انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: البان الصافي يا سلام سلم...اللله اللله اللله

الردود
    218
    البان الصافي يا سلام سلم...اللله اللله اللله

Fwd: البان الصافي

Date :
    Sun, 12 May 2002 08:35:24 +0000
    البان الصافي
    البان الصافي هي احدى شركات مجموعة الفيصلية ويرأس المجموعة محمد العريفي

وقد وقعت شركة البان الصافي عقدا مع شركة يهودية فرنسية تسما دانون (بالمناسبة اسم دانون من أسماء اليهود المشهورة) على ان تشتري ما يقارب من خمسين بالمائة من البان الصافي

الحمد لله ... البدائل في الالبان كثيرة فلنقاطع البان الصافي تضامنا مع اخواننا المسلمين في فلسطين

وبالمناسبة هذه المقاطعة سوف تنجح بإذن الله لان اللبن والزبادي وغيره مدة صلاحيته محدودة بعدة ايام وسوف نرى اثر المقاطعة بسرعة...... فلا يعذر احد بذلك !!!!

اخي واختي ان نشرك لهذه الرسالة هو من الجهاد في سبيبل الله فلا تبخل على نفسك بالاجر وانصر اخوانك وحارب اليهود

نائب الرئيس في اسيا يهودي اسمه اسرائيل تجده في ها الموقع
    http://www.danonegroup.com/Meet_The_...ement-org.html>

توقيع الاتفاقية بين الصافي والشركة اليهودية

http://www.danonegroup.com/Meet_The_...ess071100.html>
    http://ad2.visualrevolutions.com/artu/advr.cgi>>

الردود
    4,635
    يا عزيزتي الطل ....طلع كل اللي نستخدمه امريكي ويهودي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وماشي بديل عندنا بس نحاول قدر الامكان ..مع اني كل ما تطلع دعايه في التلفزيون اقول يا حظهم عندهم الصافي ودانون مممممممممممممم اكيد يجنن ويطلع يهودي .....الحمد لله ما عندنا منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اقوووووووول لما رحت السوبر ماركت احاول اشتري غير البضائع الامريكيه طلع كل اللي كنا نستخدمه امريكي الله ياخذهم ما سكينا من الايد الي بتوجعنا .......
    بس يا الطل دخلك شوفي كيف كتبت الله زييييييييييييييييين فتحي عيوووووونك
    من تواضع الى الله رفعه .....
    حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةََ قالَ : مَا عَابَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم طَعَاماً قَطُّ ، إِنِ اشْتَهَاهُ أَكَلَهُ ، وَإِنْ كَرِهَهُ تَرَكَهُ
    صحيح البخاري

الردود
    218
    جزاكي الله خير اختي ام وديمة على الملاحظة معلش كنت معصبة كثير....
    انا عارفة ان اليهود والاميكان مسيطيرن بس حبيبتي احنا لازم نحاولال نقاطعهم وندور عا البديل..لانه احنا امام الله محاسبين على تعاملنا معاهم في شراء نتجاتهم...صدرت فتوى بتحريم الشراء منهم في ظل الظروف الحالية...بس للاسف احنا صرنا مجتمع استهلاكي...هم حولونا لكدة وهذي خطتهم ونجحوا فيها..بس يمهل ولا يهمل
    على فكرة اني لي صديقاتي في رام الله وكنت اسوي معهم شات لما تييجي الكهربة واسمع صوت الانفجارات والرصاص وكتير كانوا يقطعون الاتصال معي لما يحصل هذا الشي,,لما كنت اسالهم ايش احنا نعمل لكم لانه انا نفسي احس اني مقصرة ايش ما عملت جمب اللي يعملوه...عارفة ايش قالت.....حاجتين بس بدنا اياهم منكم...الدعاء وو المقاطعة
    طبعا هم بحاجة انه نقدم لهم الملبس والاكل والمال والدم واشياء كثيرة ...وهدا مو تفضل منا عليهم ..هذا حقهم علينا......انا اقولها...الشغب الفلسطيني ضحية امة عربية مفككة+استهلاكية....شوفو من طول عمرهم يدفعا ثمن غالي جدا...بس اقول الله يعوضهم خير اذا مش في الدنيا في الاخرة....ويجمعنا معا على كلمة الله والشهادة..والله يعز الاسلام واهله

مواضيع مشابهه

1. حال الأمه الإسلامية
    بواسطة الجوكر18 في فيض القلم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 13-04-2009, 07:19 PM
  2. اللمه والشاهي واللوز**9**
    بواسطة omarafa في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 245
    اخر موضوع: 21-10-2008, 12:53 AM
  3. الحلفان بالخروج من المله
    بواسطة أم منارالمغربيه في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 14-07-2008, 05:57 PM
  4. أم عبد الأله هل من مرحب
    بواسطة أم عبدالأله في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 12
    اخر موضوع: 30-04-2008, 01:38 AM
  5. فقـــيد الأمه
    بواسطة الخنساء في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 21-11-2002, 04:06 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ