انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 7891011
عرض النتائج 101 الى 102 من 102

الموضوع: منتجات الشعر وتجاربنا معها الموضوع موضوع الجميع

♥أم عبد الله♥'s صورة
    ♥أم عبد الله♥ غير متواجد كبار الشخصيات- بالعلم نرتقي -شعلة العطاء -لؤلؤة شتوية نادرة- بالعلم نرتقي - زهرة الحوار
    الردود
    10,541
    التدوينات
    9
    توتا و مايا جزاكم الله خيرا على التوضيح, الآن فهمت خطئي
    آخر مرة صبغت فيها كانت من سنة يعني هذه فعلا جذور شعر جديد لصقت فيه الصبغة أكثر
    بس الحمد لله الفرق مش كبير جدا و أظن راح أخليه هيك الآن لأنني محتاسة مع سفري عن قريب إن شاء الله و في البلاد أعرف كوافيرة جيدة إن شاء الله أروح عندها و تنصحني

الردود
    721
    تعقيب كتبت بواسطة ام جود و جواد عرض الرد

مرحبا يا بنات

تعرفت ايضا على نوعية ممتازة من منتجات العناية بالشعر وجربتها وكتير عجبتني اول نوع منتج للعناية بالشعر التالف والخفيف

المنتج من ماركة ( kms california (Moist Repair therapy treatment

وهذه هي الصورة الخاصة فيه

وعرفته عن طريق اني ذهبت الى الصالون وسألتها كيف اعالج الشعر التالف والباهت فنصحتني به واخبرتني ان جيد للشعر واستخدمته وبالفعل احسست بالفرق من ثالث استخدام

طريقة الاستخدام

بعد ان تحممي شعرك تضعي كمية على يدك ومن ثم تفركي بها جلدة رأسك والشعر كمية جيدة وتتركيه لاطول فترة ممكنه ولايضر لانه خفيف ورائحته جميلة جدا.

ممكن تسخدميه مرة او مرتين في الاسبوع ولكن الانتظام عليه افضل.

كما واحضرت لكم منتج رائع جدا من نفس الماركة لكل الذين يعانون من تمشيط شعر بناتهم . انا عن نفسي كنت اعاني من تمشيط شعر بنتي لانه طويل ومتشابك فدلتني صاحبة الصالون ايضا على هذا المنتج kms silk sheen leave in conditioner

طريقة الاستخدام

ترجي العبوة جيدا
    وترشي على شعر بنتك سواء كان ناشف او مبلل وتبدأي بالتمشيط وستلاحظي كم اصبح سهلا ان تمشطي الشعر ويعطي الشعر رائحة جميلة جدا ويبقيه كأنه مسشور (ما عرفت اقول كلمة مسشور بالعربي )^-^

وهذه هي صورته

الشكر لكي مايا على هذا الموضوع وبالفعل الكل بستفيد.♥♥♥♥
    اختي ام جود ممكن تحكيلي عن هالكريم هل بيدهن الشعر بس ينشف يعني بيخليه ملزق وشو نوع شعرك يعني لو تشرحيلي عنو و عن الكريم تبع بنتك كمان لاني بفكر اجيبو من amazon
    معليش بدي اغلبك معي

مواضيع مشابهه

1. اسئلة تتعلق بالدورة الشهرية اتمنى التفاعل معها والمشاركة في الموضوع
    بواسطة لين الشرق في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 02-07-2003, 09:04 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ