انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 37

الموضوع: القانون الثاني :) ايقافك من قبل الشرطي - موضوع يسحق النقاش- ردود متميزة

الردود
    1,307

اولا ...ان تعرضت للموقف اقف ..ابقي سيارتي مغلقه ..وشباكي مغلق ..
    وبطلع بالمرايه للخلف ..
    الان الشرطي ..يلي توقفت منه اكثر من مره ((مثل حلاتي ))
    بتعرفي كيف بتصرف سواء كان اندر كفر او غيره ..
    ما بيطلع فورا من السياره ..بيجلس قريب ال5 دقائق في سايرته ..يجمع معلومات عن النمره الخلفيه لسيارتك ..ويعرف مين مالكها و ان عليها اي مخالفات يابقه او مسروقه
    وبكون عاده في كاميرا علي زجاج سيارته يكشف الخلف و الامام ..
    بمجرد ان يتوقف الشرطي ..فورا الكيرا تبدأ بالتسجيل ..
    ويقولم الشرطي باخبار المركز فورا بانه وقف سياره بمواصفات معينه او يعطي مكانه ..حرصا علي سلامته ..
    ((يلي قالت ممكن شرطي يعتدي علي احد ..اقولك مستحيل ..لان حصل ان اعتدي شرطي من قبل علي رجل بالضرب فورا راح فيها بالسجن و انسحبت منه الوظيفه و منع من سلك الشرطه ..لان الصور واضحه في الكاميرا انه ضربه...وبدون وجه حق فلما اعترض المواطن اخذ حقه ))
    يخرج من السياره ..
    وعاده ممنوع تفتحي باب سيارتك ..فقط تنزلي الشباك شويه ..وتناوليه الرخص و البطاقه للتامين ..لما يطلبهم..
    باخذهم ..ويرجع لسيارته ..يحط المعلومات فورا علي جهازه ..ويتم ارسالها فورا للمركز بنفس اللحظه بالساعه و الدقيقه ..
    انت ممنوع تتحركي ..ولا تنزلي من السياره ..وتخلي ايديك علي عجله القياده ظاهره..
    اي حركه ..بكون عند الشرطي سيارتين احتياط للحمايه ..
    طبعا عارفين مركزه ..كمرته مشبوكه بالمركز
    بيرجع الشرطي لعندك ..وبقلك مخالفتك كذا و كذا ..رجاء وقعي هنا ..
    بتوقعي ..
    هذا المفروض يلي يحصل ..
    فان توقفت سياره شرطي بعد ما وقفتي و طلع فورا من السايره ..ادعسي بانزين و طيري ...

اضواء سياره الاندر كفر تختلف عن اي سياره ..وغالبا ما بوقفوا احد الا ان كان فيه اخباريه معينه عن سياره مسروقه ..او سياره مبلغ عنها بمخدرات او تهريب او هيك شي

اما نترجي الشرطي ..علي قوله مايا ..انا بكون انتظر فيه هات المخالفه اطج اتوغرافي عليها ..واقلب وجهك ..
    ان شعرت اني انظلمت او اني توقفت بغير حق ..بروح المحكمه ..فما بدفع المخالف ..علي التذكره نفسها بكون في موعد ان ما بدك تدفعي و عندك اعتراض ..روحي اليوم و الساعه لمعينه ..واحضري ..واعترضي ..
    واثبتي للقاضي انك مظلومه ..وبيعطيك حقك علي اكمل وجه
    الشي الثان
    ان المخالفه عاليه وما تقدري تدفعيها مره وحده تروحي المحكمه و تطلبي من القاضي تقسيطها ..

بعد اخر مخالفه اخذتها ..تربيت ..بس يصيبني مغص من اشوف سياره الشرطه ..خخخخخخخ

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    كلامك صح
    سياره الشرطه مشبوكه بكاميرا بتسجل كل شئ نم وقت ما وقفك لحتي تغادري
    هم ما بعتدوا علي حدي الا اذا حدي بلش
    يعني المره نازله تصرخ وتهاوش بالشرطي والكاميرا مصورتها ترا وطلب منها ان تسكت وترجع للسياره ما ردت وبلشت تضرب فيه مسك ايدها علشان يكلبشها كانت قويه راح ضغط عليها وحطها علي الارض وطلب سند وصل علي السريع بس لو تشوفوا الوجه من الارض حالتها حاله وطبعا الكاميرا مصوره كل شئ
    انا ما بعرف عن شرطه البلاد في عندهم هيك شئ قصدي كاميرات
    انا الما اسوق بقول لولادي بلشوا دورا اذا في شرطي متخفي علي جنب ومعاه ردار السرعه وابني بقولي انت ماشي عادي ولا بسرعه بقوله لا عادي يعني السرعه بتكون 40 وبعض الاحيان بكون 42 او 43 وبعدين برجع للسرعه العادي وبعض الاحيان بمشي عادي بس بشوف سيارات عم بتشبح قدامي فبزيد شوي وبعدين برجع بقول لحالي ما هم حظوظ يمكن يطلع علي حظي واحد ويعطيني تكت بمبلغ وقدره

بالنسبه للمخالفه زي ما قالت بوادي بتروحي علي المحكمه وتعترضي علي المخالفه وبجيبوا الشرطي بس بتوخد وقت بين روح وتعال وخاصه اذا كنتي موظفه وما فيكي تطلعي من الشغل كل مره
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    1,307
    تعقيب كتبت بواسطة amani1 عرض الرد
    بالنسبه للمخالفه زي ما قالت بوادي بتروحي علي المحكمه وتعترضي علي المخالفه وبجيبوا الشرطي بس بتوخد وقت بين روح وتعال وخاصه اذا كنتي موظفه وما فيكي تطلعي من الشغل كل مره
    ما بعرف بولايات تانيه ...عنا كلها نص ساعه و بتاخدي حكم و انت واقفه بنفس الساعه ..مافي لا روح و لا تعال ...
    بس ملاحظه هامه ..بعطوك خيارات ..ان مذنب او غير مذنب ..
    وانا فيكل مره ..كنت قول مذنب لكن لي سبب
    مرتين انحكم معي
    ومره رحت لتقسيم الفاتوره ..بس اخر مخالفه هدت حيلي لان زوجي رفض يتعرف علي و قال لميها من مصروفك و ادفعيها منسان تتربي ..
    وفعلا توره توره اسرع ..
    بالنسبه لسرعه 2-3 علي فكره مسموحه ما بتتخالفي ..الا ان كان 5 وفوق ..يعني السرعه
    40 ماشيه 44 اوكي
    45 دخاتي بالمخالفه
    لان علي كل 5 سرعه في مبلغ معين كل ولايه بتختلف ..
    عنا كل 5 بخسين دولار

يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    عنا بوادي بتقدري تتعدي السرعه لحد 5 بعد الخمسه بيبلشوا انا كثير بسرع الهاي وي بتكون السرعه 65 وانا عالثمانين بس بحالت اذا الطريق مكشوفه وفيش شرطه او قدامي شاحنه بدي اخلص منها بديش اظل حوليها بعد ما صار الحادث قدامي بحب اخليهن ورى اماني لاتعلمي اولادك يشوفوا الشرطه بحس انه غلط مش قادره احط اصبعي عالغلط بس مثل ما تقولي خلص شوفي لحالك او التزمي بالسرعه بحس بتحطيهم برعب يدوروا اذا فيه شرطه
    كان زوجي يضل يقولي شوفي اذا قدامنا شرطه لما نسافر لانه بيكون طاير بس الصحيح الي معه عشر سنوات تخالف فيهم يمكن 3مرات وبيزعل لما بيتخالف وتنسوش بيزيد عليكم التامين اذا بتتخالفوا كثير

فبوادي على مهلك انا عارفه الواحد بس تكون الطريق مفتوحه قدامه شيء مغري وما بيحس والا هو طاير بس والله حرام المصاري عالفاضي الواحد بيموت تا يلمها

الردود
    1,307
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    عنا بوادي بتقدري تتعدي السرعه لحد 5 بعد الخمسه بيبلشوا انا كثير بسرع الهاي وي بتكون السرعه 65 وانا عالثمانين بس بحالت اذا الطريق مكشوفه وفيش شرطه او قدامي شاحنه بدي اخلص منها بديش اظل حوليها بعد ما صار الحادث قدامي بحب اخليهن ورى اماني لاتعلمي اولادك يشوفوا الشرطه بحس انه غلط مش قادره احط اصبعي عالغلط بس مثل ما تقولي خلص شوفي لحالك او التزمي بالسرعه بحس بتحطيهم برعب يدوروا اذا فيه شرطه
    كان زوجي يضل يقولي شوفي اذا قدامنا شرطه لما نسافر لانه بيكون طاير بس الصحيح الي معه عشر سنوات تخالف فيهم يمكن 3مرات وبيزعل لما بيتخالف وتنسوش بيزيد عليكم التامين اذا بتتخالفوا كثير

فبوادي على مهلك انا عارفه الواحد بس تكون الطريق مفتوحه قدامه شيء مغري وما بيحس والا هو طاير بس والله حرام المصاري عالفاضي الواحد بيموت تا يلمها
    مايا
    انا مرتين احتجيت و كنت علي حق ..وكسبت الحكم لصفي و طارت المخالفه ..
    بس اخر مره اكلتها مرتبه ..200 دولار كنت مسرعه ..
    وفوق الجسر .السرعه 40 ..ما خطرلي لان هو هاي وي..وساحبه فيه60
    والغبا فيني
    الشرطي بسألني ليش مسرعه
    عندك طفل بالمدرسه بدك تلحقي تجيبه ..جاوبت لا
    قال تاخرتي علي دوامك قلت لا
    قال عندك طارئ ..قلت لا
    قام قال اوكي استني هلا برجع طجني المخالفه ..ورجع ..
    وزوجي بقلي هبله ..عم يعطيك كم سبب منشان تقولي اه و يعفيك و انت متنحه و لوحه ..
    قولي ايوه بليز تاخرت علي ابني ..واقف لحاله بره المدرسه ..
    انا نزلت علي الامانه الزايده ..بحكيله شو يعني بدي اكذب ..ما خطرلي ..
    يومها زوجي انجن مني
    بقلي ما عندك ولد صغير عم يبكي بالسياره ..ولا وراك دوام و لا شي طالعه هيك شمامه هوا ليش طايره ..!!!!!
    وانكسرت كذا شهر علي ما جمعت المخالفه ..ورحت المحكمه طلبت من القاضي يقسطها ..
    هلا خلص ..علي الصراط المستقيم ..ما بسرع ..في السرعه الندامه ..

يـــاربـــــ

الردود
    1,099
    ولك بوادي ماكنت اعرف يطلع منك هالبلا ايش عندك سباق سيارات واحلى شي اجوبتك للشرطي خخخخ لك شو كنتي مسطلة (لاتكفخيني) اكيد ماكلة فول خخخخخ

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    متسننه بدنا نحطلك بالتوقيع شهاده معذوره على طول من هالفول ههههههه الصحيح انا مثل بوادي بحس الكذب ثقيل على لساني طيب افرضي كذبت وبرضه خالفها بس هو من ناحيت هبل فيها هبل ليش قالت لجوزها التفاصيل خلص اتخالفنا واللي صار صار بقوله اسكت يزم مش اتخالفنا اليوم خخخخخخخخخخخخخ

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)

ﺧﺨﺨﺨﺦ ﻳﺎ ﻣﺘﺴﻨﻨﻪ, ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺭﺏ ﺗﺎﺧﺬﻱ ﺍﻟﺮﺧﺼﻪ و ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻟﻨﺎ ﻋﻦ ﻣﻐﺎﻣﺮﺍﺗﻚ.

ﺣﺒﻴﺖ ﺍﻭﺿﺢ ﻛﺬﺍ ﻧﻘﻂﻪ ﻟﺎﻧﻪ ﻭﺍﺿﺢ ﺍﻧﻪ ﻣﺶ ﻛﺜﻴﺮ ﺑﻴﻌﺮﻓﻮﻫﺎ.

ﻫﻠﺎ ﺍﻟﺸﺮﻃﻪ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﺍﻧﻮﺍﻉ, ﻛﻞ ﻣﺪﻳﻨﻪ ﻟﻴﻬﺎ ﺷﺮﻃﺘﻬﺎ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﻓﻴﻬﺎ, و ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺎﺭﺍﺗﻬﻢ ﺷﺮﻃﻪ ﻣﺪﻳﻨﻪ ﻛﺬﺍ ﻛﺬﺍ.
    ﺍﻟﺎﻧﺪﺭ ﻛﻮﻓﻴﺮ ﺑﻴﺨﺘﻠﻔﻮﺍ ﻋﻦ ﺍﻟﺎﻧﻔﻴﺴﺘﻴﻘﻴﺘﺮ. ﻫﻠﺄ ﺍﻟﺎﻧﻔﻴﺴﺘﻴﻘﻴﺘﺮ ﺳﻴﺎﺭﺗﻬﻢ ﻋﺎﺩﻳﻪ ﺟﺪﺍ و ﻳﻨﺪﺭ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﺿﻮﺍﺀ ﺍﻟﺎ ﺍﺫﺍ ﺿﻮ ﻣﺨﻔﻲ و ﺑﻴﻆﻠﻌﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻓﻲ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﺍﻟﻤﻂﺎﺭﺩﻩ ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺎﻧﺪﺭ ﻛﻮﻓﻴﺮ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻳﻨﺪ ﺷﻴﻠﺪ ﺍﻟﺨﻠﻔﻲ ﺍﻟﺎﺿﻮﺍﺀ ﻭﺍﺿﺤﻪ ﺯﻱ ﺍﻟﺨﻄ ﺍﻟﺎﺳﻭﺩ و ﻟﻤﺎ ﻳﻀﻮﻳﻬﺎ ﺑﺗﺒﺎﻥ و ﺑﺘﻜﻮﻥ ﺑﺮﺿﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻤﺒﺮ ﺍﻟﺎﻣﺎﻱ ﻓﻠﻤﺎ ﻳﻀﻭﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻂﻮﻝ ﺑﺎﻟﺨﻠﻒ ﺑﺘﺒﻠﺶ ﺗﻠﻤﻊ و ﻋﻟﻰ ﺍﻟﺒﻤﺒﻰ ﻛﻤﺎﻥ. ﺍﻟﺎﻧﺪﺭ ﻛﻮﻓﻴﺮ ﻣﺶ ﺑﺲ ﻟﻠﺘﺤﻘﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﺨﻔﻴﻪ و ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﺪﻫﻢ ﻫﻮﻳﺘﻬﻢ ﺗﺒﺎﻥ ﻟﺎ ﻛﻤﺎﻥ ﺑﻴﻜﻮﻧﺎ ﻟﻠﺴﻴﺮ و ﺍﻟﻤﺨﺎﻟﻔﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺤﺼﻞ ﻓﻴﻪ.

ﻫﻠﺄ ﺷﺮﻃﻪ ﺍﻟﻬﺎﻱ ﻭﺍﻱ ﺗﺨﺘﻠﻒ ﻛﻠﻴﺎ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻘﻴﻪ و ﻣﺎ ﻓﻲ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﺍﻧﺪﺭ ﺩﻭﻓﻴﺮ و ﺍﺳﻤﻬﻢ
    HIGHWAY patrol
    ﻓﺎﻧﺘﺒﻬﻮﺍ ﻳﺎ ﺟﻤﺎﻋﻪ ﺍﻥ ﺍﺗﻮﻗﻔﺘﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻬﺎﻱ ﻭﺍﻱ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﺫﺍ ﻣﺶ ﺳﺎﻳﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻬﺎﻱ ﻭﺍﻱ ﺑﺘﺮﻭﻝ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﺍﺗﺼﻠﻮﺍ ب ﺗﺴﻌﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺍﺣﺪ و ﻟﺎ ﺗﻮﻗﻔﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻨﺐ ﺍﻧﻤﺎ ﺿﻠﻮﺍ ﻣﺎﺷﻴﻴﻦ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺴﺮﻋﻪ ﺗﺮﻯ ﻟﺎ ﻧﺴﺮﻋﻮﺍ و ﺍﻭﺻﻠﻮﺍ ﺍﻭﻝ ﻛﺎﺯﻳﻪ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﻜﺘﻆﻪ و ﻟﺎ ﺗﻮﻗﻔﻮﺍ ﺑﺠﻫﺔ ﻣﺎ ﺣﺪﺍ ﻳﺸﻮﻓﻜﻢ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﺮﺑﻮﺍ ﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﻜﺎﺯﻳﻪ ﻗﺪﺭ ﺍﻟﺎﻣﻜﺎﻥ و ﺍﻟﺎﻣﺎﻛﻦ ﺍﻟﻤﻜﺘﻆﻪ.

ﻫﻠﺄ ﺷﻮ ﺗﻌﻤﻠﻲ ﺍﻥ ﻭﻗﻔﻮﻛﻲ?? و ﻟﺎ ﺷﻲ ﺍﻧﺘﻆﺮﻱ ﻟﻴﺠﻴﻜﻲ ﺍﻟﺸﺮﻃﻪ و ﺍﻓﺘﺤﻲ ﺷﻮﻱ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ و ﺍﺳﻤﻌﻲ ﺷﻮ ﺑﻴﻂﻠﺐ ﻣﻨﻚ ﺍﻭﻝ ﻃﻠﺐ ﺣﻴﻂﻠﺐ ﺍﻟﺮﺧﺼﻪ و ﺗﺴﺠﻴﻞ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ و ﺍﻟﺘﺎﻣﻴﻦ ﺍﺫﺍ ﺑﺸﻨﻂﻪ ﻳﺪﻙ ﻃﻠﻌﻴﻬﻢ ﺍﺫﺍ ﺑﺎﻟﺠﻠﻮﻑ ﻛﻮﻣﺒﺎﺭﺗﻤﻨﺖ ﻗﻮﻟﻲ ﺍﻧﻬﻢ ﺑﺎﻟﺠﻠﻮﻑ ﻛﻮﻣﺒﺎﺭﺗﻤﻨﺖ و ﺭﺍﺡ ﺗﻂﻠﻌﻴﻬﻢ ﺣﻨﻠﺎﻗﻴﻪ ﺑﻴﺤﻄ ﺍﻟﻔﻠﺎﺵ ﻟﺎﻳﺖ ﻋﻠﻴﻜﻲ و ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺘﻂﻠﻌﻲ ﺑﻴﺨﺎﻓﻮﺍ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻌﻚ ﻣﺴﺪﺱ.

ﺣﺪﺙ ﻣﺮﻩ ﻛﻨﺖ ﻋﻨﺪ ﺍﺧﺘﻲ و ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺛﻠﺞ و ﺍﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻪ ﻭﻟﺎﺩﻩ ﻗﻤﺖ ﻗﻠﺖ ﻟﺨﻮﺍﺗﻲ ﺍﻧﺘﺒﻬﻮﺍ ﻟﺎﺑﻨﻲ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺍﺟﻴﺐ ﻛﻢ ﻏﺮﺽ ﺟﻴﺖ ﺍﻃﻠﻊ ﺑﺴﻴﺎﺭﺗﻲ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﺧﺘﻲ ﺻﺎﻓﻪ ﻭﺭﺍﻱ ﻓﺎﺧﺬﺕ ﺳﻴﺎﺭﺗﻬﺎ و ﻣﺎ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﺍﻧﻪ ﺿﻮ ﻣﻦ ﺍﺿﻮﺍﺋﻬﺎ ﺍﻟﺎﻣﺎﻣﻴﻪ ﻣﻂﻔﻲ. ﻭﻗﻔﻨﻲ ﺍﻟﺸﺮﻃﻲ و ﻣﺎ ﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺭﻫﺘﻪ ﺍﻟﺎ ﺍﺟﺘﻪ ﺳﻴﺎﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ و ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﺘﺎﻣﻴﻦ ﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺍﺧﺘﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻪ ﻣﺎ ﺑﻋﺮﻑ ﻓﻴﻦ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﺍﺧﺘﻲ ﻟﺤﻆﻪ ﺍﺩﻭﺭ و ﺍﻧﺎ ﺑﺪﻭﺭ ﻗﻠﺒﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﻓﻴﻦ ﻫﻮ ﺭﺟﻊ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﺸﺮﻃﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻭﺍﻗﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻬﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻣﺴﻠﻄ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻔﻠﺎﺵ ﻟﺎﻳﺖ ﺑﺎﻳﺪ و ﺍﻳﺪﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺟﺎﻫﺰﻩ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﺎﺣﻪ ﺧﺎﻓﻮﺍ ﻣﻨﻲ ﺑﺎﻟﺎﺧﻴﺮ ﺍﻋﻂﻮﻧﻲ ﻣﺨﺎﻟﻔﻪ و ﺭﺣﺖ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﻪ و ﻓﺮﺟﻴﺘﻬﻢ ﺍﻧﺸﻮﺭﻧﺴﻬﺎ و ﺍﻧﻪ ﺻﻠﺤﺖ ﺳﻴﺎﺭﺗﻬﺎ و ﺍﻋﻂﻮﻧﻲ ﺟﻴﺴﻤﻴﺴﺎﻝ. ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﺍﻋﺮﻓﻪ ﺍﻧﻬﻮﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﺍﻧﺰﻝ ﺍﻋﻤﻞ ﻛﻠﻴﺮ ﻟﺮﺧﺼﺘﻲ ﺿﻠﺖ ﺭﺧﺼﺘﻲ ﺳﻨﺘﻴﻦ و ﺍﻟﺘﻴﻜﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﻤﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﻋﻤﻠﺖ ﻟﻬﺎ ﻛﻠﻴﺮ و ﻋﻤﻠﻮﺍ ﻭﺍﺭﻧﺖ ﻋﻠﻲ ﻭﺍﺭﻧﺖ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻣﺮ ﺑﺎﻟﺤﺒﺲ ﻛﻴﻒ ﻋﺮﻓﺖ ﻋﻨﺨﺎ ﺟﻴﻨﺎ ﻧﺪﺧﻞ ﺍﺳﻤﻲ ﺑﺎﻟﺘﺄﻣﻴن ﺭﻓﻀﻮﺍ ﺗﺎﻋﻮﻥ ﺍﻟﺎﻟﺴﺘﻴﺖ ﻳﺪﺧﻠﻮﻧﻲ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﻮﺍﺭﻧﺖ ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﻋﻤﻠﺖ ﻟﻬﺎ ﻛﻠﻴﺮ ﻣﺸﻮﺍﺭ ﻟﻠﺪﺍﻭﻥ ﺗﺎﻭﻥ و ﺭﺟﻌﻮﻧﻲ ﻟﻠﻤﺤﻜﻤﻪ ﺍﺟﻴﺐ ﺍﻭﺭﺍق و ﺭﺩﻳﺖ ﻟﻠﺪﺍﻭﻥ ﺗﺎﻭﻥ ﻋﻤﻠﺖ ﺍﻟﻜﻠﻴﺮ و ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﺤﻜﻤﻪ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻟﺤﺘﻰ ﺍﺗﺄﻛﺪ ﺍﻧﻪ ﺻﺎﺭ ﻛﻠﻴﺮ و ﻛﻞ ﺷﻲ ﺍﻭﻛﻲ. ﻓﺎﻧﺘﺒﻬﻮﺍ ﻳﺎ ﺻﺒﺎﻳﺎ ﺍﻟﻮﺍﺭﻧﺖ ﻣﺶ ﻟﻌﺒﻪ و ﻓﻴﻬﺎ ﺣﺒﻮﺱ.

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    كلامك صح يا توتا وكمان اذا لاسمح عملتي حادث التامين برتفع للعالي بزيد لمده 3 سنين

طيب كمان سؤال شو بتعملوا اذا سمعتوا صوت مطافئ وانت واقفه علي الاشاره جايه من وراكي او كنتي بتسوقي بالشارع وما شوفتي غير سياره المطافي او الاسعاف ؟
    بتركضي وراها لتشوفي شو القصه >>>وحده فضوليه يعني زي البلاد
    ولابتروحي تساعدي اذا كان في حادث سيارات حصل دامك >>> بتسكري الطريق كمان
    او بتوقفي وبطلعي عده الطوائ والاسعاف المعاكي ولا شو بالضبط

طبعا المواضيع حتكون ان شاء الله مرجع للبنات المغتربات الجدد الما بعرفوا القوانين هون تختلف عن بلادنا
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    كيف يعني اماني قصدك انتي مسكره الطرق عالمطافي؟ المفروض تتحركي وتفي على جنب تفتحي الطريق يعني الاشاره اللي فيها مطافي او اسعاف بيتحرك والكل بيوقف باول مكان على جنب الطريقق زوجي كان يقولي انتي ضلي مكانك وهو بيدبر حاله الا اذا طلب منك تتحركي اهم اشي تكوني واقفه على جنب وقوف تام حتى تروح لان الكل رح يوقف فاتوقع لو صدفت اني مسكره عليه الطريق بطلع انا بس بوقف على جنب الطريق طبعا بحذر لان الكل رح يكون واقف على كل الاشارات

مواضيع مشابهه

1. [موضوع قيم]حملة قناديل الامل &&لماذا هم ولسنا نحن ؟؟؟&&&ردود متميزة
    بواسطة حنين الياسمين في ذوي الإحتياجات الخاصة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 04-05-2012, 12:19 PM
  2. كيف احمي ابنتي من التحرش (موضوع النقاش )ردود قيمة
    بواسطة لوحة معقدة في الأمومة والطفولة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 26-03-2012, 06:13 PM
  3. [موضوع متميز]نماذج مضيئة / قصة كفاح طالب كفيف|||ردود متميزة|||
    بواسطة zineb gharbia في ذوي الإحتياجات الخاصة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 09-01-2012, 07:09 PM
  4. ۝يستحق النقاش۝ جهد ملموس۝ماذا تعلمتي من طفلك ؟☺ردود متميزة ☻
    بواسطة ام شهدوعبد في ذوي الإحتياجات الخاصة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 19-10-2011, 10:17 AM
  5. الردود: 27
    اخر موضوع: 10-06-2011, 04:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ