انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 7 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 69

الموضوع: ONLINE SCHOOL وتجربتي معها _ خاص بأمريكا _ ...{ متميز }

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺗﺴﺠﻴﻞ ﺣﻀﻮر ﻟﻲ ﻋﻮﺩﻩ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮﺿﻮﻫﻚ ﺑﺎﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻔﻴﺪ ﺟﺪﺍ.

الردود
    145
    ما شاء الله تبارك الله
    اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد عليه الصلاة والسلام

ياليت فيه شي زي كذا للكبار .. بحيث وأنا في بلدي أقدر أدرس أو أدرّس أولادي بأمريكا بطريقة التعلم عن بعد ؛؛؛؛
    الفكرة رائعة جدآ وحل ممتاز للي عندهم ظروف أوفترة إقامتهم مؤقتة ولا يريدون لأطفالهم الإختلاط بالمجتمع الغربي
    عيبها إنعدام العلاقات الإجتماعية اللي تتوفر بالذهاب للمدرسة واللي أعتبرها شي صحي للطفل ؛؛؛
    لكن بإختلاف المجتمعات ما ادري بصراحة
    قد تكون الفائدة أكبر لكن لازم يكون الجهد فيها مضاعف من الأهل

بالنسبة لتعلم اللغة العربية فيه قناة روضة للأطفال من باقة قنوات المجد روووعة

مشاهد .. نظرة نقية | الشكل وظله
    هنا لاحظت نطق الكلمات ببطئ نسبي ليسهل على الطفل فهمها

مشاهد .. نظرة نقية | حروف الهجاء
    وهذا الموقع ككل
    مشاهد .. نظرة نقية | روضة للأطفال
    طبعآ لو توفررسيفر قناة المجد يكون أفضل
    أو فيه سللك مخصص تشبكينه في التلفزيون واللاب ؛؛ وتطلع لك المقاطع اللي في اللاب على شاشة التلفزيون؛؛ رائع
    يصير كلكم تشاهدون مع بعض وتأثيره على عيون الطفل يكون أخف
    أنصح الكل بقناة روضة لأطفالهم لأنها من جد مفيدة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا على مهلك ياعمري نو رش

العزيزه حبيبتي اولادي بيعرفوا الحروف وبيقرئوا عربي يش بيفهموش يعني متل الهنود والباكستان ما بتشوفيهن حافظين القران وبيقرئوه بس ما بيفهموا شو بيقولوا اولادي نفس الشي

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    الله يحميلك اياهم يارب
    تعرفي انا مايا انا عندي هوم سكول بالبيت بس لحالي يعني احمد قبل ما يدخل االبري سكول كنت اطبع له واجب مش بس احرف والرقام وجمع وطرح يعني هو اسم الله عليه سابق الاولاد بالصف هو هلئ حيروج علي الاول وبقرء الحمدالله وبعمل كرفت وبلصق ونقص والمعلمات مكيفات عليي الحمد الله بس تعرفي انا مجلوطه علي العربي انا دخلته بالصيف بالمدرسه العربيه وهو ماشي حاله يعني بعرف الحروف بس خايفه اشد علي العربي ينسي الانجليزي او يضعف بالمدرسه وكمان لازم بناتك يختلطوا بالناس ما تخليهم خام هذه مشكله هون وخاصه لما يكبروا ويدخلوا المدارس مش حتحبسيهم علي طول ويلاقوا اشكال والوان والبولينج الاولاد المش كويسين البتحركشوا والبتحطوا فيهم ما بتسمعي
    وخاصه يعرفوا يدافعوا عن حالهم
    انا هيك كنت معيشتهم بسجن وبعدين طلع علي راسي اولادي ما بعرفوا يدافعوا عن حالهم انا عم بعلمهم ما تضربوا حدي بس اذا حدي بلش لا تسكت بس ما تخلي المعلمه تشوفك بس كله علي الفاضي وشخصيهم ضعيفه لانه مش مدعوكين زي اولاد البلاد
    هناك البضربه برجع بضربه ومش سائل بالمعلمه بس هون مشكله والله وبدي اسجلهم بكاراتيه علي الاقل يعرفوا يدافعوا عن حالهم
    وانت ضلك علميهم هم بدهم تطبيق عملي مش بس نظري من ناحيه الدفاع عن النفس وخاصه ضد السود هدول لهم مجتمع وعالم لحاله وما بستحوا
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    مايا لو سمحتي تقدري تحطي اسم المدرسه او الوب سايت تبعتهم
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    180
    موضوع اكثر من رائع
    جزاك الله خيرا على طرحه
    طيب تفتكرى ممكن اتواصل معاهم يامايا بحيث ادرس الولاد معاهم الفترة اللى حيكونوا فيها بعيد ..يعنى زى مانتى عارفة مش حيداوموا فى المدرسة قبل بداية مارس
    ياسلام لو ينفع يبقا ممتاز وليكى دعوة من قلبى قدام الكعبة ان ربنا اراد وزرتها واكيد حزورها قبل سفرى
    ياريت تكتبيلى اللينك وانا استفسر منهم

الردود
    180
    موضوع اكثر من رائع
    جزاك الله خيرا على طرحه
    طيب تفتكرى ممكن اتواصل معاهم يامايا بحيث ادرس الولاد معاهم الفترة اللى حيكونوا فيها بعيد ..يعنى زى مانتى عارفة مش حيداوموا فى المدرسة قبل بداية مارس
    ياسلام لو ينفع يبقا ممتاز وليكى دعوة من قلبى قدام الكعبة ان ربنا اراد وزرتها واكيد حزورها قبل سفرى
    ياريت تكتبيلى اللينك وانا استفسر منهم

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اماني مشكلة الهبل تبع اولادنا كل اولاد المتغربين هيك هي اخوي بالسعوديه ابنه بيستحي وما بيضرب وما بيتخابث كل الاولاد هون مؤدبين اللي بيروحوا واللي ما بيروحوا بقولك اولادي بيلعبوا بره هل انتي بتفكري اذا ابنك ضرب ولد المعلمه بتسكت رح تبعت وراكي وابلشي بالعالم هي صاحبتي طلعت بنتها من المدرسه لانها بتضرب مو بتتعدى لا بتدافع عن حالها واجتمعوا عليها البنات عشان غريبه فهمتي وبالاخر هيها متل اولادي وانا مو عايشه هون على طول بدي ارجع والحق العربي والحق التربايه زائد انا بسافر كل ينه عالاردن وبقعد طول الصيف ومع هيك اولادي بينسوا العربي كل مره المهم الاطفال عندهم القدره على تعلم ست لغات مع بعض مارح يضيع ولا وحده المشكله بالممارسه فقط

هل اللي بدهم يحطوا اولادهم وهمه مش عايشين بامريكا ما بينفع لازم اثبات السكن وكل مدينه الها مدرسه وبيطلبوا يشوفوا الاطفال كثير وبيمتحنوهم بالمبنى تبع المدرسه مابينفع للي خارج امريكا

المدرسه اسمها Free Online School from Home: Connections Academy
    connection academy
    ومدرسة بنت صديقتي اسمها
    K12 | Online Public School, Online High School, Online Private School, Homeschooling, and Online Courses options
    k12
    هي الكي تولف حسب الريفيو بتيجي نمبر ون بس انا صدفت ان الكونكشن همه اللي ردوا علي اسرع وترتيبهم الثاني ومرتاحه معهم وتقريبا نفس الطريقه والثنتين ببليك سكول بس حابه اراقب صديقتي واشوف كيف بتعمل مع بنتها على اني ما اظن فيه اختلاف مدرستنا بلشت بكير وبيردوا عالتلفونات بسرعه والملعمه صارت مقرقعه راسي بدها تسلم عالبنت من اول النهار والحمدلله امورنا تمام ساعات الدوام المطلوبه من خمسه لست ساعات ما مجموعه اظن 28 ساعه بالاسبوع يعني اقل من دوام المدارس بس انا بياخذني وقت اطول صراحه بناتي بيكتبوا على مهلهم وبعطيهم كثير فترات راحه وعادي بيحضروا كرتون ومنرجع منكمل ماعندي مشكله ومرات لأ من الصبح منبدأ ومنخلص قبل الساعه وحده هاد اذا فيه مشوار وطلعه بيتشجعوا وكمان همه بيصحوا بكير كثير دايمن عى طول سواء مدارس او عطله بيناموا بكير وبيصحوا بكير وبيمشطوا وبيلبسوا عشان لو فيه مشوار ما اقعد البس وامشط يادوب البس حالي ما بحب الاولاد يضلوا بجاماتهم وهيك بيطلعوا عالبارك عادي وبيعبوا مع الجيران وبشوفهم عادي بيلعبوا وشخصياتهن منيحه ولا عمر حدى ضربهم صراحه ولا انضربوا من ححدى وبيعين الله

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اماني بدي اقولك بالنسبه للتدريس بالبيت انه انتي تطبعي شيت وورك اشي يحل زائد وانق وان يتعلم اللغه من المنهاج اشي ثاني مهما حاولت اشرحلك طرق التدريس هون عجيبه كل درس اله طريقه بشرحه واللغه الانجليزيه متفرعه كثير بين فيكابيولري وبين سبلينق وسيلبيل وفونكس فيه كلمات اسمها موست فريكونت وورد لازم بكل مرحله يكون حافظ كلمات معينه قراءه وكتابه وفيه كلمات شواذ وكلمات برابليم (مشكله) ما بتتبع قاعده معينه المهم بحكيلك استفدت اكتر من اولادي القايد اللي بيعطوني اياه عجيب شارح اللغه بطريقه روعه

الردود
    247
    ماشا الله عليك تبارك الله يا مايا روووووعه
    الله يخلي لك كتكوتاتك وتشوفينهم بأعلى الشهادات يارب
    انا اشوف ان لكل شي ايجابيات وسلبيات
    بيئة المدرسه تعلم الطفل اشياء ما رح تقدرين تعطينهم انتي بالبيت وبالمقابل فالبيت تقدرين تعطينهم الي مارح تعطيهم المدرسه وتحمينهم من اشياء كثيره..
    ع الرغم اني ماني عارفه تفاصيلها بشكل جيد الا اني احيي فيك اهتمامك وتفانيك في تربيتهم تربيه نظيفه الله يبلغك فيهم فوق ما تتمنين يارب .. من جد انتي انسانه رااائعه ماشا الله الله يحميك..

مواضيع مشابهه

1. الردود: 48
    اخر موضوع: 03-10-2011, 06:09 PM
  2. ETB Online School Scholarship April 2011
    بواسطة فريال علاء في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 1
    اخر موضوع: 02-03-2011, 03:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ