انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 51 من 100 الأولىالأولى ... 4147484950515253545561 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 501 الى 510 من 998

الموضوع: ☻♥ ☻๑۩۞۩๑عـــلي محـــبه الله نجــتمع مـــــن كل الولايـــات الامريـــكيه☻♥ ☻๑۩۞۩๑

الردود
    1,099
    عن جد عنقودة انتي ماتدخلين غير بالسنة مرة كيف راحت عليه هذي

الردود
    1,307
    اصبحنا و اصبح الملك لله
    والحمد لله
    لا اله الا الله وحده لا شريك له
    له الملك و له الحمد و هو علي كل شئ قدير

يسعد صباحكن يا غاليات ..
    معطر بذكر الرحمن ..ونور القران

النت عندي فصل مبارح ..يروح و يجي علي كيفه ..علني ..
    اليوم ماشي تمام بعد ما جابوا جهاز جديد و صلحوه ..بس جهازي رافض تماما يشتغل صح ..
    الا ان شلت برنامج الحمايه ..
    شلته ..ومشي الحال ..
    المضيبه هلا جهازي بدون حمايه ..
    فقلت اطل عليكن بسرعه و اطلع ..
    بلا ما يجي فايروس جمبيوتري ..بضيع ..كل شغلي عليه ..
    ما عندي غيره ..

تعقيب كتبت بواسطة متسننة عرض الرد
    بنات ابغى شوركم بموضوع يالطيبات (بوادي ياويلك ماتشاركين )
    اذا تذكرون دروس التايكوندو اللي كنت اخذ العيال عليها وقلت ليكم فيه حرمة طيبة وادمية وبقينا على اتصال ، المهم الويكند اللي راحت زوجي كان عنده شغل ويجي متاخر بالليل فاتصلت فيها وقلتلها تعالي عندي (هي زوجها مو بكندا وعندها اثنين عيال بعمر عيالي) فالحرمة ماصدقت خبر الله يسعدها واجت ، انا من النوع اللي ماعرف ايش اساوي من تحضيرات واكل يعني انا طباخة واي شي بيخطر بالكم اساويه بس بالضيافة صفر ماعرف ايش اعمل يمكن لان الضيوف عندي من النوادر وهالشي محزن للاسف ، زوجي يشوف اصحابه برا البيت وينعزمون برا كمان لان مكاني صغير مرة مافيني اتخبى فيه خخخ.
    المهم انا عملت صحن حمص وشوربة عدس (لان كنت صايمة ولاكان جبت العيد حتى الشوربة ماساويتها ) فتوش وبطاطا بالفرن والحلو كان كيك لان اصلا انا دايما اعمل كيك او اي حلو ، وشاي محروق خخخخ ماعرف اعمل شاي نقطة ضعفي ياربي مادري ليش يطلع فيه طعمه محروقه مو طيبة بالمرة.
    حسيت ان الاكل ماكفى واستحيت مرة ، اذا عزمتها مرة ثانية ايش اساوي خاصة الوقت متاخر يعني بعد صلاة العشا؟ نصايحكم وابغى اشياء ماتعبني وبتخلص بسرعة ومابغى ابين انا متكلفة ولا شي حتى ماتتردد الحرمة بالجية مرة ثانية ، فهمتوني ياحبيباتي؟
    مستعدة للنقد البناء واللاذع خخخخ الله يرضى عليكم
    يا حلوك يا سوسو ..انا بجي علي عشا فتوش ..ياااااي ..ولا اطيب منه ..
    بالنسبه لي اقولك حسب ..
    صراحه ان وحده عادي بتجي كل فتره ..يعني مو رسمي ..
    صراحه ما اغلب روحي و اسوي عشا و لحوم و دجاج ..الا ان شغله خفيفه ..
    مايا....افتحي الباب ..جايتك علي الغدا ..
    ان جيت علي العشا لا تساويلي صواني ..ولحوم و دجاج ..ما بنام طول الليل من العطش ..والاحلام و الكوابيس...ههههه
    هلا بالنسبه للعشا او التسالي ..صراحه الخيارات كثيره ..
    وسهله ما بدا كل الشغل بالمطبخ ..
    يعني غالبا الناس هنا في الغربه تتغدي علي 5و لا 6...بالله مين يقدر يحط شي ببطنه بعدها ..
    فالخفيف احس افكار سريعه
    جيبي خبز الهمبرغر ...انا اجيب الحجم الكبير ..
    وبسرعه..افتحي الخبزه ..علي الوجه (يعني من الوجه الداخل مو من بره)حطي زيت و زعتر ..وشي حطي عليه صاص بيتزا مع جبنه ..وشي جبنه بيضا و زعتر ورق ..
    دخليها الفرن 5 دقائق مع كاسه شاي احلي عشوه ..
    السيريل بجيب منه انواع ..بحط عليه بهارات التاكو ..او برشه بزبده الرش و برشه بزعتر و بحمصه شوي بالفرن ..
    ويصير احلي تسالي ..
    غير المكسرات مثلا ..وبساوي الخبز بانواعه ..مبارح طب علينا صاحب زوجي ..ما عندي الا حواضر ..وعامله خبز بالاله بالزبيب حالي ز.وعامله خبز ايطالي بالروز ماري ..
    عادي حطيته مع جبنه ولبنه و زيتون و طبق بيض ..وخلاص ..وكاس شي هذا الموجود ..
    في التوست ان عندك جهاز الكبس حق السندويشات ..انا احط زيت و زعتر و جبنه ..واسوي بجهاز الوافل احلي سندويشات ..وتشكيله ..
    في الشبس و الصلصه خيار كمان ..بضيفه ان متوفر مع صلصله افاكودو ..
    المعكرونات ..خفيفه ..وان عندك دجاج مسحب قطع يجي مفرز بس صدوره ..قطعيه قطع صغيره و سوي الفريدو شغلها سهل ..
    ان عندك وقت يوم فاضيه سوي معجنات و احفظيها بالفريزر ..وسخني منها ..
    سلطه الفواكه ..او ممكن تحطي تشكيله خضار ..مع رانش ..كمان لذيذه تسالي ..ومفيده
    اول عزيمه ان معزومه علي العشا بتكون سمي اما الزيارات الباقيه لا عادي ..ما تحتاج

تعقيب كتبت بواسطة tuta. عرض الرد
    ﺍﻫﺎ ﻫﻠﺄ ﻓﻬﻤﺖ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﻳﻠﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺶ ﻗﺎﻧﻮﻧﻲ ﻳﺴﺘﻐﻞ ﺍﻟﻔﺮﺻﻪ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺗﺘﻬﻲ أﻟﻤﺪﻩ. ﺧﺨﺨﺦ

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﺳﻮﺭﻱ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺑﺮﺟﻊ ﺑﺤﻆ ﻟﻚ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﺧﺎﺻﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻫﻠﺄ ﻣﺎ ﻓﻴﻨﻲ ﺣﻴﻞ ﻗﺎﺟﻤﻊ ﺍﻓﻜﺎﺭي و ﺍﻛﺘﺒﻠﻚ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻣﻪ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺑﺤﻀﻨﻲ و ﺑﻴﺤﻮﺱ ﺯﻱ ﺍﻟﺒﺴﻪ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ.

ﺷﻮ ﻛﻨﺖ ﺑﺪﻱ ﺍﺳﺄﻝ ﺣﺪﺍ ﻓﻴﻜﻢ ﻋﻢ ﻋﻤﻠﻴﻪ و ﺍﺧﺬ ﺍﻧﺎﺳﺜﻴﺠﻴﺎ ﻣﺶ ﺍﺑﺪﻭﺭﺍﻝ و ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺻﺎﺭ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺧﺪﺭﺍﻥ ﺑﻤﻨﻂﻘﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺴﻢ?? ﻛﺎﻥ ﻳﺎ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﻗﺼﺪ ﻛﺎﻡ ﻳﺤﺼﻞ ﻣﻌﻲ ﺍﻟﻢ ﺑﺮﺟﻠﻲ ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ و ﻛﻨﺖ ﻓﺎﻛﺮﻩ ﺍﻟﻌﻀﻠﺎﺕ و ﻗﻠﻪ ﺣﺮﻛﻪ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻳﻚ ﺍﻧﺪ ﺻﺮﺕ ﺍﺣﺲ ﺭﺟﻠﻲ ﻣﺘﺨﺪﺭﻩ ﺍﻥ ﻭﻗﻔﺖ ﺍﻃﺒﺦ ﻣﺶ ﻣﺸﻲ ﻟﺎ ﺑﺲ ﻭﻗﻮﻑ ﺍﺣﺴﻬﺎ ﺍﺗﺨﺪﺭﺕ ﻣﺶ ﻛﻠﻬﺎ ﺑﺲ ﺟﺰﺀ ﻣﻨﻬﺎ و ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻫﻴﻨﻲ ﻗﺎﻋﺪﻩ و ﺣﺎﺳﻴﺘﻬﺎ ﻣﺘﺨﺪﺭﻩ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺗﺠﻠﻄ ﺳﺄﻟﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺑﻴﻘﻠﻲ ﻣﻂﺮﺡ ﻣﺎ ﺍﻋﻂﻮﻧﻲ ﺍﻟﺒﺮﻩ ﺑﻆﻬﺮﻱ ﺍﻟﺘﻬﺒﺖ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍﺕ و ﺑﺪﻩ ﻳﺒﻠﺶ ﻳﻌﻤﻠﻠﻲ ﻋﻠﺎﺝ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﺶ ﻣﻘﺘﻨﻌﻪ ﺑﺎﻟﺪﺍﻳﺠﻨﻮﺳﻴﺲ ﺷﻮ ﺩﺧﻞ ﻫﺎﻱ ﺑﻬﺎﻱ??? ﻓﻲ ﺣﺪﺍ ﺻﺎﺭ ﻣﻌﻪ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ و ﺍﻥ ﺻﺎﺭ ﺷﻮ ﻃﻠﻊ ﻣﻌﺎﻛﻢ???
    انا حصل معي تنفيخ بشكل رهيب بوحده من رجولي ..بس عادي راحت بس اخذت مده ..مو بسرعه .كنت احس بثقل فيها ..
    واحيانا خدر بس اقول من كثر التنفيخ و تحبيس الماء فيها ..والخريب بس برجل وحده ..
    هلا جارتي لما ولدت شكت فتره من خدرات برجلها ..لان بذكر الله يسر امرها و يوفقها كانت بنفس السكن و نطلع مع بعض دوم..وبعد الولاده كانت توقف ..وتقول حاسه برجلي خدرانه
    بس مو فاكره الفتره حتي تعافت ...وراحت منها ..
    فممكن احتمال وارد ..لو في شي خطير ما اتوقع اخوك بقلك تعالي لثربي عني ..
    اكيد عادي ...
    روحي و ان شاء الله تستفيدي ..
    والف لا باس عليك
    تعقيب كتبت بواسطة @خلود عرض الرد
    بنات لي قرايب وخاصه اهل زوجي يبون اشتري لهم ملابس من هنا
    المبلغ مرره كبير ،هل ممنوع اني اشحن ملابس؟
    عسوله ..ما يهمهم هنا ..اشحني امريكا كلها..ما تفرقمعهم ..بس ان بتحطي المبلغ كامل ..وتشحني السعوديه البريد ياخذ جمرك منهم ..

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,099
    خخخخ يامحلاكي يابوادي انتي الوحيدة اللي عطيتيني وجه كلهم اكلوا وجهي لان ماسويت لحوم ، ولك اسهل شي عندي التوست واربع وعشرين ساعة متوفر بس والله تاكل وجهي الحرمة اذا خليت بلوكة التوست قدام وجيهها وبيض وجبن خخخخ ، من الحين انا مراح اعزم حالي عندك غير على الفطور ههههه اروح اسند بطني عند هومي تسويلي منسف مدري تضحك علي عقلي هذي هومي
    انا نظامي ابد ماتغير هنا يعني غدانا كله الظهر على 12 او 1 والعيال بعطيهم طبيخ بالترمس ، عشانا كله خفايف جبنة ولا لبنة ، حمص ، بيض هالاشياء ، فلذلك باحتار مرة بزيارة الليل. هي الحرمة الله يسعدها قالت المرة الجاية بجيب سمك معي خخخخ والله ضحكتيني يمكن طلعت جيعانة بعد روحي ، فقلت بعزمها من غير ماخليها تحضر حالها وتجيب شي يعني قبل ساعة او ساعتين بقولها تجي ان شاء الله . وبعدها بيظهر معدني الاصلي وارجع للحمص والفول والله مافي اطيب منهن

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    متسننه انتي فهمتي غلط بوادي بتقولك اذا اول مره بتعزميها وعلى عشا لازم شي رسمي يعني جاج ولحم وبعدين بتبلشي تعزميها على توست وساندويشات

بوايد الست كانت صايمه وقالت لصاحبتها اتفضلي عالفطور لان انا صايمه تعالي تعشي معي خخخخخخخخخ اما المنسف لا ما بمزح انا دايمن عندي طبخ وما بيردني عن المطبخ اشي حتى لو حامل ومهمدوده من التعب يختي بيفرق وجه زوجي بين ما اعمل مثلا منسف او مقلوبه وبين ما احط بيض مقلي وصحن حمص على انه بيحب الحمص بس والله مرات ما بيتوفر فبتلاقيه ما بياكل كذب لقمتين وبيقوم بحس بالذنب هي وجبه وحده بس اللي بياكلها وبدك ما ياكل كمان فبطبخ بعدين الوقفه هي هي سواء عملتي عالماشي والا طبختي اليوم عملت صينيه جاج بالبصل طبعا ما بدها وقفه بتتجهز بخمس دقايق وبدها شي ساعه ونص تاتتحمر بهالوقت ليفت المطبخ ونظفت اثنين من الجرارات ومسحتهم واحد كان مكبوب فيه بهارات ولازم اطلع كل اللي فيه عشان امسحهم والي فتره متعاجزه اليوم قلت يا بنت نظفيه بكره بتولدي وبيقعد كمان شهر والجرار الثاني فيه معالق والاورقنايزر لونها ابيض ومتوسخه مع اني بحط فيها معالق مجليه وناشفه شو بيوسخها ما بعرف فرجعت جليتها ورتبت الجررار مره ثانيه وباقي الخزاين مسحتهم
    بيضل عندي جرار تبع كراكيش مافيه اشي الا موجود بهالجرار وطبعا رح ارمي 70% من المحتويات بس المره الجاي ان شاء الله قبل ما اولد برضه خخخخخخخخخخوعلى فكره انا برتب وانا بعفس مو انه اولادي والا جوزي بيعفسولي هدول الجرارات بالذات انا بستعملهم وانا بعفسهم

الردود
    1,099
    يعني بس اعزمها مرة ثانية ان شاء الله اتعب حالي وثاني مرة اعمل خفايف ولا انا عقلي نص نصيص جننتوني عصابة اللهو الخفي خخخخ

اقولك هومي انتي كمان عندك درج فيه كلشي but the kitchen sink ، عندي حملة تنظيف وتعزيل قبل النقلة ان شاء الله مو الحين.

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    متسننه انتي ما وراكي اشي مو شايفه الكل مطنش الا انا واياكي انا وراي ميت شغله بس مالي غنى بدي احدى ابربر معه علمك بسرعه بدمن

الجرار اللي فيه كلشي والله شو بتسمي بتلاقي قداحات زراديات مفكات شواكيش
    (عدة التصليح والترقيع) بطاريات اشي فاضي واشي مليان اللي بيكونوا عالالعاب بخليهم للريموت بيكون فيهن تالي خخخخخخ بخليهن يشتغلن للريموت او الماوس لانه وايرليس الا تحلفن عالمصحف انه ما ضل ولا نتفه (على راي حماتي بتقول ولاعينه )
    وشو كمان براغي مسامير قلام برضوا اشي فاضي واشي مليان الفاضي مش عارفه شو بدي فيه بس بشيله عن وجهي او بنساه وبيخرب بالدرج وريسيتات منكون شاريين شغله وبخاف بدنا نرجعها بدحش الريسيت بالجرار اياه مسبحه فرطت بلم الخرزات وبحطهن بهالجرار قال شو بدي ازبطها بعدين بالاخر يوم ما اعزله بقول عمره لا صار برميهن يعني لو اصورلك اياه بتفطسي ضحك وقد ما انقل وارتب البيت بالاخر بيتشكل عندي جرار كركش بسعارفه ايام بحتاج شغله عشان ارقع شغله تانيه بفتح الجرار الا ما الاقي قطعه تصلح لان تكون رقعه لشغلتن ما

الردود
    1,099
    توتة كتبتي كل هذا يابنت الحلال الله يجزيكي الخير باقعد عليه واقراه بعد بكرى باذن الله ، بكرى عندي طبيب للعيال ، ابني الكبير وديته طبيب الاسنان لان بيصير عنده كلس مرة واجد يعني مرتين بالسنة تنظيف ويحتاج اكثر ، يقول هالشي مو طبيعي يمكن لان يتنفس من فمه بالليل وهو هذا اللي بيصير.
    بس والله ضحكتيني يقطع بليسك فكرت مثل ال fire test اللي بيعملوه لينا بالبناية كل شهر test test test الله يسعدك

الفضوليات ماخصكن خخخخ قصدي هومي ههههه

هومي والله شغل لفوق راسي قعدت انظف وانا مالي نفس بهالمكان كرهته من قلب بيصير فيني كذا من ابغى انقل لغير مكان من قبل شهرين وانا بالقوة اقوم اشتغل فيه.
    اقولك انا هالدرج اللي عندي ماعرف ايش فيه الله وكيلك بكبه واريح راسي .
    بس والله انا اعتبركم صديقاتي واخواتي اشكيلكم واخذ رايكم ولا كان طقيت من زمان الله يجزيكم الخير مالي غنى عنكم بس لاتصيبك العدوى انتي كمان وتتركينا

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية

ﺍﻭﻝ ﻣﺭﻩ ﺑﺎﻟﺤﻴﺎﻩ ﺗﻤﺸﻮ ﺍﺭﺑﻊ ﺻﻔﺤﺎﺕ ﺑﺎﻟﻮﻳﻚ ﺍﻧﺪ ﺧﺨﺨﺨﺨﺦ

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ== ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻨﻪ ﺍﺑﻨﻚ ﺟﺮﺑﺘﻲ ﺍﻟﺒﺘﺎﻋﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺤﻂﻮﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺎﻧﻒ ﺑﻠﻜﻲ ﺗﺴﺎﻋﺪﻩ ﻳﺘﻨﻔﺲ و ﻫﻮ ﻧﺎﻳﻢ ﻣﻦ ﺍﻧﻔﻪ و ﺑﺮﺿﻪ ﺣﻂﻲ ﻟﻪ ﻫﻴﻮﻣﻴﺪﻳﻔﺎﻳﺮ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻨﺎﻡ ﻓﻴﻬﺎ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺴﺎﻋﺪﻩ. ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺴﺮ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻨﻲ و ﺑﻴﻨﻚ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺛﻠﺎﺙ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﻛﺘﺐ ﺑﺎﻟﻌﺮﺑﻲ و ﺗﻌﻠﻖ ﺍﻟﺎﺏ ﻣﻌﻲ و ﻳﺮﻭﺡ ﺍﻟﺮﺩ ﻓﻲ ﺧﺒﺮ ﻛﺎﻥ ﻟﻬﻴﻚ.ﻗﻠﺖ ﺍﺟﺮﺏ ﺑﻠﻜﻲ ﺑﺎﻟﺎﻧﺠﻠﻴﺶ ﻳﻀﺒﻄ و ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺿﺒﻄ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﺎﻟﺮﺩ ﻳﻀﺒﻄ ﺍﻛﻤﻨﻪ ﺑﺎﻟﻌﺮﺑﻲ ﺧﺨﺦ.
    ﻟﻲ ﺑﺎﻙ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﻗﺼﺮ ﺑﺟﺎﻳﻢ ﺍﺑﻮﻱ == ﻣﻌﺘﻤﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺗﻌﻠﻴﻢ ﻣﺎﻳﺎ ﺑﺎﻟﺘﻘﺼﻴﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺘﺮ ﺧﺨﺦ.

ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ == ﻣﻴﻦ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻠي ﺑﺪﻫﺎ ﺗﺘﺮﻛﻨﺎ???? و ﺷﻮ ﻫﺎﻟﺪﺭﺝ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺪﻙ ﺗﻜﺒﻴﻪ ﻫﻮ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺑﻴﻨﻜﺐ ﻣﺶ ﻟﺎﺯﻕ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ *ﻓﻴﺲ ﻳﺤﻚ ﺭﺍﺳﻪ * ﻣﺶ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﻟﺎﺯﻡ ﺍﻗﺮﺃ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﺎﺗﻨﻲ.

ﺑﻮﺍﺩﻱ == ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻌﺪﻙ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻓﻴﻬﺎ ﺗﻨﻔﻴﺦ ﺑﺲ ﺧﺪﺭﺍﻥ ﺭﺣﺖ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﺑﺲ ﻛﺎﻥ ﺧﺎﻟﺺ ﺩﻭﺍﻣﻬﻢ و ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺴﺒﺖ و ﺣﻂﻮﻟﻲ ﻛﻬﺮﺑﺎﺀ و ﺷﻐﻠﻪ ﺳﺨﻨﻪ ﺍﺭﺗﺤﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﻟﺨﺪﺭﺍﻥ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺑﻴﻘﻠﻟﻲ ﺍﻧﻪ ﻟﻤﺎ ﺣﻂﻮﻟﻲ ﺍﻟﺎﺑﺮﻩ ﺑﻆﻬﺮﻱ ﻳﺎ ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺘﻬﺒﺖ ﺍﻟﻤﺴﺎﻓﻪ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍﺕ ﺍﻭ ﻟﻤﺴﻮﺍ ﺍﻟﺎﻋﺼﺎﺏ و ﻟﻤﺲ ﺍﻟﺎﻋﺼﺎﺏ ﻳﺎ ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺪﺍﻣﺞ ﻣﺆﻗﺖ و ﺑﻴﺮﻭﺡ ﻟﻮﺣﺪﻩ ﺍﻭ ﺩﺍﺋﻢ و ﺑﻴﻀﻞ ﻫﻴﻚ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ و ﺭﻓﻀﻮﺍ ﻳﻌﻤﻠﻮﺍ ﻣﺴﺎﺝ ﻗﺎﻝ ﺑﻋﺪ ﺍﻟﺴﺖ ﺍﺳﺎﺑﻴﻊ ﺭﺍﺟﻌﻪ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺎﺛﻨﻴﻦ ﻟﺤﺘﻰ ﻫﻮ ﻳﻜﺸﻒ ﻋﻠﻲ ﺑﻨﻔﺴﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺍﺷﺘﻐﻠﺖ ﻋﻠي ﺗﻠﻤﻤﺮﺿﻪ و ﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﺑﺎﻟﻌﻴﺎﺩﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ و ﺑﺮﺿﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺼﻞ ﺑﺎﻟﺠﺎﻳﻨﻮ و ﺍﺳﺄﻟﻪ ﻣﻊ ﺍﻧﻲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺟﻮﺍﺑﻪ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﺍﺗﺲ ﻧﻮﺭﻣﺎﻝ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﺗﻂﻤﻨﺖ ﺍﻧﻪ ﻣﺶ ﺑﻠﻮﺩ ﻛﻠﻮﺕ ﻣﻦ ﻋﻮﺍﺭﺿﻬﺎ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﺑﺎﻟﻠﻮﻥ ﺑﺎﻟﺮﺟﻞ و ﺍﻟﻢ ﻣﺶ ﺑﺲ ﺧﺪﺭﺍﻥ و ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﻧﺘﻔﺎﺥ ﺍﻭ ﻟﺎﻣﺐ و ﻫﺎﻟﺎﺷﻴﺎﺀ ﻣﺶ ﻋﻨﺠﻲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻬﻄ
    آخر مرة عدل بواسطة tuta. : 03-12-2012 في 07:23 AM

الردود
    1,307
    ولك سنونه ...وتوته ..يا بتحكوا علي المكشوف ..يا اخذوا الحديث بعيد ...>>>>وحده ملقوفه ..

ريحانتنا ..يا عسل ..هو اول مره بتعزمي بتبيضي وجه ..وبتعملي كل الاطباق و الاصناف ..بتوري سنعاتك يعني ..بعدين خلاص ..
    بتمشيها كيف ما كان ..فانت بديتي بالعكس ..خفايف ..والحين وريها السنع يا حلوه ..خخخخخخخ
    بعدين تعالي ..انا ان جيتي قبل 6 بتحصلي منسف ..بس نحنا بعد الساعه 6 مافي طبيخ .ولا بلاوي متلتله ..
    فاكه و خضار وبس ..مافي زفر و اكل..
    بنروح بالعرض يا ويلي ..
    بدونها رايحين عرض ..
    السمك بيذبح المسا ..والله طول الليل بتمي صاحيه وز ترمس الماي بحضنك ..هههههههههه

توته ..انا صار معي تنفيخ ..بس انا الله وكيلك حاله شاذه بعيد عنكم ..كل شي يصير 10 بالميه بالمرضي بكون انا واحد منهم ..بلا فخر ..
    بس جارتي لا صابها متلك تنميل و خدران بس ..بدون تنفيخ ..وبتذكر طولت لراح ..كم بالضبط المده ماني فاكره ..بس بذكر بنتها كبرت ..وتقولي بتصدقي لسه رجلي بتخدر ..واستغربت ..
    انا لا تنفخت كتير و طولت لراح الورم ميه الميه ..ومثل حلاتك علي بالي جلطه خصوصا كانت الشمال ..قلت اكيد فيها شي ..خخخخخ
    ربي يعافيك و يسلمك طمنينا شو بصير معك

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺻﺒﺤﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ.

ﺧﻠﻮﺩ== ﺍﺷﺤﻨﻲ ﺑﺎﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻟﻌﺎﺩﻱ ﺍﺭﺧﺺ ﺷﻲ ﺍﻟﻚ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺭﺣﺖ ﺑﺠﻲ ﺍﺑﻌﺚ ﺷﻐﻠﻪ ﺑﺲ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﻟﻌﻤﺎﻥ ﺍﻟﻔﻴﺞ ﺍﻛﺲ و ﺍﻟﺪﻱ ﺍﺗﺶ ﺍﻝ ﻃﻠﺒﻮﺍ ﺛﻠﺎﺛﻤﻴﻪ و ﺧﻤﺴﻴﻦ ﻣﻊ ﺍﻧﻬﺎ ﺧﻔﻴﻔﻪ ﺑﺲ ﺑﻜﺮﺗﻮﻧﻪ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﻓﻘﺎﺳﻮﺍ ﺍﻟﻂﻮﻝ ﺑﺎﻟﻌﺮﺽ و ﺍﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻟﻌﺎﺩﻱ ﺭﻓﻀﻮﺍ ﻗﺎﻝ ﺍﻃﻮﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺠﻢ ﺍﻟﻤﺴﻤﻮﺥ ﺑﺎﻟﺎﺧﻴﺮ ﻃﻠﻊ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﺍﺷﻴﻞ ﺍﻟﻐﺮﺽ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺮﺗﻮﻧﻪ و ﺍﻟﻔﻪ ﺑﺒﺎﻝ ﻭﺭﺍﺏ ﻟﻔﻴﺘﻪ ﻣﻨﻴﺢ و ﺭﺣﺖ ﻓﻴﻪ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻟﻌﺎﺩﻱ و ﺷﺤﻨﺘﻪ ﻃﻠﻊ ﻳﺎﺭﺑﻌﻴﻦ ﺩﻟﺮ و ﺷﻮﻳﻪ ﻓﻜﻪ.

ﺍﻡ ﻣﺮﺍﻡ == ﺍﻧﺎ ﺑﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﺑﻌﻂﻲ ﻣﻠﺎﺑﺲ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻟﺎﺧﺘﻲ و ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻱ ﺗﻮﺭﻳﺚ ﻟﺎﻭﻟﺎﺩﻫﻢ و ﻣﻠﺎﺑﺴﻲ و ﻣﻠﺎﺑﺲ ﺯﻭﺟﻲ ﺑﺤﻂﻬﻢ ﺑﺎﻟﺪﻭﻧﻴﺸﻦ ﺑﻮﻛﺲ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪ ﻭﻟﻤﺮﺕ ﻟﻞ
    SALVATION army
    ﺑﺲ ﺍﺳﺄﻟﻲ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻊ ﺍﺫﺍ ﺑﻴﻘﺒﻠﻮﺍ ﻗﺒﻞ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﺣﻂﻴﻨﺎ ﻣﻟﻰﺀ ﺷﻨﻂﺘﻴﻦ ﺟﻤﻌﻨﺎﻫﻢ ﺗﺠﻤﻴﻊ و ﺑﻌﺜﻨﺎﻫﻢ ﻟﻠﺠﺎﻣﻊ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﻠﻤﻮﺍ ﺗﺒﺮﻋﺎﺕ ﻓﻠﻮﺱ ز ﻣﻠﺎﺑﺲ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻫﻞ ﻏﺰﻩ, ﻓﺸﻮﻓﻲ ﺍﺫﺍ ﺑﻴﻠﻤﻮﺍ ﻟﺎﻫﻞ ﺳﻮﺭﻳﺎ و ﻏﺰﻩ و ﻏﻴﺮﻫﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻪ ﺍﻟﻤﺤﺘﺎﺟﻪ.

ﻋﻨﻘﻮﺩﻩ=== ﺍﻓﻬﻢ ﻣﻦ ﻛﻠﺎﻣﻚ ﺍﻧﻪ ﺿﺒﻄ.ﻣﻌﺎﻛﻲ ﺍﻟﻨﻴﺖ ﻓﻠﻴﻤﺲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

ﻣﺎﻳﺎ == ﺟﺮﺍﺭ ﺍﻟﺠﻨﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻘﻮﻟﻲ ﻋﻨﻪ ﺭﺗﺒﺘﻪ ﻣﻦ ﺳﻨﺘﻴﻦ و ﻟﺤﺪ ﻫﻠﺄ ﻣﺮﺗﺐ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻣﻤﻨﻮﻉ ﺍﻟﺠﻨﻚ ﻳﺪﺧﻞ ﻓﻴﻪ ﺍﻳﺎ ﺷﻲ ﺑﺴﺄﻝ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺪﻧﺎ ﺍﻳﺎﻩ ﻫﻞ ﻋﻤﺮﻱ ﺭﺍﺡ ﺍﺻﻠﺤﻪ ﻫﻞ ﻟﻴﻪ ﻟﺰﻣﻪ ﺍﺫﺍ ﻟﺄ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﺑﺮﻣﻴﻪ ===و ﺍﺧﻴﺮﺍ ﻓﻬﻤﺖ ﻗﺼﻪ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺧﺨﺦ

ﺑﻮﺍﺩﻱ ﻳﺎﻟﻔﻀﻮﻟﻴﻪ ﺧﺦ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻨﻲ و ﺑﻴﻦ ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ ﻋﻦ ﺗﻨﺰﻳﻞ ﺍﻟﺎﻓﻠﺎﻡ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﺖ ﺑﻌﺜﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﻟﺤﺘﻰ ﻣﺎ ﺍﺧﺬ ﺍﺛﻢ.ﺣﺪﺍ ﻳﻔﺘﺢ ﺻﻔﺤﺎﺕ ﺗﻂﻠﻊ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻠﺎﻭﻱ ﺯﺭﻗﻪ.

ﺷﻮ ﻛﻤﺎﻥ. . . . ﺗﻠﻮﺵ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺠﺰﺍﻛﻲ ﺍﻟﺠﻨﻪ ﺍﺑﺪﺍ ﻣﺎ ﺑﺘﻨﺴﻲ و ﻟﺎ ﺑﺘﻤﻠي ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺬﻛﻴﺮ.

ﻧﻤﻲ ﻟﻤﺘﺴﻨﻨﻪ و ﻋﺰﻳﻤﺘﻬﺎ. ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﺑﺎﻟﻤﺴﺒﻪ ﻟﻠﺸﺜﻲ و ﺍﻟﺘﺠﻬﻴﺰ ﺍﻟﻤﺴﺒﻖ ﻟﺸﻮ ﺑﺎﻟﻠﻪ??? ﻟﺎ ﺑﺠﺪ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺩﺍﻋﻲ ﺗﺠﻬﺰﻳﻪ ﻗﺒﻞ ﺳﻨﻪ و ﻫﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺗﻮﺻﻞ ﺭﺣﺒﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﺑﻔﻨﺠﺎﻥ ﺍﻫﻠﺎ و ﺳﻬﻠﺎ ﺳﻮﺍﺀ ﻗﻬﻮﻩ ﻣﻦ ﺗﺮﻣﺲ ﺍﻭ ﻗﻬﻮﻩ ﻓﺮﻳﺶ ﺑﻨﺖ ﺳﺄﻋﺘﻬﺎ و ﻫﻲ ﺍﻟﺎﺯﻛﻰ ﺗﻜﻮﻥ ﻓﺮﻳﺶ ؤﻛﻲ و ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺣﻂﻲ ﻋﺸﺎﻛﻲ ﻏﺪﺍﻛﻲ ﺍﻟﻨﻘﺎﺭﺵ ﻣﻊ ﺷﻲ ﺑﺎﺭﺩ ﻳﻨﺸﺮﺏ و ﺍﻧﺘﻮﺍ ﺑﺘﺘﻌﺸﻮﺍ ﺍﻭ ﺑﺘﻨﻘﺮﺷﻮﺍ ﺣﻂﻲ ﺍﺑﺮﻳﻖ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﻋﻠﻰ ﻧﺎﺭ ﻫﺎﺟﻴﻪ ﻣﺎ ﺑﺘﺨﻠﺼﻮﺍ ﻧﻘﺮﺷﻪ ﺍﻟﺎ ﻫﻮ ﻏﻠﻴﺎﻥ ﺣﻂﻲ ﺍﻟﻤﺪﺍﻟﻴﺎﺕ و ﻛﻤﺸﻪ ﻧﻌﻨﻊ ﺍﻥ ﺣﺒﻴﺘﻲ ﻣﺎ ﺑﻨﺼﺢ ﺑﺎﻟﻤﻴﺮﺍﻣﻴﻪ ﻃﻌﻤﻬﺎ ﻗﻮﻱ ﺍﻟﺎ ﺍﺫﺍ ﺧﻴﺮﻧﻴﻬﺎ و ﺍﺧﺘﺎﺭﺕ ﻣﻴﺮﺍﻣﻴﻪ و ﺍﻟﻤﺜﻞ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﺍﺫﺍ ﺑﺪﻙ ﺗﺤﺮﻣﻪ ﺧﻴﺮﻩ ﻳﻌﻨﻲ ﻟﻤﺎ ﺗﺴﺄﻟﻴﻬﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﺴﺘﺤﻲ و ﺗﻘﻮﻝ ﺗﻐﻠﺒﻴﺶ ﺣﺎﻟﻚ. و ﺧﻠﺼﺖ ﻓﻜﺖ.
    ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﺎﻛﻞ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻪ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﺠﻮﻩ ﺿﻴﻮﻑ و ﺑﻌﺪ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻳﻂﻠﻊ ﻋﻨﺪ ﺍﻣﻲ ﻳﺴﺄﻟﻬﺎ ﻓﻴﻦ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ?? ﺳﻮﺍﺀ ﻃﺎﺑﺨﻪ ﻣﺶ ﻃﺎﺑﺨﻪ ﺟﺎﻫﺰﻩ ﻣﺶ ﺟﺎﻫﺰﻩ ﺧﻠﺎﺹ ﻋﻮﺩﻫﺎ ﺍﻥ ﺟﺎﻩ ﺿﻴﻮﻑ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻧﻪ ﺣﻴﻂﻠﺐ ﻋﺸﺎﺀ ﻓﺎﻭﻝ ﻣﺎ ﻳﻮﺻﻠﻮﺍ ﺗﻂﻠﻞ ﻛﻴﺲ ﻟﺤﻤﻪ ﻛﻴﺲ ﺟﺎﺝ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺝ و ﺗﻌﻤﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻃﺒﺨﻪ ﺳﺮﻳﻌﻪ و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺮﻩ ﺻﺤﻴﺖ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺛﻠﺎﺛﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺳﺎﻣﻌﻪ ﺻﻮﺕ ﻗﻠﺖ ﻳﻲ ﺍﺑﺼﺮ ﻣﻴﻦ ﺍﺗﻮﻓﻰ ﺑﺎﻟﻌﻴﻠﻪ ﻓﻲ ﻋﻨﺎ ﻧﺎﺱ ﻟﻤﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺎ ﻫﻲ ﺍﻣﻲ و ﻭﺍﻗﻔﻪ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻣﺤﺎﻣﻴﻪ ﺯﻣﻴﻠﻪ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﺑﺸﻐﻠﻪ و ﻃﻠﻊ ﺯﻭﺟﻬﺎ و ﺍﺑﻮﻱ ﻗﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻮﻥ و ﺍﺣﺰﺭﻱ ﺷﻮ ﺍﻣﻲ ﺑﺘﻌﻤﻞ? ﻣﻂﻠﻌﻪ ﻟﺤﻤﻪ و ﺑﺘﻂﺒﺦ ﺑﻤﻨﺴﻒ! ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺜﻠﺎﺛﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ!! ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺯﻣﻴﻠﻪ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﻴﺘﻬﻢ ﻓﻲ ﺑﻴﺮﺯﻳﺖ و ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺍﺿﺮﺍﺏ و ﻣﻨﻊ ﺗﺠﻮﻝ و ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺕ ﺗﺮﺟﻊ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﻫﻲ و ﺯﻭﺣﻬﺎ و ﺿﻠﻮﺍ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﻓﻴﻦ ﻳﺮﻭﺣﻮﺍ و ﺍﻟﻔﻨﺎﺩﻕ ﺯﻣﺎﻥ ﺗﻮﻓﺮﻫﺎ ﻣﺶ ﻛﺜﻴﺮ ﺯﻱ ﻫﺎﻟﺎﻳﺎﻡ ﻓﺄﻣﻬﻢ ﺿﻠﺖ ﻫﻲ و ﺯﻭﺟﻬﺎ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻟﻂﻠﻊ ﺑﺮﺍﺳﻬﻢ ﻳﺘﺼﻠﻮﺍ ﻋﻠى ﻣﻌﺎﺭﻓﻬﻢ ﻳﺸﻮﻓﻮﺍ ﻣﻲ ﺻﺎﺣﻲ ﻳﺴﺘﻘﺒﻠﻬﻢ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﻛﺎﻥ ﺍﻭﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺗﺼﻠﻮﺍ ﻋﻠﻴﻪ و ﺑﻴﺘﻪ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻟﻴﻬﻢ و ﺍﻣﻲ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﺑﺘﻀﻞ ﺗﻘﻮﻝ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﻟﻤﺎ ﻳﻌﺰﻡ ﺑﻴﻘﺪﻡ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﻗﻴﻤﻪ ﻧﻔﺴﻪ.
    ﻣﺎﻳﺎ
    ﺍﺳ ﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻛﻲ, ﻧﻔﺴﻲ ﻫﻴﻚ ﺍﺑﻂﻞ ﺍﺣﺐ ﺍﻟﺍﻛﻞ و ﺍﺧﻔﻒ ﻣﻨﻪ ﺑﻠﻤﻲ.ﺧﺴﻴﺖ ﺷﻮﻱ.
    آخر مرة عدل بواسطة tuta. : 03-12-2012 في 05:24 PM

مواضيع مشابهه

1. ♥๑۩۞۩๑ رشــــــــاقـــــة بــــ( الجـــ 22 ــــزء )ــدون حــــرمان ๑۩۞۩๑♥
    بواسطة *الساجدة لله * في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 202
    اخر موضوع: 07-04-2008, 06:03 PM
  2. ♥๑۩۞۩๑ رشــــــــاقـــــة بــــ( الجـــ 21 ــــزء )ــدون حــــرمان ๑۩۞۩๑♥
    الردود: 270
    اخر موضوع: 06-04-2008, 03:05 PM
  3. ♥๑۩۞۩๑ رشــــــــاقـــــة بــــ(الجزء العشرون)ــدون حــــرمان ๑۩۞۩๑♥
    الردود: 213
    اخر موضوع: 05-04-2008, 10:18 AM
  4. الردود: 23
    اخر موضوع: 11-08-2005, 01:56 AM
  5. الردود: 22
    اخر موضوع: 09-06-2005, 12:41 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ