انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: مشاركتي في موضوع مساعده المغترب بالغربه

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)

مشاركتي في موضوع مساعده المغترب بالغربه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشاركتي في موضوع مسوكه الرائع

إسم الولاية:
    Texas

إسم المدينة/ المنطقة / المحافظة:
    Arlington/ grand prairie

ملاحظاتها على المنطقة: هل الناس ودودون؟ العنصرية؟

الناس لطفاء وما بتدخلوا باي حد وبشوشين طبعا تحتوي علي نسبه كويسه من المكسيكن وتعتبر لغه الاسبانيه لغه الثانيه ورئيسيه بالولايه يعني بالمدارس ببعتوا نشرات باللغتين واذا بدك مترجم بالمدرسه او اي مكان حكومي او اي محل بتلاقي فيه حدي يحكي لغتين
    وطبعا فيها ناس ذو البشره السوداء نسبه منيحه برضه وبعضهم بكونوا دفشين وغير ودودين نهايا كانهم جايين من كوكب تاني بس ما في اختلاط معهم

إسم دكتور/ة أمراض النسا التى تتعامل معها ( لو مرتاحة معاها) :

انا كنت اتابع مع طبيبه وحده لمده 9 سنين تقريبا وانجبت اولادي عندها وهي امريكيه افريقيه بس رائعه وارتاح لها كتير واهم شئ انه الوحده ترتاح مع طبيبتها يعني تحكي وتمزحي وتفضفضي معاها وتسمع لك بس هي بعيده عن سكني كتير بدي تقريبا نصف ساعه بدون وقت الزحمه طبعا
    اسمها

إسم طبيب الأطفال الموثوق فيه:

بالنسبه لطبيب الاطفال انا غيرت اثنين اول ما انولدوا اطفالي كان في طبيب من المستشفي الذي انولدوا فيه وكانت هنديه مشينا معاها فتره بس ما عجبتنا وغيرتها لطبيب ابيض بس كبير كويس مع اطفالي واهم شئ هو بفتح اثناء العطل السبت والاحد واذا في مشكله بستقبلوا مكالمات للطاورئ وبحكي معاكي وين ما يكون يعني بتقدري تحكي مع الطبيب نفسه وهذا اهم شئ انا بحبه بطبيب اطفالي

شركة الإنشورانس- التأمين الصحى - إذا وجد :

انا عندي blue cross blue shield

أطباء الأسنان للأطفال ولها:
    طبيب لاسنان الاولادي كويس ابيض مش بعيد بيتي بالنسبه لنا صعب تلاقي واحد وتثقي فيه لانه كلهم بحب ينهبوا التامين وعاده بدور من موقع التامين الذي بتعامل معاه

عندي واحد صيني مش كتير عاجنبي بس هون صعب تعرفي انهم شاطرين لا لما تروحي عندهم وغيرت الشهر الماضي لما خلعت سن العقل روحت عند واحد تاني علشان التنظيف ورفضت يعملوا لي اشعه بدي اشوفهم بالاول وقلت لهم يمكن انا حامل ورفضت يعني كذبت عليهم وطبعا ماعجبهم بدهم يلهفوا الانشورس بس عملوا لي تنظيف ورجعت للقديم وخلع لي الضرس وبدي ادور علي واحد تاني من ملف التامين

المحلات العربى وعنوانها التى تعاملت معها:

يوجد عنا محلين او ثلاث بس انا بروح علي المحل الكبير اسمه import food market
    طبعا في محلات تانيه بس هذا بحب اروح عليه وفي منطقه ريتشريسونج فيها محلات عربيه ومسجد ضخم بس بعيده عني

إسم المدارس إذا تعاملت مع المدارس التى تفضلها أو لا تفضلها والأسباب:

المدارس تعتمد علي سكنك لانه في home school ولهي جنب بيتك ومدارس بعيده شوي
    عندي هوم سكول بس ما عجنبي نظامهم اول شئ ما فيكي تدخل يالصف يعني توصلي ابنك علي الباب وسلامتك انا ما بدي هيك بدي اوصل ابني للصف واشوف الصف وكمان لما بدك توخدي ابنك ممنوع تدخلي الصف لازم تكوني بره والمعلمه توخد جميييع الطلاب وتدور بيهم بين السيارات علشان توصلهم لاهلهم ولما تكون الدنيا شوي تقعدهم علي ارض الرصيف لما يكونوا بري كي 3 او 4
    انا ما خليت اولادي فيها من اول السنه بنقلهم وبدفع 60دولار لاحمد و35 لديانا
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    بارك الله فيك أمونة
    موضوع حلوة ورح يبقى مرجع للكل إن شاء الله
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    أمانى جزاك الله خيرا حبيبتى هأعمل موضوع دليل وهأضم معلوماتك هناك بس اسماء الأطباء مش باينين واللا المشكلة عندى؟؟؟؟

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    100
    موضوع جداااااا رائع بارك الله فيك اختي اماني

الردود
    145
    الله يعطيك العافية
    بس ماشاء الله كيف رضيوا يخلوك تغيري المدرسة
    احنا ما عجبتنا المدرسة التابعة للحي اللي ساكنين فيه
    لما جينا نغيرها رفضوا المدرسة الجديدة قالوا لازم تجيبوا صورة من إيجار عقد الشقة
    ولاااااااازم تكون الشقة موجودة في الحي التابعة له المدرسة الجديدة
    هل فيه طريقة نقدر نغير لمدرسة في حي ثاني غير الحي اللي احنا ساكنين فيه

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اماني حاطه اولادها مدارس خاصه يا العزيزه موحكومي المدارس الخاصه عادي بتقدري تنقلي وين ما بدك ما بيلتزموا بالدستريك بس بيعطوا تخفيض اذا انتوا ساكنين بالدستريكت تبع المدرسه يعني اذا حوليكي مدرسه خاصه من حقك تحطي اولادك وتدفعي فقط 10 % من التكلفه لانه بجنب سكنك حتى لو فيه مدرسه حكوميه
    المساعده بتيجي من الحكومه لذوي الدخل المحدود مو للكل طبعا ...

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    بنات انتبهوا يعني اسم عيادت اولادك مع وين ساكنين مع عنوان المدرسه على دكتور الاسنان والعيون هيك بيصير معلومات كثير على النت من اساسيات الحمايه عالنت الواحد ما يكثر معلومات عن حاله هاد نت بيشوفه الاف انا ما بقصد خصوصياتكم لا انا بقصد اللي بدهم فيكم شر لا سمح الله انا شفت موفي من 3 هينت حطتهم البنت عالنت صاحب سوابق قدر يحددها مين هي ويوصللها مابعرف اذا انا برانويد زياده بس بحب خصوصياتي تكون بالحفظ والصون النت ملايين بيشوفوه مش مكان مناسب للبرايفت انفو

ممكن انتوا تساعدوا بحيث اللي بيسأل تجاوبوه او كيف يعرف يحدد طبيبه المناسب او مندرولها على دكتور وسكن ووووووووو حبيت انبه مع حبي للفكره بحالت لو هو فيس بوك واحنا صاحبات والمعلومات مختصره علينا ...

الحكي اله اسبوع بيحوص وبيلوص ببطني مو قادره ما احكي مجرد راي خاص فييه

الردود
    145
    ايوه كذا القصة
    تسلمي على التوضيح
    وليش تخلين الحكي يحوص ويلوص ببطنك
    اعطينا اياه كاش
    كلامك عين العقل والله
    طيب كيف أعرف المدارس الخاصة الكويسه حواليني <<< باقي ساعة على إنتخاب الرئيس الجديد لأمريكا حمااااااس
    آخر مرة عدل بواسطة العزيزه 1 : 07-11-2012 في 05:10 AM

الردود
    1,172
    مشكورة أختي على الموضوع وباذن الله يفيد كل مغتربة جديدة بمنطقتك

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    العزيزه دوشونا بهالرعيس الجديد حتا بناتي انزعجن ويا ماما ايمتى بده يخلص الكشين وطيب النيو برزيدينت بده يعمل نيو لو وطيب مش عارفه شو اسئله

بالنسبه لسؤالك يالعزيزه فيه موقع اسمه SchoolDigger.com - School Rankings, Reviews and More - Public and Private Elementary, Middle, High Schools بتحطي مدينتك وبتشوفي الريتنق على كل مدرسه وترى انتبهي اغلب الدارس الخاصه سينت يعني مسيحيه تبع الدين المسيحي بس كمان فيه مدارس انترناشونال يعني حتى مش مختلطه بعرف مدرسه بمدينتي متل هيك انترناشونال بنات لحال مافيه اولاد وياي شو بريستيج وهاي هاي بس شو بحي ابو الرقي كله يعني تا اقدر على اقساطها لازم اسكن بالحي تبعها وتا اسكن بالحي تبعها لازم يكون الشيك تبع زوجي تقله دهب ههههههههههه فصارت بالاحلام ياعزيزتي وصقيقتي العزيزه بس امبلى فيه مدارس خاصه رائعه وخصوصا زي ما بقولك جنس واحد بس دوري عليهم اذا مو هيك لا الحكومي افضل بالف مره من مدرسه خاصه بالدين المسيحي يعني مشكله عن مشكله بتفرق

نقطه تانيه عشان مسوكه الاموره انا بكره اشي اسمه باص طلاب ما بيجي منه غير المشاكل الابيوز كله بالباص والبولينج وهاد اذا ما طلعتلك سايقت الباص او السواق سكرانه بيوم هيك والا محششه وعملت فيهم حادث صارت ميت الف مره بالولايه اللي انا فيها حتى فيه كمره بالباص وصوروا كلشي واحده من الحالات كان فيه بنت يالله شو رسبونسبيل صارت تناقش فيها وتقوللها انتي سكرانه انا بعرف كيف الشكران وقفي ابلباص وجادلتها اكثر من ربع ساعه والاولاد منهبلين من الخوف وقدرت تقنعها توقف الباص وهربوا بره وطلبوا الشرطه هي كانت بين اطفال البنت مع كمان اكمن وحده بس هي اللي وقفتها عند حدها ف انا بقول وصليهم براسك احسنلك يا مسوكه ما بدك باصهم طول عمر باصات المدارس مشاكل مو بس بامريكا القوي بياكل الضعيف ولو اني مش ناسيه ابنك شو عمل وبعرف بيقدر يدبر اموره ههههههه بس برضه معك أامن

مواضيع مشابهه

1. حـــصــاد اجهزتــنا وادواتــــنا بالغــــربه
    بواسطة amani1 في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 22-11-2012, 04:45 PM
  2. شكر وعرفان لمشاركتكم في قوانين والانظمه بالغربه
    بواسطة amani1 في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 07-11-2012, 06:00 AM
  3. احساس بالغربه
    بواسطة znzn في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 05-11-2010, 07:25 AM
  4. .*موضوع متميز*....مشاركتي في موضوع اطباق للنباتيين........
    بواسطة إنجــــــــي في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 17
    اخر موضوع: 18-11-2008, 12:07 PM
  5. احساسي بالغربه
    بواسطة hiebies في نافذة إجتماعية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 05-08-2007, 05:41 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ