انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 34567
عرض النتائج 61 الى 69 من 69

الموضوع: ONLINE SCHOOL وتجربتي معها _ خاص بأمريكا _ ...{ متميز }

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    بوادي كلامك صحيح ضلي حاولي معها الا ما يجيب نتيجه ترى لسه بسن تربيه والمفروض تتربى على ما بتربيها بس ما تستغربي تاخذ وقت يمكن لانها لحالها مافيه منافسه يعني هل الولد اصلا ما بيصير اخت وزائد ابنك بعيد بالعمر عن بنتك فما رح تتنافس معه وترى بلدت قد ما بيعلق عليها ما صارت تهتم فعلى مهلها كا واحد وقدراته انا بناتي اذا علينا مشوار الكبيره بتعرف للساعه وكريس وهي مورننج قيرل يعني الساعه سبعه بتكون صاحيه وبتصحي اختها وبيلبسوا وبيتجهزوا وبس بيضل التمشيط بيكونوا فاكين شعرهم من القعد وكل وحده معها بكلاتها وبتستنى امشطلها وترى عندي جدول مين يمشط اول والا بتصير فضيحه بجلاجل اذا وحده مشطت بغير دورها يعني مبارك الكبيره اول اليوم الصغيره اذا بنسى بيفضحني مش طبيعي المنافسه تبعتهن يعني حتى تفريش الاسنان فيه دور وعارفه مش فيه اصبع معجون واحد فيه دور مين يحط على فرشايته معجون بالاول زمان كنت احلطهن علبتين معجون الاقيهن بيتهاوشن عالمغسله بعدين خ9لص شيرنج هيك هيك متهاوشين ........
    بس التجهيز للطلعه بيجهزوا بعض وبيجهزوا اخوهن وبيجهزن السناك وكلشي عليهن بيكون جاهز قبل بوقت بالمره ما بيغلبوني بالطلعه وكله من الكبيره الصغيره بتساوي مثلها حتى اذا عنا مشوار هي بتصحينا ما منحط منبه ......بنتي يابانيه مش طبيعي على شو كاينه اتوحم الله يخليها يارب ويحفظها

فانتي مدام مطوله بالك كملي معروفك وانا موافقيتك بس لحدود يعني مثلا انا ماما كانت مثلك ماترضى تصحالي للمدرسه اصحى لحالي واتجهز واطله حتى بالابتدائي تجهز اخواني الصغار انا مادخلها فيي فاروح بدون فطور وبدون سندويشه ومرات بدون صمروف انسى فكنت ناويه اراقب بناتي مو خلص اعتمد عليهم 100%

الردود
    1,307
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    بوادي كلامك صحيح ضلي حاولي معها الا ما يجيب نتيجه ترى لسه بسن تربيه والمفروض تتربى على ما بتربيها بس ما تستغربي تاخذ وقت يمكن لانها لحالها مافيه منافسه يعني هل الولد اصلا ما بيصير اخت وزائد ابنك بعيد بالعمر عن بنتك فما رح تتنافس معه وترى بلدت قد ما بيعلق عليها ما صارت تهتم فعلى مهلها كا واحد وقدراته انا بناتي اذا علينا مشوار الكبيره بتعرف للساعه وكريس وهي مورننج قيرل يعني الساعه سبعه بتكون صاحيه وبتصحي اختها وبيلبسوا وبيتجهزوا وبس بيضل التمشيط بيكونوا فاكين شعرهم من القعد وكل وحده معها بكلاتها وبتستنى امشطلها وترى عندي جدول مين يمشط اول والا بتصير فضيحه بجلاجل اذا وحده مشطت بغير دورها يعني مبارك الكبيره اول اليوم الصغيره اذا بنسى بيفضحني مش طبيعي المنافسه تبعتهن يعني حتى تفريش الاسنان فيه دور وعارفه مش فيه اصبع معجون واحد فيه دور مين يحط على فرشايته معجون بالاول زمان كنت احلطهن علبتين معجون الاقيهن بيتهاوشن عالمغسله بعدين خ9لص شيرنج هيك هيك متهاوشين ........
    بس التجهيز للطلعه بيجهزوا بعض وبيجهزوا اخوهن وبيجهزن السناك وكلشي عليهن بيكون جاهز قبل بوقت بالمره ما بيغلبوني بالطلعه وكله من الكبيره الصغيره بتساوي مثلها حتى اذا عنا مشوار هي بتصحينا ما منحط منبه ......بنتي يابانيه مش طبيعي على شو كاينه اتوحم الله يخليها يارب ويحفظها

فانتي مدام مطوله بالك كملي معروفك وانا موافقيتك بس لحدود يعني مثلا انا ماما كانت مثلك ماترضى تصحالي للمدرسه اصحى لحالي واتجهز واطله حتى بالابتدائي تجهز اخواني الصغار انا مادخلها فيي فاروح بدون فطور وبدون سندويشه ومرات بدون صمروف انسى فكنت ناويه اراقب بناتي مو خلص اعتمد عليهم 100%
    لا انا الحمد لله ما عندي مهاوشه ..لان بنت و لد..يعني ما في تنافس متل ما قلتي ...
    وانا شايفه اني بدي كمل بنفس الطريقه ..
    انا عكسك ..ماما الله يرحمها تقوم قبلنا كلنا تبتلش ..وتمشط و تحط كل شي ..لما كبرت وصرت بالمتوسط ..صرت انا اخجل منها ..وابهدل خواتي انه استحوا و حده تساوي فطور ..ابدا ..مركنين علي ..اتنا روح ساوي كل شي لحضراتهن..منشان اريح امي ..
    واحيانا يحصل مشاده بالكلام ..
    فتقول الله يرحمها خلص ماما ماله داعي انا بساوي كل شي ..من جوا قلبي ينعصر عليها ..وافكر ليش مدللتنا هالدرجه ..
    ان تركت هي بتسوي كل شي ..فارجع اخدم خواتي منشان اريحها ...
    هنن حرام الله يخليلي ياهن بس بيركنوا لما بشوفوني ..يعني عمليه استغلال ..شرشبيلات
    والسبب التاني ..اني دلعت الكبيره كتير و تعلمت درس بحياتي ...
    بتذكري طرحت مشكلتي اني دايما خايفه ما تعرف تتصرف ..بجد ارقتني كتير لان تعودت انا ساوي كل شي ..
    الحمد لله لك يا رب ..حاليا معتمده كليا علي نفسها ..بجد ماني مصدقه ..بس كم سنه و انا علي اعصابي ..حتي الكليه انا قدمت الاوراق ..وتعبت ..وتابعت الدفع اول مره ..وتخيلت مستحيل تتعدل ..
    هلا ما بعرف عنها هي بتسجل و بتدفع و بتراقب الدفعات ..ومتوليه الامور كلها و بتشتري و بتبيع لوحدا الكتب علي النت ..يعني فرحت فيها ..
    فمأساه ما بدي ابدا اعيدها ...تلف الاعصاب مو حلو ما عجبني ..هههههه

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

♥أم عبد الله♥'s صورة
    ♥أم عبد الله♥ غير متواجد كبار الشخصيات- بالعلم نرتقي -شعلة العطاء -لؤلؤة شتوية نادرة- بالعلم نرتقي - زهرة الحوار
    الردود
    10,541
    التدوينات
    9
    بسم الله ماشاء الله, تجربة رائعة جدا و معلومات وافية عن الأون لاين سكول
    جزاك الله خيرا أختي مايا على ذكر تجربتك, إستفدت من معلوماتك كثيرا

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مواقع للاشتراك يمكن تجريبتها قبل الاشتراك لتلعيم الماث والانجويج ارت طبعا احنا بيشتروها المدرسه للطلاب مجانا بس ممكن غيرنا بسعر رمزي يشتركوا
    Login to ABC Reading Eggs - Reading Eggs | Where Children Learn to Read Online
    Educate and Engage with EducationCity | us.educationcity.com

توتا هي المواقع قبل ما اختير وييصيبني الزهايمر كككككككك وبعدين انسة احطلك اياهم

ام عبد الله حياكي الله ياعزيزتي وبياكي وميت اهلا وسهلا منوره ياقمر

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻳﺎ ﻋﺠﻮﺯﻩ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ ﻳﺴﻠﻤﻮﺍ ﺍﻳﺪﻳﻜﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ.
    ﺑﺮﺟﻊ ﺍﺷﻮﻑ ﺭﺩﻭﺩﻛﻢ ﻫﺎﻟﻴﻮﻣﻴﻦ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

الردود
    45
    ماشاء الله تجربة مميزة جدااا

لو سمحتى بدى اعرف اكتر عن نظام الهوم سكول كيف بتكون الدراسة يعنى بيضلهم يدرسوا فى البيت وبس بيرحوا يمتحنوا فى اخر السنة
    ولا كيف؟
    كمان ينفع من برا امريكا ولا لاء؟

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    إسمحوا لى أرد على مدام وائل
    الهوم سكولينج غير الأونلاين سكول ... وأيوة الهوم سكولينج الأولاد بيكونوا بالبيت لكن أعتقد بيعدى عليهم مدرس للتقييم كل فترة
    كمان ما ينفعش من برة امريكــا لازم تكونى هنــا وأى خدمة يا جميل

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    الهوم سكول غير عن الاونلاين سكول والثنتين بالبيت بس الاونلاين سكول بيكون فيه مدرسه ومعلمين وطلاب غير اولادنا بيجتمعوا اونلاين بطريقه معينه المناهج من المدرسه والخطه والامتحانات والواجبات مطلوب انك تبعتيها يعني مدرسه عاديه بتشبه لما يكون الواحد جامعه بس اونلاين هلأ الهوم سكول لا غير الام والاب مسؤولين عن كل شي بيختاروا مناهجهم والخطه الدراسيه ماحد مسؤول عنهم ولا كيف بتنعططو الامتحانات يعني الاهل بيكونوا همه المدرسين والمدرسه والمدير بيحطوا الامتحانات وبيمتحنوا اولادهم واخر السنه بيروحوا الاولاد يمتحنوا مع باقي المدارس او بيطلبوا حد يقيم اولادهم عشان الشهاده يكون معترف فيها

المدرسه اللي انا فيها لا مادخلني بالاماحانات المعلمه هي بتحدد الامتحان باي يوم ووين عالنت او بالمبنى الهم طريقه معتمده مع كل الطلبه وانا بس بتبع التعليمات هلأ الامتحان الرسمي اظن بيبدا من الصف الثالث قبل هيك لا كله اونلاين عالنت
    هل الكل بيقول حرام الاولاد ما بيعملوا سوئلايز مع الاميركان انا مستغنيه عن هالنقطه ومابدي هالسوشلايز غير هيك اولادي بالفعل متفوقين لاني بركز معهم وما بخلي شغله تمر ما يفهموها والمعلمه كل فتره بتتأكد بتعمل كويز سريع اونلاين وهي عالتلفون منفتح شاشه مشتركه معها بتحط السؤال وبنتي بتكون معها عالتلفون وبتشوف كيف بتقرأ وكيف بتجاوب لو رياضيات وكثير بتنبسط لما البنت بتوصل للحل من خربوشه وبتشوف كيف بتعد وكيف طلع معها الجواب هي بتكون بدها تتطمن ان بس مزبوط فاهمين وماشيين بالماده ...

الردود
    45
    صاحبه المسك
    ربنا يكرمك واسمحلى ابدى اعجابى بمواضيعك جدا ربنا يبارك لك يارب

مايا

ربنا يبارك لك فى بناتك يارب وكتير اعجبتنى تجربتك بسم الله ماشاء الله
    انا مش عايشه فى امريكا وعاجبنى نظام الهوم سكول من اكتر من سنه وبابحث عنه وعن معلومات عنه وتقريبا انا مطبقاه مع ابنى بنفس الطريقة اللى قلتى عليها انا عليا كل شىء بس اخدت الكتب من المدرسة وانا المدرسين والمدير وكله وبس بيروح يمتحن امتحانات الشهر وامتحانات التيرم بأذن الله وبس وبيروح احيانا مره فى الاسبوع من باب الخروج الاجتماعى

فى مدرستى المنزلية عندى مناهج اضافيه عالمية باشترى المناهج من النت وباشرحها وبامتحنها ليه بس بغرض التعليم مش الامتحان لكن الامتحان فى المناهج الرسمية لبلدى

واحيكى جدا على تجربتك وانا شايفه انها احسن ميه مره من الاختلاط هذا رأى وانا فى دولة عربية ما بالك بك وانتى فى امريكا و العادات والدين مختلف وكل شىء

بس اتمنى تكون عندنا تجارب مثل كدا فى الوطن العربى ياريت هتفرق كتير مع مستوى التعليم

مواضيع مشابهه

1. الردود: 48
    اخر موضوع: 03-10-2011, 06:09 PM
  2. ETB Online School Scholarship April 2011
    بواسطة فريال علاء في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 1
    اخر موضوع: 02-03-2011, 03:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ