انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: بنات الامارات ...... ارجو المساعده بسررررررررعه

بنات الامارات ...... ارجو المساعده بسررررررررعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هلا بالغاليات....... بعد طول غيبه اريدكم تساعدوني في شئ
    بصراحه انا رايحه الامارات هذا الاسبوع واتمنى انكم تساعدوني بسررررررررررررررعه
    دخيل الله لا تتوتنوا وتعجلوا بالرد
    سؤالي عن مواقع بعض المحلات وبعض الاغراض من وين اشتريها واريد الوصف الدقيق والمفصل الله يخليكم ترى ما عندي نت هناك يعني ابغي اشوف الردود مع الساعه الخامسه من توقيت المنتدى (الوقت الحالي) يوم الاربعاء.....مع الاخذ في الاعتبار ان تجوالي راح يكون بين دبـي والشارقه وعجمان (ويمكن العين وام القيوين مو اكيد)
    المحلات اللي انشد عنها اولا الديكور العام للبيت: لذلك اريد اعرف موقع اللايف ستايل والهوم سنتر ودنيا الاطفال واي محل فيه ديكور حلو ومميز يعني شبيه بالهوم سنتر
    ومحلات لديكور غرف الاطفال واغراضهم بشكل عام من ملابس وخلافه وادوات مدرسيه
    ثانيا الملابس: محلات لملابس الاطفال واريد محلات للجلابيات القطنيه البسيطه (للبيت) والملابس الداخليه لي ولاولادي والشيل بأسعار معقوله
    ثالثا الصور: اريد صور لورود ومناظر حلوه وخياليه يعني الوانها هاديه حيل يعني الوان برونزيه على ترابيه ماأعرف كيف اوصفها المهم انها تكون هاديه بالمره
    ولون الخيش
    رابعا طاولات جانبيه
    وخامسا الف الف الف شكر مقدما

أختي بعض الروابط تغيرت صورها وبعضها اختفت صورها لهذا حذفت المواقع، خاصة أنها من الجوجل وأحياناً الصور تكون غير لائقة... شكراً لك...إيمان
    آخر مرة عدل بواسطة عمانية : 13-07-2003 في 01:16 PM

شكرا الاخت ايمان ... الصور وضعتها كأمثله فقط لا غير ولا اعتقد ان فيها ما يشين
    اكرر طلبي مره اخرى

الردود
    36,171
    لا عزيزتي، الصور اللي وضعتيها ما فيها شيء، الصور تغيرت لاحقاً، لأني أنا اطلعت عليها وكانت عادية.. لكن لما اطلعت عليها مرة ثانية، كانت تغيرت بعضها وبعضها لم يعمل! لهذا الأفضل أن تحفظي الصورة المعنية في جهازك وترفقيها كملف.

الردود
    2,003
    انا مو من الامارات .. لكن بنصحك تروحي ايكيا (بدبي في سيتي سنتر ) و في ابو ظبي ما بعرف وين ... هاي كل معرفتي المتواضعة هناك ...

الردود
    2,871
    بالنسبة لمحلات الاثاث : عندك ايكيا مثل ماقالت دندوش بتلاقينه فى سيتى سنتر دبي ويتلاقين بعد محل جديد شبيه لايكيا فى ميغا مول الشارقه اسمه 2XL

وموقع الايف ستايل في مجمع الوحده فى شارع الوحده ايضا ...اما هوم سنتر بتلاقينه بالقرب من سوق الذهب في الشارقه ...

اما محلات الجلابيات فعندك السوق القديم فى الشارقه ...

الف الف شكر حبيباتي وما قصرتوا ... بالنسبه لايكيا والله تعب مني
    المهم مشكورييييييييييييييين حيل والله يعافيكم

الردود
    15
    هوم سنتر ولايف ستايل بتحصلينه في العين مول
    أم بخصوص الملابس ممكن شيتل في العين مول أو اليشمك (الجيمي مول)(كارفور))بس غالي شوي اما شيتل فهو اسعاره عادية
    اما الملابس الداخليه في نعومي وأم جبور
    للأطفال اكس ال /مذركير ببي شوب

مشكوره يا سنيورته .. بس للاسف ردك اتأخر شوي
    بس ماعليه... ان شاء الله الزياره الجايه ما بعتقهم والله يعين زوجي علي

على فكره انا راده من الامارات يوم الخميس بالليل .. بس شو ما محمله من ايكيا واللايف ستايل واللحين والله خاطري بسرعه افتح الاغراض واركبها ..وناااااااااااااااااااااسه
    وشفت محل في صحارى اسمه (ذي ون) بس اسعاره مولّعه وحتى (2xl) غالي حبتين
    وفيه ناس عامله مثل المعارض في صحارى وسيتي سنتر وعندهم اشياء حلوة واسعارهم معقوله عموما مشكورين كثير وما قصرتوا ونخدمكم بالافراح ان شاء الله
    وانت ياسنيورته مثل ما وعدتك ان شاء الله روحت الامارات الثانيه ما بتعتق المحلات اللي ذكرتيها

مواضيع مشابهه

1. ارجو المساعده للحصول على كتاب الطبخ من الامارات
    بواسطة غسق الليل في كتاب الطبخ : لكِ أطباق لا تقاوم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 13-08-2010, 01:06 AM
  2. ارجو المساعده بسررررررررعه
    بواسطة nahed_love في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 16-08-2008, 05:33 PM
  3. الردود: 6
    اخر موضوع: 17-01-2003, 05:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ