انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: الله يفرج كربتكم الي ولدو بامريكا ياليت يجاوبوني

الردود
    7

L24 الله يفرج كربتكم الي ولدو بامريكا ياليت يجاوبوني

السلام عليكم ورحمه الله

حبيباتي الي ولدو بامريكاء انا الحين في ع نهايه الشهر السادس وحبيت استفسر عن الولاده هنا

كيف من ناحيه التعامل وايش تحتاجي تاخذيه معاكي وقت الولاده والسوال المهم عن ابره الظهر مين الي اخذتها لاني مره متخوفه منها

والخياااااااطه كثيرين خوفوني وقالو مايعملو خياطه بامريكاء وانا هذا الشي مره مضايقني ... وهل انا اطلب منهم بعملوها لي واذا طلبتهم هل تكون تضييق ام تجميل ياليت تفيدوني

مع العلم هذا الطفل ٤ لاكن بعد تقريبا ٩ سنوات اخر ولاده لي

الله يفرج عليكم الي عندها خلفيه او معلومات تدلني

اول مشاركه لي اتمني ماكون كثرت عليكم

♥أم عبد الله♥'s صورة
    ♥أم عبد الله♥ غير متواجد كبار الشخصيات- بالعلم نرتقي -شعلة العطاء -لؤلؤة شتوية نادرة- بالعلم نرتقي - زهرة الحوار
    الردود
    10,541
    التدوينات
    9
    و عليكم السلام و حمة الله

أختي في الله يسر الله ولادحك
    التعامل في المستشفى ممتاز بصراحة ما تخافي من هذه الناحية, و ممكن تطلبي منهم يضعوا ورقة على باب غرفتك تمنع دخول الرجال
    عادة يعطوك ورقة بالأشياء التي تاخذيها معك لكي لا تنسي شيئا و منها لبسك و لبس البيبي و كرسي السيارة و أكل خفيف لمن سيرافقك, ممكن تاخذي مخدة زيادة من بيتك
    بالنسبة لإبرة الظهر أخذتها في ولاداتي الإثنتين و بصراحة رائعة , راح يفسرولك في المستشفى إيجابياتها و سلبياتها
    الخياطة ما فهمت قصدك بالظبط كأنك تحكي عن خياطة تضييق!! هم يخيطوا لك في حالة تمزق و بس و بعد الولادة تعملي تمارين لشد العضلات

كل ولادة تختلف عن الأخرى و أسأل الله أن ييسر لك ولادتك و لو عندك إستفسار آخر ضعيه

أي سؤال في الخدمة

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    حبيبتى الله ييسر لك أمرك وتولدى بالسلامة إنتى والبيبي
    بصراحة أنا ولدت هنا وولدت بمصر ... الولادة هنا سهلة ومريحة والكل بيساعدك وبرضه فى مصر كده ما ضايقنيش هنل غير بس الفرق إن فى مصر الممرضة كانت تمسك إسدس وتدعس لى وتقرأ لى قرآن طبعا هنا مفيش الكلام ده
    لكن لطفاء والعناية روعة ... خدى لبس ليكي وللبيبي علشان لما يطلع برة المستشفى لكن جوة المستشفى بيلبسوه هم لبس كده وكوفرتة
    وبالنسبة ليكي طبعا خدى لبسك وحجابك وبرفان خفيف لو عايزة تنعنشى نفسك وممكن شامبو وفرشة أسنان ومعجون أسنان والذى منه من منتجات العناية بالجسم علشان نفسيتك تكون مرتاحة

بالنسبة للخياطة أنا سمعت الدكتورة وأنا بأولد بتقول بعد ما ولدت البيبي بتقول للمرضة إنها محتاجة غرزتين قالت لها كده بالظبط " I need a couple of stiches" وما أعرفش إيه اللى حصل بعد كده

وأخدت حقنة الظهر وكانت أكثر من رائعة كنت خايفة برضه منها لكن الحمد لله كله تمام ولو خايفة منها إتكلمى مع الدكتورة بتاعتك تقول لك السلبيات والإيجابيات بصراحة

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    انتي اجمل حب ما بزيد على كلام متسننه انا متلك بالسادس وولدت قبل هيك هون وبدي اقولك وانتي مغمضه عيونك يعني حتى لونسيتي تاخذي شي بيعطوكي بداله او بيجيبلك اياه زوجك ما تنزربكي الولاده بحط ذاتها ربي بيسهلها وهمه ما بيقصروا ابدن ابدن وانتي مغمضه بتروحي وبتكوني متطمنه انهم رح يقطعوا حالهم عشانك ورح يعملوا كل اللي بيقدروا عليه زياده وبيريحوكي عالاخر كانه امك معك وزوجك رح يكون معك اجباري واذا بتقولي ييوما ييبخنقك بتسمعي كلام طنط مايا خخخخخخخخخ وبتخليه قدامك يفوت بس تخلصي مش رح تعرفي زوجك يعني بيريحوكي وبيعطوا زوجك درس مرتب كيف يقدر تعبك انا بحس زوجي بهالموقف اهم من ماما يختي غير شكل

المهم اتوكلي على الله وبس احكي لدكتورتك انه متلا بدك فيميل ستاف يعني الكل يكون بنات قدر الامكان يعني همه مش رح يخلوكي تموتي عشان رجل اللي رح ينقذك بس قدر الامكان بيجيبولك نساء وكمان قوليلهم انك ما بتاكلي خنزير وبث

الردود
    7
    ام عبدالله .... صاحبة المسك...mayaaa جزاكم الله كل خير وفرج كربتكم يارب العالمين والله ماتصدقو قد ايش الخوف الي فيني ولما شفت ردكم انبسطت. صح مو اول ولادة لاكن بالغربه كانها اول ولاده ليا. ام عبدالله انا بطلبهم بعد ماولد وانا ع الكشك يعملو لي تضييق للمنطقه هذيك ع اساس خلاص ابغا اوقف بعدها اجيب اطفال لاني متفقه مع زوجي 4 وخلاص. فما اعرف هما راح يعملوها زي عندنا في السعوديه او لا.؟؟ ومشكورين مره ثانيه حبيباتي 😘😘

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    صباح الخير ياغالية الله يسهل ولادتك يارب

نورتي الملتقى ياأهلا وسهلا
    اتفضلي موضوع الولادة يمكن يفيدك كثير مهم

الولادة وما بعدها في Canada وUsa وكل دول الاغتراب وتجربتي معاها**تجارب قيمه**

أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    السلام عليكم
    اهلا فيكي اختي وان شاء الله تولدي وتقومي بالسلامه انت وجميع الحوامل والكروشات
    بالنسهل للولاده هون ما تقليلي ابداابدا زي ما قالوا لك البنات بدك اهم شئء كرسي السياره للبيبي لانه ممنوع تطلعي البيبي من المستشفي بدون عربانه لانه هم بحطوا لك الببيبي بالكرسي وبتنزل الممرضه حاملها للباب السياره وتتاكد انه محطوط منيح
    بالنسبه لك زي ما قالت مايا حتي لو ما جبتي شئ هم بعطوكي كل شئ من ناحيه حفاظات للبيبي وفوط لك وشامبوا للبيبي وحليب وملابس لك وللبيبي
    بس انت جبيني اغراضط مثل ملابس وحجاب وملابس للبيبي لانه بصوروا اليبي بالمستشفي صوره حلوه وبطريقتهم اختري لبس حلوا للبيبي وكمان لاتنسي الكاميرا لك حتصور ياحلي لحظات حياه البيبي انا صورت ابني لما زوجي قص الحبل وكمان وهم بوزنوا بنتي وهي بتعيط وكمان بعد ما تغسلي وتلبسي كمان
    بالنسبه لابره الظهر هذه اختيارك زي لاك تحكي للطيبه اذا غيرتي رايك وصار بدك توخدي قبل ما يصير الطلق حامي بس اذااخدتيها ما بتحسي ولا باي وجع
    وكمان خودي معاكي سي دي للقرءان الكريم تسمعيه اثناء وجوده قبل الولاده لانه الغرفه بتكون مجهزه بكل شئ وحتي الحمام بكون عندهم مناشف وملابس داخله استعمال مره وحده فقط وترتمي واهم شئ زوجك يكون معاكي اثناء الولاده اذا ما عندك اهل هون بالغربه
    خودي جرابات لانك حتشعري فجاه بالبرد قبل ما تولدي بس اذا ما اخدتي هم بعطوكي انا اعطوني لما برددت فجاه
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

♥أم عبد الله♥'s صورة
    ♥أم عبد الله♥ غير متواجد كبار الشخصيات- بالعلم نرتقي -شعلة العطاء -لؤلؤة شتوية نادرة- بالعلم نرتقي - زهرة الحوار
    الردود
    10,541
    التدوينات
    9
    أختي في الله ما أظنش يعملوا هذا النوع من الخياطة, هم فقط يخيطوا لما يكون هناك تمزق و الله أعلم

ما تشيلي هم يا أختي عليك بالدعاء و غن شاء الله ميسرة

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    بالنسبه للخياطه بخيطوا اذا هم وسعوكي يعني اضطروا بعض الاحيان بكون البيبي كبير وبخافوا تتمزعي بوسعوا شوي وبخيطوا خياطه الخيوط بذوب لحالها يعني ما بدها فك
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

ام سهيل's صورة
    ام سهيل غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة- محرره في موقع طفلكِ
    الردود
    35,570
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن الحلويات
      • متألقة الأطباق الرئيسية
      • محررة في مجلتي الأمل و أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • قاصة بارعة
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • ذكريات طفولة رائعة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    هذا موضوع ربما يفيدك
    http://www.lakii.com/vb/a-72/a-412473/

تابعوا برنامج انتقاء وارتقاء للمدربة

جواهر القعيطي على ركن النافذة الاجتماعية
    وركن مدرستي بيتي الثاني
    وركن الأمومة والطفولة

تبحثي عن التميز ؟؟
    V
    V
    V
    كوني مميزة

مواضيع مشابهه

1. بنات الي ولدو من قبل فيدوني بخبرتكم جزاكم الله كل خير
    بواسطة nelly22 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 02-02-2011, 06:31 PM
  2. ساعدوني الله يسعدكم ويفرج كربتكم /
    بواسطة ^شوووق للجنان^ في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 21
    اخر موضوع: 30-11-2009, 06:56 AM
  3. الله يفرج كربتكم ردو علي
    بواسطة حيرةطفل في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 24-07-2008, 11:44 AM
  4. الله يفرج على الى يفرج على
    بواسطة gjrd50 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 10-11-2002, 03:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ