انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 38 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 377

الموضوع: ツ♛ ابــــداعتنـنا الكبيــره ╰☆╮ من مطـابخنــا الصغــيرهツ♛ متميز ♛

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    بوادييييييييييييييي<<<<< يسلموا على الموضوع محتاجينه و الله بس ما يدب فينا الكسل مثل ما كنا بالعنابي, كل طبخة او عشوة ان شاء الله سندويش حطوها بدنا اكل!

عندي كم سؤال لك بالنسبة للزبادي, جربتي تعملي فيه لبنة؟ صارلي فترة debating مع نفسي اعملها لا ما اعملها مع انه متوفرة و رخيصة بس ما حبيت طعمها, ببالك اذا بعمل الزبادي و بعدين بصفيه بيطلع عندي لبنة زاكية؟؟؟ هل احط الملح مع الزبادي و اصفي و لا ازيد الملح بعد ما اصفيها؟؟؟ و شغلة ثانية, قلتي ما يزيد عن 100 فهرنهايت ليطلع حامض اكثر من هيك بيطلع حلو, طيب سمعتي بهالشغلة: انه كل ما زاد عمر اليوجرت كل ما كان احمض, هل هالحكي صحيح و لا شو بالضبط قصته؟ لاني ما باكل يوجرت فما راح اعرف الفرق, يعني مثلا هل لو عملت طريقتك و خليته يحمض بالثلاثجة اسبوع زمان لعشر ايام ممكن فعلا يحمض؟؟؟؟؟؟
    و طريقتك بكبس الجبنة نفس طريقة امي بالضبط هي عملناها بالبلاد بس الجنبة جابتها وحدة بدوية يسلموا ايديها ما عمري ذقت جبنة الذ من جبنتها يمكن لانه حليب خرفان مدري ماعز مش بقر.

شو كمان, اوه آخر طريقة عملتيها للجبنة السائلة هل هي نفسها الجبنة اللي بنسيحها و بناكلها مش شيبس او فرايز و لا هي بوك نفسها؟؟؟؟

تعقيب كتبت بواسطة متسننة عرض الرد
    المرفق 116154
    عملت التوست طحين اسمر واتبعت نفس المقادير اللي بتجي مع كتاب ماكنة الخبز ، وعملت مثل ماقالت هوم طلعت العجين دهنته ورشيته بالويت جيرم قبل لايبدي الخبز والنتيجة نفسها بالضبط ترتفع وشكلها يجنن بس تبدي المكينة بالخبز تهبط عندي مثل ماشايفين سطح التوست والله عجزت ايش السبب ماني عارفة بدلت الخميرة قلت يمكن الخميرة ونفس المشكلة الله يسعدها اللي تساعدني ، يجوز السبب من المكينة نفسها طيب ليش الابيض ينجح؟
    و الله ما بعرف افيدك, انا جربت الطحين الاسود (مش ويت جرم بس ويت فلاور) جربته في عجينة العشر دقائق خلطت نص ابيض و نص اسود بس الفطاير ما كانت بكبر الفطاير لما اعملها بالطحين الابيض, علما اني استعملت نفس القطاعة في الحالتين.. <<< يمكن لانه الطحين الاسود denser غير عن هيك حاطة ويت جيرم.

الردود
    74
    ما شاء الله عليكي وتبارك الرحمن دائما مبدعه . اذا عندك طريقه مضمونه لعمل الفطير المشلتت انقذيني فيها Thank you
    آخر مرة عدل بواسطة I am alone : 04-04-2012 في 06:14 AM

ماشاء الله لا قوة الا بالله ،، الله يعطيكِ

العافيه ،، اشكالها مشهيه ماشاء الله

اللهمَ قدر ليِ الخيرَ حيْث كآن (ثمَ ارْضنيَ به)
    الردود
    7,339
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • شعلة العطاء
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    ما شاء الله تبارك الله
    ملف راااائع
    تسلم الأيادي ياغالية
    فعلاً أبدعتي في طرحك المميز والمفيد
    الله يبارك فيكِ وينفع بما قدمتِ ويجازيكِ خير الجزاء
    متابعة معكم بإذن الله

في غياب ~

الردود
    1,099
    بوادي ياقلبي انا عملت التوست الصغير 1 باوند ومقاديره بالكتاب
    كوب ماء فاتر
    ثلاث ارباع ملعقة صغيرة ملح
    ملعقة كبيرة عسل
    ملعقتين زيت
    كوبين +6 ملاعق كبيرة طحين اسمر
    3 ملاعق صغيرة فايتل ويت كلوتين
    2 ملعقة صغيرة خميرة

اجرب ان شاء الله الوسط واذا مانجح فالمكينة مجنونة هههه

توتة حبيبتي انا اعمل دائما لبنة بالبيت وتطلع كثير طيبة يعني اللبن يتصفى منيح بالبيبر تاول وليلة كاملة بالثلاجة ثاني يوم يطلع سميك مثل الجبن تقريبا ، انا ماعندي محرار لحتى اقيس من اعمل لبن فادخل اصبعي الصغير واشوف حرارتة محتملة لاضيف اللبن للتخمير يعني الطريقة القديمة

الردود
    1,307
    تعقيب كتبت بواسطة tuta. عرض الرد
    بوادييييييييييييييي<<<<< يسلموا على الموضوع محتاجينه و الله بس ما يدب فينا الكسل مثل ما كنا بالعنابي, كل طبخة او عشوة ان شاء الله سندويش حطوها بدنا اكل!

عندي كم سؤال لك بالنسبة للزبادي, جربتي تعملي فيه لبنة؟ صارلي فترة debating مع نفسي اعملها لا ما اعملها مع انه متوفرة و رخيصة بس ما حبيت طعمها, ببالك اذا بعمل الزبادي و بعدين بصفيه بيطلع عندي لبنة زاكية؟؟؟ هل احط الملح مع الزبادي و اصفي و لا ازيد الملح بعد ما اصفيها؟؟؟ و شغلة ثانية, قلتي ما يزيد عن 100 فهرنهايت ليطلع حامض اكثر من هيك بيطلع حلو, طيب سمعتي بهالشغلة: انه كل ما زاد عمر اليوجرت كل ما كان احمض, هل هالحكي صحيح و لا شو بالضبط قصته؟ لاني ما باكل يوجرت فما راح اعرف الفرق, يعني مثلا هل لو عملت طريقتك و خليته يحمض بالثلاثجة اسبوع زمان لعشر ايام ممكن فعلا يحمض؟؟؟؟؟؟
    و طريقتك بكبس الجبنة نفس طريقة امي بالضبط هي عملناها بالبلاد بس الجنبة جابتها وحدة بدوية يسلموا ايديها ما عمري ذقت جبنة الذ من جبنتها يمكن لانه حليب خرفان مدري ماعز مش بقر.

شو كمان, اوه آخر طريقة عملتيها للجبنة السائلة هل هي نفسها الجبنة اللي بنسيحها و بناكلها مش شيبس او فرايز و لا هي بوك نفسها؟؟؟؟

.
    هلا توته..حبيبتي ايه الزبادي بتعمليه لبنه ..وطعمه كتير اطيب من السوق ..فيه طعمه لبنه .مو تخزين..
    بتملحي الزبادي ..ومو مهم قديس ملح لانه بيزل مع الماء الا ان حابه تجمعي الماء (المصل ) و تشربيه طبعا مفيد جدا للبشره و تنقيه الدم ..
    بتحطيه بقماشه وبتربطيه علي حنفيه الحوض حتي الماء يزل بالحوض..

الله يرحمك يا امي ..كانت دايما تسوي الحركه هي ..وطبعت بذاكرتي و انا طفله سبحان الله الطفل فعلا بتعلم من اهله (هي طريقه)
    وفي طريقه تانيه ..الصوره التانيه تحطي مصفاه الجبنه (الشاش بسموها تشيز كلوث)
    وتنزلي اللبن بالمصفاه ..ويصير لبنه خلال ساعات ..

ان بتحبي اللبنه حامضه ..بتخلي اللبن 14 ساعه بره بعد ما تخمريه يعني لا تحطيه بالثلاجه ..لان وجوده بالثلاجه ما راح يخليه يحمض كتير ..الا لبعد اسبوعين ..مثلا للمنسف انا بخليه فتره اطول بره بيحمض بعدين بحطه بالثلاجه يوم و بستعمله بكون حامض ..
    يعني علي حراره 100 بكون حموضه خفيفه ..ان بتخليه 24 ساعه بره بحمض منيح ..وان خلتيه 12 ساعه زياده بيطلع شنينه ..حاااااااااامض..لانه بختمر بزياده طبعا..
    ودايما قبل الاستعمال لازم تخليه يبرد علي الاقل 6 ساعات بالثلاجه
    تعقيب كتبت بواسطة I am alone عرض الرد
    ما شاء الله عليكي وتبارك الرحمن دائما مبدعه . اذا عندك طريقه مضمونه لعمل الفطير المشلتت انقذيني فيها Thank you
    يا عمري ..ما بعرف ساوي المشلتت ..يا ريت ..هاتي اختنا المصريه مسووووكه يمكن بتعرف ..
    هي شغلتهم المحمر و المشمر و المشلتت ..انت فييييييييين يا مسوووووووكه..

كوب ماء فاتر
    ملعقة كبيرة عسل
    ملعقتين زيت
    2 ملعقة صغيرة خميرة

توتة حبيبتي انا اعمل دائما لبنة بالبيت وتطلع كثير طيبة يعني اللبن يتصفى منيح بالبيبر تاول وليلة كاملة بالثلاجة ثاني يوم يطلع سميك مثل الجبن تقريبا ، انا ماعندي محرار لحتى اقيس من اعمل لبن فادخل اصبعي الصغير واشوف حرارتة محتملة لاضيف اللبن للتخمير يعني الطريقة القديمة
    عندي المقادير تختلف شويه ..حقت خبز العسل بالقمح ..
    بدلي الزيت بزبده ..وحطي ملعقه ثانيه عسل ..

اللبن صراحه للخبره ما يبيله محرار الجنه لازم و لا بد ..ما بتضبط دايما من دونه ..لان درجه صغيره بتخرب ..
    آخر مرة عدل بواسطة بوادي اميريكا : 04-04-2012 في 05:03 PM

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    كوب ماء فاتر
    ملعقة كبيرة عسل
    ملعقتين زيت
    2 ملعقة صغيرة خميرة

انا هيك برضه سمعت من حماة اخوي انه اذا حطيتي اصبعك الصغير و حسيتيه سخن كثير يعني مش قادرة تتحمليه حتى لو مش غالي خلاص هيك بيكون جاهز..

شكرا بوادي حمستيني ليه اكثر و اكثر, بلكي يوم الاحد او الاثنين عملته, و بحطلكم النتيجة ان شاء الله.

الردود
    1,204
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • صانعة المعروف
      • نور الخيمة
      • عدسة مغتربة جذابة
    (أوسمة)
    ماشاء الله عليكي يابوادي مبدعه

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    الله الله الله .... حضراتكم قاعدين هنا تبعزقوا فى الفلوس وتعملوا جبنة وعيش .... من غيرى ... فين نصيبى
    ههههههههههه
    تسلم الايادى بوادى روعة ما شاء الله عليكى
    وفعلا لما نعمل الحاجات من الصفر بيوفر فلوس كتير بس إنتو قلبتوها ركن المطبخ كده
    الجبنة بتاعتك روووعة نفسى اجربها تعرفى أنا عندى الأقراص دى لأنى فى فترة كنت عايزة أعمل جبنة وبعدين خلاص كسلت .<< قاتل الله الكسل

بس أنا مش فاهمة موضوع الجبنة شوية معلش إستحملينى ... يعنى بعد ما تفصل بتصفيها بالمصفاة الشبك وبعدين تحطيها فى التيشيز كلوث وتحطى فوقها حاجة تكبس عليها؟

التوست أنا جربته وطلع هايل بس مش بماكينة الخبز ولا حطيت عليه ويت جيرم بس ممكن أجربه تانى
    بالنسبة للفطير المشلتت روحى ركن الأطباق هتلاقى وصفات كتير ومنها وصفة نور الهدى للفطير المحشى بتاع الفطاطرى كان عندى اللينك بتاعه هأجيبهواكم إن شاء الله بس الفطير السادة عندى بينشف من فوق مش قادرة أعرف ليه ..... آخر مرة عملته ( قبل الرجيم ... يقطع الرجيم وسنينه) بقيت أطلع الفطير وأحط عليه زبدة من فوق << آل يعنى هو ناقص دسم خخخخخخ وبعدين أحط الفطائر فوق بعضها وأقفل بورق الألومنيوم علشان بتكون سخنة وتطرى من القشرة الخارجية وفلحت وكان طعمها حلو فعلا

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    ماشاء الله ولا قوه الابالله
    موضوع خطييييييييييييييييييييييييييييير
    تعرفي انا بشتري الحليب من محل اسمه برام هو محل بعمل بوطه وعنده مزرعه بس ببيع حليب وبثق بحليبه لانه بكون غي رمضيوف عليه اي شئ وبعمل لبن لانه علبه اللبن العاديه من والومارت ما بتكفينا اسم الله علينا بنوكل لبن كتير وبعمل لبنه وعنده العربي ما بثق فيه لانه حراره الثلاجات عنده بتكون مش مناسبه وكمان اللبن تبعه بكون عليه كريم وخرابيط
    بس بعمل تقريبا 2 جالون او جالون ونصف بس ولا مره جربت الجبنه ان شاء الله المره الجاي بعملها
    عن اذنكم بدي اروح اوصل بنتي علي المدرسه وان شاء الله برجع
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

مواضيع مشابهه

1. الردود: 17
    اخر موضوع: 20-12-2012, 08:20 PM
  2. ╰☆╮╰☆╮Present progressive tense╰☆╮╰☆╮Easy courses✿´`·.·´`✿
    بواسطة ☺أم إبراهيم☺ في ركن اللغات
    الردود: 18
    اخر موضوع: 25-05-2012, 04:16 PM
  3. ツ مكرونة باللبن وجوز الهند ツ من مطبخى بالصور ツ مشاركة لحلويات شتوية ツ
    بواسطة أحلى بيرو في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 48
    اخر موضوع: 19-01-2011, 03:24 AM
  4. الردود: 15
    اخر موضوع: 09-08-2010, 01:51 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ