انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 15 من 15

الموضوع: ؟؟؟؟؟...أفكاركن وتجاربكن ....أحتاجها...؟؟؟؟؟

الردود
    5,537
    تعقيب كتبت بواسطة صدى

في الدول ( اللي تعرف التحضر وما تعرف الرمي في الشوراع) ممكن تشتري كراتين
    متينة وقوية ونظييييييييييفة مخصصة للنقل والتعفيش وحفظ الأغراض.. وطبعا تكون أسهل
    في الكتابة لأن المساحة فارغة + انهم كمان يوفروا لك كراتين صغار لحفظ الصحون مثلا..

امونة ما تشوفيها احيانا في الأفلام

مو مثلنا ندوّر على كراتين الدجاج والبرتقال

يا حليلك صدوووووو ... والله ضحكتيني

امووني عندنا يبيعون كراتين خاصة للنقل فتكون كبيرة وجامدة سعر الواحد مثلا يورو ونص لأ وفيها اوبشنز كمان لو بدك اياها بشباك بلاستيك تحطي فيه قائمة بالموجود داخله فالسعر بيختلف شوية
    وفيه كراتين لنقل الملابس بتكون عالية مثل الخزانة وفيها عمود حديدي تعلقي عليه الملابس مشان ما تتجعلك بالشنط شفتي بقى يا ستي هههههههههههههه

هاااه ؟؟؟ أبعث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    23,982
    التدوينات
    2
    انصحك يالغاليه تتعاملين مع شركة هوم باك حقيقة شغلهم ممتاز وقاموا بتغليف اثاثي وكان عملهم جدا رائع ومنظم ..
    اللهم احفظ اليمن من كيد الحوثيين واجمع شملهم ووحد صفوفهم
    اللهم احفظ بلاد الحرمين من كل شر واكفِنا شر أعدائنا

اللهم تقبل الشهداء عندك
    اللهم اجمع قلوب أمتنا من جديد وألّف بين إخواننا ولا تشمت بنا العدو

الردود
    36,171
    أأأأأه صدى، صحيح، تذكرت، بس هديك كراتين للشحن، ما هي كراتين للاستعمالات العادية..
    وبعدين كراتين دجاج يا حرمة..
    شوفي الطريقة هون، بروح أشتري غراضي بدل الظهر الصبح، بتلاقي وقتها العمال عندهم المئات من الكراتين المسطحة اللي فضوها بعد ما عبوا الأرفف. بقول لعامل منهم أني بحاجة لكراتين، بياخذها وبيحطها بسيارتك وانت ما بتعملي شي.. إلا لو كان بدك فقط كرتونة، بتحمليها وبتمشي.

وفي مطبعة هون، قلتلهم بدي كراتين، قالولي على قفا مين يشيل، حملي قد ما بدك وما تسألينا... المطبعة عندهم كراتين ممتازة للمطبخيات والزجاج، حجم مرتب ومريح ولها غطاء.. وبس

الردود
    1,939
    منزل مبارك ان شاء الله وياااااااارب يجعله لكم عامر ...
    انا نقلت مره وحده من بيت اهل زوجي ولبيتي على طول الحمد لله ...يعني اعطيك خبرة تجربة واحده..بس صرااااااحه كاااان ارهاق نفسي وعصبي بقدر فرحتك بالبيت الجديد ..عسى الله يتمم علينا وعلى كل المسلمين....
    اولا انا كنت اشيل الملابس واغراض المطبخ وبعض الأغراض الأخرى الخفيفه مثلك يعني ..
    نجي للملابس المعلقه أخذت شرشف كبير ونزلت كل الملابس اللي بالدولاب وهي بالعلاقات حقتها ووضعتها فيه لأن بصراحه ولا أي شنط اللي راح تشيل هالكميه من الملابس المعلقه صيفي وشتوي وغيره....والملابس المطبقه وضعتها بالشنط طبعا كل واحد له شنطته عشان يسهل فرزها......بالنسبه لأدوات الزينه والمكياج والعطورات وكل اللي بالتسريحه كلها وضعتها فيه شنطه (هاند باج) .. كذلك الشراشف والفوط ولبس المخدات وضعتهم في شرشف ثاني وربطت عليهم يعني هما مرتبين يعني شيلي على طول وحطي في الدولاب الجديد...وبالنسبه للكتب اللي عندي وضعتها في كراتين (هذيك الأيام ما بقى جمعية والا بقاله الا ودورنا عندهم كراتين) نجي للمطبخ مثل ما قالوا الأخوات كله بالكراتين وانتي قسميهم الكاسات لوحدهم ولفيهم بورق جرائد الإعلانات الصغيرة والملاعق لوحدهم والأطباق والقدور..الخ....الله يعينك على دوخة الراس....((للعلم كل هذه الأغراض شلناها بسيارتنا الخاصة يعني مش مع العمال)) ونزلتها انا وزوجي وليس العمال عشان اظمن وصولها بسلام...بس لايمكن انسى تلك الأيام....والتعب الأكبر في الترتيب..انا أكثر شئ تعبني ترتيب المطبخ واكثر شئ اخذ مني وقت ..والحمدلله الحين لي أكثر من سنتين في البيت ولله الحمد ....اعرف اني ما اضفت شئ جديد على كلام اخواتي لكن انا حبيت اساعد باللي اعرفه......وتقبلي احلى سلام....[Automated by GetSmile]

الردود
    374
    الله يعينج و يجعل منزلكم الجديد مبارك .....و يعطيكم خيره و يكفيكم شره

في البدايه لما ترتبين الاغراض في الصناديق حاولي تحطين اغراض كل حجره في صناديق بروحهم و رقميهم ... و سوي جذيه مع كل حجرة.... و حطي على بيبان الغرف في البيت الجديد الارقام تبع الصناديق بواسطة ورقه تعلقينها على الباب بحيث ان اي حد يشيل الصندوق يعرف لاي غرفه هو ينتمي..........مثال : حجرتك .... صندوق رقم 1و2و3.....حجرة نوم العيال صندوق رقم 4و5و6..... و هكذا

و بالنسبه لترتيب الاثاث فايضا علقي ورقه على كل غرفه و ارسمي بطريقة مبسطه ترتيب الاثاث في الحجرة و شرحي لهم الاماكن اللي تريدينهم يحطون لاثاث فيه و تاكدي انهم فهموا الرسمه ... لانه العمال يوم يحملون الاثاث ما يهمهم وين يرمونه ......بالنسه للاكل تعاقدوا مع مطعم يوفر لكم الغدا لانه مع الزيطه اللي راح تحصل ما بيكون لج مود على الطبخ

الله يوفقكم و يعين

مواضيع مشابهه

1. دعواتكم.. [ أحتاجها بشدة ]
    بواسطة Nedjma في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 21-02-2009, 12:43 AM
  2. عروس تريد خبرتكن وتجاربكن
    بواسطة طموحة في الحفلات والهدايا
    الردود: 3
    اخر موضوع: 22-06-2005, 11:27 AM
  3. شاركونى أفكاركن و إبداعاتكن؟؟؟؟؟
    بواسطة um bader في الأمومة والطفولة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 27-11-2002, 09:06 PM
  4. أريد أفكاركن يا .....
    بواسطة Renad:81 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 25-11-2001, 02:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ