انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: دنيتي وحياتي (الجزء الثاني)

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الردود
    9
    الجنس

    دنيتي وحياتي (الجزء الثاني)

    الجزء الثاني

    تدخل لمى إلى المنزل فترد السلام بدون نفس فتنظر أمل إلى خلود ، فتنحني خلود رأسها
    وتقول أمل " وش فيها بنتك .. أكيد خواتها قالبينها علينا "
    فتنادي أمل لمى وتلتفت لمى إليها وهي متضايقة
    وتقول أمل " وراك تسلمين من طرف خشمك ؟؟ "
    وترد عليها لمى " كيفي أنا حره ولا أحب أحد يتدخل فيني .. وأنتي أربع وعشرين ساعة مقابلة أمي في بيتنا .. ما عندك مسؤولية بيت ولا مسؤولية عيال .. أعتقد بعد هالعمر ما عندك ولا بزر "
    فتغضب خلود من كلامها وتناديها وهي غضبانه ، فتسفههم لمى وتسرع إلى غرفتها
    فتقول أمل " أكيد خواتها قالبينها علينا "
    وتقول خلود " أنتي انتظريني هنا وأنا بروح أشوفها "
    وكانت لمى تخرج ملابسها من الدولاب ، وتطرق خلود الباب
    وتقول لمى " مين ؟؟ "
    وتدخل خلود الغرفة
    وتقول خلود " وش فيك اليوم علينا ؟؟ "
    وتقول لمى " لاني ما أحب خالتي أمل "
    فتقول خلود " أنتي من زمان ما تحبينها .. بس اليوم انقلبت 180 درجة "
    فتقول لمى " ماما أنا آسفه "
    وتقول خلود " لا أبغاك تتأسفين من خالتك وتحبين راسها "
    وتذهب لمى مسرعة الى خالتها لتتأسف منها فتبتسم خلود ، ثم تتأسف لمى من خالتها وتحب رأسها
    وتقول لمى " خالتي أنا آسفه "
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وكانت لمى تمشط شعرها وتطرق أمها الباب
    فتقول أمها " بتروحين لخواتك ؟؟ "
    فتقول لمى " إيه .. بتجين معي ؟؟ "
    وتقول خلود " انتظريني بس خمس دقايق أغير ملابسي "
    وتقول لمى " يالله "
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فتقف خلود فتقول " يالله مع السلامه بروح لبيتي "
    فتقول هدى " وين خالتي تونا بدري "
    فتقول خلود " وين متأخرين .. يلا لمى ما ودك تروحين معي "
    فتقول لمى " الصراحة ودي أنام عندهم هالليلة "
    وتقول خلود " هالليلة تصير ليلتين "
    فتقول لمى " إن بغيتي أسبوع بعد "
    فيضحكون جميعا ، فتذهب خلود
    وتقول ندى " الله يحفظك إن شاء الله "
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فتنزل خلود من الدرج فتلحقها ابنتها لمى وتنادي عليها
    وتقول لمى " وين تروحين ؟؟ "
    فتقول خلود " بروح أسلم على خالتك لي يومين ما شفتها "
    وتقول لمى " ودي أروح معك طفشانة "
    فتقول خلود " بجلس في الصالة اشرب شاهي لين ما تخلصين "
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فتفتح العنود الباب فتدخل خلود مع ابنتها لمى ، فتسلم عليها
    وتقول خلود " فيه أمك وإلا طالعه ؟؟ "
    وتقول العنود " لا فيه .. تفضلو "
    فيدخلون وتغلق الباب ، فيجلسون و العنود تنادي أمها بصوت عالي ، فتأتي أمل و تهاوشها
    وتقول أمل " وجع وش تبين فجرتي روسنا "
    فتقول العنود " خالتي خلود ومعها بنت في الصالة يبونك "
    فتقول أمل " روحي سوي لنا شاهي بسرعة "
    فتدخل أمل وتسلم عليهم ، ثم يأتون نواف ونوف يلعبون في الصالة ، فتقوم أمل تضربهم وتدخلهم الى الداخل ، وفي طريقها تأتي العنود ومعها الشاهي و تهاوشها بأنها تأخرت في إحضار الشاهي
    فتقول لمى " خالتي هذي بنتك اللي فتحت لنا الباب ؟؟ "
    فترد عليها أمل قائلة " إيه هذي بنتي الكبيرة العنود والاثنين الصغار اللي تو شفتيهم "
    فتقول لمى " وين غرفتها بروح لها شوي "
    فتقول أمل " لا هي الحين مشغولة "
    فتقول لمى " ماني مطولة بس بكلمها دقيقتين "
    فتقول أمل " أكيد في المطبخ . وإذا مالقيتيها اسألي أخوانها عن غرفتها "
    فتقول لمى " مشكورة .. عن أذنكم "
    فتقول أمل " وش تبي فيها بنتك ؟؟ "
    فتطرق لمى الباب فتفتح العنود الباب
    فتقول لمى " أنتي العنود مو ؟؟ "
    فتقول العنود " إيه . من أنتي ؟؟ "
    فتقول لمى " أنا اسمي لمى بنت خالتك خلود "
    فتقول العنود " سبحان الله بنات خالات ولا نعرف بعض "
    فتقول لمى " ممكن أتفضل أتكلم معك ؟؟ "
    فتقول العنود " حياك تفضلي "
    ويجلسون بنات الخالة مع بعض ويسولفون ، فتسألها لمى عن رقم جوالها ، لكن لا يوجد معها جوال لتتمكن الاتصال عليها ، ولا يمكنها الاتصال على هاتف البيت ، فوعدتها بأنها تحضر الجوال وتعرفها على خواتها الكبار وأنها تختلط بالناس "
    فذهبت لمى الى البيت
    فقالت لها أمها وش كنتي تقولين للعنود ؟؟ "
    فقالت لمى " بقولك بس لا تهاوشيني "
    فقالت لها كل ما وعدتها به ، فهاوشتها أمها على هذا التصرف
    فقالت لمى بكل جرأة " أنا رحمت البنت يوم شكت لي الحال ، لدرجة أن أمها كل يوم تطقها ، وفوق كل هذا معتبرتها خدامة في هذا البيت ، حتى في المدرسة تسقط من حالتها النفسية لامها "
    فقالت خلود " وأنا وش أقول إذا سألتني خالتك ؟؟ "
    فقالت لمى " قولي لها سواليف بنات ما تخلص "
    فقالت خلود " الله يهديك إن شاء الله "
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وبعد ذهاب أمها مع خالتها ، ذهبت لمى الى منزل خالتها لتعطي العنود الجوال ، ولكن لا ترضى لمى الى دخولها الى المنزل لوجود اخوانها الصغار ويفتنون اللي والدتهم بما فعلته أختهم ، ثم سمعت العنود صوت أخوها نواف يناديها أغلقت الباب بسرعة
    فقال لها نواف " وش تسوين أنتي قاعدة في الحوش ؟؟ "
    فقالت العنود " ما فيه شي قاعدة أنظف الحوش "
    فقال لها نواف " طيب أنا جوعان سوي لي أكل آكله "
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ودخلت ندى المنزل وفي اللحظة نفسها دق هاتف جوالها وبعد انتهائها من المكالمة اندهشت بأن زميلتها عزمتها على الغداء لتكلمها في موضوع ، ثم في الليل كانت تفكر كثيرا عن الموضوع الذي فتحته لها صديقتها ، ونزلت الى الصالة وقامت تدور
    ثم قالت لها هدى " وش فيك متوترة "
    فقالت لها ندى " تعالي الغرفة أبغاك في موضوع "
    فذهبت الى الغرفة
    فقالت ندى لهدى " وش رايك بالزواج ؟؟ "
    فقالت هدى " الزواج ؟؟ "

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الردود
    9
    الجنس
    عسى ماشر وين ردود الاعضاء ؟؟

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 1
    اخر موضوع: 24-08-2010, 09:14 AM
  2. الدرس الثانى (الجزأ الثانى) من تعليم تصميم المواقع بالفرونت بيج
    بواسطة Eng.E.M.K في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 256
    اخر موضوع: 27-04-2010, 09:57 AM
  3. دنيتي وحياتي (الجزء الثالث -الأخير-)
    بواسطة MiSs Do0oDe في فيض القلم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 11-08-2006, 04:25 PM
  4. دنيتي وحياتي
    بواسطة MiSs Do0oDe في فيض القلم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 11-08-2006, 04:23 PM
  5. دنيتي وحياتي (الجزء الأول)
    بواسطة MiSs Do0oDe في فيض القلم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 06-08-2006, 05:29 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ