انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

ياليت تنوروني بافكاركم والله يجزاكم خير

(ركن الأشغال اليدوية والخياطة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    ام جود الامورة غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الردود
    41
    الجنس

    ياليت تنوروني بافكاركم والله يجزاكم خير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ادري بتقولون اش السؤال الغبي لكن والله اني حايسة sid عندي الورود المجففة بالهبل معبية في اكياس ومادري اش اسوي فيها ياليت تعطوني افكار و جزاكم الله خيرا

  2. #2
    behappy's صورة
    behappy غير متواجد كبار الشخصيات "مبدعة لكِ للتصميم الداخلي "
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    القاهره
    الردود
    12,455
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    (أوسمة)
    * شوفي غاليتي الورود المجففة من الممكن عمل تشكيلات رائعة منها في فازات الورود و السلال

    *كمان من الممكن اضافة زيت عطري لها ووضعها في قوارير زجاجية في غرف النوم و الحمامات تعطي رائحة جميلة وناعمة

    * انثريها في قطع من الشاش الثقيل بين الملابس بتخلي رائحتها جميلة

    * و اعملي منها تشكيلات من الشاش واربطيها عند المرايا بتعطي شكل جميل

    * كذلك من الممكن تزيين علب الهدايا بها

    هذا ما لدي و الاخوات في ركن الافكار و التجارب بالتاكيد سيكون لديهم المزيد

    وفقك الله

  3. #3
    القلقه غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الموقع
    في بلاد الله
    الردود
    90
    الجنس
    امرأة
    [IMG]ww.lakii.com/img/all/Nov05/646L3z11240717.jpg[/IMG] مساء الخير كل الاحترام لمن يسال ليستفيد لان السؤال مش عيب بس العيب انك اتقولين انك بتعرفي كل شيء
    وقال المثل لا خاب من استشار
    انا عندي بعض الافكار لاكن للاسف الصور عندي مش واضحه على كل حال افكاري تقريبا مثل افكار الاخت التي كتبت قبلي
    نزلتلك صوره طاقيه من الحبال ومعلقه حائط من سيخ الحمه الخشب مزينه بورود صناعيه ومجففه ان شاء الله ان تكون الصوره واضحه المهم الفكره وبتغدري انتي تعملي الشكل على زوقك

  4. #4
    القلقه غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الموقع
    في بلاد الله
    الردود
    90
    الجنس
    امرأة
    اسفه لان الصور ما نزلت انا بحاول انزل الصور بس مش عارفه اذا بتعرفي كيف قوليلي لانو عندي افكار واشياء اكتير انا عملتم بس ما بعرف انزلهم وللاسف انا حابه افيد مثل ما بستفيد من المنتدى

  5. #5
    ام جود الامورة غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الردود
    41
    الجنس
    شكرا على الاهتمام بصراحة الله يعطيكم العافية كفيتو ووفيتو جزكم الله خير

مواضيع مشابهه

  1. ساعدوني والله يجزاكم الجنه
    بواسطة دندوشه1 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 23-05-2009, 05:52 AM
  2. ياليت تجاوبني الله يجزاكم خير..
    بواسطة ^"أطياف عمري"^ في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 30-09-2006, 09:02 PM
  3. ياليت تنوروني بافكاركم والله يجزاكم خير
    بواسطة ام جود الامورة في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 1
    اخر موضوع: 04-01-2006, 02:16 PM
  4. الله يجزاكم خير ياليت ماتبخلون علي
    بواسطة glucose في فيض القلم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 22-04-2004, 10:30 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96