انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 42 من 42 الأولىالأولى ... 323839404142
عرض النتائج 411 الى 416 من 416

الموضوع: ****Coffee Shop المغتربات ★ خاص وحصري لــ منتدي لكِ ★

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    بوادي كلامك مزبوط انا اخواني عندهم مفهوم العرس يكون ريسبشن متل الاميركان والاشهار بيكون بالفرح بوادي مو بالتكست مسج وهيك اتوقع حتى لازم الواحد يعمي الناس اكل بس مو كل البلد مجرد مجموعه حضرت الفرح خلص هاد اشهار لما انا عملت العرس مو التكاليف اللي ذبحتني الحمدلله اخذت كلشي بسعر خيالي بس انزعجت من كتر البشر مو انزعجت روحت عالدار دايخه وعايفه حالي ناس كثير والاولادهم معهم
    ترتيبات الفرح كلها كانت شغلي وشغل اخته صراحه وقفوا معي وعملنا كلشي سوا وماعملنا تعاليل لزوجي مارضي بيقولي بكفي عرس وانا عملت حنه من ماما هديه والا ما كنت رح اعمل بس بدي اقولك الحبايب بوادي عملولي تعاليل متل الرجال يمكن 4ايام وبنات خالاتي وخوالي وصديقاتي يغنوا ويرقصوا وصوتنا معبي الحاره تقولي معنسه وتجوزت

المهم والله ذبحتنا المظاهر والشكليات والغلط بالعروس نفسها العريس مسكين دوبه يرضيها

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    احم احم انا جيت و جبت معاي قهوة مين سهران؟؟؟؟

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    خلينا نبدأ موضوع جديد.... و افادة جديدة...

من اسبوعين اخذت بنتي للدكتور كان معاها التهاب الاذن, مش مهم الالتهاب, المهم اني سألت الدكتور: بنتي بتتصرف كثير كأنها بيبيه, مش نافع معاها شي و ان رفضت انصاغ لمطالبها بتبلش تبكي و تضربني -yep بتضربني كفوف و بكسات كمان الحمد لله اللي روحي طويلة- لكن بعمل لها ignore و لا بهتم لبكاها ان شاء الله نكون في مكان عام, على بالي انه الايجنور يعلمها درس انه هالشغلة اللي بتعمليها مش حتجيب لك نتيجة و احسن لك تستسلمي, صحيح بتسكت بعد فترة بس ما بتوقف يعني بترجع بتعيدها بموقف ثاني على امل اني ارضخ لهواها, يعني ما عم بيجيب نتيجة مثل ما كان زمان ينفع, شو اعمل معاها؟؟؟؟ حاسة انها بيبيه قد الدبة اسم الله عليها...

ضحك و جاوب: لما تكون في tantrum مش حينفع تناقشيها بشي, بس لما تسكت اقعدي معاها و ناقشيها بالقوانين اللي انت بدك اياها تمشي عليها -مثل انه ما تضرب, تربط شوزاتها بنفسها, ترتب سريرها و هلم جرى.. و خبريها بالعقاب ان حصل و كسرت القوانين.

رجعت البيت و انا اقول في نفسي ياما اقول ليها شغلات و ما تسأل, بعدين طرقت في بالي فكرة, اني اكتب على ورقة قوانين هامة شايفة انها ما بتتبعها و فعلا كتبتها و لسقتها اما عينيها هي و اخوها -ترى اخوها الثاني بيضربها و بيغلط فيها مثل يقول لها ستوبيد و شت اب و هيك شي مع انه بيتبهدل بس بيرجع بيعيدها- و خبرتهم انه اللي بيكسر القوانين راح يكون عقابه كالتالي: يوقف بالكورنر لمدة نص ساعة كاملة و وجه للحائط, راحوا مبسوطين على فكرة العقاب وقفوا يمكن دقيقة كل واحد و رجعولي يقولوا اتس بورينج, قلت لهم اذا دقيقة بورينج كيف حتكون 30 دقيقة؟؟؟؟؟؟؟
    و كان العقاب الثاني اذا اتكرر الكسر لنفس القانون مرتين راح ينحرموا من طلعة السبت.
    و عقاب اخير و هو لكسر قوانين انه يكونوا نايس مع بعض و مساعدين لبعض و ما يغلطوا ببعض العقاب انه اللي بيكسر القانون حيكون maid للثاني مدة ساعة كاملة. <<<< طبعا شغلة ما حدى بيحب يعملها. (اولادي 9 و تقريبا 6)

النتيجة:
    صارلنا اسبوعين و الحمد لله شايفة بنتي اتحسنت بكثير و ابني صار يمسك لسانه و ايده و من يوم وضع القوانين لليوم لم يتم عقاب ايا فيهم. لكن تم عقاب ابوهم لكسره احدى القوانين و وقف بالكورنر 5 دقائق لحتى يكون عبرة لمن يعتبر!!!

شو رأيكم بالفكرة و ان في افكار ثانية يا ليت تذكروها و نستفيد منها.....

. تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    الردود
    17,916
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    السلام عليكم حبوبات
    كيفكم ؟
    ما شاء الله حلوة سواليفكم

ربي يحفظكم ويحفظ أولادكم ويصلحهم ويرزقكم برهم

مشكورة توتا على القهوة ربي يحفظك ويحفظ أولادك
    حلوه وسيلة عقابهم ربي يخليهم لك
    انا كمان بتبع اسلوب عقاب الوقوف مقابل الحائط أو الحرمان من الوسائل الترفيهية اللي بيحبوها أو من رحلة مدرسية مثلاً

::

اتفضلوا غوالي موقع لقيته وعجبني جداً يارب يعجبكم وتستفيدوا منه :

http://www.realsimple.com/

إفتحوا الكاتيجوري اللي يعجبكم

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    يو توتا كويس اذا نفع مع بنتك بس يعني ايش معنى زوجك راحميته وخمس دقايق بس بالكورنر >>>>>على راي بناتي يو تشيدد

. تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    الردود
    17,916
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    توتا

اسفه راح انقطع عنكم انقطاع الى ما لا نهاية لحين ما يفرجها ربي
    استودعكم الله اللذي لا تضيع ودائعه
    سامحوني ان كنت اخطأت معكم من دون قصد

ما هذا ؟

إيه الكلام اللي في توقيعك ده ؟

الله ييسر لك أمرك ويفرج عنك ويرجعك بالسلامة

مواضيع مشابهه

1. الردود: 20
    اخر موضوع: 21-06-2011, 07:50 PM
  2. ★ ★لِمَ لا نكون من المُحسنين ★ ★بصمتكِ في تعزيزِ الأخلاق★ ★نسخ
    بواسطة إيمان~} في مواضيع روضة السعداء المتميزة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 21-06-2011, 07:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ