انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الجديد ليه جدة والقديم لا تفرط فيه بالصوررررررررررررر

(ركن الأشغال اليدوية والخياطة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    niama غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    مراكش
    الردود
    166
    الجنس
    ذكر

    الجديد ليه جدة والقديم لا تفرط فيه بالصوررررررررررررر

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواتي الحبيبات
    يقول المثل المغربي الجديد ليه جدة والقديم لا تفرط فيه يعني الجديد ليه جمال والقديم لا يجب أن نتجاهله ونفرط فيه
    دائما ما نحوال أن نتخلص من بعض الأواني المنزلية خاصة إذا كانت قديمة و أتلفها الزمن وفقدت بريقها لكن إذا ما أضفنا عليها بعض التحسينات وإبداعاتنا نكتسب تحفة جميلة جدا جدا تعالو شوفوا جرتي القديمة كيف صارت جديدة
    الخامات المستعملة
    جرة قديمة فخارية
    صباغة الأكريليك سوداء
    صباغة أخضر ذهبي
    صباغةذهبية
    معجون أبيض الذي يستعمل في سد تغرات الحائط
    فرشات للصباغة
    إسفنجة
    هذه بعض المواد المستعملة

    بالنسبة للمادة التي لونها ذهبي وأخضر ذهبي هي مادة مثل العجين وإسمها touch in glo wax metallics وهذهالصورة توضح ذلك

    والطريقة ناخد الجرة ونطليها بالمعجون كلها وبعد ما تجف كليا نصبغها بالأسود وبعد ماتجف وبواسطة الإسفنجة نعطيها ضربات باللون الذهبي دون أن نبالغ في ذلك ثم نضيف اللون الأخضر الذهبي في الأماكن التي تكون معرضة كثيرا لصب الماء حتى تعطينا شعور بأنها معتقة أو مخززة وهذا هو الشكل النهائي
    وعذروني على سوء التصوير أنا مصوراهم فقط عن طريق كميرا الويب كام المصاحبة للحاسوب
    آخر مرة عدل بواسطة niama : 09-11-2005 في 03:15 PM

  2. #2
    *خوالي*'s صورة
    *خوالي* غير متواجد ملكة الأشغال اليدوية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الموقع
    الامارات
    الردود
    1,309
    الجنس
    أنثى
    ما شاء الله جميل جدا
    ولو اضفت بعض الصخور الجبلية حولها ستكون اجمل

    تسلم ايدك

  3. #3
    البيلسان's صورة
    البيلسان غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الموقع
    بارض الله
    الردود
    533
    الجنس
    امرأة
    مشكووووووووووورة

  4. #4
    إيمان علي's صورة
    إيمان علي غير متواجد لجنة جوال لكِ "كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,171
    الجنس
    امرأة
    رائع جداً يا نعمة، أنا هذا المثل الذي أمشي فيه وأحبه وأحترمه
    قمت بعمل غرفة كاملة فقط من الأشياء التي كانت سترمى، ثم وجدت أنها قضت وقتاً طويلاً بلا عمل، فقمت بعمل recycle ليتم استخدامها مرة أخرى من قبل غيري


  5. #5
    &قطرة ندى&'s صورة
    &قطرة ندى& غير متواجد متألقة صيف 1432هـ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الموقع
    فلسطينية في الغربة المانيا
    الردود
    6,419
    الجنس
    امرأة
    مشكورة حبيبتي
    افكارك روعة

  6. #6
    niama غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    مراكش
    الردود
    166
    الجنس
    ذكر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    *خوالي*مشكورة حبيبتي على زيارتك وفكرتك جد رائعة إنشاء الله أطبقه بس يارب ألاق الصخور الجبلية
    البيلسان لاشكر على واجب حبيبتي هذا واجبنا كلنا
    إيمان علي حبيبة الكل الله يخلييييك لينا يارب دائما ترفعي من معنوياتنا وتحسسينا بأن شغلنا على مستوى عال جدا الشيئ الذي يعطينا الثقة بأنفسنا ويخلينا نشتغل من جديد جزاك الله خيرا حبيبتي
    manalo إنت لأروع بكلامك الجميل

  7. #7
    sunskies's صورة
    sunskies غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الموقع
    فى غربتى
    الردود
    1,236
    الجنس
    أنثى
    سلمت افكارك

مواضيع مشابهه

  1. تنضيف باب البوتاجاز بتاعي بالصوررررررررررررر
    بواسطة bero333 في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 93
    اخر موضوع: 15-11-2016, 03:13 PM
  2. الردود: 20
    اخر موضوع: 18-09-2010, 10:34 PM
  3. حلى سريع ورهيييييييييييييييييييييب بالصوررررررررررررر
    بواسطة ام جودى حبيبتى في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 24
    اخر موضوع: 18-12-2009, 12:13 PM
  4. كتالوج مكياج للسهرات ............بين الجديد والقديم
    بواسطة الورد فى الاكمام في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 31
    اخر موضوع: 16-04-2006, 07:47 PM
  5. لا تفرط في هذا النعيم يارعاك الله ,,,
    بواسطة أبو عبدالرحمن في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 13-10-2004, 02:29 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96