انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: يا بنات بغيت افكار لطاولات الافراح من صنع يديك ..؟

الردود
    377
    يا بنات بغيت افكار لطاولات الافراح من صنع يديك ..؟

مرحبا يا بنات ..
    ممكن تساعدوني في افكار لتزيين طاولات الاعراس لكن من صنع يديك و ليس شراء من جاهز من المحلات ..

يعني كيف ممكن نزين كل طاولة حتى لو كانت كل طاولة مختلفة عن الاخرى ..

يعني طريقة تشكيل الورد على الشموع و طريقة تنسيق القماش على الكراسي ..

و ماهي الطرق الغير مكلفة لذلك ..
    اتمنى تساعدوني يا بنات ..

و اتمنى انكم ما تقصرون في هذا الموظوع ..

الردود
    175

مرحبا يا بطتنا الحلوة ... حابة أحكيلك عدة شغلات عملناها في عرس أخي الكبير وكانت مميزة ورائعة وغير مكلفة انشالله تستفيدي منها .........
    أحضرت علبة باكيت كلينيس اللي عشكل مربع مو الشكل المتعارف عليه انشالله تعرفية وقمت بإحضار قماش لون بيج على ذهبي ولبست العلية بالقماش وطبعاً وعملت لها إيد طويلة نفس إيد السلة لما تحمليها وحطيت على أطرافها ورود لون ذهبي أنا قمت برشه بالرش الذهبي اللي بنباع بالجمعيات والاسواق وهو رخيص مو غالي وطبعاً حتستفيدي منه كتيييييييييير . وكتبت على الإيد أسماء العرسان وخلّيت الفلبينيات اللي بيقدمو الحلو والقهوة حاطينو بإديهم وكل واحد بياخد الحلو بياخد محارم وبيشوف العلبة بشكلها الحلو وبشوف أسماء العرسان ... وبعدين جبنا ولاّعات وطفّايات وحطينا عكل طاولة ولاّعتين وطفاية وألصقنا عليهم استكرات مطبوع عليها أسماء العرسان والتاريخ ودعوة لهما (طبعاً عملتها بالكمبيوتر ) وأيضاً قمت بشراء قاعدات للشمع وثمنهم رخيص من حديد وقمت برشهم بالذهبي ووضع زهور على أسفل القاعدة واستكر بأسماء العرسان وطبعاً شمعه بيضا في كل قاعدة .
    وعملت باكيت محارم من النوع المستطيل العادي وقمت بإلباسة القماش ووضع الزهور عليه ووضعته أمام العرسان
    وهاي اشيماء بسيطة انشالله تكوني استفدتي وفهمتي اللي بدي اوصله ... ومبروك مقدماً إذا عندكم عرس

الردود
    36,171
    ما شاء الله عنك يا بنت نابلس، أفكار حلوة كثير كثير، وبما أنك فنانة هيك، بدنا نستفيد منك بالركن، يالله ورينا المواضيع الفنية الحلوة

أنا بعرس أخي فرشت كل طاولة بمفرش أبيض، وجبت شموع وورود بشكل دائري، يعني مثل حلقات ورود مفرغة من الوسط ووضعت الشموع داخلها، واشتريت اكياس من قصاصات جليتر ملونة نثرتها على الطاولة، وأشعلت الشموع. وعلى زوايا الطاولات ألصقت ورود. وكان شيء بسيط وناعم.

الردود
    374
    شوفي يا بطوطه ممكن تحطين في وسط الطاوله مزهريه او شي له قاعده و تحطين فيها ريش ايوه ريس و ممكن تجربين النوع الاليض اعتقد بيطلع حلو وايد و الشموع ذهبيه حواليه دور ما داير و طبعا المفرش دائري ابيض مع ذهبي و الصحون ابيض مع ذهبي ....هاه شوه رايج تخيلي انتي الفكره بس

و ممكن تسوين فكره ثانية بس مكلفه شويه ....سووها ناس نعرفهم بس همه صرفوا اعتقد ميزانية دوله على العرس الفكره انج تقسمين القاعة اللى اربعة اقسام و حتى الاضاءة لكل قسم غير و كل قسم عباره عن فصل من فصول السنة...يعني القسم الشتاء اضاءته بيضاء و كل شي ابيض و مرشوش على الطاولات و الارضيه مثل كور الثلج مزيفه و في قسم الصيف الاضائة صفراء ساطعه و الالوان المفارش زاهيه و الالوان خضراء و في ورود منثوره على الطاولات بالوان فاقعه....اما الخريف فاضئته برتقاليه خافته و منثور على الطاولات اوراق الخريف و حتى كل شي حواليج يوحي بالخريف .....و الربيع نفس الشي .... بس كان عرس خيالي انتي ممكن تستفدين من فكره كل قسم يعني انا اشوف الخريف بيطلع حلو وايد

الله يوفقج يا غناتي

مواضيع مشابهه

1. افكار لطاولات الاستقبال وبعد العشاء
    بواسطة اااشعاع ااا في ساعدوني
    الردود: 10
    اخر موضوع: 14-03-2011, 04:47 AM
  2. @@ افكار منوعة لتوزيعات الافراح @@
    بواسطة ام بودى2 في الحفلات والهدايا
    الردود: 131
    اخر موضوع: 24-09-2010, 12:06 AM
  3. ****** افكار مميزة لهدايا الافراح والاعراس *******
    بواسطة diable_blue في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 16-02-2009, 06:12 AM
  4. افكار مميزة لهدايا الافراح
    بواسطة كيرلي في الحفلات والهدايا
    الردود: 13
    اخر موضوع: 21-06-2006, 07:46 PM
  5. افكار وحلول في متناول يديك..
    بواسطة مسلمه في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 30-04-2001, 11:05 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ