انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 79

الموضوع: انـــا و جارتــي و كلبـــها المـــؤذي وحســن الجـــوار--يستحق القراءة

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    و ﺍﻧﺎ ﺯﻱ ﺍﻟﻬﺒﻠﻪ ﺍﻣﺒﺎﺭﺡ ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﻪ ﻟﻴﻪ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮﺍ ﻛﻤﻠﻲ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﻓﻜﺮﺗﻬﺎ ﺧﻠﺼﺖ و ﻋﻤﻠﻮ ﻏﺮﺍﻣﻪ ﻟﻴﻬﺎ و ﺍﻥ ﺷﻜﻴﺘﻲ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﺍ ﺿﻌﻒ ﺍﻟﻐﺮﺍﻣﻪ ﺍﻟﺎﻭﻟﻰ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺷﻮ ﻣﺎﻟﻲ ﻣﻦ ﻗﻠﻪ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺑﻂﻠﺖ ﺍﺭﻛﺰ. ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ و ﺍﻛﻴﺪ ﺑﻌﺪ ﺻﺒﺮ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺧﻤﺲ ﺳﻨﻴﻦ ﺍﻟﻘﻀﺎﺀ ﻣﻌﻚ و ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﺑﻂﻞ ﻳﺪﺧﻦ ﻋﻨﺪﻛﻢ و ﺍﺭﺗﺤﺘﻮﺍ ﻣﻨﻪ, ﻣﺶ ﻗﺎﺩﺭﻩ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﺍﻟﺰﻓﺖ و ﺭﻳﺤﺘﻪ ﺍﺫﺍ ﻫﻲ ﺍﻟﺎﺭﺟﻴﻠﻪ ﺍﻥ ﺷﻌﻠﻮﻫﺎ ﺑﻜﺮﺍﺝ ﺍﻫﻠﻲ و ﻓﺎﺗﺤﻴﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ و ﺑﺤﺲ ﺣﺎﻟﻲ ﻣﺨﻨﻮﻗﻪ ﻛﺎﻧﻲ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﻓﻲ ﻣﺤﺸﺸﻪ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﺭﻳﺤﺘﻬﺎ ﺗﻔﺎﺡ و ﻟﻴﻤﻮﻥ ﻛﻴﻒ ﻋﺎﺩ ﺭﻳﺤﻪ ﺍﻟﻜﻮﺗﺸﻮﻙ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺑﻲ ﺳﺘﺮﻫﺎ ﻣﻌﺎﻛﻢ و ﻣﺎ ﺣﺼﻞ ﺿﺮﺭ ﺻﺤﻲ ﻟﻴﻜﻢ.
    و ﺑﺠﺪ ﺑﺠﺪ ﻟﻤﺎ ﻗﺮﻳﺖ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﺑﻴﻘﻮﻟﻚ ﻳﻮ ﺷﻮﺩ ﺑﻲ ﺑﺮﺍﻭﺩ ﺩﻣﻌﻮﺍ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻤﻴﻬﻢ ﻟﻴﻜﻲ و ﻳﺮﻓﻌﻮﺍ ﺭﺍﺳﻚ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﻫﻴﻚ و ﺗﺸﻮﻓﻴﻬﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺎﻟﺤﻴن ﻳﺎ ﺭﺏ.

الردود
    247
    يا الله بوادي من يحصل له يصير جار لك ماشا الله تبارك الله ،، بضل اتعلم منك كل يوم انتي رائعه بمعنى الكلمه والدليل تربيتك للأمامير الله يخليهم ويحفظهم ويقر عيونك فيهم يارب
    وربي يفتح عليكم ويرزقكم جيره أحسن من جارة النحس هذي ويوسع عليكم فالدنيا والاخرة،، ويتقبل دعائك ويهدي قلبها للحق ياااارب..

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    ياااه قصة مشوقة فعلا بوادى الله يصبرك عليها وما أنساش أبدا قصتك مع جارتك اللى كانت بتكره المسلمين .. ماشاء اللع عليكي صبورة فعلا الله يديم عليكي نعمته

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,099
    ماشاء الله تبارك الرحمن صبرك مايهزه ريح يابنت الحلال الله يحفظلك عيالك ويخليهم لعين ترجيهم يارب

الردود
    1,307
    ربي يبارك بكل من دعت لي و لاولادي
    اللهم اجزهم بما دعوي لي به و بلغهم الفردوس الاعلي
    الحمد لله ..اكثر ما جبر بخاطري عيالي فعلا ..
    الظريبه لمعاداه الجيران عاليه ..الله المستعان ..
    ولادي ما بيطلعوا يلعبوا بره مثل قبل ..ولا بخليهن مثل اول بره ..
    محبوسين تقريبا معظم الوقت بالبيت ..
    والله كتير كاسرين خاطري الله يفرجها قريب ..ونرحل

مايا ..
    هي مو نفس الجاره ..هديك جارتي بيتها مقابل بيتي من الخلف ..هي انا وياها علي حيط واحد ..
    هنن من نفس المنطقه التنتين ..وبيعرفوا بعض ..
    هديك ابدا مافي تعامل معها ..كمان مسلمه ..بس اخلاقها للامانه اعلي من اخلاق هي ..علي الاقل بتقلك انا مسلمه ..
    وابنها بيعرف شوي عن الاسلام ..وما شاء الله ابنها كتير محترم بقلي ابني شاطر و مجتهد و بالمدرسه بيشكروا منه
    هي بالعكس ..
    انا بحي في مسلمين كتير بس للاسف كل واحد قصته بتبكي ..
    لان هم اسلام علي الورق ..ما بيعرفوا شي عن الاسلام
    وعنا 3 عائلات بنفس السكن مسلمين بس من ايران ..
    هي مخلفات الزواج يلي بيعملوها المسلمين مشان اوراق الجنسيه ..او منشان مصلحه ..وبتركوا ..
    وبضيعوا الاولاد ..
    وللاسف يبقي في شهاده الميلاد مسلم ..ولا ينتمي ..
    احيانا بقول حرام يخلوا الديانه علي شهاده الميلاد ..
    الميلاد ما له علاقه بالديانه ..فقد يولد كافر و يسلم ..وقد يولد مسلم فيكفر و العياذ بالله
    هي احدي المخلفات يلي لحقنا به من ايام الاستعمار و التميز ومازلنا عليه ..الله يصلح حالنا و احوالنا ..
    شكرا لكن يا غاليات

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,307
    تعقيب كتبت بواسطة صاحبة الـ@ـسك عرض الرد
    ياااه قصة مشوقة فعلا بوادى الله يصبرك عليها وما أنساش أبدا قصتك مع جارتك اللى كانت بتكره المسلمين .. ماشاء اللع عليكي صبورة فعلا الله يديم عليكي نعمته
    يا خراشي علي يلي بتكره المسلمين ..
    لو تشوفيها دلوقت ..حفيدها بيجي يلعب عندي ..
    واله الخبز دي من عندها ..
    وعملت بسكوت و جابت لولادي ..هههههههه
    لا الحمد لله دي حلوه معايا دلوقت ..وما عدتش بتكره المسلمين ..

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    لا اخبارك بوادي الحمدلله هلأ بتسر الخاطر وبعدين الحق عليكي ما بتزودينا باخر التطورات بس معناته انا متابعه منيح لاني بالفعل فكرتك رحلتي ابعد شوي هيك متذكره
    ياعزيزتي الله يهدي البال ويزرقنا واياكم وما ننجبر لا على جار ولا على حدى هيك كل وحده تسكن ببيت مستقبل مع مساحه داير مايدور وانا بالفعل اتوقعت اولادك ينحصروا وكنت رح اسالك وبدي اقلك خلي اجرهم تخف عن بره المره مش ناويه خير

انا الحشيش والمروانا ترى السود بيعتبروه دخان يعني مو بتشوفي نسوان ساكتات عن الدخان العادي وهدول نفس الاشي اصلا مش بعيد هي براسها بتدخنه اللي بعرفه الكل الكل بيدخنه واذا ما بتشمي بيكون ماكول او مطبوخ او بيعملوه مصاص الله لا يردهم وبتقولي ليش ما بيستوعبوا اصلا واحدهم بيوصل الثلاثين بنص عدد خلايا الدماغ ما بيقدروا يعملوا بروسس للامور كلهم دمي وستيوبيد الله يحمينا يارب ويبعد شرهم عنا ولا يبلانا وفضلنا عنهم الحمدلله
    اما مخلفات الاوراق والله صادقه اشي بيبكي بيخلفوا وبيرموا بتسمعي مصايب اب مسلم وبنته مع مرته سابقا وبيصرف عليها نفقه عايشه ومعيشه صاحبها ومضيعه البنت وهو يتفرج ولا بيدفع كمان

anapella's صورة
    anapella غير متواجد مساعدة مشرفة ركني الطفل والتغذية - محررة في موقع لكِ
    الردود
    3,644
    التكريم
    • (القاب)
      • الناصحة المتالقة
      • اجمل مقال اجتماعي 2014
      • شمعة مضيئة
      • ياقوتة ركن الصحة والتغذية والرجيم
      • متميزة ركن الامومة والطفولة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    بجد ماشاء الله عليكى وعلى اولادك الله اكبر ويحميهم لك ويفرحك بيهم
    طريقى تفكيرك حلوة تسلمى
    على فكرة عشان انا فى استراليا مش فى امريكا فالدنيا مختلفة شوية
    استراليا ماطلعش فيها استراليين هههههههههههههههههههههههههههههه
    بجد الناس هنا يا اما اوروبيين ودول بيحبو الكلاب الكبيرة الضخمة المرعبة اللى ممكن تخلينى يغمى عليا فورا وماقدرش اعمل اى حاجة
    او اسيويين ودول بيحبو الكلاب الصغيرة الشيواوا واللولو والحاجات النونو دى والحمد لله اغلب سكان الحى اللى انا ساكنة فيه كوريين وصينيين هههههههههههههههههههههه يعنى الرعب محدود بس القرف بقى والنباح الحاد ده لكن الحق يقال هما بيهتمو ان الكلاب يكون نباحها محدود جيرانى اقصد لكن كل مشكلتى ايام الفسح والتمشية
    انا حتى حبيت قعدة البيت من كرهى لللكلاب السايبة واصحابها اللى عندهم لا مبالاة دول

anapella's صورة
    anapella غير متواجد مساعدة مشرفة ركني الطفل والتغذية - محررة في موقع لكِ
    الردود
    3,644
    التكريم
    • (القاب)
      • الناصحة المتالقة
      • اجمل مقال اجتماعي 2014
      • شمعة مضيئة
      • ياقوتة ركن الصحة والتغذية والرجيم
      • متميزة ركن الامومة والطفولة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    طيب اقولكو على مشكلتى الكبرى هنا فى سيدنى !!!
    قى مصر كانت الحيوانات الضالة homeless فيران - قطط - كلاب
    هنا بقى الحيوانات الضالة طيور تخيلو اشكال وانواع واسراب من العصافير والبغبغانات واليمام والنوارس طول اليوم واشكال اول مرة اشوفها كبير وصغير
    المشكلة فين بقى ؟!
    انا عندى فوبيا من الطيور مابحبهاش لا بخاف منها بخااااااااااااااااااف منها ودى اكبر مشكلة عندى فى البلد دى

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    انابيلا غريبه الطيور حلوه ما بتأذي بس بتوسخ كثير وترى استراليا خافي من الحيايا من التماسيح شو الطير بده يساوي انا بس حدى يقولي استراليا بيجي ببالي التماسيح ضلي بعيده عن المي خخخخخخخخخخخخ

انا الحمدلله ما بخاف من الحيوانات بس برضه يعني مو من الناس اللي بشيل بسه او بحط ايي على حيوان بيقشعر بدني من دبت الحياه فيهم مابعرف كيف اوصفلك لما بلمسهم وبيكونوا يحركوا وساخنين بقشعر بدني كريبي زوجي بيشيل الببغا من منقاره وبيحطه بحضنه وبيطلع على كتفه انا بسم الله اله عنا بجوز ثمن سنوات عمري ما صبته لما كان يهرب من القفص يضل يتمشى تا ييجي زوجي يرجعه كنت احاول احوشه للقفص وهيك بس شو ذكي بدهوش يفوت هربان هريبه شو مفوته ولا تسالوش عن البوب اللي عملي اياه طبعا بيهرب لما كنت احطله اكل بيطلع من مكان الصحن ازعر ككككككككك بعدين عرفتله المصيبه جنحانه مقصقصه يعني بيمشي مشي وكثير بيهرب لما زوجي يحطله اكل وهو بيخليه يخوفنا منكون نهرب منه بكل مكان والضحك واصل اخر الدنيا اترجا فيه رجعوا قبل ما يعمل بوب هون والاهون فيش اشي بيضحك او اقله انت بتنظف اذا بيعملها وبيكون مكيف على منظرنا فوق الكنبايات خايفين من شقفت عصفور ............مش عارفه كيف بدي اتعامل مع بست المستقبل .........لاني وعدت البنات وانتهى بس مو بهاد البيت اول ما نغير البسه رح تيجينا فادعوا الله يقويني بسه واولاد وببغا .........

مواضيع مشابهه

1. موضوع يستحق القراءة
    بواسطة ملاذالدنيا في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 22-02-2011, 08:26 AM
  2. احذروا دخلت للعناية بسبب ... *تجربة تستحق القراءة**رد يستحق القراءة في الداخل*
    بواسطة كريستالة ليبية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 24
    اخر موضوع: 17-04-2010, 05:07 PM
  3. ما قبل الريجيم %%% (((( يستحق القراءة )))
    بواسطة عطـ الياسمين ـر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 02-12-2004, 04:16 AM
  4. موضوع مهم يستحق القراءة
    بواسطة ام شوق في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 01-08-2001, 03:46 AM
  5. موضوع يستحق القراءة
    بواسطة حروف1 في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 28-06-2001, 01:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ