انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 24

الموضوع: أخواتي العزيزات ...‍

الردود
    1,519

أخواتي العزيزات ...‍

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواتي العزيزات ... أحب أسألكم في حاجه ...
    هل فيه شيء معين في بالكم تحبون تتعلمونه ..؟؟
    لو كان .. أتمنى تقولون عليه علشان أقدر أفيدكم فيه ... و أعلمكم إياه طيب ...
    و إذا كان عندكم شيء في البيت منتم عارفين وش تسوون فيه ممكن تذكرونه لي وأنا راح أقولكم على طريقة إن شاء الله تعجبكم وتقدرون تستفيدون منها .. لكن قولوا إللي في خاطركم ...

أما تقعدون كذا ساكتيين من دون شيء ... فلا و ألف لا ... خليكم شوي حركيين و عمليين ، علشان نفيد و نستفيد من بعض طيب ...
    أنا في إنتظار إستفساراتكم طيب ...

وأتمنى فعلاً أتمنى من كل قلبي إني ألاقيكم متحمسين على الفكره وتشاركون فيها ... بإذن الله ...

و لكم تحياتي .

عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ

الردود
    267

Red face

شكرا زوزو على هالفكرة الجميلة

انا مثلا حابدا عشان اشجع اللاخوات وكمان عشان الفكرة عجبتني كتير
    مثلا انا لما اجرب وصفات جديدة للكعك او البسكويت مرات كتيرة ما بتطلع مليح وما حدا يحب ياكلها ومرات اضطر ارميها مع انو نفسي بتلومني لانو نعمة ربي وما يصير ارميها
    فاذا اختي عندك طريقة للىستفادة من هذه الكيكات قولييليييي

الردود
    2,744
    الله يعطيك الف عافيه يازوزو والله انك رائعه ونشيطه تسلمي يارب لى ها الافكار الحللللللوة.
    اتمنى من كل الاخوات ان اي وحدة عندها سؤال او اي استفسار ان تسال الاخت الغاليه والمتمكنه من كل شيء(زوزو)
    وانا بعد اذا تذكرت شيء لن ارجع إلا اليك عزيزتي
    تحياتي
    "لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"

الردود
    918
    كيفك تمام
    عندي في البيت ركنين ومعمول فيهم برواز من الجبس اود الاستفادة
    منهم
    هل ......
    ارسم عليهما ؟
    ام اصبغ لونهما بلون مختلف عن الجدار؟
    ام اضع بروازين مقابلين بعض ؟
    ام ازيلهما وارتاح ؟

؟؟؟؟؟؟؟؟ها ما رايك ؟؟
    اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين و
    أصلح لي شأني كله يا عظيم

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك لا إله الا الله وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلّم

الردود
    1,519

...!

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي الورده الجميله سعيده جداً بمشاركتكِ ... وراح أعطيكِطريقتي لما يخرب عندي شيء ويكون طعمه ...؟؟؟ ألله العالم بيه ...
    بالنسبه للبسكويت : أنا دائماً أعمل بيه شيز كيك لأنه يكون طعمه ناشف ومالح تقريباً هذا حسب أخطائي أنا تطلع أحياناً معي كذا ، فأخليها علشان الشيز كيك لأنه ينحط بالأول مع الزبدة فيروح تقريباً طعم الخراب إللي فيه وبعدين عاد يتغطى بالكريم والذي منه ... فيروح طعم البسكويت الخربان تماماً ... جربي ولن تندمي ...
    أما لو طلع البسكويت محروق ..!! فأخليه علشان أغلف فيه الأكلات الدسمه يعني أخلط هالبسكويت مع الشابوره الناعمه وأخليها علشان أغطي فيها الدجاج علشان القلي تطلع حلوه صدقيني أنا أسوي في البسكويت كذا هالإثنين ....

بالنسبه للكيك : لما تخرب معاي إيش أسوي ... أقوم أفتت الكيكه كلها و أضيف معاها حليب مركز نستله مع جوز هند و علبه وحده دريم ويب و أخلطهم كويس و لازم يكون الخليط متماسك تقريباً يعني أقدر أكورهم ... فأكورهم و أغلفها بالجوز الهند مره ثانيه و أحطها في أوراق بلاستيك صغيره تبع الزينه ... و أقدمها .. وبس صدقيني عزيزتي هذا ما أعمل في الكيك لما يخرب عندي ... أما لو كان محترق ..!! فهنا وبصراحه مافي حل غير إني أرميه لأنه ما يصلح أخليه زي البسكويت أغلف بيه الدجاج لأنه يكون طعم الحرق فيه ما يروح ...

أتمنى إنكِ إستفدتِ .... وشكراً على الإستفسار..

أما عزيزتي التاج ... فشكراً والله على هالمشاعر الطيبه يا الطيبه .... ولو يا التاج هذا واجبي ... صح ..
    و إنتى بعد ما تقصرين تقومين باللازم و أكثر ... الله يعينكِ إن شاء الله ..

و أنا في إنتظار باقي الإستفسارات ...
    ولكم تحياتي .

عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ

الردود
    1,519

...!

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا والله حبيتي فاهمه ... كيفكِ إنتي ..؟؟ بخير إن شاء الله ...

بالنسبه لهالركنين ...
    راح أقولكِ على طريقه جداً راح تطلع أكثر من رائعه لو أتقنتيها عدل ...
    ================
    تعرفي قماش الخيش..‍‍‍‍‍ (( إللي تكون زي كيس الرز ..البنيه‍)) هذه عزيزتي تلاقينها في المكتبات الكبيره جاهزه و نظيفه خاصه بالأعمال اليدويه ... خذي منها على قد مساحة الركنين إللي عندكِ مع إضافة متر واحد زياده على المقاس الأصلي لكل ركن ...

خوذي هالقماش و لصقيه بالضبط على الأطراف العليا فقط من كل ركن لكن فقط مع بداية الركن يعني لا تروحين لا فوق أكثر ولا تحت أكثر يعني من بداية برواز الجبس لصقي القماش ... و بعدين قومي بلصق القماش على باقي الركن لكن على شكل درابيه .. لين ما توصلين لآخر الركن ... ثبتي الأطراف الجانبيه عدل ...

هالحين لازم عليكِ شوية فن يعني .. إختاري أحد طبقات الدرابيه إللي سويتيه ، وفي الجزء إللي إخترتيه حاولي توسعيها يعني بإيديكِ تدفعي القماش في هذا الجزء لجميع الجهات لغاية ما يصير عندكِ فراغ شبه دائري ملصوق عليه فقط القماش من غير درابيه ... بس لا تكبرين الدائره طيب ...

و إختاري حوالي أكثر من جزء و إعملي فيه نفس ما عملتي في الجزء الأول ...
    و بعدين في منتصف هذه الدائرة وصلي نوع من الحبل تلاقينه بعد في المكتبات يشابه في تركيبه قماش الخيش و صليه لعند الدائره الثانيه و بعدين من الثانيه للثالثه وهكذا حسب ذوقك ِ ، لكن ظهري من كل دائره ثلاث حبال شويه مبتعدين عن بعض يطلع شكله أحلى من حبل واحد ...و لازم تشترين نوع الحبل العريض ..

و أما في أطراف هذه الدائره لصقي عليها ورود صناعيه تشابه الورود الطبيعيه بشكل فني جميل ، عاد هنا محتاج منكِ فن وإبداع ... و ممكن تلصقي في وسط تشكيلة الورود جرة ماي صغيره يبيعونها في المحلات و يكون لونها على لون الطين تطلع حلوه مع لون القماش ...
    ممكن تحطي جرتين أو 3 حسب فنكِ في الترتيب و التنسيق ...

في الأخير راح يصير عندكِ ركن مغلف بقماش الخيش فيه بعض الأركان المزينه بالورود مع الجرات ، وحوالين هذه الورود القماش على شكل درابيه ، و موّصل بين الدوائر هذه حبال ،،، تخيلي المنظر .... روعه ...
    و ممكن تحطي في أعلى الركن ساعة حائط علشان تجبرين الناس إنهم يشوفون هالركن ..‍ ‍
    أو تحطين في وسط الركن مرايه و الدوائر تكون على جوانبها ... كيفكِ ...

و بعد لو ما عجبتكِ الفكره قولي لي و أفكر لكِ ثاني طيب ...

ولكم تحياتي .

الردود
    2,871
    ماشاء الله تبارك الله عليمك يازوزو ..............إبداع وافكار حلوه ....تسلمين لنا ...

الردود
    1,519

...‍

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يسلمكِ يا ساره ... و هذا من ذوقكِ الحلو يا حلوه ...

و أنا في إنتظار باقي العضوات ، لأي سؤال أو مشوره ..
    ولكم تحياتي .

الردود
    267

Talking

الحمد لله

شكرا عزيزتي زوزو انت ما قصرتي والي كنت بدور عليه لقيته عندك بارك الله فيك وانشاء الله نلاقيكي في فرصة تانية سلاممم

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن استأذن من زوزو واجاوب الوردة الجميلة على سؤالها
    بالضافة الى ما قالته زوزو يمكن ان تضعي الأكل اللذي تستغنين عنه في كيس في الفريزر
    ولمن تروحي البحر تعطيه للسمك او للدجاج او حديقة الحيوان بدلا من ان ترميه خسارة نعمة
    ورزق للحيوانات

مواضيع مشابهه

1. أخواتي العزيزات
    بواسطة gamosha في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 08-11-2006, 04:08 PM
  2. @@أنقذوني يا أخواتي العزيزات@@
    بواسطة nono4 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 29-06-2006, 01:07 AM
  3. انتبهوا يا أخواتي العزيزات...مهم جدا...
    بواسطة عنودالريم في الملتقى الحواري
    الردود: 7
    اخر موضوع: 10-07-2005, 12:56 AM
  4. أخواتي العزيزات ..... ممكن !
    بواسطة طنووووو في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 25-09-2003, 04:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ