انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 116 من 157 الأولىالأولى ... 1666106112113114115116117118119120126 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1,151 الى 1,160 من 1562

الموضوع: الي اخواتي ليبيات

عروس البحر الابيض مصراته في قلبي وعقلي لانها روحي والهواء اللى نتنفس فيه , ارض جدودي وارض السويحلي
    الردود
    1,213
    ربي يقوي سعدك ويهنيك يارب ويجيبلك وليد الحلال اللي ويفرح اميمتك ووبيك بيك انشاءالله

الردود
    147
    هلا بالكل ومنورين وربي يجمعكم ديما على الخير ويحقق كل امانيكم ... وينك ماما الاء والله الملف بلاك مش حلو بكل ... وانحب انقولك يا اوخيتي الاء في بداية الملف القيتك عاطية طريقة الغريبة الطرابلسية كاتبه غريبة ادوب في الفم والله درتها دابت في اليد هههههههههه
    تحياتي للكل

الردود
    207
    اختي نانا الله يقوي سعدك ويفتحها عليك الطريقه جدا ساهله وماتوقعتها هكي وحلوه انجربها باذنه تعالي وندعيلك ربي يخليك

الردود
    207
    معليش اختي نانا باهي انا راهو دوبني نتعلم في الحلويات عطيني طريقه الزبده بالكبايه لاني الكيلو مانعرف انقدره ربي يجزاك الجنه ويرزقك بالذريه باذنه تعالي

الردود
    6,858
    تعقيب كتبت بواسطة الفجر المسفر عرض الرد
    معليش اختي نانا باهي انا راهو دوبني نتعلم في الحلويات عطيني طريقه الزبده بالكبايه لاني الكيلو مانعرف انقدره ربي يجزاك الجنه ويرزقك بالذريه باذنه تعالي
    الله يحفظك ياربي وسامحيني علي التاخير في الرد
    اسمعي راهو نصف كيلو يعني 500 جرام وانت شوفي الباكو وديري بيه الحسبة في الي 250 جرام يعني 2 باكوات وراهو هدا المقدار يدير كمية كبيرة ممكن اتديري نصف مقدار للتجربة

واسمعي كان هدا عندي طريقة تانية اهو بمقدار الطواسي

كوب لوز احمر + كوب لوز ابيض +كوب فستق + كوب جلجلان + كوب زبدة + كوب او كوب وربع زيت
    مايعجن دقيق وكوب سكر مرحي او اقل وقليل جدا جدا بيكن بودر علي راس الكاشيك تم تعجن وتتفورم بالفورمة بعد الطهو تغطس في سكر مرحي

وانت شوفي الي يناسبك

تحياتي لكككك

زينب محمد 2's صورة
    زينب محمد 2 غير متواجد "صاحبة الحضور المتميز بمطبخ لك"متميزة صيف 1430هـ
    الردود
    3,583

الردود
    207
    اختي زينب

الردود
    207
    اختي نانا

الردود
    6,858
    تعقيب كتبت بواسطة الفجر المسفر عرض الرد
    اختي نانا
    ولالالالالالالالالالا يهمك ان شاء الله يعجبوك
    تحياتي ليك

الردود
    1,913
    مساء الخير اخواتي والله هل الملف حلي ازمات هلبة هلبة ونشكر كل وجدة شاركت فيه والله معاد احترت ني اندير من حلو ولا حار والميزة هو حاجات ليبية وانا افطلها هلبة هلبة وياريت تتقبلو مشاركتي البسيطة وان شاء الله اتنال اعجابكم بالله عليكم لو عجبتكم قولولي رايكم بصراحة هي ساهلبة وروعة ومنكترش عليكم الدوة انجي لطريقة ومقادير :
    في اول انوتي المفروم يعني الكيمة وبعدين ناخد شريحتين توست ونحول الحواشي منها وانحط كل شريحتين علي بعض ونفرحها بنشابة او العصا لين اترق الشريحتين (يعني توستين علي بعض )ولما تبقي رقيقة يعني مش رقيقة هلبة ناخد فورمة دائرية ونقص بيها الشريحتين يعني يبقي عندنا شريحتين من التوست علي بعض ارقاق وشكل دائري وبعدين نغطس الشريحتين الدائريتن في البيض وبعدين في خبز المرحي وبعدين نقليها في الزيت اكون ساخن شوي ولما نتهي من جميع التوستات انقص كل دائرة بين نصين وناخد كل نص ونفتحه وحتلاقيه ينفتح بسهولة لاني في اول حاطة شريحتين انا ولما نفتحه نحشيه بمفروم او اين حاجة اتحبيها وبس
    ان شاء اتجربوها وتطلع حلوة لاني انا ديما اندير فيها وتجي مشاء الله وياريت تعطوني رايكم فيها لاني اول مشاركة ليا هنا علي الاقل الواحد يتشجع وافكر اديرلكم حاجات ويوريكم

مواضيع مشابهه

1. اخواتى ليبيات او المصريات لحظة ...
    بواسطة حبيبة زوجها2009 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 23-04-2009, 06:58 PM
  2. يا ليبيات , جبالية تبي تهدرز
    بواسطة JBALIA في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 26
    اخر موضوع: 17-03-2008, 08:14 AM
  3. يا أدبيات المغرب ساعدوني
    بواسطة nadine17 في المجلس العام
    الردود: 2
    اخر موضوع: 26-11-2006, 07:29 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ