انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 32

تعليق على موضوع: نابرون بالكروشي

(ركن الأشغال اليدوية والخياطة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    ام اسماء's صورة
    ام اسماء غير متواجد صاحبة الأنامل الذهبية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    الموقع
    ركن التجارب
    الردود
    1,452
    الجنس
    امرأة
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...threadid=21922

    كيفك أختي أم وديمة إن شاء الـلـه تكوني بخير وبالنسبة لسؤالك -----------أولا : عشان النبرون مايتكمش لازم تختاري الكروشي المناسب للخيط (يعني ما يكون الكروشي رقيق والخيط خشين أو العكس )-------ثانيا:مالازم تزيري كثير الماي لما تنسجي وماترخفيهاـكثير فخير الأمور أوسطها (أقصد بالماي الغرزة)----ثالثا :اتبعي دائما دياجرام ااموديل ----------رابعا:لما تكملي النابرون اغسليه وحطيه في ماء مضاف إليه قليل من النشاء وخليه شوي و بعدين خليه يقطر قليلا ثم حاولي تجبديه من كل النواحي و مسكيه بواسطه الدبابيس ثم حطي عليه قطعة قماش واكويه لحد ما ينشف تقريبا ثم انزعي الفماش واكملي الكي ----- ملاحظة : ممكن ترشيه بالسبراي لكن لازم تكويه -- والخيط إلي أفضله للنبرون هوDMC أتمنى لك التوفيق
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    بديعة غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الموقع
    كندا
    الردود
    384
    الجنس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    الباترون حنونة من فضلك
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الردود
    51
    الجنس
    ذكر
    اخى ام اسماء يريت لبترون لهذ ا المفرش ولي قبلة

  4. #4
    ام اسماء's صورة
    ام اسماء غير متواجد صاحبة الأنامل الذهبية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    الموقع
    ركن التجارب
    الردود
    1,452
    الجنس
    امرأة
    بديعة واطمأنان ;;;الحقيقة لايوجد عندي الباترون و سوف أبحث إن شاء اللـه ولولقيت أنزللكم
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    آخر مرة عدل بواسطة ام اسماء : 24-02-2004 في 09:54 PM

  5. #5
    ام اسماء's صورة
    ام اسماء غير متواجد صاحبة الأنامل الذهبية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    الموقع
    ركن التجارب
    الردود
    1,452
    الجنس
    امرأة
    الباترون
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  6. #6
    دراوشة غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    الردود
    1,301
    الجنس
    أنثى
    يا عمي اعطي الخبز لخبازه ولو اكل نصه مش هيك بيقول المثل رجعت ام اسماء والحمد لله ورجع الفن الاصيل
    بس ما يزعل حدا انا لاني بحب هذه الاشغال اللي تقدمها ام اسماء فهذه هوايتي المفضلة

  7. #7
    ام اسماء's صورة
    ام اسماء غير متواجد صاحبة الأنامل الذهبية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    الموقع
    ركن التجارب
    الردود
    1,452
    الجنس
    امرأة
    أخجلت تواضعي أختي الحبيبة darawshehr
    و اللـه أختي أبادلك نفس المشاعر
    تسلمي ياغالية ويسلموا ايديك

  8. #8
    سنووايت's صورة
    سنووايت غير متواجد كبار الشخصيات "صاحبة الذوق الرفيع"
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    الموقع
    venezuela
    الردود
    6,840
    الجنس
    أنثى
    ما شاء الله اخت ام اسماء كلوا روعة في روعة
    تاني وحدة احلى شي
    يعطيكي الف عافية
    رجعتلكم من بعد غياب

  9. #9
    ام اسماء's صورة
    ام اسماء غير متواجد صاحبة الأنامل الذهبية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    الموقع
    ركن التجارب
    الردود
    1,452
    الجنس
    امرأة
    اللـه يعافيكـ أختي سنووايت
    ـمرورك الأروع عزيزتي

  10. #10
    بديعة غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الموقع
    كندا
    الردود
    384
    الجنس
    الوسادة تجنن ان شاء الله ساعملها













    هاتى المزيد يا ام اسماء

مواضيع مشابهه

  1. تعليق موضوع ادخل لتكسب الاجر باذن الله
    بواسطة رحيق الأنوثة في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 21-02-2008, 09:28 PM
  2. الردود: 1
    اخر موضوع: 08-03-2005, 11:42 PM
  3. تعليق على موضوع "الزنا في نظر بعض الشباب"
    بواسطة المسكون بالحلم في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-11-2003, 01:30 AM
  4. تعليق على موضوع قديم
    بواسطة منى22 في الأمومة والطفولة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 08-08-2003, 05:28 PM
  5. نابرون بالكروشي
    بواسطة ام اسماء في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 29-04-2002, 09:02 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96