السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"
هل هناك حدث مريت فيهبحياتك وترك لك بصمة لايمكن تنساها..تعال خبرنا عنه.
لكل انسان أحداث ومواقف مرفيها بمراحل حياته المختلفةهناك أحداث وأحداث حزينةأحداث تترك لنابصمات لايستطيع الزمان أن يمحيهاوأحداث ننساها بعد حدوثهابدقائقومن هذا المنطلق حبيت أنزل الوضوع نتشارك فيه بأحداثنا اللتي تركتلنا بصمة لايمكن ننساها في حياتنا اما اجابية أو سلبية وايش كان تأثير هذا على مسارحياتنا هل كان يحمل تغيير للأفضل أو للأسوء أم لا ؟!

وبمفهوم أوسع:
مثلاكلمة سمعتها من صديق لك وأثرت فيك اذكرها لنا ووقعها عليك كان سلبي أو ايجابيهالقصة غيرت في مسار حياتك أم لا واذا كان فيه تغيير كان للأفضل أوللأسوء؟!

موقف/كلمة/برنامج/شخص/قصة.......... والقائمة تطولأتمنىالفكرة وصلتكم بوضوحوأتمنى أن نشارك بعض من خلال هذهالصفحات ننفس عن أنفسنا شوي..نعبر بطلاقة..نوقف عند أحداثنا السيئة ونتعلم منهاوغيرنا بعد يتعلم منها..ونبتسم لأحداثنا الجميلة ونجدد ذكراها لعلنا ننفض الغبار منعليها ونجدد عهدها فقد تفيدنا حالياً وقد تكون مفيدة لغيرنا وتأثر عليهم أثر ايجابيأيضاً .

بأبدا أولا حتى أنتظر تفاعلكم..
قبل سنتين أوأكثر سمعت أبوي يقولاجتمعوا في المجلس لأني أبغاكم في موضوع عائلي,المهم اجتمعنا وفي البداية قالياعيالي أنا فخور فيكم لأن سمعتكم طيبة..الخ بعدين قال بس أنتم مقصرين في حقوالديكم صحيح أنكم تطيعوني وتطيعون أمكم بس ماأشوفكم تقبلوني رأسي يوميا.أو في أيوقت حتى أتأكد من حبكم لنا .الخ كان يبغى يعطينا درس في بر الوالدين وان لهم فضلعلينا بعد ماخلص كلامه ع طول قبلنا روؤسهم ويدينهم .وكلامه أثر علينا كلنا الىالأن.
الموقف الثاني كان مع أخوي أكبر مني بثلاث سنوات. مرة رجع من السفر وجيتأسلم عليه وأقبل رأسه بس هو رفض لكن أصريت أني أقبل رأسه . بعد ماقبلت رأسه أخذ يديوقبلها" بصراحة في هذيك اللحظة انحرجت " هذا الموقف علمني ان الاحترام شي مهم حتىبين الاخوان" لان لو كانت معاملتي عادية مع أخوي ماكان قبل يدي"

وفيه مواقفكثيرة غيرت حياتي للأفضل."المحاضرات الدينية ,الكتب وبرامج التلفزيون المفيدة, وقناة بداية والتعامل مع الناس,

بانتظار تفاعلكم..
منقووول..
صراحة اعجبني قلت لازم ان كانا نشارك في هذا الموضوع.........