انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 65 من 102 الأولىالأولى ... 155561626364656667686975 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 641 الى 650 من 1020

الموضوع: حلقات مثيره ورائعه مع soap opera (أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا ) - 2 -

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ = == ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻣﺜﻠﻚ ﺍﻣﻲ ﺗﻤﻨﻌﻨﺎ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﺎﻳﻜﺎﺕ و ﺍﻟﻌﺎﺏ ﻣﻴﻌﻨﻪ و ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺍﻧﺘﺒﻬﻭﺍ و ﺍﻧﺘﺒﻬﺎ ﻋﻘﺪﺗﻨﺎ. ﺑﺲ ﻓﻌﻠﺎ ﺑﻴﺤﺼﻞ ﺿﺮﺭ ﺍﻧﺎ ﻗﺮﺃﺕ ﻋﻨﻪ ﻣﺮﻩ ﺑﻤﺠﻠﻪ ﺭﻳﺎﺿﻴﻪ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮﺍ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻌﻤﻞ ﺍﻟﺒﺎﻳﻚ ﺭﺍﻳﺪﻳﻦ ﻛﺮﻳﺎﺿﻪ ﺗﻨﺘﺒﻪ ﻟﻨﻔﺴﻬﺎ و ﺗﻀﻞ ﺗﻌﻨﻞ ﺗﻤﺎﺭﻳﻦ ﻛﻴﺠﺎﻝ ﻟﺤﺘﻰ ﻣﺎ ﺗﺨﺮﺏ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﻟﺎﻋﺼﺎﺏ ﺑﺎﻟﻤﻨﻂﻘﻪ ﻟﻜﻦ ﻋﻦ ﺍﻟﻬﺬﺭﻳﻪ ﺑﺘﻀﻠﻬﺎ ﻣﻨﻂﻘﻪ ﻣﺤﻆﻮﺭﻩ ﻓﻠﺎﻧﻪ ﻗﺎﻟﺖ و ﻓﻠﺎﻧﻪ ﺣﺼﻞ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻣﺎﻭﻓﻲ ﺷﻲ ﺍﻛﻴﺪ. ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺪﺭﺱ ﺍﻟﺎﺣﻴﺎﺀ ﻗﺎﻝ ﻟﻨﺎ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻏﺸﺎﺀ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻟﻔﻮﻕ و ﻟﻤﺎ ﺗﺠﺨﻞ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺳﻦ ﺍﻟﺒﻴﻮﺑﻴﺮﺗﻲ ﺑﻴﻨﺰﻝ ﺑﺲ ﻃﻠﻊ ﻛﻠﺎﻣﻪ ﻏﻴﺮ ﺻﺤﻴﺢ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﻐﺸﺎﺀ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻳﻮﻣﻪ ﺑﻤﻜﺎﻧﻪ و ﻟﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺷﻜﻞ ﻣﺶ ﻣﻘﺼﺮ ﻋﻠﻰ ﺷﻜﻞ ﻣﻌﻴﻦ. و ﺍﻟﻌﺬﺭﻳﻪ ﻣﺎ ﺑﺘﻨﻔﻘﺪ ﺑﻤﺠﺮﺩ ﻭﺟﻮﺩ ﺍﻭ ﻏﻴﺎﺏ ﺍﻟﻐﺸﺎﺀ ﺍﻟﻌﺬﺭﻳﻪ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﺑﻌﺪﻡ ﺩﺧﻮﻝ ﺍﻳﺎ ﺷﻲ ﻟﻠﻤﻨﻂﻘﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﺟﺎﺀ ﺍﻟﺎﺳﻢ ﺍﻟﻌﺬﺭﻳﻪ ﻓﻬﺎﺩ ﻫﻮ ﺍﻟﺎﻫﻢ.

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ== ﻛﻢ ﻋﻤﺮ ﺑﻨﺘﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻆﻬﺎ?? ﻓﻲ ﺷﻨﺎﺗﻲ ﺧﺎﺻﻪ ﻟﻠﺒﻨﻮﺗﺎﺕ ﺍﻟﺤﻠﻮﻳﻦ ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﺑﻮﻟﻤﺮﺕ ﺑﺲ ﻣﻦ ﻋﻤﺮ ﻟﻌﻤﺮ ﺑﺘﺨﺘﻠﻒ ﺷﻜﻠﺎ و ﺳﻌﻪ. . ﺑﻨﺘﻲ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻳﻮﻣﻬﺎ ﺑﺘﻤﻮﺕ ﺑﺸﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﺷﻨﻂﻪ و ﻟﺎ ﺑﺘﺤﻄ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﻠﺒﻪ ﻋﻂﺮ ﺭﻭﻟﺮ ﺑﻮﻝ و ﻟﻴﺐ ﺟﻠﻮﺱ و ﻋﻠﺒﻪ ﻫﺎﻧﺪ ﺳﺎﻧﻴﺘﻴﺰﺭ و ﺩﻭﻟﺎﺭﻳﻦ ﻛﻮﺭﺗﺮﺯ ﺍﺣﺘﻴﺎﻁ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﻤﺎﺷﻴﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺤﻂﻲ ﻛﻮﺍﺭﻩ و ﺑﺘﻌﻂﻲ ﺣﺒﻪ ﻋﻠﻜﻪ و ﻃﻠﺒﺖ ﻓﻠﻮﺱ ﺑﻘﻮﻝ ﻣﻌﻴﺶ ﻓﺼﺎﺭﺕ ﺗﺠﻴﺐ ﻣﻦ ﻣﺼﺮﻭﻓﻬﺎ و ﺗﻘﻮﻝ ﻣﻌﻲ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﻣﻨﻚ ﺑﺠﻴﺐ ﻟﺤﺎﻟﻲ ﻣﻤﻜﻦ??? ﺧﺨﺦ ﺑﺘﻀﺤﻜﻨﻲ.
    ﺷﻮﻓﻲ ﺍﺫﺍ ﻫﻲ ﺑﻌﻤﺮ ﺑﻨﺘﻲ ﺟﺒﺖ ﻟﺒﻨﺘﻲ ﺑﺸﻬﺮ ﺍﺭﺑﻌﻪ ﺭﻭﻟﺮ ﺑﻮﻝ ﻣﻦ ﺗﻮﻓﻴﺴﺪ ﺑﻌﺸﺮﻳﻦ ﺩﻟﺮ و ﺍﻛﺘﺸﻔﺖ ﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﺭﻭﻟﺮ ﺑﻮﻟﺰ ﺑﻤﺎﺭﺷﻠﺰ ﺑﺴﺒﻌﻪ و ﺛﻤﻨﻴﻪ ﺑﺲ ﺻﺪﻗﻴﻤﻲ ﻓﺮﺣﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﺜﻴﺮ و ﺑﻂﻠﺖ ﺗﻴﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻓﺘﻲ ﺗﻂﻠﺐ ﺗﺮﺵ ﻣﻦ ﻋﻂﺮﻱ ﺻﺎﺭﺕ ﺷﻐﻠﺘﻬﺎ ﻟﺤﺎﻝ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺒﻮﺩﻱ ﺳﺒﺮﺍﻱ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﺧﺎﺹ ﻓﻴﻬﺎ, ﻛﺜﻴﺮ ﺑﻬﺎﻟﺴﻦ ﺑﻴﺤﺒﻮﺍ ﻳﻌﻤﻠﻮﺍ ﻣﺜﻞ ﻣﺎﻣﺎ ﻓﺸﻮﻓﻲ ﻣﻴﻮﻟﻬﺎ ﻛﻴﻒ ﻣﻨﺎﻛﻴﺮ ﻋﻂﻮﺭ ﻟﻮﺷﻨﺎﺕ ﺍﻛﺴﺴﻮﺍﺭﺍﺕ و ﺟﻴﺒﻲ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺤﺒﻪ, ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻧﻮﻋﻴﻦ ﺍﻛﺴﺴﻮﺍﺭﺍﺕ ﻧﻮﻉ ﻟﻠﻬﺐ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺘﻠﺒﺲ ﺗﺘﺨﻴﻞ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﺍﻣﻴﺮﻩ ﻣﺜﻠﺎ و ﻧﻮﻉ ﻟﻠﺒﺲ ﺍﻟﻌﺎﺩﻱ و ﺍﻟﻂﻠﻌﺎﺕ و ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺍﻟﺎﺳﺎﻭﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻬﻢ
    charm
    ﺑﺘﻤﻮﺕ ﻋﻠﻴﻬﻢ.

الردود
    1,307
    سبحان الله و بحمده
    عدد خلقه
    ورضا نفسه
    وزنه عرشه و مداد كلماته

ويلي ..سهره عامر ..الي ساعه عم اقرأ للحق ..

نبدأ بالجبنه ..طلعت شاده شوي بالكنافه
    السبب:
    قله دسامه الجبنه ..دسميها المره القادمه باضافه موزيلا دسمه عليها ..او اختاري جبنه اكثر دسامه ..
    لان قله الدسم بتخلي الجبنه شاده

البهارات المشكله
    الا ما احب اخبص شي من عندي ..ما بحب حدن يخبصلي البهارات ..انا بحب اخبصها بكيفي ..خخخخ
    متسننه تراني مثلك ..كل مره اطبخ الطبخه بطريقه ..وهذا مخليني صعب انزل طريقه طبخه معينه ..لان علي ما تجي بمزاجي اسوي ..
    بس بعض الطبخات خلاص طعمها ماركه مسجله ما بينلعب فيها
    هههههه

البايك و العذريه
    لبناتنا ما فيها خطوره ..لان ما بمارسوه كرياضه ..بيأذي العذريه بحاله يكون رياضه ..
    يعني يمشون 4-6 مايل ..
    ابني الشهر الماضي طلع رحله 12 مايل ..
    اول 6 مايل و بعدها كملوا 6 ..راحه ساعه بينهم ..
    هذه تأذي اما تلعب ساعه بالحاره ..لا ما بتأذي بناتي يركبون البايك عادي

تعقيب كتبت بواسطة tuta. عرض الرد
    ﻋﻨﺪﻱ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﻟﻜﻢ ﻣﻦ ﺍﺧﺖ ﻋﺰﻳﺰﻩ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺟﻤﻴﻌﺎ ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﻜﻢ ﺍﻋﺬﺭﻭﻫﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺷﻮﻱ و ﺑﺲ ﺗﺮﺟﻊ ﻟﻠﻨﺖ ﺭﺍﺡ ﺗﺮﺟﻊ ﻟﻨﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﺑﺘﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺟﻤﻴﻌﺎ, ﺍﻟﺎﺧﺖ ﻫﻲ ﺑﻨﺖ ﺛﺎﻣﺮ ﺍﻟﺸﺮﻳﻒ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻜﻮﻧﻮﺍ ﻟﺴﻪ ﻓﺎﻛﺮﻳﻨﻫﺎ و ﻣﺎ ﻧﺴﻴﺘﻮﻫﺎ.

والله لي اسبوع افكر فيها ..
    يا رب يسر امورها و عافي عمتها ...دعواتنا معها

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,099
    توتة ياقلبي بنتي عمرها 4 سنوات بس تموت بهالاشياء اللي قلتي عنها ، في عندنا مارشالز بس ماشفت عنده هالاشياء للصغار، احب اجيبلها عطر لعمرها بس الله يصلحها تجنني تقعد تخلي منه طول اليوم ، اجيبلها lip gloss للاطفال بس احب اشياء امينة لان هذي صغيرة مابتفهم تروح تاكله ولاقدر الله يطلع فيه شي مو كويس، مناكير انا اخليلها تحبه مره ، سبحان الله البنات غير يحبون يقلدون الام بكلشي الله يحفظهم .
    بوادي ياقلبي والله انا هالكلام مايدخل عقلي بالمرة لان انا اعرف كويس وين صاير الغشاء واعرف مستحيل هالاشياء تسويله شي ، يجوز مثل ماقالت توتة يضعف المنطقة وهالشي انا ماني متاكدة منه عندي الرياضات كلها تقوية للجسم بس احنا توارثنا التهويلات وحدة صار فيها كذا وتشوفين توصلك المعلومة اضعاف مضاعفة مالها علاقة بالموضوع الاصلي ، على قولة توتة والله عقدونا من هالموضوع من كبرت وعرفت امي كانت اكبر غلطانة الله يسامحها خلتني اعيش بوسواس لا غير.

الردود
    1,099
    بنت ثامر يابعدي وينك مشتاقيلك الله يعافيكي ويمن عليكي بالشفاء

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ === ﻟﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﺮﻳﺒﻮﺭﺕ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﺎﺫﻱ ﺗﻠﻤﻨﻂﻘﻪ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﺍﺳﺎﺳﺎ ﺍﻧﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﺗﻠﺘﺤﺬﻳﺮ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﻀﻌﻒ ﺍﻟﻌﺿﻠﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺘﺤﻜﻢ ﺑﺎﻟﺘﺒﻮﻝ ﻟﻬﻴﻚ ﺣﺬﺭﻭﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻠﻌﺒﻮﻩ ﻛﺮﻳﺎﺿﻪ ﺍﻧﻪ ﻳﻌﻤﻠﻮﺍ ﺍﻟﻜﻴﺠﺎﻝ ﺍﺑﺪا ﻣﺎ ﺟﺎﺑﻮﺍ ﺳﻴﺮﻩ ﺍﻟﻤﻨﻂﻘﻪ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﺍﻭ ﺍﺫﺍ ﺑﺘﺎﺛﺮ ﺟﻨﺴﻴﺎ. و ﺍﻋﺘﻘﺪ ﻣا ﺍﻟﻬﺎ ﻋﻠﺎﻗﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﺠﻠﻮﺱ ﻫﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﻳﻚ ﻣﺎ ﺑﻴﻠﻤﺲ ﺍﻟﻌﻀﻠﺎﺕ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﻪ ﻟﻠﻤﻬﺒﻞ ﺍﻧﻤﺎ ﺑﻴﻠﺎﻣﺲ ﺍﻟﻌﻀﻠﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺘﺤﻜﻢ ﺑﺎﻟﺒﻮﻝ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﺒﺎﺷﺮ و ﺯﻱ ﻣﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﺑﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻣﺸﻮﺍ ﺍﻣﻴﺎﻝ. ﻟﻌﺎﺩ ﻫﻴﻚ ﺍﻧﺎ ﺗﻂﻤﻨﺖ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺠﻴﺐ ﻟﻬﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﻠﻰ ﻗﺪﻫﺎ.

ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﻌﻂﻮﺭ و ﺍﻟﺠﻠﻮﺳﺎﺕ ﺍﻟﺨﻮﺻﻪ ﺑﺎﻟﺎﻃﻔﺎﻝ ﻣﺎ ﺑﺄﻣﻨﻬﺎ ﺍﺑﺪا و ﻟﺎ ﺑﻤﻴﺐ ﻣﻨﻬﺎ ﻟﺒﻨﺘﻲ ﺍﻧﻤا ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻤﺸﻲ ﻟﻠﻜﺒﺎﺭ ﺑﺤﺴﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﻣﺎﻥ ﻃﺎﻟﻨﺎ ﻧﺎ ﻫﻤﻞ ﻟﻬﺎ ﺣﺴﺎﺳﻴﻪ ﺧﻠﺎﺹ و ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺑﻨﺘﻲ و ﻣﻦ و ﻫﻲ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺑﻀﻞ ﺍﻗﻮﻝ ﻟﻬﺎ ﺧﻠﺎﺹ ﺭﺷﻴﺘﻲ ﻣﺮﻩ ﺑﻴﻜﻔﻲ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻴﻮﻡ و ﺗﺮﺿﻰ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﻣﺶ ﺷﺎﻳﻔﺘﻨﻲ ﺑﺮﺵ ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﻣﺎ ﺑﺘﺴﺄﻝ. ﺍﻧﻤﺎ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﺘﻲ ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺟﺎﻳﻪ ﺗﺮﺵ و ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻣﻬﺎ ﻫﻴﻚ ﻣﺘﻮﺳﻮﺳﻪ ﺍﻥ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺘﺮﺵ ﺍﻥ ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺘﺮﺵ ﺍﻥ ﻃﺒﺨﺖ ﺑﺘﺮﺟﻊ ﺗﺮﺵ. ﻗﻬﺮﺗﻨﻲ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ ﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺟﺎﻳﻪ ﺗﺮﺵ ﺑﺘﺨﻠﺺ ﻋﻠﺒﻪ ﻋﻂﺮ ﺑﺎﺳﺒﻮﻉ ﺧﺨﺨﺦ. ﺑﺲ ﺍﻋﻤﻠﻲ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﻋﻤﻠﺖ ﻣﻊ ﺑﻨﺘﻲ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻬﺎﻟﺴﻦ ﺑﺘﻔﻬﻢ ﺍﻧﻪ ﻧﺎ ﺑﻴﺘﺎﻛﻞ ﺗﻠﺠﻠﻮﺱ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﺭﺍﺡ ﺗﻀﻞ ﺗﺸﻴﻚ و ﺗﺸﻮﻑ ﺍﺫﺍ ﻟﺴﻪ ﻣﻮﺟﻮﺝ و ﻟﺎ ﺭﺍﺡ و ﺍﻥ ﺭﺍﺡ ﺧﺎﺕ ﺧﻠﺺ ﺑﺪﻫﺎ ﺗﺮﺟﻊ ﺗﺤﻄ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺧﺨﺦ.

الردود
    1,099
    هههه ضحكتيني الله يسعدك انا اصلا اخلي مرة باليوم هههه بس بنتي رايحة جاية والله كرهت العطر من وراها لان انا عندي حساسية خخخخ ، خير ان شاء الله اخر يوم برمضان بروح اتسوقلهم للعيد بأذن الله.

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    متسننه وتوتا بالنسبه للبايك انا بقول مثلكم بس جوزي بيقولي انه حضر برنامج هون عن الموضوع وانه باي اكسيدانت سم هاو بيتسبب مابعرف وقعه او خبطه مو فاهمه بقوله طيب اللي بيركبوا خيل بيقولي انحس نفس الاشي متل فكرت اللي بتزحلق وبينمزح بيصير تمزقات وبيتضرر

المهم ما عارضته بيضر بيضر افكار العاب خارجيه السكوتر الرولر مسدسات المي الصحون الطائره بيقولولها بيردي بس المشكله بهدول الجيران اذا فيه باتيو مسكره وراحت عندهم ونصير نشحدها كمان هولاهوب ونط الحبل هممممممم جوا اخر مره جبتلهم مطبخ بيجنن بيلعبوا فيه كثير والمره هاي جابلهم ستف انيمال عندهم كولكشن كبير وطلبوا كمان حيوانات ثانيه بيلعبو فتنيريان بيحبوا كثير اصلا حلم
    بنتي الصغيره تصير طبيبه بيطريه والكبيره انيمال ساينتست فجابلهم كوالا وهلو كيتي ويونيكورن والاسد الابيض ههههههههه عنا اصفر بدهن ابيض

هل بالنسبه لاغراض البنوتات والله يا توتا انا بحرص اجيب لحالي عشان ما بيشوفن البنات بالمدارس ما بيطلبن بس مثل ما قولتي عندهم شنط اشكال الوان وحتى هدول اللي على شكل كلب وتشيواوا عنا منهن وجوات الشطنه والت وجوا الوالت فلوس واي دي طبعتها عن النت والاكسسوارات عندهن ذهب ومطلي وبلاستيك بجيبلهن من تبعون الصبايا مو تبعون الاطفال يعني اشي مرتب وغالي وبطلعت الروح تا يلبسوا وماما بتبعت كثثثثثثير بيحبوا وبينبسطوا بس لا بيلعبوا فيه ولا بيلبسوه الا اذا اشترطت ما بتطلعي غير تا تلبسي اشياءك والا البكلات وما بكلات كله انا بجيبه وبحرص عليه يختي وانا صغيره مثل بنتك بس بطلب ومخبيهم بعلب البسكوت والملبس بس يخلص وارتبهم بناتي لأ
    العطور جدن حريصات يختي هاي الصغيره بس بشم عطوري عليها ولما بخبيهم بتحط من ابوها ههههههههه ولا بتلاقيها تقولي مش يمي فجبتلهم من الاردن عطور اطفال ماليزيه رائعه العلبه باربع دنانير +الكولون اللي من جونسون كثير حلوه ريحته وجدن ناعمه ما بحب يتعطروا من تبع الكبار لانه بيرشوا على جسمهم وبحسه هارش وكيميائي اذا طلعنا برشلهن من عندي اما اذا بعطيهم على كيفهم حرام بيحرقوا اجسامهم وهمه كل شوي يحطوا اه وكامن مره جبت من باث اند بادي ووركس البادي سبري تبعهم ثابت وبيجنن شو حلو بس هاد كله صدقي توتا عالفاضي هاد بده الاردن ومناسباتها واجتماعاتها

توتا لو انا مكانك باخذ موضوع البنت بجديه يعني كل ما ازدات بتطلع من تحت ايدك بتعرفي مره شو ساويت البنت ما كان وزنها زايد بس انتي كنتب تحكي بنتك نصحت ومو راده عليكي وبوادي نفس المشكله خفت لانه عنا استعداد للسمنه بالعيله بس ماحد سمين لانه منجد متلي كل الحياه دايت ومنتبهين انا انتبهت على حالي بالثانوي كانوا بنات عمي يقاهروا فيي ويقولولي رح تصيري متل عمتوا فلانه مو لاني ناصحه لانهم همه بالمره نحيفات وانا دايمن معهم فطالعه بينهم مليانه المهم وبطلت اكل وبالتوجيهي وصلت وزن تحت المثالي وضليت محافظه على حالي يعني لهل همه نصحوا مع الجيزه والاولاد وانا ماليش غير من جبت بطوط وزني زايد ولو جد احط الدايت براسي بنزلهم مو كتار

فجايت بالسولافه طولت عليكي مره فتحت لبناتي على هدول الاطفال الاوبيس ياني خافوا خوفه وطول اليوم يسألوني هادا فيه فات ؟ اكل هاد؟ انرعبوا
    وجوزي عرف وزعل مني كيف بتعملي فيهم هيك هسه بيبطلوا يوكلوا قلتله انا قايليتلهم من ايش الواحد بيسمن وايش لازم ياكل وفتره وهيك رجعوا ياكلوا باعتدال وضلوا يسالوني هل بنتي الصغيره مو كترت اكل والله توتا بس ما بتحب تشوفني قاعده بس بدها اضل اسرفسلها بهالاكل وما بتوكل هي مش دلوعه فيه غيرها بس بحس ما بتحب تشوفني ملتهيه والا مرتاحه ويامصيبتي لو انام بتعجزني بس مابرد عليها علمتها تطول لحالها وتسخن عالمايكروويف وتعمل ساندويش وياويه اللي بيكب تحل عني مرات قال قومي شربيني مي واحنا متعودين على قناني المي تبعون نستله مامنشرب من الفلتر وماعندي كولر منجيب قناني بقوللها كيف يعني اشربك بتقولي اعطيني قنينه ....بالله !!!.

حاولي تدخلي
    ها نادي تروح بانت
    ظ
    ام عالاقل بس لبين ما يعتدل وزنها لا تسكتي ولومضطره تاكل عند اه
    لك بالبيت نهائي لاتجيبيه لا تقولي ابني حرام صدقي ما منه فايده قله سكر وفات منتي عارفه يعني مش غناه
    آخر مرة عدل بواسطة mayaaa : 09-08-2012 في 04:51 AM

الردود
    1,099
    طيب انتي ايش قالك الدكتور عن وزنها ؟ يعني نبهك على زيادته ولا قالك بحدود الطبيعي؟ الله يحفظها الك بس لاتوسوسين زيادة خففي عنها الحلويات واذا هي حركة ماشاء الله لاتفزعي عليها .

هومي انا مرات من ابني يجنني بس يبغى ياكل خرابيط اقوله على الاوبيس ، بس عقل الطفل مايدرك بعده يعني ماعنده شي اسمه اولويات ومايعرف مصلحته ، فبطلت اخوفه بهالاسلوب حرام ، غيرت يعني مابيهمني اذا اكل فواكه او قطعة كاتو انا عاملتها بس الله يعينه من يكبر لان عنده سويت توث بشكل مو طبيعي الله يحفظهم كلهم .

بنات انا زهقانة من الطبخ لان صاير كله دجاج الله وكيلكم ماعرف ايش اسوي كل يوم دجاج ، اذا غيرت يجوز لحم مفروم بس غير كذا ماعرف ايش اسوي خاصة برمضان، الحمد لله على النعمة بس احس مرات نسيت كل الطبخ ومادري ايش اسوي ، وبهالمناسبة اقولكم اليوم سويت دجاج مشوي وبطاطا والشاطرة عملت اثنين فزاد عندي وحدة وبكرى بأذن الله كمان دجاج خخخخخ

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    بنت ثامر ايم ويتنج فور يو بيبي

متسنه رمضن بالذات ما بطبخ فيه كل يوم جاج ولحمه ورز
    مبارح عملت سبانخ وشوربه واليوم اكلنا الباقي
    بكره مفكره بمقلوبة لحمه!!!!!!!! وخلص لحالها معهاش اشي اللهم سلطه ولبن

الردود
    1,099
    كيف تعملين المقلوبة مال اللحم ، تخلين فيها خضار ، تقلين شي ؟

مواضيع مشابهه

1. أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا - 1 -
    بواسطة أخت فرولاية جده في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 1009
    اخر موضوع: 15-07-2012, 05:34 PM
  2. حلقات ستغير حياتك مئة و ثمنين درجة ....الآن حلقات قصة النهاية كاملة
    بواسطة اذا و فقط اذا في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-07-2010, 12:35 AM
  3. الردود: 19
    اخر موضوع: 18-01-2010, 01:39 AM
  4. الردود: 14
    اخر موضوع: 02-11-2003, 03:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ