انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 51 من 102 الأولىالأولى ... 4147484950515253545561101 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 501 الى 510 من 1020

الموضوع: حلقات مثيره ورائعه مع soap opera (أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا ) - 2 -

الردود
    1,307
    مساء معطر بذكر الرحمن يا عسولات ..
    يا ويليكني غايبه سنه عنكم ..قرقرقرقرقرقرق...
    بدي شي اسبوع للحق قراءه ..الله يسعدكن ..
    عندي حفله حلويات ..غريبه و معمول ..لا معفيه من العباده ....
    قلت فرصه اخلص شغلي ..

برجع شوف قرقرتكن علي شو ما شفت كلشي .
    متسننه ..العريفي شيخي المفضل احب اسمع له لان ما بصرخ ..هادي في حديثه اكره شي عندي الشيخ يلي بيصرخ وبيرفع صوته ..
    بحس بعد 5 دقايق بضيق صدري و صابني صداع ..
    اما المسترسل بهدوء بستمتع بحديثه ..اله يحفظ شيوخ المسلمين ..ويجعل علمهم نافع لنا و اجر لهم

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,307
    تعقيب كتبت بواسطة @خلود عرض الرد
    مرحبا بنات ..ولدت امس الحمدلله..وهالمره ولادتي مع الأنشورنس الجديد (اتنا)..بالله كم ليله يغطيها التأمين اذا طبيعي؟

اللهم بارك لها في ذريتها و اجعلها قره عين لها ..حمد لله علي سلامتك ..
    الطبيعي 3 ايام ..والعمليه 5 ايام ...وان شاء الله ما تحتاجي كثير ..
    وان في اي حاله مضطره تبقي و الطبيب رفض تخريجك التأمين يدفع لا تشيلي هم
    ارتاحي ..وتمتعي بهديه الخالق لك
    نسيت اضيف احلي شركه انشورنس في امريكا اتنا..

بنوتات ..مو معقوله ..ما جبتو سفره نفاس للوالده ..
    له له ..له ..ابوك يا الكسل

يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,099
    ام يوسف والله وكمشتك خخخخ الا والله ضحكتيني يام الروقان بسم الله عليكي والله مريحة اعصابك يابنتي الله يريح بالك ياقلبو
    يلله نزلي الاطايب منتظرتك انا ها !

الا حجية زكية خخخخ وين القطايف ماشفت صورها؟

الردود
    303
    هلا والله بوادي وين هالغيبات يابنت الحلال مابدنا معمول وغريبة بدنا تطلين علينا

ههههههههههه بس مو شينة تطلين ومعك 3 حبات معمول للحوامل

متسننة نزلتها مايا باطباق رمضان شوفيها في قسم الطبخ الاطباق الرئيسية افتر راسي يالله لقيته

الردود
    65
    مين عندو عواصف رعدية ومطر شديد زينا .. بدت العاصفة ع 11ونص ولهلأ المطر شغال وفي تحذير فلودينج ..

قطعت الكهربا مع العاصفة ورجعت ع 1تقريبا .. الحمدلله ..

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا اغنيى بيانسيه معلومه جديده علي كنت اعرف برتني سبيرز ومادونا الهم بهالسوالف هههههه >>>>ينقالك بسمع اغاني
    انا بسمع طيور الجنه بسمع بارني بس مايكون معهم بارني صرت اشك فيه هههههه
    منجد مابخلي اولادي يحضروا ادلت ستف بالمره بيحضروا شوي بيبياس كيدز وذاتس ات وهاليومين مبسوطين عالاولومبياد بيحضروا جمنستيك وسومنج بيحبوا الرياضه كثير وخصوصا النسائيه غير هيك التلفزيون مطفي وبيلعبوا عالنت عالى شغلات انا مشيكه عليها اي شي ادلت لحالهم بيعرفوا ممنوع

بس حلو من باب العمل بالشيء انا بقولك كثثثثثثير حضرت افلام عن المؤامره والمسيح الدجال وعبدة الشيطين من باب العلم بالشيء بس ما اخبي عليكي اول مره سمعت بالموضوع اخذ حيز وانا افكر فيه يعني اي قيت اوفرولم بعدين راحت القصه

بوادي والله عاش مين شافلك مشاركه وين صور الاكتيفيتي تبعتك مش شايف الكعكات والله برافوا عليكي صرتي عامليتهم بس عارفه انا بحب اخر ايام عشان يفرحوا فيهم مع العيد يعني متل مراسيم التحضير للعيد بتيجي قبل العيد بليله او ليلتين

متسننه القطايفات بموضوع اطباق رمضان استني اجيبلك الرابط بعرفك عجوزه
    http://www.lakii.com/vb/a-7/a-780651/index13.html
    الحبات حجمهم كبير حسب طلب زوجي والله حيرني يوم يقولي لونهن غامق ويوم لونهن فاتح ويوم صغار ههههههههه قال يعني مليان قطايف وبيتنقى مش انه كثر خيري اللي عملت من اصله

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اميره لسه ماعنا اشي بيقولوا بكره انا بخاف من التورنيدوا والعواصف الرياح ما بخاف من المي يعني كله بخوف بس هدول اجرام

بوادي يالله نفس فكرتي عن الشيوخ ما بحب لما يقعد يشد على حاله ويصرخ كان الواحد اطرش طبعا همه بيكونوا ماخذين الامور جديه وهيك فيه ناس بتتاثر بالحده انا ل بحب الهدوء والعريفي مفضل للكل يختي هادي وامور وبحب كمان المصري شو اسمه يامايا هممممم وجدس غنيم نايس كمان

اتريت للاولاد اون لاين من اولد نيفي وخليتهم يعملولهم راب ومسج تهنئه بالعيد مو قادره اطلع اشتري باكيت شبس بالمره بتعب فاخترت اونلاين هادي تاني مره وطبعا المقاسات بعرفها لان دايمن بشتري من اولد نيفي بس قلقانه اشتريتلهم احذيه كمان وحتى بكل الشعر والاكسسوارات وحجاب كله منعندهم يالله شو ارتحت

الردود
    1,307
    اللهم اني اصبحت اشهدك و اشهد حمله عرشك
    وملائكتك و جميع خلقك
    انك انت الله لا اله الا انت
    وحدك لا شريك لك
    وان محمدا عبدك و رسولك

يسعد صباحكن بالطاعه و القبول من الله و الغفران

مايا اليوم بدي اطلع السوق و ابتلش بالمعمول و الغريبه لان عندي نقص بالمواد المطلوبه
    والغريبه لازم تعمليها قبل اسبوعين او اكثر حتي ..لان معروف بتكون تقرش ..وبعد كم اسبوع بتطري و بتكون تذوب ذوب عند الاكل ..والثانيه المفضله لدي البشر ..منشان هيك الحريم بيعتقدوا ان بالمحل اشطر و بتطلع اطيب و بتذوب ..لا مو امهم اشطر لان مساوينا قبل شهر
    اهم شي فيها انها تحفظ بعنايه ما تحطيها عند شي مطعم لانها بتطعم..

تعقيب كتبت بواسطة أميرة نزار عرض الرد
    مين عندو عواصف رعدية ومطر شديد زينا .. بدت العاصفة ع 11ونص ولهلأ المطر شغال وفي تحذير فلودينج ..

قطعت الكهربا مع العاصفة ورجعت ع 1تقريبا .. الحمدلله ..
    اللهم اعطهم خيره و ابعد عنهم شره ..
    يا ريت ينزل مطر في كانسس السنه محل و جفاف مو
    بيعي حقول الذره كلها نشفت ..والفلاحين كتير مهمومين ..يا رب فرجك علي عبادك

بنوكه ...ابشري بجبلك كم حبه معمول من عيوني ...غالي و الطلب رخيص
    مايا قصدك الشيخ عمر عبد الكافي ..وفي محمد السامرائي خبير بالتصنيف اللغوي للقران ..يا الله لما بسمع حديثه ..بعشق اللغه لغتنا فعلا جميله جدا ..وتعشقيها بجد ..بس احنا جهله و العيب فينا
    وفي امجد قورشه برامجه حلوه للشباب
    مشاري الخراز..يا الله هالشيخ شو رايق ..برنامجه بشد و طريقته قريبه للقلب ..بس الغث الفقره الفاصل ..لما بقولوا يا الله بيصرخوها باذن الواحد ..والله انهم مزعجين ..
    بتلاقي الريموت بيدي فورا ميوت ..نفسي احكي مع يلي عامل الفقره و بهدله ...اوووف ينزع مزاجه ربي..
    وفي درس يوميا بيجي علي القناه السعوديه ..نسيت اسم الشيخ بيعمل درس بالمسجد...يا الله بيبكي بحديثه و حديثه هادي كتير ...كمان بلامس القلب ...
    اللهم انفع الاسلام و المسلمين بهم

نسيت الشغل مايا مدارس باخر فتره بالعيد ...ما فيني اعمل معمول ..وولادي ببلشوا مدرسه و عندي السنه مدل سكول ..وعندي تسوق للاغراض ..
    لان ما شريت طلبات المدرسه لابني ..لان كل سنه تعلمت انه بنشتري المطلوب ..وبنكتشف ان كل معملمه الها طلبات غير ..
    فبرجع تاني يوم السوق ..فما عندي استعداد احوس حوستين عيد و مدارس ..لا كتير ..الله يرحم حالنا ..مع الشوبات و الحراره ..
    آخر مرة عدل بواسطة بوادي اميريكا : 05-08-2012 في 01:12 PM

يـــاربـــــ

الردود
    1,099
    ماشاء الله هومي خلصتي اغراضك يارب يتهنوا فيهم ويخليلكياهم ياقلبي. بعدني للحين مافتحت الرابط مشكورة ياحبيبتي

بوادي ماشاء الله بلشتي باالنقرشة ؟ انا ماجربت ابد اعمل غريبة احس الاطفال يحبون الكوكيز اكثر (بس مو اكثر مني هههه) صحة وهنا

عن سيرة الشيوخ ، في قائمتي المفضلة الشيخ ابو اسحاق الحويني الله يحفظه وينفع بعمله ماشاء الله تبارك الرحمن هالشيخ موسوعة علم بالحديث

تعرفي يقولون هالسنة راح تغلى اسعار اللحوم والخضراوات والفواكة من قلة الامطار والجفاف خاصة لان مواشيهم تاكل الذرة !

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    واو بوادي اول مره بعرف عن الغريبه على كل انا ما بعملها بالمره عشان بتاخذ سمنه كثير وبالفعل طيبه عارفه اصلا ناسيتها بس تخلصي شغلك حطيلنا الصور والطريقه وباذن الله بعمل الغريبه قبل
    هل المعمول ما بياخذ مني يمكن ساعتين زمن وبخلص عشان مابعمل كميه بس للبنتين وشوي هديه لصديقتي وبس مافيه غيرهم بس حابه اعمل قراص عيد كثير بحب الصبح بالعيد اكل قراص بحس متل الاطفال بيرجعني للطفوله المريره خخخخخ قصدي الغابره

هداك اليوم سالتكم عن تجديد الزيتون وسالت ماما ودلتني وعملتهم على شكل سلطه بزيت يزتون
    فرمت ناعم الوان الفليلفله الخضرا والحمرا صفرا واورانج وجزر وهليبنو نقعتهم بعصير ليمون وملح عادي كميه عاديه وثاني يوم خلطتهم مع الزيتون المفروم وغمرتهم زيت زيتون وبعد يومين ذقتهم يمي يمي انا ما بغمسه بزيده عالرز متل الشطه بحط معلقه فوق الرز او المعكرونا بصحني يمي
    ببقى بوريكم الصوره لما اقوم عن مروتي
    بالنسبه للمدارس كنت واعديتكم احط موضوع عن المدرسه اون لاين والصور جاهزه بس اللي مش جاهز مروتي اياها ياربي يشيل عني الكسل ابتلشت برمضان بالطبايخ يختي بنتي كل يوم بدها اشي شكل وما بتطلب غير فطاير وشغلات غلبه غلبتني بصيامها هههههههههه وعلى انها ما بتاكل اذا السفره فيها فضاوه بتقولي اتس نت بيرفكت افطار اتس لوك امبتي ...........
    المدرسه هي بتبعت اغراض ها ما بشتري الا بس يادوب قلام واكسوسوريز الباقي همه بيبعتوه من الوان وفرش العاب وسائل تعليميه واغراض العلوم والمختبر اغراض للرياضايات وللانجليش كلشي مرتب حتى الاقلام الرصاص بيبعتوها والكلي معجون ورق ملون يعني اللي بينقص شغلات بسيطه مقصات قلو

متسننه اوردي الاكل صاير غالي كنا نعمل شابنق اول السنه ب120 بالاسبوع من ولمارت هل بدنا 180 دلر لنفس الاغراض +الخضرا قلت عندهم صارلي فتره مش شايفه بيتنجان وكثير شغلات بفقدها يعني بيجيبوا نوع بينفقد ثلاث اربعه من الشلف زمان كانت الخضره مرتبه جبال جبال بالثلاجات هسه للأ بعرف سامس كلب ارخص بس بعيد بدي سواقه ساعه الاربع ومامنستغنى عن النقلات الصغيره تقريبا يوميا بيروح زوجي وانا بروح مره بالاسبوع لما تفضى الثلاجه واللي ما بلاقيه بيرجعله هو بعدين تقريبا بيجع اكثر من مره بالاسبوع
    والدي فاتحينه باوسخ حارات مستحيل اشتري منه .........

مواضيع مشابهه

1. أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا - 1 -
    بواسطة أخت فرولاية جده في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 1009
    اخر موضوع: 15-07-2012, 05:34 PM
  2. حلقات ستغير حياتك مئة و ثمنين درجة ....الآن حلقات قصة النهاية كاملة
    بواسطة اذا و فقط اذا في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-07-2010, 12:35 AM
  3. الردود: 19
    اخر موضوع: 18-01-2010, 01:39 AM
  4. الردود: 14
    اخر موضوع: 02-11-2003, 03:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ