انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: الفزعه للي عندها فرن كهربائي

الردود
    45

الفزعه للي عندها فرن كهربائي

شخباركم بنات ممكن تساعدوني أختكم قايلك فالحه وشارية فرن كهربائي لكن ماتعرف شئ فيه:طبعا من زود الفلاحه:ماركة جنرال الكتريك المشكله أولا: أني ماني عارفه كيف أشغل الفرن اللي فوق لوحده واللي تحت لوحده ثانيا:أبغى درجات الحراره للكيك,للدجاج وماهي اوطى درجة......وعلى فكرة أنا مش اوتو ماتيك..... تكفون أبي ردكم,,,, لاتخافون باذوقكم

.

الردود
    4,877
    اهلا و سهلا فيكي يا اخت ناني مفيدة و مستفيدة

اولا بالنسبة لتشغيل الفرن شوفي الازرار شو مكتوب عليهم راح تلاق كلمتين bake و(broil(griller .. الbake للفرن من حت اي الخبز العادي و ال(broil(griller للتحمير
    اذا كان زر التحمير و الخبز لوحده بدون درجات الحرارة و درجات الحرارة بزر اخر شو بتسوي اذا كان بدك تخبزي عادي بتلفي المفتاح عالbake و من المفتاح الاخر لفي عالحرارة المطلوبة يعني اذا كيك خليكي عال350 واذا مثلا دجاج خلي عال 400-450 و بلتسبة للتحمير بتلفي مفتاح عالbroil و بتلفي المفتح الاخر على اعلى شي وراح تلاقي كلمة برويل على اخر رقم و بس يا ستي
    اذا كانو بنفس المفتاح للخبز اختاري درجة الحرارة المطلوبة و لبشوي لفيه عالاخر اذا لقيتي عالمفتاح كلمة برويلbroil او griller
    اتمنى اكون افدتك و اي سؤال لا تترددي و اذا الشرح مالوش علاقة بفرنك اخبرينا شو المفاتيح الموجودة
    تحياتي

الردود
    45

جزاك الله خيرا تسلمين ام مودي على الرد أستفدت من درجات الحراره لكن الفرن مش أزرار التحكم عن طريق الفر يمين ويساروتحكم الفرن في البدايه مكتوبwm فقط وبعدين تجي الارقام من 200الى 500وبعدها مكتوب broil.......وبعدين لما سويت كيكه طبعا عرفت الدرجة موجوده في كرتون الكيك؟؟؟؟لكن لأحظت النور حق الفرن ألي يعلمك أنه شغال ovev cycle يطفئ ولما أفتح الفرن اشوف الأسلاك مافيها حراره.... لكن عدت على خير وأستوت كيف ماأدري.آسفه حياتي غلبتك معي أبسئلك عن اي رف تكون الكيكه أنا عندي ست رفووف.... الله يعينك جبت لك صدااااااع

الردود
    45
    ماشاء الله اختيار موفق انا عندي نفسه وروعه
    شوفي حبيبتي فيه في المفتاح حق الفرن رموز
    Broil هذا ضعي عليه المؤشر ويصبح التحمير على فوق
    off بعد الاوف يجي ارقام الحراره هذا للتحمير تحت اختاري اي حراره وتشوفين اشتغلت لمبهpreheated Broil
    clean هذا تضعين عليه وينطف الفرن
    والحراره على حسب اذا كان الشي مستوي بس تبغين تحافظين على الحراره ضعي على200
    والكيك والمعجنات 350_325_400 وانتبهي له لان الفرن حار وتحميره حلو
    والصواني 400
    اتمنى اني افدتك

الردود
    45
    مشكوره أختي sweet heartعلى البشاره طمنتيني لأني كنت متوهقه وأرتحت بس حياتي أبسئلك على أي رف احط الكيك لأني أحس أن الحراره عاليه مدري أحطه في الوسط وألا أعلى.....

الردود
    45
    الكيك دائما ينحط على الرف اللي قبل اعلى واحد وممكن باستمرار تضعينه في المكان نفسه..

الردود
    36,171
    أنا عندي نفس الفرن ونفس الماركة، والأخوات ما قصروا، بس حبيت أنبهك أنه لما تحطي على الـ Broil يعني الشوي من فوق، خليكي فوقه، يعني ما تتركي الفرن، دغري بيحمر فانتبهي..

لما بتفتحي الباب طبعاً بيطفي الضوء، فالضوء حتى تشوفي من الخارج، وما في داعي له يشتغل لأنك بتقدري تشوفي بعد فتح الباب
    بالنسبة للحديد الحامي، فهو بيضوي وبيطفي حسب الحرارة، حتى يجعل الحرارة بالفرن دائماً على العيار المطلوب، بيطفي حتى يخفف الحرارة، ولما تخف، بيضوي حتى يعيدها للحرارة المطلوبة.

الـ WM يعني Warm للاحتفاظ بالطعام دافئ حتى وقت الأكل.

الردود
    45
    مشكوره أختيsweet heart وايمان علي على المعلومات االحلوه....ماقصرتو بالفزعه واللي يبغى أي سؤال عن الفرن عندي الجواب طبعا من الفلاحه الزياده
    آخر مرة عدل بواسطة ناني 1 : 18-09-2005 في 02:49 AM

الردود
    58
    بنات الله يعافيكم أنا فرني جنرال الكتريك بعد بس الأزرار باللمس وعندي من سنه تقريبا وما أستعملته لأن الطريقه في الكتالوج غير مفهومه إطلاقا أبي أحد فاهم فيه وعنده نفس الجهاز ودايما يستخدمه لأنهم يمدحونه للمعجنات والكيك والتحمير وعمل اللحم ولا أعرف فيه أي شي الله يجزاكم خير رمضان قرب وأبي أستخدمه هالسنه في المعجنات والحلويات والتحمير...........................

الردود
    45
    أهلين ReNO صابك ماصابني والله ودي أخدمك لكن أنا مش أزرار بس شوفي أول رد لأم مودي شِكلها نفس نوعيتك سويلها ندااااااااء عاجل يمكن تستفيدين منها....
    آخر مرة عدل بواسطة ناني 1 : 27-09-2005 في 02:12 AM

مواضيع مشابهه

1. بنات من عندها سير كهربائي
    بواسطة جليسة الحزن في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 26-03-2007, 05:29 PM
  2. هام جدا لكل وحدة عندها جهاز سير كهربائي تدخل
    بواسطة نور الدنيا2007 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 08-03-2007, 04:12 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ