انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

مساعده يا بنات

(الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    ام انسنس's صورة
    ام انسنس غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الموقع
    الرياض
    الردود
    44
    الجنس
    امرأة

    مساعده يا بنات

    يبنات الي تعرف كيف تسوي حلى السوقدانه المعروف
    تقولي صراحه زوجي جايبلي سوقدانه
    وما ني عارفه كيف اسويبها
    ياليت الي تعرفها ترسلي طريقتها بالمقدار بالكاس لو سمحتوا
    والله ماتقصرون يبنات احلى منتدى

  2. #2
    shahdmylife's صورة
    shahdmylife غير متواجد "شعلة المطبخ" كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    كندا
    الردود
    2,478
    الجنس
    أنثى
    عزيزتي ما فهمت شو معنى سوقدانه

  3. #3
    بنبونة غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    الموقع
    أرض الكنانة
    الردود
    1,650
    الجنس
    أنثى
    ولا أنا

  4. #4
    ام انسنس's صورة
    ام انسنس غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الموقع
    الرياض
    الردود
    44
    الجنس
    امرأة
    اختي شعله المطبخ وبنبونه حلى الساقدانه نوع من الحلى إلي يعملنه الناس
    في شهر رمضان زي المهلبية وكريم كراميل والكستر......الخ
    والسقدانه عباره عن حبيبات صغيره لونها ابيض يحطوها مع الحليب بمقدار معين وفي
    الاخير يطلع شكلها زي المهلبيه بس ماني عارفه اسويها
    والله ياشعله ويا بنبونه ينطبق عليكم المثل إلي يقول جبتك يا عبد المعين تعين لقيتك عاوز مين يعينك
    ابغاكم تساعدوني دوختوني
    عقاب لكم دورولي على الطريقه بسرررررررررررعه

  5. #5
    shahdmylife's صورة
    shahdmylife غير متواجد "شعلة المطبخ" كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    كندا
    الردود
    2,478
    الجنس
    أنثى
    ههههه
    ضحكتيني يا أم أنسنس..بس عن جد ما فهمت قصدك وحبيت أساعدك بس يظهر كمان ماحد فهم عليك.

  6. #6
    بوران غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الموقع
    الرياض
    الردود
    542
    الجنس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كان ودي اساعدك
    اكن للأسف ما أعرفة

مواضيع مشابهه

  1. مساعده يا بنات
    بواسطة smallmama في الحفلات والهدايا
    الردود: 2
    اخر موضوع: 28-05-2008, 09:48 PM
  2. مساعده من بنات المنتدى وخاصة بنات مكة عن البلبلة؟؟؟
    بواسطة نسـاااااايم ليل في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 23-04-2007, 11:11 PM
  3. مساعده يا بنات
    بواسطة ميرا** في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 15-11-2006, 09:46 AM
  4. بنات ابو ظبي هل من مساعده
    بواسطة رمضان كريم في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 27-11-2005, 08:20 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96