انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: مبدعات الديكوباج تعالوا انقذوني جدار بيتي في ورطه

الردود
    4

مبدعات الديكوباج تعالوا انقذوني جدار بيتي في ورطه

هلا فيكم بنات

انا طبقت فن الديكوباج على جدار بيتي وبالصاله كمان .....المهم سويته وطلع جنان مره بالمناديل طبعا ..........المهم زياده فلسفه قلت قبل مااحط الورنيش خليني احط غرا خشب من فوق المناديل زياده تثبيت ..........المهم حطيت وماراحت بقع الغرا البيضاء فوق المناديل بقعه

المهم سؤالي

كيف ازيل البقع البيضاء الناتجه من غراء الخشب اللي جات على المناديل ........علما ان المناديل زي منتم عارفين رقيقه

انتظر ردودكم بأسرع وقت خايفه يجيني ضيوف واتورط

تحياتي للجميع

الردود
    404

byebye

تعقيب كتبت بواسطة جارنش عرض الرد
    هلا فيكم بنات

انا طبقت فن الديكوباج على جدار بيتي وبالصاله كمان .....المهم سويته وطلع جنان مره بالمناديل طبعا ..........المهم زياده فلسفه قلت قبل مااحط الورنيش خليني احط غرا خشب من فوق المناديل زياده تثبيت ..........المهم حطيت وماراحت بقع الغرا البيضاء فوق المناديل بقعه

المهم سؤالي

كيف ازيل البقع البيضاء الناتجه من غراء الخشب اللي جات على المناديل ........علما ان المناديل زي منتم عارفين رقيقه

انتظر ردودكم بأسرع وقت خايفه يجيني ضيوف واتورط

تحياتي للجميع

شوفي اختي مكونات الغراء الابيض عبارة عن لاصق ومعها ماء ..... حاولي ازالة أثار الغراء بالماء الدافء .... ولو أن مش هتعطيكي نتيجة مرضية ممكن فقط تقل من البقع ولكن لا تقضي عليها نهائيا ..... و الأرجح عندما كانت تصادفني هذه المشكلة كنت أقوم بأزالة الورق التي قمت بتثبيته ... وأعادة الكرة مرة أخري بورق مناديل جديدة .... هذا أفضل ... لأن تصليح الديكوباج الخاص بورق النابكن صعب
    اتمني أكون أفادتك .... والمادة البديلة للغراء اسمها (( كلاكتش )) وهي لاتترك اثر اطلاقا مثل الغراء وعاليه الشفافية أستعمليها افضل من الغراء بكثير .... تحياتي

الردود
    523
    كارمن اعطت المفيد

الردود
    4
    اشكركم اخواتي
    بس يااخت كارمن المساحه كبيره والمناديل كثيره فلو حاولت ان ازيلها شئ بينزل وشئ بيلصق بالجدار

تدرين اني حاولت اضع طبقه مناديل ثانيه عليها بس جاء الرسم مو واضح

سؤالي لك واسفه على ازعاجك

كيف ازيله تماما من الجدار بدون ترك اثار ؟

تحياتي لك

الردود
    404

byebye اليكي الحل البديل

[center]
    اشكركم اخواتي
    [/center]
    بس يااخت كارمن المساحه كبيره والمناديل كثيره فلو حاولت ان ازيلها شئ بينزل وشئ بيلصق بالجدار

تدرين اني حاولت اضع طبقه مناديل ثانيه عليها بس جاء الرسم مو واضح

سؤالي لك واسفه على ازعاجك

كيف ازيله تماما من الجدار بدون ترك اثار ؟

تحياتي لك

السلام عليكم اختي جارنش .... هو فيه حليين للموضوع ده .... الحل الأول اللي أنا كتبته من قبل ... انك تبللي المنطقة المتواجد عليها الورد وتحاولي تزيله .... وهو فعلا محتاج شوية صبر ... حتي تتخلصي من الورود الملتصقة .... وفي الأخر هيترك أثرا

الحل الثاني .... ليس أمامك غيره .... ا،ا علي ما أعتقد أن طلاء الحوائط عندك طلاء (( زيت أو بلاستيك )) قومي بشراء نفس لون الحائط عبوه ربع كيلو .... ولازم يتخفف الطلاء .... طبعا لابد أن تسألي البائع تخففي اللون بأي مادة (( لانه يختلف
    نوع التخفيف علي حسب اذا كان زيت او بلاستيك )) أوكيه

وبعد كده أشتري فرشاة رسم مقاس 8 وبعد كده حاولي تغطية الورود باللون اللي هتشتريه .... بس شوية صبر وانتي بتقومي بطلاء الصورة حتي تظل بنفس لون الحائط ولابد من استعمل الفرشاة رقم 8 لانه رفيعة ولايمكن تلطخ معاكي

بعد كده لو وجدتي لسا بعد الطلاء الصورة ظاهرة ... قومي بالطلاء عليها مرة أخري
    .... لكن بعد جفافها من المرة الأولي .... الي أن تختفي الصورة تماما .... ملحوظة لايتم طلاء مرة ثانية الا بعد جفاف الأولي

وبكده هنكون انتهينا من أختفاء الصورة .... ولكن ... قد يظهر لكي بعد عيوب ونتوئات الصورة السابقة من خلال الدهان .... الحل بعدها ... قومي بشراء ورد نابكن أخر واتمني أن يكون حجمه أكبر من السابق ... وتقومي بلصقه مكان الورد القديم

وبكده لا يمكن هيظهر أخطاء الشغل القديم .... ولا يمكن ايضا هيحدث شفافية للوردة القديمة من الورد الجديدة .....لأنك قمتي بطلائها وختفائها تماما .... هذه الطريقة مجربة ... وأنا عملتها بس كانت في فازة

وحاولي في المرة القادمة أن تخففي الغراء بالماء ..... حذاري من أستعمال الغراء وهو سميك القوام .... ولو انتي في مصر اشتري مادة الكلاكتش احسن ليكي ... مادة هايلة ... هتدعيلي بعد استعمالها

ياريت تطمنيني .... ولكي مني تحياتي

كارمن
    ياريت تقوليلي علي النتيجة

الردود
    4
    يعني ياختي ماده الكلاكتش ماراح القاها بالسعوديه

احلى تحيه

الردود
    404

coffee ردا علي استفسارك

يعني ياختي ماده الكلاكتش ماراح القاها بالسعوديه

احلى تحيه
    هلا .... جارنش .... لو مافي عندكم في السعودية مادة الكلاكتش .... مجبر أخاك لا بطل ... اشتغلي بالغراء ... ومتهيألي ممكن تخفيفها بالماء حتي تصير خفيفة ولا تخرب لكي شغلك مرة أخري

مواضيع مشابهه

1. انا تعلمت فن الديكوباج تعالوا اعطوني رايكم...
    بواسطة الأمـ فلة ـيرة في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 04-08-2009, 04:46 PM
  2. تكفووون انقذوني انا في ورطه زوجيييي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة شقراويه وافتخر في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 06-06-2008, 03:37 PM
  3. انقذونى رائحة الكمكمه دخلت بيتى وانا اكرهها
    بواسطة besky في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 01-09-2007, 01:02 AM
  4. انقذونى رائحة الكمكمه دخلت بيتى وانا اكرهها
    بواسطة besky في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 15-08-2007, 07:47 PM
  5. ... تعالوا نجرب و ندهن جدار ...
    بواسطة بلك روز في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 13
    اخر موضوع: 30-11-2006, 06:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ