انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 27

الموضوع: اذا طرق بيتك سكران ,او محشش,كيف تتصرفين وانت في غربة وبمفردك في بيتك ؟؟

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)

L3 اذا طرق بيتك سكران ,او محشش,كيف تتصرفين وانت في غربة وبمفردك في بيتك ؟؟

السلام عليكم

قبل اسبوع كانت الساعة 6 مساءا زوجي اتصل بي قبلها على اساس انه قادم
    فانا كعادتي اتوقع قدومه بعد حوالي 20 دقيقة ولانه ذهب الى السوق لاحضار بعض الاغراض تاخر .فانشغلت بطبخ العشاء
    وبمجرد ان رن الجرس ذهبت مسرعة وفتحت الباب ولم انتبه للطارق من هو والحمد لله لم افتح الباب الزجاجي ورجعت الى المطبخ في اعتقاد مني اني فتحت لزوجي .
    واذا بي اسمع الجرس مرة اخرى ...غريب بالعادة زوجي يدخل مباشرة ولا يقرع الجرس مرتين .فذهبت الى الباب وانا احاول لبس خماري فتقع عيني على شاب مثل شباب الهالوين ..حالته حالة وعيونه حمراء والحمد لله انه ما فتح باب الزجاج والا كنت رحت فيها .........

اكمل بعد ان ارى مداخلاتكم ...

الان وانت في مكاني ماذا كنت ستفعلين ؟؟؟وكيف تتخلصين منه ومن الرعب الذي تملكك ...؟؟؟
    وكيف ستخبرين زوجك ؟؟
    وماهي الاجراءات التي ستتخذينها روتين وقائي لك ولعائلتك ؟؟؟
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    5,141
    ربنا سلّمك يا غالية
    ربنا يحفظ وأبناءك ويعافينا والمسلمين من بلاء الحشيش والسكر
    أكيد رح استعين بشي أداة من المطبخ مقلاة ولا شي لحتى اضربه فيها ..ورح اتصل بالشرطة فورا
    أما الخوف صرت قاططعه معو مراحل بطلت احس..مره صحيت لقيت تحت شباك غرفتي جنود يهود عادي سكرت الستاره وكملت نوم

الردود
    1,172
    مرة زمااااااااان لما جيت على الغربة جاء واحد سكران وفتحتله كنت لسه مش خبيرة بهيدي الأمور وقعد يحكي كلام بلا معنى المهم قلتله لو سمحت روح والا هتصل بالبوليس وقفلت الباب ضل ناطر كتير على البرندة ويصرخ خفت بصراحة اتصلت بالبوليس قلتلهم في سكران على الباب خايفة منه بس بعد ما قفلت التلفون رحت شفته من الشباك راح فاتصلت بالبوليس مرة تانية خبرتهم انه راح وخبرت زوجي بعدها وكانت آخر مرة بعدها دائما بتأكد بس متل ما قلتي بتصير احيانا بالغلط وبيفتح الواحد الباب فساعتها لو طلع سكران ممكن قفل بوجهه وباذن الله هو بيروح لوحده
    آخر مرة عدل بواسطة هبة8 : 07-11-2012 في 06:37 PM

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    اهلا وفاء ...كيف حالك ؟؟
    ضحكيتي يا قلبي ..اظن المقلاة ولا عصى العجين ينفع لخبطة توديه لغيبوبة ههههه
    معروف عن الفلسطينين الشجعان كسرهم حاجز الخوف الله ينصركم على اليهود يارب

اهلا اختي هبة الحمد لله انه راح لوحده لانه لو جات الشرطة كانو فتحو تحقيق وسين وجيم ...
    واحسن شيء انك غلقتي بابك وامنت في بيتك .
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    يوه ياسهام ورح تخبري زوجك كمان هههه
    انا كنت رحت فيها
    قال اعمل دروس الاكشنة وانا الخوافه

لا بصراحة الموقف لا يُحسد عليه ومرّ علينا كثير مثله
    رح أحكي لكن بعد رجوعي

منورة سهام ياهلا
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

الردود
    1,099
    يمه ايش هاظ ياسهام خوفتيني انا خلقة كذا مثل الدجاج خخخخ ذكرتيني مرة بالليل يعني بعد منتصف الليل ونايمين وانا من النوع نومي خفيف يعني احس على صوت الدبيب بلوى اقولك نومي صعب جدا المهم حسيت احد يفتح بالباب بالمفتاح واقوم مفزوعة وميتة خوف واصحي بزوجي يابن الحلال فيه احد يفتح الباب ويروح الرجال يشوف من فتحة الباب ويطلع واحد سكران يقول هذا بيتي ابغى ادخل المهم راح انقلع الله لايرد هالنماذج بس انا من ذاك اليوم من سنين وللحين عندي خوف مو طبيعي من احد يفتح الباب كذا ، ومرة مو من بعيد كان الجيران الاقشر اللي جنبي واحد محشش على يتعامل بالمخدرات dealer يعني بلاوي متلتله والا يجي واحد عليه من هذول اللي تشوفيهم بالافلام خخخخ يعني محشش على زبالة حشاكم وايش عمل قام بغى يكسر الباب علي مسك ايد الباب ويحرك بصورة مجنونة ويضحك وانا كنت لحالي بالبيت والله متت خوف ، اتصلت با security تبع البناية ودقوا عليه الباب وطلعت وكمان دقوا عليهم وطلعوا كلهم واقوله هالمجنون بغى يكسر الباب علي وهو ينكر بعدين هددته قدام السكيوريتي المرة الثانية اذا تكررت والله اتصل بالشرطة مو بالامن ومن هذاك اليوم ماتكررت الحادثة ولله الحمد وراح هالجار الاقشر واجى بداله اقباط اللي يحبهم قلبك خخخخ اذا تقولي صباح الخيرات يديروا وجيهم للجهة الثانية اقولك يقطع الخميرة من البيت الله المستعان على هالجيران

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    ههههه والله ضحكتونى .... أنا لو منك أديله بــ.........

عصاية المقشــــة خخخخخخخخخ

لا بجد هأجيب حاجة من المطبخ وأسأل الأولاد يدخلوا جوه وأسأله عايز إيه وجنبى التليفون علشان أتصل بال ٩١١

ياااااي على مواضيعك يا سهومة كلها سسبنس خخخخخخخ

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    موقف غريب صراحه عمر ماحد دق باب بيتي الا قاصدني انا ولا ابشركم بفتحش لحدى بالمره لاموظف ولا حد ابدن ابدن الا حدي انا بعرفه زي جاره جوزي صاحبتي وبس جوزي بيفوت بمفتاحه انا بفتحلهوش ولو يضل يرن للصبح مابفتح بشوف من العين (مامر علي بيت بدون العين السحريه ) اذا عرفت الطارق فتحت ماعرفت بعمل حالي مش انا ههههههه يعني مش موجوده واولادي متلي اذا بيندق الباب انا بس بروح اشوف وما بيعملوا دوشه لبين ما اتاكد مين

فلو مكانك مدام مادخل جوا خلص بقوله تصبح على خير وبسكر الباب ومستحيل اعمل حركت افتح الباب بهالطريقه اصلا اشوى ما احلفه واطلب كلمة السر

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    زمان اول ما اجيت امريكا زوجي راح سفر على ولايه تانيه وتركني لحالي هو انا بخوف بلد بس بتعرفوا غريبه ومش عارفه اشي فكنت خايفه كلع من البيت بنص الليل عشان يرجع المغرب وما اضطر انام لحالي بعد ما طلع خفت كثير وصرت افتش بالبيت على حدى متخبي ههههه بالحمام وورى الكنب لما مالقيتش (ام الهبل) رحت جبت اكبر سكينه وحطيتها بجنبي كان حد داري عني اني لحالي وبعد ساعتين وجه الصبح ويدق الباب ...

who?...لاحظوا متعلمه اكمن كلمه ككككككككك والا زوجي بيقولي افتحي..
    لأ زوجي سافر اله ساعتين طالع ولبكره المغرب ما بيرجعماعرفت شو اعمل ..رجعت حكيت بالعربي مين؟
    والا بيقولي ولك افتحي موتت من البرد ...وانا من الرعب مش قادره احدد الصوت ف
    سالت ليش رجعت
    ساعتها عصب افتحي الباب بقولك ....لا جوزي اكيد كككككككك طبعا كلع راجع من بعد ساعه سواقه الجو بالمره ماكان مساعد عالسفر قالي بطلت بالمره اشوف فرجعت ههههه ورجع سافر بعد اكمن ساعه وماعملي مقلب وهو راجع فتح الباب لحاله ومنيومها بفتحش لحدى اللي معه مفتاح يفتح

كمان احنا العربيات دايمن متسيغات بالبيت يعني بتلاقي الوحده حلق ذهب واساور خواتم وعقد ما بتخلى فاوعكم تفتحوا ومعكم صاغه هيك انتبهوا خبو ايدكم مره فتحت الباب لوحده زوجي كان بالبيت وقالي شوفي شو بدها ومالبست حجاب وعيونها طارت عالعقد اللي برقبتي كانت غلطانه بالعنوان وبدي اقوللكم هي نفسها رجعت يمكن خمس مرات قال شو غلطانه بس ما فتحتلها وكان ايدي علاتلفون لو عملت اشي بطلب الشرطه انا انتبهت كيف بتتطلع على رقبتي بس يعني ما فتحتلها هي مره وحده وزوجي كان موجود فانتبهوا يعني ممكن افتح للبريد لو مستنيه طرد وغير هيك لأ الاحصائات لما بيمروا ما بفتحلهم بيرجعوا بتصلوا تلفون وبياخذوا موعد ما بيطبوا على حدى فيه مجموعه اسمهم جهوفا وتنس بيدعوا لدين جهوفا هدول كثير بيمروا عالابواب لا تفتحولهم ابدن بيلزقوا وبيصروا انهم يفوتوا انا عمري ما فتحت بس زوجي منبه علي احيانا صاحب البيت بيجي انا طابق تاني شقتي بس ما فيه تحتي حد كراجات فبطلعله عالبالكوني وهو بيعرف اني ما بفتح بيدق الباب وبيلف للبالكوني بيحكي معي ومرات بطنشه بيتصل على زوجي وبيرجع ياخذ موعد فما فيه حد بيطب على حد الا هيك بالغلط او ناوي شر او شغله مو مهمه ....

الردود
    1,307
    صراحه يمكن ارتعب لحظات بس فورا بخبر زوجي ان في حدن علي الباب و راح اتصل بالشرطه
    انا علي جوالي محتفظه برقمين الشرطه العاديه مو 911
    لان ممنوع ازعاج 911 بهي الامور لان مو طواري الا ان كان بحاول يكسر الباب و يدخل ساعتها بصير 911
    اما ان سكران و عم يضرب الجرس عادي ..اتصلي بالشرطه بياخدوا العنوان و بلموه ..وما بطولوا ..بس تري 911 للطوارئ مو لازعاج الجيزان و السكرانين
    والرقم التاني يلي حتفظه فيه رقم الانمل كنترول ..
    اول ما بشوف كلب ولا شي فلتان بدون (ليش) المربط للعنق للكلب ..يحكي معهن و بجوا بشيلوه ...وصاحبه بتغرم بدل خدمتهن لشيله من الطريق و تقريبا الخدمه 100 دولار ..وان بات بشلتر عندهن بتطلع الفاتوره اقامه 5 نجوم علي صاحب الحيوان ب 300 ..وفوق ..خخخخ
    فلا بخاف و لا علي بالي ..
    وتخبيري لزوجي في البدايه حتي ما يرتعب ان اجا و الشرطه علي الباب هيك بكون عنده علم مسبق

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

مواضيع مشابهه

1. أفكار غربة لتزيين بيتك
    بواسطة قصة الأمس في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 17
    اخر موضوع: 11-02-2009, 09:35 PM
  2. زود دخلك وانت فى بيتك
    بواسطة sososemsema في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 19-02-2008, 11:51 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ