انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 22

الموضوع: برينتر ٣ *١ ـــ أجهزتنا فى الغربـــة

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)

برينتر ٣ *١ ـــ أجهزتنا فى الغربـــة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هأدخل فى الموضوع مبااااشرة ... البرينتر وبس

لو تعطلت بأحس إن حياتى توقفت وشلت تماما وذلك لإعتمادى عليها ١٠٠٪ بالذات فى الكوبونات وطباعة أوراق لأولادى وطباعة الريسيت لما أشترى شئ أونلاين وهكذا

طابعتى ماركة إنش بى من أحسن الطابعات وهى ديسك جيت ٣*١ طابعة وسكانر و ماكينة تصوير تعالوا نتعرف عليها

أولا أن إشتريتها من أمازون على سيل وكانت ريفيربيشد يعنى الكارتونة مفتوحة من قبل لكن معاها الضمان وكانت ١٠٠ ٪ سليمة وما فيها اى عيوب

وده شكلها وبتطبع ألوان وأسود طبعا

وهنا هتشوفوا لوحة التحكم فيها جميلة وسهلة وبالتاتش كلها

ودى الماركة والموديل بتاعها

فعلا لا أستغنى عنها يوووووم واحد

مشكلتها إن حبر الطابعة بيكون غالى لكن أنا بأحاول أعمل لها ريفيل لغاية لما الكارتريدج تبوظ وأضطر إضطرارا قهريا إنى أشترى غيره
    أتمنى تكون عجبتكم

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مسوكه انا كمان عندي hp 3050 وهي كمان 3في 1 برينتر وسكانر وكوبير
    ضروريه بالنسبه الي عشان المدرسه ببعت الواجبات عليها بتحول النسخه لpdf فايل ملون طبعا نسخه طبق الاصل حتى لما تكون البنت ماحيه وراجعه مصححه بيبين كان الورقه قدام عينك

كثير مبسوطه فيها عشان موضوع بعت الاوراق عالايميل يعني كثير اوراق منبعتها عالاميل pdf اوراق تاكس اي ورقه للاردن صور حتى خرابيش للاولاد بورجيها لماما ورسماتهم لما يرسموا عشان تيتا ببعتها عالفيس بوك او لاخواني يورجوها لتيتا

موضوع التصوير لما بدك تصوري ورقه عشان اي طلب تصوري جواز السفر من البيت اريح وارخص بكثير بالنسبه الي جدن ضروريه ما بستغني عنها

بس مسوكه اللي عندي الحبر تبعها الاسود والملون لا يتعدى 30 $ بيتما كان عندي طاعه من اتش بي زمان بس بتطبع وموتتني ذبحتي ورميتها قال شو حق الحبر الاثنين ب60 دلر والله كل حقها كان 70 دلر لما اشتريتها فكثير كنت مبسوطه انه بس 30 $ بشتري الجناتيك hp ملون وحبر اسود من ولمارت طبعا وبعتولي كذا مره كوبونات للحبر بس مابعرف كم كانوا لانه جد جد على كتر ما بستعملها ما بيطول الحبر تا يخلص انا اعتمادي عال سكانر يعني من الطابعه للpdf فايل وهاد ما بيستهلك حبر وكمان الطابعه وايرليس يعني الكمبيوتر بجهه والطابعه بمحل تاني تماما وبطبع من كمبيوترين هاد كمان جدن مريح يعني بس بشبكها بالكهربا ومن وين ما طلبت النسخه بتروح على اي كمبيوتر بالبيت

وكمان مره صار فيها بيبر جام طلعت عالموقع وكانوا حاطيت فيديو كيف تزبطيها لحالك وبالفعل طلع فيها قلم كريون طلعته والحمدلله رجعت تمام الها عندي تقريبا سنه او اكثر شوي وكثير مريحيتني
    اختيار موقف مسوكه اه حبيت اذكر سعر الطابعه الللي عندي تظن 130 $ بس مو متاكده واشتريتها من ولمارت طبعا مو ريفيربش بس الريفيربش مش معناها انه الردكت ماله اشي بس الكترونيات ما بينفع تنباع مره ثانيه بعد ما يرجعها المشتري لاي سبب ويكون الكرتون مفتوح ويبيعوها كانها جديد فبينجبروا يحطوها ريفيربش وهي مافيها اشي اللي بيقهر انه احيانا سعر الريفيربش بمكان اقل بشيئ بسيط من السعر الاصلي بمكان ثاني وبجوز اغلى فبحب ادور واتاكد الواحد مش كل يوم بيشتري طابعه

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    روووووووووووووووعة وبتجنن ماشاء الله

أنا عندي 2 الأولى hP بالألوان مشكلتها انه حبرها غالي وتخلص بسرعة مع ولادي وطلباتهم

وعندي أُخرى LaserJet P1005 + TONER

الصورة لها

أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية

ﺣﻠﻮﻫﻮﺍﻟﺒﺮﻳﻨﺘﺮ ﻳﺎ ﻣﺴﻮﻛﻪ ﺍﺧﻮﻱ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻌﻴﺎﺩﻩ ﻭﺍﻳﺮﻟﺲ ﺑﻴﺴﺘﻌﻤﻠﻬﺎ ﻟﻠﺴﻜﺎﻥ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺑﻴﻆﺒﻊ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﺎﻧﻪ ﺣﺒﺮﻫﺎ ﺑﻴﺨﻠﺺ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺷﻮ ﺑﺪﻩ ﻳﻠﺤﻖ ﻳﻂﺒﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﻴﻂﺒﻊ. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻧﺼﻴﺤﻪ ﻟﻠﻲ ﻧﺎﻭﻳﻪ ﺗﺸﺘﺮﻱ ﻃﺎﺑﻌﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺠﻴﺐ ﻟﻴﺰﺭ ﺑﺮﻧﺘﺮ ﻣﺶ ﻟﻴﺰﺭ ﺟﻴﺖ ﻓﻲ ﻓﺮﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺜﻨﺘﻴﻦ.
    ﺍﻟﻠﻴﺰﺭ ﺑﺮﻳﻨﺘﺮ ﺣﺒﺮﻫﺎ ﺑﻴﻌﻂﻴﻜﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻒ ﻟﺎﻟﻔﻴﻦ ﺻﻔﺤﻪ ﺍﻧﺎ ﻧﺎﻭﻳﻪ ﺍﺟﻴﺐ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻠﻮﻧﻪ ﺑﺲ ﺍﺟﻴﺐ ﻛﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ﺟﺪﻳﺪ ﺍﻥ ﺭﺑﻲ ﺳﻬﻞ ﻟﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﻛﺜﻴﺮ ﻗﺮﻳﺖ ﻋﻨﻬﺎ ﺭﻳﻔﻴﻮﺯ ﻛﻞ ﺍﻟﺎﻧﻮﺍﻋﻮﻣﻨﻴﺤﻪ ﺑﺲ ﺍﻓﻀﻞ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻂﺒﻊ ﻣﻠﻮﻥ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ. ﻋﻴﺒﻬﺎ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺳﻌﺮﻫﺎ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻤﻴﻪ و ﺧﻤﺴﻴﻦ ﺩﻟﺮ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺑﺘﺪﺍﺀ ﻣﻦ ﻣﻴﻪ و ﺧﻤﺴﻴﻦ ﻓﻤﺎ ﻓﻮﻕ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﺣﺴﺒﺘﻴﻬﺎ ﺻﺢ ﻛﻢ ﻣﺮﻩ ﺑﺎﻟﺸﻬﺮ ﺑﺘﻌﺒﻲ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺭﻳﻔﻴﻞ ﻣﺮﻩ ﻣﺮﺗﻴﻢ ﺍﺫﺍ ﻣﺮﻩ ﻫﺎﻱ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺩﻟﺮ و ﺍﺫﺍ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ ﺯﺍﺋﺪ ﺳﻌﺮﻫﺎ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﻣﻴﻪ و ﺷﻮﻳﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻓﻲ ﺳﻨﻪ ﺑﺘﻜﻮﻧﻲ ﺩﻓﻌﺘﻲ ﺷﻴﺀ و ﺷﻮﻳﺎﺕ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﻂﺎﺑﻌﻪ ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﻣﻴﻪ و ﺧﻤﺴﻴﻦ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﻠﻴﺰﺭ ﺑﺮﻧﺘﺮ و ﺑﺘﻘﻌﺪ ﺳﻨﻪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻟﺘﺤﺘﺎﺝ ﺣﺒﺮ ﺟﺪﻳﺪ.

LASER printer not laserjet printer.

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻧﺴﻴﺖ ﺍﺿﻴﻒ ﺍﻧﻪ ﻋﻴﺒﻬﺎ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻧﻪ ﺍﻥ ﻃﺒﻌﺘﻲ ﺻﻮﺭ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ ﺍﻟﻜﻮﺍﻟﻴﺘﻲ ﻣﺶ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻜﻮﺍﻟﻴﺘﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻟﻠﻴﺰﺭ ﺟﺖ, ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻥ ﻏﺮﺿﺪ ﻟﻠﺼﻮﺭ و ﺗﺤﻂﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﺒﻮﻡ ﺧﻠﻴﻜﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻴﺰﺭﺟﺖ ﺍﻭ ﺟﻴﺒﻲ ﻃﺎﺑﻌﻪ ﺻﻮﺭ ﺍﻭ ﺍﺭﺧﺺ ﺍﻃﺒﻌﻲ ﻓﻲ ﻭﻟﻤﺮﺕ ﻟﻜﻦ ﺍﺫﺍ ﺑﺪﻙ ﺍﻳﺎﻫﺎ ﻟﻠﺎﻭﺭﺍﻕ و ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻪ و ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺑﺘﻨﻔﻊ ﺍﻟﻠﻴﺰﺭ ﻣﺶ ﺑﺲ ﺑﺘﻨﻔﻊ ﺍﻟﺎ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ ﻛﻤﺎﻥ.

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    شكلها شيك واكيد الواحد ما يستغنى عنها هما
    طابعتي كمان 3 ان 1 بس ما اعرف ماركتها
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    الف مبروك يا بطوطه الطابعه
    تعرفي انا خربت كابعتي في شهر 7 وانجيب وحسيت حالي ضايعه بدون كوبونات وحتي بطل لي نفس اعمل شوبنج لانه بعرف في كوبونات وصيرت اروح علي المكتيه العامه بس كنت اتغلب لانه بدي سوفت وير للكويونات وكمان بدفع علي الورقه 10 سنيت بس اشتريت وحده ليز الشهر الماضي لانه زوجي كان رافض اشتري وحده عاديه علشان الحبر بالليز بطول مش زي العادي وبكره بصورها وبكتب عنها ان شاء الله
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    بسم الله ماشاء الله ولا قوه الابالله

نوعها براثر هي ليز وحفيت عبال ما لقيتها علي السيل طبعا هلي اصلا 199 وكانت ب99 وكان معي كوبون 10 دولار وطبعا اشتريت كفاله لمده سنتين عليها
    الميزه هي بتطبع بسرعه وما لها صوت نهائيا وكمان عندها خاصيه الطباعه علي الوجههين يعني هي بتسحب الورقه مره تانيه وبتطبع علي الجهه التانيه
    طبعا هي اسود بس مش ملونه لانه ما بلزمني ملون اصلا
    والطابعه القديمه كانت كويسه اتش بي بس كنت استخدم الاسود طبعا وكنت اشتري حبر ب19.99 من اوفيس ديبوا برضه اتش بي وفي عندهم حبر البراند تبعهم ارخص بس حسيته مش كويلتي
    وزجي بقولي كل مره تروحي تشتري حبر ما عم بتوفي معاه لانه كنت بعمل كابي وبطبع بالهبل علشان الدراسه الصغار
    وبشهر 7 تشنجت وصارت تضوي وتطفي وخلص اجلها بس بعدني ما رميتها حاطيتها في الكراج
    وافس ديبوا بعطوكي 2 دولار اذا بتعملي ري سايكل عندهم للحبر يعني الكارتج الخالص وببعتوا لك فيهم كوبونات او كريدت بتقدي تشتري فيه
    وايش كمان
    فيها سكان وطباعه ونسخ
    الحبر بكفي 1500 صفحه بس لانه هي جديده بس الحبر الايجي معاها بكفي 700 صفحه وحق الحبر غالي اعتقد ب45 دولار
    وانا ما عم بطبع عليها كثير هلئ بس عينها الوحيد انها كبيره وبعدها مساحه لحالها

واي سؤال تاني انا جاهزه

اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    1,099
    انا مثل توتة واماني اشجع على الليزر برنتر ، انا جبت وحدة ليزر برنتر مثل تبع اماني بس غير ماركة samsung سعرها كان غالي الصراحة بس كنت وقتها مضطرة وماكانت on sale المهم يعني ضرورية جدا بالبيت احتاج فاكس،سكان، طبع، نسخ كله عندي بالبيت ماشاء الله ، اشجعك توتة بقوة تجيبي وحده لان investment بصراحة .

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اماني مبينه حلوه البرنتر كلكم صورتوا برنتراتكم الا انا يالله اليوم بتيجي برنتري مع برنتراتكم يطبعوا سوا

مواضيع مشابهه

1. ****** ازياء ٢٠١١
    بواسطة tagreed00 في الأزياء والأناقة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 14-12-2010, 01:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ