انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: back to school supplied sale

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)

Shop1 back to school supplied sale

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانتم بالف خير وان شاء الله ينعاد علي الجميع بتمام الصحه والعافيه يارب
    طبعا المدرسه ان شاء الله الشهر القادم ولكن المحلات عم بتتسابق بالتنزيلات علي متطلبات المدرسه من حقائب وادوات وملابس وطبعا الناس ما عم بتصدق وبتركض علي السيل وانا اولهم هههههههههههه
    المهم
    انا طبعا القيت نظره علي المتطلبات المدرسه وكان من ضمنهم لاصق وكريون يعني اقلام شمع وملفات والاسبوه الماضي كان في تنزيلات رهيبه علي الجلو الواحد ب1 سنت تصدقوا والكريون 1 سنت كمان والاقلام بيك 8 اقلام ب 1 سنت كان في محل staples ,وانا ركضت عليه طبعا محدوده 2 لكن واحد وكمان لازم تشتري ب5 دولار انا اشتريت لبنتي كريون تويست عندهم 3 دولار وبالولمات ب4.5 طبعا اشتريت علي مجموعين لوحدي بقيمه كل مره 5 دولار واخدته ب 1 سنت
    وبعدها روحت علي والمارت لشتري شويت اغراض وقلت اجرب اذا بعطوني ماتش للجلو والكريون والله اعطوني اشتريت 5 جلو و5 كرايون وانا ندمت ما جيبت كمان لانه ما كنت متوقعه حيعموا ماتش لي
    المهم office depot عندهم سيل علي الفولدر ب 10 ب 1 دولار
    والبرايات ب10 ب 1 دولار يعني 1 سنت
    واللجرين عندهم سيل علي الاقلام الخشب 8 ب39 سنت انا اشتريت 2
    وان شاء الله حاصور لكم الاغراض وان شاء الله البنات يشاركوا اذا في سيل يضعوه هون علشان الجميع يعرف وين موجود السيل
    والمارت عندهم سيل علي ملابس لزي المدرسي بس البلايز اعتقد ب4.88 اعتقد هيك بس بعدني ما اشتريت بدي اشتري كم قطعه لاحمد لانه بعدها علي السريع بنزلوا الزي الشتوي
    صحيح الاسبوع هذا staplesعندهم سيل علي الفواصل الشفافه ب1 سنت والاوراق التي تكتب عليها مش الدفتر ب 1 سنت
    Dallas Staples Weekly Ad – Best deals on Computers, Tablets, Printers, eReaders, Ink & Toner, Paper and more!

طبعا بتختلف من ولايه لتانيه بس هذه بولايتي
    http://officedepot.shoplocal.com/officedepot/default.aspx?action=entryflash&SiteID=145&

PretailerID=-99860&CityStateZip=75201&sid=4joCpfZnOwc0A21ynER70 E9&odserver=www.officedepot.com

Walgreens.com - Local Weekly Ad

انا حتي لو ما استخدمته بشتريه وبخبيه للسنه الجاي او حتي بعطيه هديه او بخلي الصغار يخربشوه بالبيت او يلونوا فيهم
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    1,307
    ما شاء الله
    نشيطه
    انا لان مالي علاقه بالمدارس ..
    باقي علينا كم اسبوع للتسجيل ..معجوقين برمضان ..بنتسلي علي المدارس بعدين ..
    لي عوده باذن الله
    صحيح تذكرت ..
    كل المحلات ارخص من وول مارت ..انتبهوا بنات ..تارقت اسعاره روعه
    واوفس ديبو حلو ..كل المواقع يلي ارفقتيها فعلا ممتازه و ارخص من وول مارت
    آخر مرة عدل بواسطة بوادي اميريكا : 16-07-2012 في 09:49 PM

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,099
    الله يبارك فيكي يااماني انا صارلي شهرين اجمع ميزانية المدارس للاطفال لان صعبة كذا خبط لزق تخصيص مبلغ بدون تخطيط ، وخاصة بالنسبة للدول الباردة السنو سوت والبوت وانتوا بكرامة للشتا . بس انا الشاطرة ابد ماكنت عارفة ولمارت اغلى بغراض المدارس من بقية المحلات واتسوق منه دائما ان شاء الله السنة ادور على كيفي بأذن الله

الردود
    74
    بنات حاباكم وبترجاكم بهل اليومين تدعولى لعل وحده فيكم يكون دعائها يرنفع لاول سماء وتنقبل. للاسف بعد ما سافرت بيومين نكد على زوجي لانه قرر يرحل لولايه لاخرى الله يسامحه ما صار لنا سنه مرحلين على هذه الولايه كل ما يتضايق من شغله بييجي النكد علينا. يعني الواحد مش مرحوم بهل ١٧ سنه رحلت اكتر من١١ مره والله حرام والله هل الاولاد تدمروا كل سنه بمدرسه جديده وبصف جديد والله حرام هالتيتم والله ما بدي مال ولا اصحاب وبيت ولا شئ بس بدي استقرار. بنات ادعولى من قلبكم بالغيب انه يبعد عنا الترحيل ويغير رايه من شان الله ما ضليلي الا انتوا بعد الله. والله خايفه احكي للاولاد راح يتحطموا نكد على سفرييتي ما بدي انكد عليهم. والله انا بامن انه تكون للخير بس امنت بالترحيله الى قبلها والان في اقل من سنه كمان ترحيله . لو لولايه قريبه يمكن احسن بس لا لولايه بعيده. بحلفكم بالله فرجوا عني بكربتي بدعاؤكم . الله يصرفه عن الترحيل وتغيير الشغل.

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة متسننة عرض الرد
    الله يبارك فيكي يااماني انا صارلي شهرين اجمع ميزانية المدارس للاطفال لان صعبة كذا خبط لزق تخصيص مبلغ بدون تخطيط ، وخاصة بالنسبة للدول الباردة السنو سوت والبوت وانتوا بكرامة للشتا . بس انا الشاطرة ابد ماكنت عارفة ولمارت اغلى بغراض المدارس من بقية المحلات واتسوق منه دائما ان شاء الله السنة ادور على كيفي بأذن الله

تعرفي هي المتطلبات شوي غاليه وخاصه لما يكون عندك اكثر من طفل بس انت بلشي جمعي الاشياء البتكون عليالسيل وفي بعض الاغراض مش علي السيل بس بتكون مقدور عليها
    اختي iam alone
    الله يفرجها عليكي ويهدي بالك ويختار الافضل لك
    طيب ليش زوجك بتنقل شو طبيعه عمله
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اماني والله منجد سيل حلو انا بدي خزانة شلفات للكتب اذا شفتي وحده قوليلي وانتي تلفي انا بشتري من اوفس ماكس وستيبلز وعادي ما بيهمني سيل اغلب الاغراض عندي اياها دايمن منجيبمو بس اول السنه زوجي بيروح ستسيبلز كتير وكل ماشاف شغله بيجبها عرفتي بس طبعا بدنا اكمن شغله اللي بحب اجيبه الكرافت ستف اللميع والسباركل والوان مائيه ومش عارفه شو بيحبوا يتفننوا بيلتهوا عني ودايمن بجيب صراحه

ايم الون يا قلبي هل انا اقعد ادعيلك ربي يصرفه عن الرحيل ويكونلك فيها خير ؟ ليش ما ندعيلك ان ربي ييسرلك اللي فيه الخير واذا هالرحيل الك فيه خير ربي يسهله واذا فيه شر يصرفه عنكم والله ياقلبي لو الك لقمت خبز فيها الا تروحيلها لو بتمرضي وبتذبحي حالك الا تروحي هادي اقدار الله فان شاء الله اني بدعيلك ان ربي يجيبلك الخير وين ماكان وزوجك انا متاكده مارح يشيلكم لاخر الدنيا هيك بدون دراسه وتفكير وصدقيني كل ام امريكا غربه وبالنسبه للاولاد يمكن يكون خيره الهم او شر ربي بيصرفه عنهم توكلي على الله انا شاعره معك تعب وقرف وعشان انتي مسافره ومش عارفه شو القصه ولا شو الطبخه بس اعلمي ان ربي ما بيريد بالانسان شر الشيطان بيوسوسلك ومشيلك هم تفاهمي مع زوجك وخليه يقولك ايش اللي خلاه يفكر بالترحيل وايش شاف بالولايه الجديده اتفاهموا ولا تحسسي الاولاد ان بابا رح يجننا هههه همه اذا انتي مبسوطه بينبسكوا واذا نكدتي بيزعلوا توكلي على الله وارمي حملك عليه حبيبتي وعيني خير

الردود
    1,099
    i am alone يابعدي الله يفتحها عليكم ويسر دربكم ويكتبلكم الخير اين ماكان

اماني مشكورة ياقلبي ان شاء الله اتابع السنة هذي والله المستعان

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    الله يعينك على المدارس واداتها يارب

كل شيء يهون امام تعلم اطفالك أفضل تعليم

فعلا اماني والله حايرين من الآن في تدبر مصاريف المدارس

ربي كريم وربي يقدرنا يارب
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

مواضيع مشابهه

1. :: شنط للمدرسة:: Back To School
    بواسطة هنهن2007 في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 49
    اخر موضوع: 16-02-2010, 09:42 PM
  2. بطاقات راقيه جدا ... Back To School
    بواسطة Rana363 في الحفلات والهدايا
    الردود: 23
    اخر موضوع: 10-11-2009, 12:04 AM
  3. الردود: 24
    اخر موضوع: 28-10-2009, 11:11 AM
  4. مـــدرســـــــــــــــــة تــــانــــــى.......!!!!!Back to School
    بواسطة ايمن ابوالمجد في ركن الصور والتصوير الفوتوغرافي
    الردود: 4
    اخر موضوع: 31-08-2009, 04:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ