انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: ابغى حلويات خاصه للافراح

الردود
    898

ابغى حلويات خاصه للافراح

اريد من اخواتي العزيزات طرق متنوعه من الحلويات او اي شي ينفع للافراح بس متعفن ممكن عملهاقل الفرح بفتره شهر ضروري جدا

الردود
    22,950
    التكريم
    (أوسمة)
    الكيكات الاسفنجيه ممكن تجهز وتغلف جيدا وتحفظ في الفريزر وتخلي التزيين ليوم الفرح وممكن تعملي كيك سويسرول ويحفظ في الفريزر
    الاشكال اللي ممكن تنعمل لتزيين التورته من المارينغ مثل الزهور واي شكل ترغبي ممكن تعمليها وتجففيها وتكون جاهزه وممكن تعملي اشكال بتذويب الشوكولاته وتبريدها وحفظها في علب في الفريزر
    المعمول بالتمر والغريبه بس تغلف جيدا وتحفظ في الثلاجه حتى ما تنشف او تعمليها قبل اسبوع فقط مع القهوه
    حلويات مثل السمسيه واللوزيه او بتيفورات للقهوه برضو تحطيها في الثلاجه علشان المكسرات ما تزنخ
    لبنيه وهريسة لوز مع القهوه بس قبل بيومين اوثلاث حتى ما تنشف ولازم تغلف مظبوط
    في حلويات زي ام على مثلا ممكن تخبزي البف باستري وتخلطيه مع المكسرات وتشيليها في الفريزر في اليوم المطلوب تحطيليها حليب وسكر وقشطه وتخبز وتقدم في الصواني اللي فيها شعله علشان لازم تكون ساخنه
    ممكن تعملي كيكات الكب كيك وتحفظ في الثلاجه مغلفه جيدا وتخلي تزيينها في اليوم بالكريمه الملونه
    فطيرة تفاح او مربى ممكن تجهزي العجينه وتغلفيها وتحطيها في الثلاجه وتعملي مربى تفاح او مربى جاهزه وتخليها في الثلاجه يسير ما يبقى غير رصها في الصينيه وخبزها
    ممكن تعملي حلويات زي زنود الست او اصابع اللوز اللي هي عجينه عجينه جاهزه وتحشى بلوز وسكر او قشطه وتحفظ في الفريزر لحين الاستخدام تقلى وتوضع في شيره
    حلويات زي التشييز كيك يعمل ويحفظ في الفريزر فقط لما تخرجيه تحطي عليه الفراوله او الجيلي او المربى او حشوة الباي الخاصه
    الشو او الاكلير يعمل ويخبز ويحشى وينحفظ في الفريزر لم تبغي تقدميه يزين بالشوكولاته ويرص على شكل هرمي او اي شكل تحبي
    السنيمروول وخلية النحل واي حلى بعجينة الفطاير ممكن تعمل وتخبز وتحفظ في الفريزر لما تخرج يوضع عليها الصوص او الشيره
    آخر مرة عدل بواسطة omroro-4 : 03-02-2007 في 04:02 PM

الردود
    22,950
    التكريم
    (أوسمة)

مواضيع مشابهه

1. ابغى طريقه حلويات للولاده
    بواسطة asooola في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-02-2007, 06:49 AM
  2. ابغى منكم وجبه غذائيه خاصه لمرضى السكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة القشطه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 12-03-2003, 05:37 PM
  3. ابغى منكم افكار حلووة للافراح
    بواسطة وردة الربيع في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 21-10-2002, 08:01 AM
  4. ابغى منكم وجبه غذائيه خاصه لمرضى السكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة القشطه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 11-09-2002, 01:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ