انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: تعالوا ننفذ مدخل بسيط و غير مكلف و حلو

الردود
    1,253

تعالوا ننفذ مدخل بسيط و غير مكلف و حلو

أحب أشكركم مقدما على التفاعل .....
    تراني جايبتكم على (ملا وشكم )عشان انتوا تعطوني الفكرة و أنا أنفذها

أنا بيتي أجار و مو فاضية أشتري هاك المدخل بذيك العدة!!!!!!!!!
    عندي طاولة شاي مو بحاجتها ..ممكن تحولونها لي مع التعديلات و الإضافات إلى تحفة مثل موضوعكم الرهيييييب لتجديد غرفة النوم بأقل تكاليف....

أنا بانتظاركم على احر من الجمر.....في بالي أركب مراية على الجدار و بالخيش أسوي حركات إشي نازل طالع على يسارها وداخل على الجدار الثاني و نازل بالأرض بعدين مع مخدات ...

ما أستغني عن فنكم و ترى المدخل صغير يعني في وجهك الباب فيه على اليسار مسافة أقل من متر(نص متر بس)هي اللي أبغى أفلسف لكم فيها .......

و الله يوفقكم مقدما .........

الردود
    1,253
    مومعقول ولا وحدة من 116 اللي قروا موضوعي عندها فن و ذوق!!!!!!!!!!!!!!
    بصراحة(ولا تزعلين يا أسيرة الغربة)منتدانا صاير ممل و تعتمد الردود فيه على اسم كاتبته موعلى المضمون!!
    كنت أحب المنتدى جدا لما كنت زائرة بس لما صرت عضوة انصدمت في الجليد اللي يغطيه..برود فظيع و قاتل ..الصراحة قاسية بس لازم نسمعها
    وين زوزو ..ديم ..إيمان علي.....أي وحدة تقدر تفيد...أنا الآن ما أتكلم عن هذا الموضوع أنا اتكلم عن كل ما سبق...في كل الأقسام بلا استثناء...المفروض أي موضوع يكتب أسبوع ما له رد تناقش المشرفة في ذلك!!!على الأقل ترد تقول (شكرا)و إذا كان سؤال (ما أدري)..و هذي مو أول صدمة للأسف....
    أتمنى إنك يا أسيرة الغربة تفكرين في حل و حل سريع بعد.........جزاك الله خيرا مقدما ...

ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    التدوينات
    10
    حياك الله اختي ام يارا ...
    اولا ....انا ماشفت موضوعك الا هالحين ورديت عليك على طول ...
    ثانيا..موشرط اختي الكريمة ان 116 كلهم من الاعضاء قد يكونوامن الزوار..
    ثالثا ..الاخت زوزو لديها بعض الظروف التي تمنعها من المتابعة المستمره ,وباذن الله قريبا تكون معنا بصفة دائمة وفقها الله لكل خير..
    الاخت ايمان علي كانت في اجازة لمدة شهر وعادت الينا قبل ايام فقط ..
    الاخت ..ديم في اجازة منذ شهر ..يعني غير متواجدة معنا..
    والاخوات جميعهن مشرفات وعضوات ,غير مقصرات مع كل المشاركات ..ولاتنسي اختي الكريمة اننا الان في فترة اجازة واغلب الاخوات غير موجودات..
    -------
    اتمنى الاخوات يفيدونك بافكارهم ..
    تحياتي..
    الرجاء الرد من الأخوات فقط

قريباً .... تجربتي مع الـ ديرم إميلان Dermamelan Mask بـ..الصور

الردود
    4,937

ثانيا أختي العزيزة المنتدى لا يقف عند ركن واحد .ونأسف على عدم الرد بسرعه لكن ولا يصير في خاطرك شيء

طيب ما عجبك شيء مصره على العربه

صراحه مو فاهمه كيف المدخل عندك وشلون بتلفين الخيشه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    المهم أفكاري وأشارك بالموضوع...........ويارب أساعدك

1- حركة الطاوله غير مواكبه الموضه ...........
    موجود بسوق الأن وأكيد شفتيه السجاده التي تعلق بأنبوب .........منظرها جدا رائع وبأحجام ...

2- حركة الخيشه شكلها بتطلع حلوه بس بدون طاوله .ممكن تضيفين عليها بعض الورود المجففه وبعض الغصون المتدليه من جوانبه .........

3- ممكن يكون الأنسان في بيته الدائم وكل سنه يغير الأثاث مو شرط عزيزتي الواحد يكون البيت بيته المهم الواحد كيف يرتاح ويستانس والأثاث ممكن حمله بعد النقل لبيت أخر ما يضيع عليك

وعلشان تغيرين رأيك ...........شوفي كيف المداخل هذي تهبل ...........وخذي مني بوسه علشان ما تزعلي من البنات والله طيبات بس تعرفين الوحده بيت ورجل وعيال وكمان نت الله
    يعينهم

هذه حلوه

وكمان هذي

وش رايك بهذي طبعا إذا كنت تفضلين العوده لتراث .......

وكمان ذي وش رايك ......صراحه منظر رائع بس مدري يعجبك .........

وطيب نزيدك علشان تختاري شوفي هذه.بس ممكن تعملي نفس النظام ..كوخ أو تشتري خزانه وتضعي داخلها بعض العلب
    يعني الصوره هذه مقاربه لما في فكري

وصراحه إذا ما عجتك بساعدك أكثر أمري ....بدور على أشكال بالخيشه ولي رجعه

تسلممممممممممين
    آخر مرة عدل بواسطة بنت بلدها : 23-07-2002 في 01:47 AM

استودعكم الله أخواتي في لك
    كم أحببتكم
    ويشهد الله على ذلك أرجوا أن لا أجد في قلبكم عليه لا حقد ولا زعل

نحلـة لكِ

واااااااااااو تعالوا تفرجوا شيء روعه ملمع وكمان مثبت
    OoOoOحصــاد مواضيعي في لكِ OoOoO
    كريم أساس قمه في الروعه يصلح فقط للأفراح
    كريم أساس ماكس فكتوري بنات هذي تجربتي معه

الردود
    1,519
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إختي الكريمه لا تزعلين علينا والله عندي شويه ظروف و تسلمين شماليه .. محاميه ناجحه ..!
    بس إللي طلبتيه والله إني كنت من أسبوع تقريباً جالسه أشتغل عليه .. سويت حاجه رهييييييييبه مره .. في المدخل عندي في البيت لكن للأسف ما تعرفين لها بالشرح لازم تشوفينها لكن من وين أصورها لكِ ما عندي كاميرا في البيت ..
    ولكن إرجهي لبعض المواضيع في الملف المصور يمكن إن شاء الله تلقين حاجه تعجبكِ , وإذا لقيت لكِ حاجه راح أرسلها لكِ إن شاء الله ...
    ولكم تحياتي .

عليك بتقوى الله ان كنت غافلاً يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري فكيف تخاف الفقر و الله رازقاً فقد رزق الطير و الحوت في البحرِ و من ظن أن الرزق يأتي بقوةٍ ما أكل العصفور شيئاً مع النسرِ ابن آدم تزود من التقوى فإنك لا تدري ان جن ليل هل تعيش الى الفجرِ .؟ فكم من صحيح مات من غير علةٍ و كم من سقيم عاش حيناً من الدهرِ و كم من فتىً أمسى وأصبح ضاحكاً و قد نسجت أكفانه وهو لا يدري و كم من عروسٍ زينوها لزوجها و قد قبضت أرواحهما ليلة القدرِ و كم من صغارٍ يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم في ظلمة القبرِ ... فمن عاش من الدهر ألفاً و ألفينِ فلابد يوماً أن يصير الى القبـــرِ

الردود
    23,982
    التدوينات
    2
    حياك الله أختي ... عذراً أختي لم انتبه لموضوعك إلا لتو .
    وبصراحة حنا مانبي احد يأخذ على خاطرة .....

لكن المفروض ان لا نلقي باللوم على المشرفات ...
    فالمشرفات الله يجزاهم كل خير الي اعطونا جزء من وقتهم.....
    كلهم عندهم مشاغل غير المنتدى ....مشاغل خاصة من بيت واهل واولاد ان وجدوا ......وغير الموظفات والطالبات و نشكرهم على موافقتهم على تولية هذه المهمة الشاقة والي تأخذ جل وقتهم .
    الشيء الثاني عدد الزوار مثل ماقالت شمالية ممكن يكونوا زوار وليسوا اعضاء وان كانوا اعضاء فاكيد انهم مايعرفون ...
    لذلك المفروض نلتمس للجميع العذر ...
    والمفروض ان التعاون يكون بين الأعضاء والمشرفين ولا يقتصر الدور على المشرفين فكلهما مكملين لبعض ....

و مع احترامي الشديد لوجهة نظرك الخاصة ....اتهامك في غير محله وارجعي إلى المواضيع وستعرفين انك قد اخطئتي الحكم ...
    على العموم ثقي ان لو كان أي عضو او مشرفة عندهم ابتكار او تصميم للمدخل الي تبين ماراح يتأخرون ....
    وشكرا على اهتمامك ...
    اللهم احفظ اليمن من كيد الحوثيين واجمع شملهم ووحد صفوفهم
    اللهم احفظ بلاد الحرمين من كل شر واكفِنا شر أعدائنا

اللهم تقبل الشهداء عندك
    اللهم اجمع قلوب أمتنا من جديد وألّف بين إخواننا ولا تشمت بنا العدو

الردود
    405
    thank you very much

الردود
    314
    شفتي عزيزتي ام ياره هذا منتدانا بمشرفتنا العسل اسوووره ما يرضى لاحد ياخذ على خاطره
    ترى هوبيتك ..انت بين اهلك وناسك وهذا الشي بتحسينه مع الايام
    الله لا يخلينا من منتدانا...

الردود
    464
    اناتقريبا مسوية نفس الفكرة اللي انتي تبغينها في مدخل بيتي
    تدرين ايش سويت جبت مرايا كبيرة عادية يعني من غير برواز وجبت لها بروز اللي يلصق
    مدري تعرفية هو في محلات بيع المرايات اللي يقصها لك حسب الطلب وبعدين جمعت الخيش
    اللي في بيتي وفي بيت اهلي وجبته يعني كمية كبيرة بس راعي انه يكون من غير كتابة سادة
    وبصراحة هو فية خيش ينباع جاهز بالامتارممكن تجبين منه وجيبي غرة كميه كبيرة
    وبعدين شوفي ايش سويت اخدت الخيش وثبته على لوح خشب يعني لازم يكون مشدود
    ودهنته بالغراء لماتغطي يعني صار كله ابيض من العراء اتركيه في مكان شمس حتى يجف ويختفي الغراء ويرجع لون الخيش بعدين ارفعية عن الوح بيكون قاسي مثل المشمع
    جيبي قوالب لصنع الورداحجام مختلفة 3او4 احجام وحطي فيها الخيش وضغطى عليةحتى تصبح عندك وردة سوي اعداد كبيرة من كل حجم وبعدين ابدي ركبيها على بعض يعني وردة كبيرة واصغر واصغر حتى تتكون عندك مجموعه من الوردات جيبي الوان رش ورشي الورد بالوان مختلفة على حسب دوقك وبدي لزقي ها الورد على المرايا على شكل زاويا او اطاركامل على كيفك وبتطلع عندك مرايا روعة ثبتيها على الجدار وجيبي قطع من الخيش وسويها باشكال مختلفة
    تناسب الطاولة وحطيها على الطاولة بس لاتلونين هدا الخيش خلية بنفس لونة الطبيعي يكون احلى
    وعلى جنب الطاولة ممكن تحطين فازة بس تكون طويلة يعني تكون بارتفاع الطاولة تقريبا
    وحطي فيها اغصان يكون لونها نفس لون الخيش هي تكون مثل السنابل
    وانشاء الله تكون الفكرة اعجبتك انا بصراحة مسويتها الكل معجب فيها والااروع انك تنفدينها بنفسك

الردود
    1,253
    بصراحة أحرجتوني بأخلاقكم و أتمنى إني ما كنت قاسية في كلامي السابق لكن هي وجهة نظري و كنت متضايقة إنكم ما عبرتوني مع إنكم موهوبات و هذا إنتو قريتوا أم الوليد و بنت بلدها يعني لو ما زعلت ما استفدت من إبداعهم......

أسيرة الغربة و مشرفاتنا كلهم على راسي من فوق و كلامهم مقنع 100% ولأني عارفة إنهم ما يبون أحد يزعل سويتها وزعلت وش أسوي أبلفت نظرهم

الله يجمعنا جميعا في الفردوس الأعلى و يرزقنا لذة النظر إلى وجهه الكريم و يسعدنا و يوفقنا إنه سميع مجيب....

وما زلت بانتظار المزيد مع إن الصورة للمدخل بدت تتكون ......

مواضيع مشابهه

1. بسكويت بسيط و سهل و غير مكلف
    بواسطة كوثر الحنونة في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 7
    اخر موضوع: 16-12-2010, 04:18 PM
  2. موديل بسيط وغير مكلف
    بواسطة بيان500 في الحفلات والهدايا
    الردود: 9
    اخر موضوع: 31-07-2007, 10:08 PM
  3. ) كروشيه بسيط وسريع.. مدخل الي التشكيل بالخرز
    بواسطة ملكة الصوف في ركن الكروشيه والتريكو
    اخر موضوع: 06-04-2005, 02:22 PM
  4. ابغى درج مدخل بسيط وحلو
    بواسطة FloweR في الديكور الداخلي والخارجي
    اخر موضوع: 11-11-2003, 08:46 PM
  5. تعالوا ننفذ مدخل بسيط و غير مكلف و حلو
    بواسطة أم يارا في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-07-2002, 11:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ