأركان الأطباق
      • نبض مطبخ لك
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    مشكورة اختي ام كريم واعذريني نسيت الرابط


    اتمنى من المشرفات يضيفوه على المشاركة الاولى

    رابط الاخت تغريد 2007 لحفظ الجبنه البيضاء
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=431456

    أنتظروني قريبا

    ♥♥♣♣


    مهما گنتّ رآئعّاً ، وگريمَاً ، وطيّباً . .
    سَتجدُ منْ لآ يحَبگ لـ : أسّبآبُ لآ ت...عّرفُهآ !

    فَـلآ تنزّعجْ گثيرَاً . .
    بعّضُ ٱلبشَر مجّردَ (أفَوآه نَآطقَہ)
    ... ... ... ... ...
    ينّتقدُونْ ،
    ويذّمونْ . .
    وليتَهمُ يَدرُگونْ أنهَم {فَآشّلونْْ}


  6. #6
    shahed60's صورة
    shahed60 غير متواجد مبدعة صيف1429 هـ
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    في بلاد الله الواسعة
    الردود
    3,504
    الجنس
    امرأة
    يا عيني هالاهجبنات بشهو مع رغيف خبز تنور ساخن مع شوية نعناع اخضر
    ولا قلك خليها مع بطيخ احمر
    ولا ولا صار احتمالات كتير

    فتحتي قريحتي ربي يسلم دياتك وديات لحبيبة تغريد

    والف سلامة يا عسل ما تشوفي شر انتبهي ع حالك تاني مرة

  7. #7
    أم منارالمغربيه's صورة
    أم منارالمغربيه غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الموقع
    مشتاقه للوطن
    الردود
    3,258
    الجنس
    أنثى
    سلمت يداكي

  8. #8
    معلمة ولكن!'s صورة
    معلمة ولكن! غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الردود
    761
    الجنس
    أنثى
    شطورررررررررررررررررررررررررررره والله

  9. #9
    san79's صورة
    san79 غير متواجد نجمة التميز والعطاء
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    أم زياد و جووووووووود
    الردود
    5,645
    الجنس
    امرأة
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااو ميسووو هنا

    وكمان معها الجبنه .... أخيرا انكبست هههههههههههههههههه

    يسلمو هل الايدين يا معدله

    اشتقنالك

  10. #10
    فراشة الطبخ's صورة
    فراشة الطبخ غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الموقع
    العراق
    الردود
    46
    الجنس
    أنثى
    مشكورة اختي تسلمين روعةةةةةةةةةة

مواضيع مشابهه

  1. *تطبيق متقن*تطبيق البيض بالهليون للغالية تغريد 2007
    بواسطة shahdel7ya في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 01-05-2010, 08:25 AM
  2. ✿*تطبيق متميز*✿كيكة اللبن البارده للغاليه تغريد 2007 من مطبخي
    بواسطة أم مــــالــــك في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 33
    اخر موضوع: 18-10-2009, 12:31 AM
  3. *تطبيق متميز*تطبيقي لقدرة تغريد 2007 &*فلسطين نبض في قلوبنا*&
    بواسطة أم مــــالــــك في الأطباق الرئيسة
    الردود: 32
    اخر موضوع: 12-10-2009, 10:39 AM
  4. ✿*تطبيق متميز*✿ واخيراا تطبيق الرز بحليب للغاليه تغريد ((البحاتيه))
    بواسطة سواد العيون في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 17
    اخر موضوع: 05-04-2009, 10:39 AM
  5. ** تطبيق متميز ** تطبيقى للمطبق للحبيبه تغريد 2007 من RANDD
    بواسطة (( ام ماهر )) في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 26
    اخر موضوع: 21-02-2008, 01:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96