انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 144 من 157 الأولىالأولى ... 4494134140141142143144145146147148154 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1,431 الى 1,440 من 1562

الموضوع: الي اخواتي ليبيات

في قلب زوجي الغالي...رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء .. رب لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين
    الردود
    5,727
    تعقيب كتبت بواسطة ام ياسمين ليبيا عرض الرد
    كيتي توين اكلاتك مش قلتي تبي تكتبيهم
    والا غيرتي رايك
    ماشاء الله حاجاتك شكلهم انويزك
    نستنوا تكتبيهم باش نستفيدوا في رمضان

باهي يا ام ياسمين باهي ..... هذا غير من يوم حطيتهم ما فيش حد نشدني عليهم قلت شورني طلعت قدومية هلبة و كيف ما يقولو من عام جدي يمرد , حسيت روحي تحشمت و قلت كلما البنات قعدو يضحكو و يقولو شن تقول هذه أكيد ناضت من سباتها بعد 100 عام خخخخخخخخخخخ

على العموم من عيوني يا أم ياسمين راح نكتبهملكم كلهم و اللي تعجبه حاجة الحمد لله هذا من فضل ربي .

و كل عام و انتم سالمين

الردود
    1,764
    تعقيب كتبت بواسطة kittygago عرض الرد
    باهي يا ام ياسمين باهي ..... هذا غير من يوم حطيتهم ما فيش حد نشدني عليهم قلت شورني طلعت قدومية هلبة و كيف ما يقولو من عام جدي يمرد , حسيت روحي تحشمت و قلت كلما البنات قعدو يضحكو و يقولو شن تقول هذه أكيد ناضت من سباتها بعد 100 عام خخخخخخخخخخخ

على العموم من عيوني يا أم ياسمين راح نكتبهملكم كلهم و اللي تعجبه حاجة الحمد لله هذا من فضل ربي .

و كل عام و انتم سالمين

هههههههههههههههه
    يعطيك السلامة ضحكتيني
    لا والله من امتا شفتهم بنقولك هاتي الطرق اللي عندك
    وكل مرة نلهى في حاجة وننسى
    واهو اليوم اتفكرت
    عموما احني في الانتظار
    وتاكدي بان كل من يقرا اكلاتك يستفيد
    ربي يعطيك الصحة ويبارك فيك
    ويرزقك الذرية الطيبة الصالحة

في قلب زوجي الغالي...رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء .. رب لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين
    الردود
    5,727
    تعقيب كتبت بواسطة ام ياسمين ليبيا عرض الرد
    هههههههههههههههه
    يعطيك السلامة ضحكتيني
    لا والله من امتا شفتهم بنقولك هاتي الطرق اللي عندك
    وكل مرة نلهى في حاجة وننسى
    واهو اليوم اتفكرت
    عموما احني في الانتظار
    وتاكدي بان كل من يقرا اكلاتك يستفيد
    ربي يعطيك الصحة ويبارك فيك
    ويرزقك الذرية الطيبة الصالحة

يا ربي سلمها و نجيها و الله كلامك يفتح الخاطر و هذه أحلى بوسة لدعيوتك الحلوة

و راجيني شوية بس و يكون جميع الأكلات ما بين ايديكم يا غاليات

الردود
    6,858
    مساء الخيرات اني ريت الجماعة ماشاء الله كلهم موجودات الله لا تغيبكم ياربي زينب صحيتي علي المعايدة الله يبارك فيك ان شاء الله ديمة منورة باكلاتك وخبراتك
    كيتي الله يهنيك والله ضحكتييييييييييييييييني لما قلتي من الي نقرضو والله بالعكس اني نحب الماكلة القدموية والزمنية يامحلاها اما الجديد هدا والاختراعات الجديدة فيها شوييييية حويجات والباقي اني نسمي فيه تبلبيز في تبلبيز اخي عليه الا القليل منه اما الزمني بنننننة وصنننننة
    وجيبي الطرق كللللللللللهم وكان عندك حاجات جيبيها اني غير مافضيتش لفتو انتباهيي حاجات عممري مانعرفها ورغم انك تقولي قديمة توا نكتبهم ماهو في الصفحة التانية انت كاتبة فيهم حاجات في مدكرتك ياريت كل مرة تكتبي حويجة شكلهم اييييييييهل ربي يحفظطك ياربي
    الوووووو جربته الكعك واخيرا طلع حلللللللللو تسلم ايدياتك وايديات عميمتك مانحساباش ساهل هكي طبعا هو مش زي المبدعة عمتك لاكن بما ان اول مرة فعجبني امتع اول مرة تسلمي يارب
    ام الياسمين كيف حالك وين مغطسة شن صار فيك عرفتي المرطة قداش ولا لا
    تحياتي لك

الردود
    5,727
    تعقيب كتبت بواسطة 79nana عرض الرد
    مساء الخيرات اني ريت الجماعة ماشاء الله كلهم موجودات الله لا تغيبكم ياربي زينب صحيتي علي المعايدة الله يبارك فيك ان شاء الله ديمة منورة باكلاتك وخبراتك
    كيتي الله يهنيك والله ضحكتييييييييييييييييني لما قلتي من الي نقرضو والله بالعكس اني نحب الماكلة القدموية والزمنية يامحلاها اما الجديد هدا والاختراعات الجديدة فيها شوييييية حويجات والباقي اني نسمي فيه تبلبيز في تبلبيز اخي عليه الا القليل منه اما الزمني بنننننة وصنننننة
    وجيبي الطرق كللللللللللهم وكان عندك حاجات جيبيها اني غير مافضيتش لفتو انتباهيي حاجات عممري مانعرفها ورغم انك تقولي قديمة توا نكتبهم ماهو في الصفحة التانية انت كاتبة فيهم حاجات في مدكرتك ياريت كل مرة تكتبي حويجة شكلهم اييييييييهل ربي يحفظطك ياربي
    الوووووو جربته الكعك واخيرا طلع حلللللللللو تسلم ايدياتك وايديات عميمتك مانحساباش ساهل هكي طبعا هو مش زي المبدعة عمتك لاكن بما ان اول مرة فعجبني امتع اول مرة تسلمي يارب
    تحياتي لك

سلم هانانا يا ربي نجيها و فرحها و اعطيها ما في بالها و ربنا نا يكمل عليك رمضان و الا كون عاطيك ما في بالك يا نانا و يرزقك الذرية الصالحة انتي شادة وحيدة و رويجلك شاد وحيد و تملو الحوش كله صغار يا رب

و بالنسبة للأكلات راح نعطيهملكم ان شاء الله كل مرة دفعة

الردود
    6,858
    الله الله ياكيتي ماتتصوريش قداش فرحت بدعوتك وتاترت بيها الله يسعدك ولك متلها يااارب

الله الله الله الله الله

الذرية الصالحة انتي شادة وحيدة و رويجلك شاد وحيد و تملو الحوش كله صغار يا رب

الردود
    1,764
    تعقيب كتبت بواسطة 79nana عرض الرد
    تحياتي لك
    هههههههههه والله حالة وخلاص راسي داخ منها هالمرطة
    غير كيف حالك قبل وشن احبار امريكا معاك اني مقتلكش
    عندي بنت خوي وولد خوي غادي سلامتهم
    مقيمين في ولاية اريزونا
    وبالنسبة للمرطة
    كل واحد يقول في وزن وراهو جماعة المكسرات والبقول والجو هادا
    ومش زابطين الوزن كويس
    يعني من خمسة كيلو الى 15 كيلو وانت وازي
    هههههههههههههه
    اني ناوية السني انجرب البسيسة باذن الله
    هدا لاش نبي نعرف
    قالي راجلي تقزي وخلاص والرقم اللي يعجبك ديريه وهذا اللي صار

الردود
    207

الردود
    339
    السلام عليكم
    معليش يا اختnana انتي نسرين لان لي صديقة في اوريغون اسمها نسرين وحولت لوشنطن لو انتي بالله عليك قوليلي لاني معرفتش رقمك الجديد.

الردود
    339
    السلام عليكم
    معليش يا اختي انا نعرف المرطة 20كيلو كنت نمشي مع امي ونأخدو في حاجات البسيسة والكيال يقول 20كيلو

مواضيع مشابهه

1. اخواتى ليبيات او المصريات لحظة ...
    بواسطة حبيبة زوجها2009 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 23-04-2009, 06:58 PM
  2. يا ليبيات , جبالية تبي تهدرز
    بواسطة JBALIA في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 26
    اخر موضوع: 17-03-2008, 08:14 AM
  3. يا أدبيات المغرب ساعدوني
    بواسطة nadine17 في المجلس العام
    الردود: 2
    اخر موضوع: 26-11-2006, 07:29 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ