انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: والله تعبت وبدي منكن مساعده بالله عليكن حلفتكن بالله عااااااااااااااااااااااااااااجل

الردود
    28
    heart2 والله تعبت وبدي منكن مساعده بالله عليكن حلفتكن بالله عااااااااااااااااااااااااااااجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مشكلتي مشكله كمان اسبوع بدهم يزوروني بيت حماي وبدي احضرلهم تشيزكيك بالفراوله وبدي طريقة التشيزكيك البارده بالله عليكن ما تخيبن املي انا شفت كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييير
    طرق للتشيز كيك الفراوله بس كل وحده بتحييربدي طريقه تكون فيها الكيكه جامده يعني ماسكه مش رخوه يعني شو احط جيلاتين؟؟؟
    وما انفضح قدامهم وانفنس وما تنجح معي وخصوصا اني اول مره بدي اجرب اعملها
    انا ما بدي احيركن مثل ما انا اتحيرت ان بدي التشيز كيك البارده اللي بالفراوله اللي بيكون فيها الطبقه الاولى بسكوت مع زبده وانا عارفه هاي الطريقه يللي للطبقه الاولى كيف وبعرف التزيين يعني باقيلي طبقة التشيز بالله عليكن تقلنلي
    وانا يلللي حيرني بزياده انو طريقه بيكون فيها حليب وطريقه لا وطريقه بيكون فيها جبنه فيلادلفيا وطريقه كيري وطريقه جيلاتين وطريقه لا وطريقه فيها كريم كراميل بودره وطريقه لا والله متت من الحيره من رح تنجح معي انا اسفه طولت عليكن بس من شان اوضح الكن قديش انا متمشكلي بالله عليكن ساعدني وما تردينني خايبه والله انا رح ادعيلكن لو نجحت معي ولو جاوبتني وساعدتني وتفاعلتن معي بالله عليكن

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الردود
    4,904
    حبيباتي مشرفات, عضوات و زائرات وحشتوني كلكم ومفتقده وجودي بينكم وفي منتدايا الغالي
    انا الحمد لله ربنا رزقني بطفلي الثاني من 6 اشهر "عبد الله"
    طبعا مشغوله جدااا مع رقيه وعبد الله ونادرا لما بدخل على النت بس كلكم وحشتوني ربنا يخليكم ليا والف شكر على دعواتكم
    تسلمولي
    الحمد لله يوم 8 - 6 - 2009 رزقني الله بـــ (رقية)
    يارب احفظها وبارك فيها

الردود
    4,904
    بدي طريقه تكون فيها الكيكه جامده يعني ماسكه مش رخوه يعني شو احط جيلاتين؟؟؟

ايوه فعلا تضيفي لخليط التشيز كيك جيلاتين بدون لون او نكهه او جلي مثلا فراوله او ليمون ليجعلها متماسكه.
    حبيباتي مشرفات, عضوات و زائرات وحشتوني كلكم ومفتقده وجودي بينكم وفي منتدايا الغالي
    طبعا مشغوله جدااا مع رقيه وعبد الله ونادرا لما بدخل على النت بس كلكم وحشتوني ربنا يخليكم ليا والف شكر على دعواتكم
    تسلمولي
    يارب احفظها وبارك فيها

الردود
    4,873
    هلا اختي

الله يعطيج العافية حبيبتي ويبيض ويهج جدام اهل زوجك ماشاء الله
    الغالية الباجوري جابتلك احسن الروابط
    الله يعطيج العافية عيوني وهذي بعض الروابط الاخرى

((تفضلي ياAsla تشيز كيك السنيكرز حسب طلبك))

تشيزكيك الكريم كارامل منtottina

·التشيز كيك الباردة الشهية ... وكل الشكر لشمالية غربيه

الجيز كيك السهل لضيوفك بالصور

الردود
    28
    واللللللللللللللللللللللللله ما قصرتن والله انكن ما بتخيبن الظن عنجد مش عارفي شو بدي اقولكن اشي غريب الله يوفقكن ويجعلكن من النساء الصالحات المؤمنات ويجعلكن من نساء الجنه

بس سؤالي هو ممكن اني ابدل بدل جبنة كيري اي نوع جبنه قابله للدهن مثل جبنة مثلثات وقديش مقدار جبنة المثلثات بدل الكيري نفس الكميه 12 قطعه؟؟؟
    وانا اللي بعرفه انو في بالجبنه قليل من الملوحه هل هاي الملوحه بتروح مع الخليط لاننا بنضيف جيلي وكريما يعني انا اللي بدي اعرفه انه شو بيكون بالضبط طعم (تشزكيك الفراولة من صنع إيدي رااااااااائع وفخم وطعمو جنااااااااان(صور)

كل حكيي عن هالموضوع اللي بين قوسين يعني سؤالي الكن كلكن بس اخص بالذكر حبيبتي وعزيزتي
    الباجوري
    مشرفة الحلويات ومحررة في موقع مطبخ لكِ "فنانة طبخ"

الله يسعدكن وحفظكن الله
    آخر مرة عدل بواسطة HaNeEn : 25-06-2006 في 01:28 PM

الردود
    267
    السلام عليكم
    يا غالية مايصير أبدا تحطى جبن مثلثات لأنها راح تكون مالحة قوى والطعم حيبقى مزيج من السكر والملح فقط أستخدمى جبنة كيرى المربعات أوفيلادلفيا .
    أختكم آدمية حائرة

الردود
    28
    شكرا الك بس انا ولا مره تذوقك جبنة كيري انا متعوده على طعم المثلثات يعني طعم كيري ما في ملوحه او فيلادلفيا؟؟؟؟؟ ولحد علمي ما جبنه مش مالحه ؟؟؟؟
    آخر مرة عدل بواسطة HaNeEn : 26-06-2006 في 03:12 PM

الردود
    4,904
    تعقيب كتبت بواسطة HaNeEn
    شكرا الك بس انا ولا مره تذوقك جبنة كيري انا متعوده على طعم المثلثات يعني طعم كيري ما في ملوحه او فيلادلفيا؟؟؟؟؟ ولحد علمي ما جبنه مش مالحه ؟؟؟؟
    حبيبتي مفيش بديل لجينه كيري او فلادلفيا في وصفات الحلويات لان كيري وفلادلفيا فيهم قشطه (جبنه كريميه) وملحهم قليل لا يظهر في الحلويات مثل التشيز كيك والتراميسو

وانا اللي بعرفه انو في بالجبنه قليل من الملوحه هل هاي الملوحه بتروح مع الخليط لاننا بنضيف جيلي وكريما يعني انا اللي بدي اعرفه انه شو بيكون بالضبط طعم (تشزكيك الفراولة من صنع إيدي رااااااااائع وفخم وطعمو جنااااااااان(صور)
    بالنسبه لسؤالك طعم التشيز كيك بيكون حلو
    تعرفي اصلا الجبنه في التشيز كيك بتديكِ طعم لذيذ جدااا ومحبب لازم تجربيها ان شاء الله
    تسلمولي
    يارب احفظها وبارك فيها

الردود
    28
    انا تعبتكن معي واخيرا لقيت طلبي ومشكورات مره ثانيه

مواضيع مشابهه

1. تعبانة بالله عليكو
    بواسطة هذة حياتي في نافذة إجتماعية
    الردود: 14
    اخر موضوع: 15-12-2010, 04:47 PM
  2. ادعوووووولي بالله عليكن
    بواسطة hossamero في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 03-06-2010, 05:18 PM
  3. بالله عليكن أجبنني
    بواسطة nanida في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 15-07-2008, 06:03 PM
  4. بالله عليكن لا تتجاهلوني ......مالي غيركن والله
    بواسطة BTISSAM في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 28
    اخر موضوع: 07-08-2007, 02:49 PM
  5. بالله ساعدوني والله تعبت...
    بواسطة Dorr في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 24-06-2007, 08:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ