حياكم الله كيف الحال دكتورة ربي يعطيك الصحة ويجزيك كل خير عنا يا رب اما بعد ؟؟؟
انا اكتر من مرة فكرت اني اروح علي دكتورة عشان افحص اذا عندي جيوب ولا لا بس زوجي مشغول جدا المهم انا حابة اسالك بدي اشرحلك اش اللي خلاني احس انو عندي جيوب ولا لا بالاول انا من زمان يمكن اكتر من سنة او اكتر انا دايما مرشحة دايما دايما وكل يومين لازم كيس مناديل كل ما واحد بيشوفني بيقولي اني في الصيف وفي الشتاء مرشحة سواء اذا اشربت حاجة باردة او لا او خففت مثلا من الملابس تعرفين الايام هاي شوب وطبعا بلبس ملابس خفيفة وما باكل بارد ابدا او متلج بس اصحي من النوم اتلاقيني ماسكة المنديل وطاخ طاخ ما بعرف من اش وبعدين دايما دايما مع الرشح طبعا زكام يعني انفي مغلق كتير وما بتنفس منو من زمان او بالاحري قليل ما يكون مفتوح لحته اتنفس منو يعني ومع الرشح طبعا عطس العطس اكتر اشي يمكن خمسة او ستة ورا بعض في قالولي حساسية بس موضوع الانف كتيررررررر تعبانة منو في الليل نفسي اتنفس من الانف دايما بفتح فمي في الليل عشان اتنفس مما يودي لما استيقظ من النوم بحس بجفاف فضيع في الحلق
انا طولت عليكي يا دكتورة ومرة في العامية ومرة في الفصحة معلش سامحيني بس عن جد نفسي اسمع رايك اش اعمل وكيف ممكن اعرف لحالي اذا عندي جيوب انفية ولا لا

ولك جززززززززززززززززيل الشكر حبيبتي
تقديري واحترامي الك