انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: الي يعرف فرنسي يساعدني؟؟؟؟؟؟

الردود
    4,635
    الي يعرف فرنسي يساعدني؟؟؟؟؟؟

بس اللي يعرف فرنسي ............
    ليش تدخلون انتم ما تعرفون فرنسي..........
    شو اسوي فيكم؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟
    اذا في اي اخت من الاخوات تعرف فرنسي ترد عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لأن عندي بعض المصطلحات التي اريد ان اعرفها ........
    مثلا معنى cuil
    de sucre glace عرفنا انه سكر لكن سكر شو ؟؟؟؟؟؟؟
    وفي بعد بعض الكلمات ...........
    من تواضع الى الله رفعه .....
    حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةََ قالَ : مَا عَابَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم طَعَاماً قَطُّ ، إِنِ اشْتَهَاهُ أَكَلَهُ ، وَإِنْ كَرِهَهُ تَرَكَهُ
    صحيح البخاري

الردود
    1,449
    هلا بأم وديمه ...! و الله مشكلتك مشكله بس شو الحل؟ طيب ما في قاموس فرنس إنجليزي على الأقل ؟ طب جورتي في الإنترنت؟

الردود
    267

Talking

مرحبا ام ديمة انتم وحشتوني كلكم صايرلي مدة ما دخلت المنتدي
    حبيت اساعدك واذا عندك اي كلام فرنسي ما فهمتيه انا حاضرة ومعنى الكلمةات هي
    ملعقة سكر ناعم
    باي
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

الردود
    4,635
    هلا ام مهدي

شفتي .......بنت خالتي تعرف فرنسي يعني دارستنه بس تعرف تتكلم ...لكن كتاب طبخ ما تعرف تقرأ فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبعدين انا ترجمت معظم الاكله اللي اريدها بس في اشياء مش مفهومه ميه الميه.......
    صح ترجمت عن طريق الانترنت بس بعد الانترنت ما ترجم كل شي في كلمات ترجمها نفس الشي يعني بالفرنسي ........حضرت الكمبيوتر ما عرف يترجم رجع الكلمه نفس الشي؟؟؟؟؟؟
    اشكرك يا ام مهدي........
    حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةََ قالَ : مَا عَابَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم طَعَاماً قَطُّ ، إِنِ اشْتَهَاهُ أَكَلَهُ ، وَإِنْ كَرِهَهُ تَرَكَهُ
    صحيح البخاري

الردود
    267

Question

شو اتي ام ديمة انا الوردة الجميلة الي كتبتلك الملمات ولا ما شفتي اسمي????????!!!!!!!1

الردود
    1,449
    بارك الله فيك يا بيوتيفل روز ، هالخبر رح يفرح أم وديمه كتير يا الله عاد فرجونا همتكم.

الردود
    4,635
    هلا بيوتفل روز

مرحبا يا عزيزتي .........مشكوووووره ......الظاهر انا وانت كتبنا في نفس الوقت......
    لأني ماشفت ردك.......
    تدرين ما توقعت اني اجد احد يعرف فرنسي ........الحمد لله ......( جبتيه لحالك)؟؟؟؟؟
    بهريك اسئله.......الله يعينك؟؟؟؟؟؟؟؟
    يالله الاسئله جايه على الطريق..........انت قلت هذه الكلمه معناها سكر ناعم......
    اوكي شو معنىsucre en poudre
    شو رايك اعتقد هذه معناها سكر ناعم ولا تراني اتفلسف عالفاضي........
    اكتبلك جمله تعقدت منها
    pour préparer le coulis , mélanger les ingrédients dans un robot jusqu à obtention d`une consistance homogène.
    mouiller avec un peu d`eau si le coulis ets trop épais.
    عطيني معناها.......
    الله يعينك لأني مش راح افكك من الترجمه........
    صحيح البخاري

الردود
    228
    كيف الحال يا ام وديمه?انا ما بعرف فرنسي على الرغم اني اخدت مساق فرنسي في الجامعة لما كنت ادرس بكالوريس لانه المساق ما عن الحلويات و لو كان عن الحلويات كنت حفظته غيبا.و مع ذلك بقدر اساعدك في معرفة معنى الكلمة اللي سألتي عنها"قليز"هو شئ يستخدم اكثر شئ في عمل "الباي"بحيث انك تخلطي القليز مع فاكهة من نفس نوعه ثم تصبيها في عجينة باي مخبوزة ثم تبرديها في الثلاجة.و يستخدم ايضا الزينة و كثير من الحشوات و هو بين الجلو و المربى اقصد قوامه و يأتي على نكهات مختلفة.................و اخيرا اسمه الوحيد قليز......هذا كل ما اعرف يا عزيزتي و ان شاء الله افدتك

الردود
    1,452

Lightbulb

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم يا بنات إن شاء اللـه تكونو بخير أختي أم وديمة بالنسبة ل SUCRE EN POUDREفمعناه سكر رقيق جدا إلي نعمل بيه الحلويات لأن السكر الناعم هو إلي نستعملو في الجلاساج وإسموSUCRE GLACÉ. 2COULISهو عبارة عن صلصة فواكه ومعنى إلي كتبتيه تحضري الصلصة بوضع المقادير داخل الخلاط الكهربائي وترحيهم لحد ماتتحصلي على خليط هوموجان التجانس ثم تضيفي قليل من الماء إذا كانت الصلصة خاثرة و اللـه أعلم ---------------أختي إذاحبيتي أترجملك أي مصطلحات بالفرنساوي للعربي أنا حاضرة وتري الأخت beautiful roseماقصرت وهيك راح أنساعدك إحناالثنتين موهيك أختيLA BELLE ROSE

الردود
    1,452

Lightbulb

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم يا بنات إن شاء اللـه تكونو بخير أختي أم وديمة بالنسبة ل SUCRE EN POUDREفمعناه سكر رقيق جدا إلي نعمل بيه الحلويات لأن السكر الناعم هو إلي نستعملو في الجلاساج وإسموSUCREGLACÉ -----------------وCOULIS
    وهو عبارة عن صلصة فواكه ومعنى إلي كتبتيه تحضري الصلصة بوضع المقادير داخل الخلاط الكهربائي وترحيهم لحد ماتتحصلي على خليط هوموجان التجانس ثم تضيفي قليل من الماء إذا كانت الصلصة خاثرة و اللـه أعلم ---------------أختي إذاحبيتي أترجملك أي مصطلحات بالفرنساوي للعربي أنا حاضرة وتري الأخت beautiful roseماقصرت وهيك راح أنساعدك إحناالثنتين موهيك أختيLA BELLE ROSE:

مواضيع مشابهه

1. لكل من يعرف للمدونة يساعدني
    بواسطة شهد الورد** في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 27-05-2010, 05:32 AM
  2. الي يعرف منتجات بودي شوب يساعدني
    بواسطة NANAAA في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 28-05-2008, 12:51 PM
  3. الردود: 4
    اخر موضوع: 03-07-2007, 01:27 PM
  4. الي يعرف حل هده الاسئله يساعدني
    بواسطة رهف5 في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 5
    اخر موضوع: 02-07-2005, 02:22 PM
  5. من يعرف الانشوده يساعدني
    بواسطة مرهفـة الإحساس في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 14-10-2002, 05:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ