انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

عرض نتائج الاستفتاء: وين تدلعي نفسك ؟؟؟

المصوتون
12. لا تستطيع التصويت في هذا الاستفتاء
  • اروح للصالون ,,,غربي

1 8.33%
  • اروح للصالون ,,,عربي

1 8.33%
  • اعمل نفسي في البيت

7 58.33%
  • لا غربي ولا عربي ولا في البيت ,,,قاعدة مثل العجوز

3 25.00%
استفتاء متعدد الإختيارات.
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: المغتربة ...(المبتعثة) اين تعتنين بنفسك ..(.الشعر الجسم الاظافر ) ؟؟

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)

المغتربة ...(المبتعثة) اين تعتنين بنفسك ..(.الشعر الجسم الاظافر ) ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم يقتنع زوجي لحد الات بفكرة الذهاب الى صالون خاص بالنساء مع اني لقيت وحدة اعطتني موعد بعدما تخلص للكل ويكون فارع لكن زوجي يرفض ويتحجج بالجمال الطبيعي ...الخربان الان هههههههههه

فصار لي فترة حابة اعمل كوب حلوة لشعري وكل الي اعرفهم من صاحباتي لا يعرفن كيف

حاسة نفسي مثل العجوز من يوم ما رحت لاهلي ما عملت سشوار لشعري ههههههههه ولا عملت اظافري ولا اي ماسك ...

الحمد لله زوجي مشغول بشغله ولا كان طفش مني

احكو لنا شوي عن ندابير الجمال والاناقة يمكن نتنشط شوي
    آخر مرة عدل بواسطة *سهام الليل* : 21-10-2012 في 09:33 PM
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺳﻬﻮﻣﻪ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﻩ ﻣﻮﺿﻮﻋﻚ ﻋﺎﺩﻱ ﺑﻴﻮﺍﺟﻪ ﻛﻞ ﻣﻐﺘﺮﺑﻪ و ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ ﺑﻴﻠﺎﻗﻮﺍ ﻣﻌﺎﺭﺿﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻭﺝ و ﺻﺪﻗﻴﻨﻲ ﺍﻏﻠﺒﻬﺎ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﻇﻠﻢ و ﺍﻗﻮﻝ ﺍﻟﻜﻞ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺎﻏﻠﺒﻴﻪ ﺑﺲ ﺑﺪﻫﻢ ﻳﻮﻓﺮﻭﺍ ﻓﻠﻮﺱ.
    ﻓﻲ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻔﺘﺎﻭﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﺯﻣﺎﻥ ﺣﻂﻴﺖ ﺟﻮﺍﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻋﻜﺮﻣﻪ ﺻﺒﺮﻱ ﺧﻂﻴﺐ ﺍﻟﺎﻗﺼﻰ و ﻓﺘﻴﻪ ﺳﺎﺑﻘﺎ ﺭﺩ ﻋﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻘﺺ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﻴﺎﺕ و ﺍﻟﺠﻮﺏ ﺗﺮﻯ ﺷﺎﻓﻌﻲ ﻓﺎﻟﻠﻲ ﺑﺘﺘﺒﻊ ﻣﺬﻫﺐ ﺍﺧﺮ ﺗﺸﻮﻑ ﺷﻴﺦ ﻣﻦ ﻣﺬﻫﺒﻬﺎ ﻳﻌﻂﻴﻬﺎ ﺍﻟﺮﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺤﺲ ﺍﻧﻪ ﻫﻮ ﺍﻟﺎﻧﺴﺐ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺍﻟﺠﻮﺍﺏ ﻛﺎﻥ ﺍﻧﻪ ﻟﺎ ﺣﺮﺝ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻮﺣﺪﻩ ﺗﺎﺧﺬ ﺍﻟﺤﻴﻂﻪ و ﺍﻟﺤﺬﺭ ﻓﺎﺫﺍ ﻫﻲ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻴﻪ ﺗﺼﻮﻳﺮ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻐﺎﻟﺒﻴﻪ ﺑﻴﺼﻮﺭﻭﺍ ﺳﻮﺍﺀ ﻟﺘﻮﻳﺘﺮ ﺍﻭ ﻓﻴﺲ ﺑﻮﻡ و ﻏﻴﺮﻫﺎ ﻓﺘﺘﻔﺎﺩﻯ ﺗﻜﺸﻒ ﻋﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ.

ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻧﺠﻲ ﻟﻠﻌﻨﺎﻳﻪ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﻗﺺ ﺑﻘﺺ ﺑﺼﺎﻟﻮﻥ ﺍﻣﺮﻳﻜﻲ ﻋﻨﺎ ﻟﻴﻪ ﺳﻤﻌﻪ ﻋﺎﻟﻴﻪ و ﺑﻂﻠﺐ ﻣﻨﻬﻢ ﻳﺤﻂﻮﻧﻲ ﺑﺰﺍﻭﻳﻪ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻦ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ و ﺑﺘﻮﻗﻒ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺮﺍﻗﺐ و ﺑﺘﻤﻨﻊ ﺍﻳﺎ ﺭﺟﺎﻝ ﻳﺠﻲ ﺍﻟﻨﺎﺣﻴﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺤﻤﺞ ﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺑﺤﺘﺎﺝ ﺍﻗﺺ ﺷﻌﺮﻱ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﻩ ﻟﻤﺮﺗﻴﻦ ﺑﺎﻟﺴﻨﻪ ﻓﻘﻄ و ﺳﺒﺐ ﺍﺑﺘﻌﺎﺩﻱ ﻋﻦ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻧﺎﺕ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺎﻣﺮﻳﻤﻲ ﺍﺳﺮﻉ ﺑﺘﺨﻠﺼﻲ ﺑﺘﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﻌﺮﺏ ﺑﺘﺎﺧﺬ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻣﺎﻥ ﻗﺺ ﻓﻘﻄ.

ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﺴﺸﻮﺍﺭ ﺍﻭ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻭ ﺍﻟﺘﺴﺮﻳﺤﺎﺕ ﺍﻥ ﻛﺎﻥ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﺷﻲ ﻣﻌﻴﻦ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻣﺘﻮﻓﺮ ﻋﻨﺪﻱ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ و ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻋﻤﻞ ﺍﻟﺘﺮﻳﺤﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻌﺠﺒﻨﻲ.
    ﻋﻨﺎﻳﻪ ﺍﻇﺎﻓﺮ ﺑﺮﺿﻪ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ و ﺑﺪﻳﻜﻴﺮ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺑﺲ ﻃﺒﻌﺎ ﻃﻠﺎﺀ ﻣﺎ ﺑﺤﻄ ﻟﻬﻴﻚ ﻣﺎ ﺑﺮﻭﺡ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺎﻣﺮﻳﻜﺎﻥ ﻏﻴﺮ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﺮﻩ ﺑﺎﻟﺴﻨﻪ ﺍﻭ ﺍﻟﺴﻨﺘﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻭﻗﺎﺕ ﺍﻟﺪﻭﺭه ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﻳﺸﻤﻞ ﺍﻟﻂﻠﺎﺀ و ﺣﺮﺍﻡ ﺍﺩﻓﻊ ﻟﺸﻴﺀ ﻣﺶ ﺭﺍﺡ ﺍﻋﻤﻠﻪ ﻓﺎﺳﻬﻞ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻤﻞ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ.

ﻋﻨﺎﻳﻪ ﺑﺎﻟﺠﺴﻢ ﺷﺒﻪ ﻧﻌﺪﻭﻣﻪ ﺷﺎﻭﺭﻱ ﺍﻟﻌﺎﺩﻱ و ﺑﺴﺘﻌﻤﻞ ﻟﻴﻔﻪ ﻣﻦ ﻭﻟﻤﺮﺕ
    99
    ﺳﻨﺖ و ﺑﺎﺩﻱ ﻭﺍﺵ ﻣﻦ ﺟﻮﻑ ﺍﻭ ﻛﺎﺭﻳﺲ و ﺧﻠﺼﺖ ﻓﻜﺖ.
    ﺷﻴﻞ ﺍﻟﺸﻌﺮ ﺑﺸﻴﻞ ﺑﺎﻟﻤﻮﺱ ﻛﻞ ﺷﻬﺮ ﻣﺮﻩ ﻟﻤﺮﺗﻴﻦ ﺍﻥ ﺍﺳﺘﺪﻋﻰ ﺍﻟﺎﻣﺮ و ﻣﻊ ﺍﻟﺤﻤﻞ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺣﺘﺠﺖ ﺍﺷﻴﻞ ﺍﻟﺎ ﺛﻠﺎﺙ ﻣﺮﺍﺕ ﻟﺎﻛﻲ ﻣﻲ ﺧﺨﺦ.

ﺷﻮ ﻛﻤﺎﻥ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﻌﺪﻩ و ﺍﻟﻜﺮﺳﺘﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻋﻤﻞ ﺍﻳﺎ ﻟﻮﻙ ﺑﻴﺨﻂﺮ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻟﻚ ﺍﺗﻌﻠﻤﺖ ﺑﻨﻔﺴﻲ و ﻛﻨﺖ ﺍﺗﺪﺭﺏ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ و ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻤﺮﺣﻠﻪ ﺑﻌﻤﻞ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺮﺍﺑﻲ ﻟﻠﻤﻨﺎﺳﺒﺎﺕ ﺑﻴﺎﺧﺬ ﺍﻟﻌﻘﻞ و ﺍﻟﻜﻞ ﺑﻴﺴﺄﻟﻨﻲ ﻓﻴﻦ ﺭﺣﺘﻲ ﺣﺘﻰ و ﺍﻧﺎ ﺑﺎﻟﺒﻠﺎﺩ ﻟﻤﺎ ﺣﻀﺮﺕ ﻋﺮﺱ ﺍﺧﻮﻱ ﻟﻴﻠﻪ ﺍﻟﺤﻨﻪ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﺎﻡ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﻓﻨﻤﺖ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻔﺠﺮ و ﺭﺍﺣﻮﺍ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ ﺑﺪﻭﻧﻲ ﻋﻤﻠﺖ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ و ﺍﻟﻜﻞ ﺷﻬﺪ ﺍﻧﻪ ﻣﻜﻴﺎﺟﻲ ﻃﻠﻊ ﺍﺣﻠﻰ و ﺍﺭﻗﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﻌﻤﻞ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻮﻧﺎﺕ و ﺛﻨﺘﻴﻦ ﺑﺎﻟﺤﻔﻞ ﺳﺄﻟﻮﻧﻲ ﺑﺎﻳﺎ ﺻﺎﻭﻟﻦ ﻋﺎﻣﻠﻪ ﻣﻜﻴﺎﺟﻲ ﻓﻬﻴﻚ ﻧﺼﻴﺤﻪ ﺍﺗﻌﻠﻤﻲ ﺍﻋﻤﻠﻲ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺍﺣﺴﻦ و ﺍﺭﺗﺐ و ﻛﻞ ﺷﻲ ﺑﺘﻌﻤﻠﻴﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﻌﺠﺒﻚ و ﻓﻮﻕ ﻫﻴﻚ ﺑﺘﻀﻤﻨﻲ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺎﺩﻭﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻣﻪ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﻧﻆﻴﻔﻪ و ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﺤﺼﻞ ﻛﺮﻭﺱ ﻛﻮﻧﺘﺎﻣﻴﻨﻴﺸﻦ و ﻳﻌﻂﻮﻛﻲ ﺑﻜﺘﻴﺮﻳﺎ ﻣﻦ ﻭﺟﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ===ﻫﺎﺩ ﺑﺮﺿﻪ ﺳﺒﺐ ﺭﺃﻳﺴﻲ ﻓﻲ ﻟﻴﻪ ﺑﻔﻀﻞ ﺍﻋﻤﻞ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ.

ﺷﻮ ﻛﻤﺎﻥ ﻓﻲ ﺷﻲ ﻟﻠﻌﻨﺎﻳﺎﻩ??? ﺭﻳﺎﺿﻪ ﻛﻨﺖ ﺍﺭﻭﺡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻴﻢ. ﺑﺲ ﻣﻔﻜﺮﻩ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻮﻟﺎﺩﻩ ﺍﻛﺘﻔﻲ ﺑﺎﻟﻤﺸﻲ و ﺍﻋﻤﻞ ﺗﻮﻧﻴﻨﺞ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺭﺍﺡ ﺍﺟﺮﺑﻬﺎ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﺛﻠﺎﺛﻪ و ﺍﺷﻮﻓﻮﺍﻟﻨﺘﻴﺠﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.
    و ﺍﻳﺎ ﺍﺳﺘﻔﺴﺎﺭ ﺛﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﻋﻴﻭﻧﻲ ﻟﺎ ﻳﺮﺩﻙ ﺍﻟﺎ ﻛﻴﺒﻮﺭﺩﻙ

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    تسلمي لي يا توتة والله يقومك بالسلامة ...

لا والله مسش مساله فلوس ابدا الحمد لله موجودة
    لكن مش قليل مرة بالشعر حلاقة بالموس ؟؟
    لو حلقت بالموس لازم كل يومين 2 اعيد احلق خاصة ..... اكيد تستهملي الحلاوة
    وصحيح الي تعرف تتمكيج تتسهل معاها في الغربة .
    انا نادرا ما احط مكياج عادة في المىاسبات العائلية وبس
    زوجي يقرف منه ويحب الخفييييييييييييييييييييييييييف جدا فراخت لي الشهية للمكياج
    بس للجسم الحمد لله النظافة يوميا شاور
    الاظافر اقصها بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    هههههههه اهمال حقيقي
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

anapella's صورة
    anapella غير متواجد مساعدة مشرفة ركني الطفل والتغذية - محررة في موقع لكِ
    الردود
    3,644
    التكريم
    • (القاب)
      • الناصحة المتالقة
      • اجمل مقال اجتماعي 2014
      • شمعة مضيئة
      • ياقوتة ركن الصحة والتغذية والرجيم
      • متميزة ركن الامومة والطفولة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    موضوعك حلو ياسهومة والله الواحد بطل يعتنى العناية الكاملة من يوم ما اتجوز مش من يوم ما سافر هههههههههههههههههههههههههه
    طبعا مابحبش جوزى يشوف الزيوت بتنقط من شعرى ووشى مدهون زبادى ولا طماطم ولا الكلام ده دا هيقعد يتسلى عليا كده وهات يا نكت ويا تريقة
    المهم ياستى نيجى لموضوع الصالونات فى بلاد الغربة
    بصراحة مش زوجى بس اللى بيرفض لا انا كمان ارفض اروح كوافير فى استراليا ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
    اولا هنا صالون التجميل مفيش رجالى لوحده وحريمى لوحده لا كله فى صالون واحد حتى فى اقسام الواكس بتلاقى مكتوب اسعار للرجالى معنى كده ان حتى الرجالة (عفوا انى باسميهم رجاله) بيعملو واكس وتحديد للحواجب .......
    ثانيا ايوة ياتوتا ان واحدة كتابية تشوفك مش حرام عورتك قدامها هى عورتك قدام المسلمة وده سمعناه كتير .. صحيح.. بس مين قالك انهم كتابيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اغلب الناس اللى هنا بلا دين atheist حتى اللى متمسكين بديانتهم هنا غير المسلمين بيكونو من ديانات غير سماوية زى البوذية والسيخ ........ دى ملاحظاتى

نيجى بقى للموضوع المهم ازاى تعتنى بنفسك
    اولا الشعر :
    طبعا الماسكات الطبيعية بقى قليله جدا ممكن لعدم توافر الزيوت اللى كنا متعودين عليها فى بلادنا وممكن لانه زى ما قلت بعد الزواج صعب الواحد يعمل كده زى الاول لكن باحاول اعمل ماسك طبيعى مرة فى الشهر او مرتين وجوزى فى شغله ههههههههههههه وكل اسبوع باغسل شعرى مرتين مع استخدام شامبو مناسب وبلسم وكريم مغذى( ماسك) باستخدمهم من شواريسكوف وبادهن شعرى بزيت زيتون بعد الحمام ( من بتاع الاكل ) وطبعا عندى سشوار ولو انى مش بحب استخدمه باستخدمه للتنشيف بس لكن الاهم عندى بيبى ليس ( مكواة الشعر السيراميك) وممكن استخدمها حسب التساهيل وهى سهلة الاستخدام جدا .........
    المشكلة بقى فى الصبغات والقصات وكده بقيت باسيبه يطول وكل فترة اقص الاطراف ( تمسكى خصلة خصلة وتقصيها كانك بتعملى سيشوار) وكل فترة باخد فيتامينات خاصة بالشعر والاظافر للتغذية.

ثانيا الاظافر:
    التغذية حاجة مهمة اقصد النظام الغذائى بتاعك بينعكس على الاظافر طبعا وانا بحب للظافر من وقت لاخر ماسك الليمون ( تدهينيها عصر ليمون وبس) طبعا كل اسبوع بتعمليها بالمبرد وممكن المانيكير الاسبوع بتاع البيريود عشان الصلاة وبحب اقصها خالص كل كام شهر مرة لان جزء الجلد اللى تحت الظفر بينمو مع نمو الاظافر طبعا وبيبقى شكله وحش .

ثالثا بشرة الوجه:
    الحقيقة انا مهملة فيها جدا لكن المفروض بيتعملها ماسكات كتير وهى ماسكات سهلة ومش بتاخد وقت طويل زى الشعر لكن انا برضو مهملة فى تغذيتها بس باستخدم غسول وجه يومى بحبيبات سكرب ( صنفرة)

رابعا ازاله الشعر:
    دى تنقسم لقسمين :-
    1- ازاله شعر الوجه وده عندى فيه مشكلة لانى مش بعرف اشيله لنفسى فا كل فترة طويله باعمله بالواكس ماعدا الحواجب وبيطلع مش متقن طبعا وده اللى يقرف فى الموضوع
    2- شعر الجسم وده عادى انا باشيله لنفسى من زمان عمر ماحد تانى مد ايده على جسمى
    زى ما قلتو كل اسبوع مرة بسيلك ابيل او الموس ( جيليت فينوس ممتازة) ومرة غالبا بتكون بعد البيريود باعمله بالواكس او السويت هتقولولى مفيش سويت فى استراليا
    هاقولكو طبعا عارفة انا لقيت طريقة عملها فى اكتر من منتدى وحاولت فيها كذا مرة والحمد لله غالبا بتطلع كويسة ولو عملتيها كذا مرة هتعرفى ايه اللى بيخليها طرية اوى وايه اللى بيخليها ناشفة وهتعالجيه
    طبعا ايام زمان ايام ما كنت بنت كنت باهتم بحاجات اكتر كتير لكن مفيش وقت دلوقت ومفيش فرصة
    ربنا يرجعنا لاهاليا سالمين يارب

anapella's صورة
    anapella غير متواجد مساعدة مشرفة ركني الطفل والتغذية - محررة في موقع لكِ
    الردود
    3,644
    التكريم
    • (القاب)
      • الناصحة المتالقة
      • اجمل مقال اجتماعي 2014
      • شمعة مضيئة
      • ياقوتة ركن الصحة والتغذية والرجيم
      • متميزة ركن الامومة والطفولة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    نسيت اقولكو انا باعمل لنفسى ماكياج تحفة لكن ده طبعا فى البيت بس وجوزى رافض حتى الكحل برة البيت يعنى مجرد صن بلوك وعلى فكرة سهل تتعلمى الماكياج والماكياج اللى يليق لوجهك خاصة العيون اومال هما عملو المنتديات بتاعة الجمال والماكياج ليه
    كل واحدة تدخل وتجرب على نفسها وفى الاخر هتلاقى نفسك بتعملى ماكياج احسن من احسن ماكييرة

الردود
    1,172
    انا ما بحب المكياج فمرتاحة من هلشي

وبالنسبة لقص الشعر فيه اخت مسلمة قريبة بروح بقص عندها كل ستة اشهر مرة

وعندها غرفة صغيرة تقص شعري فيها فأحس بالخصوصية

زوجي محظوظ ما بكلفه كتير

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    الله يعينك ياسهام عجوز إيه ولا إيه
    والله الجمال من عند الله وإنت حلوة ماشاء الله

انا لا بروح صالونات ولا شيء أعمل كل شيء لوحدي بالبيت
    ولما أحب أحط صبغة كمان اعملها لوحدي ونور بنتي تمشطلي شعري ههههههه

الصالونات باهضة الثمن ياشيخة وانا شعري طوالي كثيييير

الكوب تفضل شهر بس وما ألاقي شيء هههه

الله يحفظكن يارب
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    موضوع شيق يا سهومه
    اول شئ انا ما بحط مناكير غير وقت الدوره ولازم اقص اطافري ما بقدر بقرف لانه بطبخ وبغسل
    الشعر اخ من الشعر مش عارفه شو اعمل فيه بقصه في صالون طبعا ما في زي صالونات وقص بالبلاد طبعا صبغه عملت زمان زي الهاي لايت وخرب المنطقه الغره وروحت اشتريت شامبو دوف منه شامبوا وتريتمنت مع كندشن طبعا تبعه طلع روعه وبدي ارجع احط له زيوت منها زين اسمه حنه قالت لي عنه مايا الله يسعدها طلع شاريته زمان عندي
    والمكياج عندي انا بعمله بالبيت ما بروح علي اي صالون لانه هو اصلا الناس ما بتتمكيج الا اذا في مناسبه عندهم وبكون خفيف مش زي البلاد البتكون رايحه علي الشغل بتكون مخلصه العلبه كلها
    الشعر كنت استخدم جيم من البلاد بس هلئ ما عندي عم بعمل حلاوه المنزله طريقتها مايا مره بتضبط ومره بتكون طريه بس بظلني احاول حتي اضبها
    بالسبه للوجه انا كنت بحب اشيله عند ذقني يا دوب شعرتين بالخيط بس للاسف ما في حدي يعملي لي فبشيله بالحلاوه
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    وليه الفضايح دى بس يا سهومتى ... الله يبعد عنا الفضايح كلنا
    بصراحة أنا بأعتنى بنفسى فى البيت ... الصالونات باهظة وما أحس فيها بالأمان
    بأقص شعرى والباديكيير على أصوله لما بأنزل مصر
    المكياج يا دوووب روج إذا حصل يعنى المانيكير مش بأحط أبدا حتى لو فيه دورة علشان أنا بأخرج ومش لابسة جوانتى فى إيدي وأنا بأخرج كل يوم علشان الأولاد مس معقول أحطه كل يوم ولما أخرج أشيله .. أنا مش رايقة قوى كده
    الباديكير بأحاول أعمله على قد ما أقدر فى البيت .. شسوار فى المناسبات ومش فاكرة آخر مرة عملته إمتى ممكن ألف شعرى بالرولو لما أكون راااايقة
    الوجه ما أحب اقرب له لأنه بيوجع ويطلع لى حبوب كتير

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    يسلموا سهومه الموضوع حلو وممكن يتطور ويصير خاص منتجات الجمال اللي عندها شغله حلوه تح صورتها والا اسمها

هل نبدا بالنظافه اليوميه
    شاور عادي ووقت الجفاف لازم اغرق جسمي اما شاور اويل زيت حمام او كريم نوعيه منيحه كل الجسم اذا جف الجسم بيبلش السواد والقشور والصحيح الواحد اذا ضل معتندي بربطوبة الجسم الليفه الطبيعيه بتكفي للتقشير ماله داعي منتجات ولا حتى ملح الليفه الخشنه او الطبيعيه بتكفي مع اي صابون حلو متل دوف بالخيار كثير لطيف

الوجه يوميل او شبه يومي بغسله بسانتا ايف مقشر بالمشمش مرتاحه عليه وبحسه بينظف وما بيجفف البشره وطبعا كريم ترطيب منيح للبشره عشان يضل رطب وما يجف

بستعمل الخيط لوحدي ما بدي مساعده لما بكون بالاردن بصير اتعاجز اسشور واتعاجر اعمل بالخيط واتعاجز اصبغ شوي واروح اتحمم بالصالون بلاقي الموضوع مريح
    هون لأ كله بعمله لوحدي جربت حولي صالونات كذا مره ومستواهم اقل من عادي انا متعوده اروح على بنت وحده نص حياتي بالاردن شاطره وبتعرف شو بدي بس بقعد وبقوللها اذا ممكن تقص كثير والا لا تقص كثير يعني اذا بدي اطول شعري او بدي اياه يضل بنفس الطول والباقي تسوي مثل ما بدها مزوقه وشاطره بوثق فيها

هون لأ لازم اشرح واذبح حالي وانا أأكد لا تقص كثير طبعا بيردوا عليكي بس النتيجه اقل من عادي وانا عندي فكره عن القص بعرف اقص لحالي فتجربتين كانوا فاشلات ولا عدت عدتها ابدن يعني صالون للغشيمات فقط لاغير وبحجز طبعا كنت بعد الناس ما تخلص بتسكر المحل وزوجي بيكون معي وبتعملي ومنخلص مافيه مشكله بالبرايفسي وامريكا مليان كتابيات اللي كنت اروح عليها مسيحيه ذابحه حالها بالدين ههههههههه

الصبغه قد ماجربت على ماما حتى هايلايت بعرف اعمله ماما دايمن بتقص فرنسي وما بتزعل لو خرب شعرها لانه بسرعه بيطول وبينقص وبيروح فكنت اضل اعمللها ونادر صراحه ما يخرب دايمن يزبط وبيجنن فاتعلمت عليها زمان من الثانوي فبقص قصات حلوه وحاليا بدي شعري يطول منيح فلا بقصه ولا بروح صالونات مدامه مش خربان ومش متقصف ما بقصه
    السشار تقريبا دايمن بسشور شعري بس كمان شعري حلو بدون سشوار بيكون كرلي شوي اذا ما بمشطه بالمشط بعد الحمام بس بفرقه باصابعي بيصير تمام بدهوش غلبه كثير
    اسكات ما بعمل اشي لاني فتره انهبلت وقعدت احط زيت ولبن وخبز وبطاطا بشعري وشعر هوهو لا تغير ولا اتحسن اللهم هي الحنه اللي روعه للشعر الواحد مش كل يوم بيلاقي حنه
    فاهم شي الاكل والفيتامينات وبس

الاظافر اليوتيوب مليان طرق نيلز كير واسماء المنتجات والاغراض مابدها لاروحه ولا جيه لان بتخافوا من الامراض والفنقس من اجرين وايدين العالم
    والميك اب طبعا طبعا بعرف اعمل لوحدي وحريصه اني احط الصراحه يويميا بس ما بطلع عروس يعني مسكارا على بلشر على ليب ستيك وخلصنا
    حايطتهم بالحمام اجلكم الله بس اتوضى برجع بحط انا هيك بحبش اهمل حالي شفت ماما هيك وانا متل ما عملت بعمل

توتا عنا بالاردن الفلاحين بيعتبروا الصالونات قلت ادب وما بعرف شو سامعين لان هيك سمعت سلفتي زوجها ما بيخليها بالمره تفوت صالونات بيفكر انه قلت ادب وابصر شو جوا طبعا زوجي وباقي اسلافي لا غير عادي جدن والصاولنات رخيصه بالاردن مو بخل بس شغله بعقول هالزلم ابصر شو هيه بس اهلي زوجي وبعض اسلافي لا عادي لو تروح تنام بالصالون عادي لا بيبخلوا بالفلوس اللي هو رخيص اصلا ولا بينعوهن يتجملن ويتزبطن زوجي بقولك كنت اروح انا واياه عند نفس البنت لاهو عاجبه ولا انا عاجبني والحمدلله هو اندل على واحد عربي اخيرا بيحلقله شي حلو ومرتب كثير وانا بطلت اروح من اصله الا بالاردن برح عند مارشيل !! مين بتعرف مارشيل ههههههههههههه اتيعه والله مارشيل مشهوره اكثر من الملك ....

مواضيع مشابهه

1. كيف تعتنين بنفسك بعد الولادة(فترة النفاس)
    بواسطة مراهقة24 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 33
    اخر موضوع: 28-01-2009, 08:37 AM
  2. خطوات سهله لتضعين طلاء الاظافر بنفسك (صور متحركة)
    بواسطة الفراشة المضيئة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 28-07-2007, 11:43 PM
  3. براءه الريجيم من تقصف الاظافر وتساقط الشعر
    بواسطة memo_dome في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 24-06-2006, 04:22 AM
  4. كيف تعتنين بنفسك اثناء الحمل ؟؟
    بواسطة هوى الغالي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 02-05-2005, 02:47 PM
  5. كيف تعتنين بنفسك اثناء الحمل ؟؟
    بواسطة هوى الغالي في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 30-04-2005, 07:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ