انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 28

الموضوع: مواقع للبيع عبر النت .موثوقة تعاملت معها ..انصحينا بها

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    السلام عليكم
    انا بعض الاحيان بشتري من مواقع محلات مثل والمارت on line
    او تارجت اشتريت الشهر الماضي طنجره ضغط استانلس استيل والشحن ببلاش وبعطوكي توفير 5 بالميه اذا استخدمتي كرتهم
    وجي سي بيني كمان وsears
    وبس
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    موضوع حلو كتير
    أنا أغلب مشترياتي من الايبي حتى اللباس الاسلامي لقيتو موجود عندهم بس مودايما
    اشتريت منهم كتب تعليم اللغة العربية وبورد لتعليم اللغة العربية أيضا

حتى الأشياء اللي تعجبني بالمحلات الانكليزية بدور عليها اولا في ايبي وكتير أحيان بلاقيها نفسها بسعر أرخص والسبب أنها بتجي من هونغ كونغ والصين بسعر الجملة متل مرة اشتريت كفر للايباد سعرو بالمحلات من 20£ وأكثر أخدته ب 7£ من اي بي
    والحمد لله ولا مرة انخدعت معاهم أبدا بالعكس لو ما وصلتني البضاعة بيبعتوها مرة تانية على حسابهم الشخصي مشان سمعتهم والتقييم

الردود
    1,307

مواقع كتب
    تعليم العربي ..
    ولديهم مناهج

Arabic Dictionary, Arabic Books, Arabic Curriculum, Islamic Curriculum - All your Arabic and Islamic educational needs from Noorart; your partner to education.

جميع المواقع للاسف الدينيه و العربيه لا تعطي ضوره مثلا عن البضاعه بالداخل و الوصف غير كافي
    هذا الموقع تعاملت معاه ..
    ممتاز بس كنت اتمني منهم يحطوا لو معلومات بسيطه عن منتجهم و صوره مثلا عن شكل الكتاب من الداخل او وصف ..
    فان حد تعامل يا ريت ترسلون لهم .
    يمكن يغيرون طريقتهم ان لقوا مقترحات كثيره

موقع ثان تعاملت معاه
    Dar-us-Salam Publications - Islamic Books, CDs/DVDs, Gifts and More

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    عندك حق اماني احيانا يعملو تخفيضات جيدة اونلاين ومع الفري شيبينغ يصير الواحد يشتري من النت احسن خاصة اذا كان البرد او تعب السفر

مشكوؤة مروة ..الايباي موقع مشهور وفيه الباعة موثوقين انا اشتريت غلاف الايباد بثمن بخص 28 دولار بالمقارنة ب99 في الستايبلز
    اخت بوادي ...عجبني الموقعين خاصة نحن في الغرب نحتاج للكتب الاسلامية والعربية ززما اكذب عليك ماعمري اشتريت كتب اجيبهم من الجزائر لما اسافر لاهلي

انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    721
    انا بصراحة تعاملت مع مواقع الستورز الي عنا وكانوا كلهم ممتازين بس انا بخاف من اي موقع ما الو ستور عنا عشان الترجيع هدا من ناحية الملابس اما اشياء تانية زي شامبوهات وزيوت واشياء زي هيك فبشتريها منamazon بصراحة كتير ممتاز هالموقع كمان بس بصراحة ماعمريش رجعت شيء منهم بس انا بدي اسال عن مواقع الملابس الي حطيتوا الينكات تبعيتهم يعني ياريت تخبروني كل شئ من ناحيتهم لاني ولا مرة تعاملت معهم وبصراخة كتير عجبوني فبدي اشتري منهم

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
    (أوسمة)
    اخت نيو لايت انو موقع عجبك ؟؟؟حتى اقدر افيدك
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    721

شكرا الك يا حبوبة على المساعدة

Quality Muslim & Islamic Clothing For Women, Men and Kids, Islamic Trendy Long Tunics & Tops | Artizara

Islamic Clothing by Al-farah | Islamic Fashion | Hijab | Abaya | Muslim Clothing

https://www.eastessence.com
    وIslamic and Modest Clothing for Men, Women and Children

والله كلهم حلوين بس اول لينك artizara عن جد رهيييب وفخم بس انا كمان عندي مشكلة تانية انو مش كل المواقع بالباوند اللي هو الجنيه الاسترلني لا معظمهم بالدولار لو تفيدوني من هالناحية كمان

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
    (أوسمة)
    اهلا اختي انا تعاملت مع الايست اسونس ودفعت بالفيزا بدولار كندي وهم يحولو للامريكي والبضاعة تصنع في الهند وتشحن لكل الدول لكن موقعهم الاصلي في امريكا
    وانا كنت مهتمة بالجبيات القطنية لانه عندي حساسية من المصنعة .انتبهي لموضوع الضرائب مث لا انا اضفت مبلغ اضافي لما وصلت البضاعة لكندا حتى تصل لبيتي .
    وان شاء الله تدخل اخت بوادي وتفيدك في المواقع الاخرى .
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    الحسن البصري

الردود
    721
    تعقيب كتبت بواسطة *سهام الليل* عرض الرد
    اهلا اختي انا تعاملت مع الايست اسونس ودفعت بالفيزا بدولار كندي وهم يحولو للامريكي والبضاعة تصنع في الهند وتشحن لكل الدول لكن موقعهم الاصلي في امريكا
    وانا كنت مهتمة بالجبيات القطنية لانه عندي حساسية من المصنعة .انتبهي لموضوع الضرائب مث لا انا اضفت مبلغ اضافي لما وصلت البضاعة لكندا حتى تصل لبيتي .
    وان شاء الله تدخل اخت بوادي وتفيدك في المواقع الاخرى .
    جزاك الله خيرا

الردود
    1,307
    تعقيب كتبت بواسطة new light عرض الرد
    انا بصراحة تعاملت مع مواقع الستورز الي عنا وكانوا كلهم ممتازين بس انا بخاف من اي موقع ما الو ستور عنا عشان الترجيع هدا من ناحية الملابس اما اشياء تانية زي شامبوهات وزيوت واشياء زي هيك فبشتريها منamazon بصراحة كتير ممتاز هالموقع كمان بس بصراحة ماعمريش رجعت شيء منهم بس انا بدي اسال عن مواقع الملابس الي حطيتوا الينكات تبعيتهم يعني ياريت تخبروني كل شئ من ناحيتهم لاني ولا مرة تعاملت معهم وبصراخة كتير عجبوني فبدي اشتري منهم
    المواقع يلي نزلتا اختي مضمونه باذن الله ..وقماشهم حلو ..وتعاملهم حلو ..وفي بنات كتير اشتروا منهن
    بالنسبه للموقع الاول ..ما في دفع زياده عند التوصيل ..يعني مافي جمرك و لا تخليص الا ان البضاعه زادت عن 2000 دولار لان حينها تعتبر تجاره ..
    في مواقع هي بتخلص التخليص الجمركي ..والامور هي و بكون الدفع زياده بس صراحه بسرعه بتوصل البضايع لان الشركه متمفله بهذه الامور ..
    وفي شركات رغريك سعر البضاعه الرخيص بس للاسف الغث بيجي لان بتنحجز بالجمرك و التفتيش بتوصل متاخره ..وبتدفعي تخليص الرابط الاول بالذات مافي زياده هنن بخلصوا من عندهن و التوصيل مباشره لعندك
    ساجده نفس الشي بتوصل فورا
    شكر ايضا بتووصل فورا ..
    والتحويل ان دفعتي من حسابك بالبنك مباشره من البطاقه البنكيه ما بيخصموا عليك عموله تحويل عمله ..

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

مواضيع مشابهه

1. اغرب مواقع النت
    بواسطة حسام عبقرينو في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 24-07-2008, 03:01 AM
  2. الردود: 11
    اخر موضوع: 25-08-2006, 09:15 AM
  3. الردود: 11
    اخر موضوع: 25-08-2006, 09:15 AM
  4. ابي مواقع موثوقة
    بواسطة شيخة الزين في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 14-01-2003, 10:01 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ